انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

الموضوع: العجلة الثابتة ؟!!!

الردود
    13
    Question العجلة الثابتة ؟!!!

السلام عليكم و رحمة الله بركاته ...

اسفة لازعاجكم و لكنى عضوة جديدة و هذه أول مرة اراسل هذا المنتدى

الرجو اجابة سؤالى و بسرعة
    سوف ابدأ غدا فى عمل رجيم من المتوقع ان يقلل وزنى بشكل ملحوظ و لكن شرط هذا الرجيم ان امشى ساعة يوميا على الاقل و لكنى لا استطيع نظلرا لظروف أسرية و لكن حمدا لله ان متوافر لدى العجلة الثابتة ...

و سؤالى :
    ساعة من المشى النشيط = كم عدد الدقائق او الساعات على العجلة الثابتة بمقاومة متوسطة آخذاً فى الأعتبار كمية السعرات المحروقة و مساعدتها فى تكوين عضلات البطن ...

سؤال أخير :
    ما هى فوائد المواظبة على استخدام العجلة الثابتة بالنسبة لعضلات الجسم ؟!!!

ارجو سرعة الاجابة و لكم جزيل الشكر ....

أختكم نيشوووووو .......

الردود
    1,600
    أهلا و سهلا فيك أختنا الغاليه كعضوه جديده في منتدانا الراااااائع
    و أتمنى أن يفيدوك الأخوات
    و اذا حصلت على أي معلومه فلن أقصر
    أختك
    أم رائده

الردود
    13
    Talking أخيرا حد عبرنى

أرسلت بداية بواسطة أم رائدة
    أهلا و سهلا فيك أختنا الغاليه كعضوه جديده في منتدانا الراااااائع
    و أتمنى أن يفيدوك الأخوات
    و اذا حصلت على أي معلومه فلن أقصر
    أختك
    أم رائده
    اهلا أم رائدة و اتمنى ان نكون اصدقاء من خلال هذا المنتدى الرائع و انا حريصة على تصفحهه مرة على الاقل يوميا و اتمنى سرعة الرد لأن كما تعرفى العيد على الأبواب

و شكرا لأهتمامك ...

اختك نيشوووووو .....

الردود
    748
    والله انا ما اعرف بالضبط ولكن ابدائي بالتدريج وممكن لنتيجه افضل تلفي كيس نيلون حول البطن وهكذا حتتصببي عرقا والله
    بالنسبه لعجله فهي بتقوي عضلات الارجل
    ام نهال

الردود
    13
    Talking هلا و سهلا

أرسلت بداية بواسطة om nehal
    والله انا ما اعرف بالضبط ولكن ابدائي بالتدريج وممكن لنتيجه افضل تلفي كيس نيلون حول البطن وهكذا حتتصببي عرقا والله
    بالنسبه لعجله فهي بتقوي عضلات الارجل
    ام نهال
    اهلا أخت ام نهال ، كم انا سعيدة الأن وقد اصبح عدد اصدقائى يتزايد فى هذا المنتدى و شكرا لأهتمامك و لكن لى تعقيب على مسألة كيس البلاستيك حول البطن فعندى بدلة كاملة من المطاط rubber قالوا انها تساعد على احتراق الدهون و انا لا اعتقد فى هذا هى فقط تماثل فى التأثير عمل السونا (حمام البخار) و هذا اعتقد انة لا يذيب الدهون بل يجعل الجسم يفقد سوائله من خلال العرق و اول ما نشرب سوف يرحع الوزن كما هو ...

لكنى محتارة لأن أبى يصر على لبسها و ان امارس الرياضة و ارجو ان احدا يفيدنى اكثر فى هذا الموضوع سواء بالموافقة على رأيى أو بالمخالفة مع تفسيير لماذا

و لكى و لكم جزيل الشكر ...

اختكم نيشوووو .....

الردود
    748
    بالنسبه لفقدان السوائل فهو مهم لان بعض من السمنه بسبب الماء الزائد في الجسم الذي لايقدررالجسم علي فقدانه ولهذا فالبلاستك او المطاط يساهد علي اعطاء الجسم درجه حراره عاليه ومنها فقدان السوائل
    فلما لا جربي الاتنين وخير الدليل التجربه
    ممكن اعرف اي انواع الرجبم ستمارسين وعسي ان افيدك
    ام نهال

الردود
    13
    Wink شكرا على أهتمامك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد كان وزنى 120 كيلو و طولى 167 سم و كنت يائسة من عمل اى رجيم لأنى كنت لا اعى ان هذة مشكلة كبيرة كما ان كانت معلوماتى فى هذا المجال محدودة جدا ، انا الأن فى سنة التخرج و اصبح وزنى هذا مشكلة بالنسبة لى ، فقد افقدنى الثقة بنفسى و اصبحت اميل للألوان القاتمة و منها بالطبع الأسود الذى امقته الأن و بفضل الأنترنت بحثت عن معلومات عن هذا المرض (السمنة) و بدأت بجدية فى اول شهر اغسطس الماضى (1-8-2001) و بدات برجيم الفاكهة خاصة التفاح و نزل وزنى بالفعل و لكنى كنت مقلة فى الرياضة ثم ثبت وزنى فاصبحت اخذ راحة (ألخبط) ثم اتبع الرجيم مرة ثانية

و الأن وزنى 105 كيلو بحمد الله و لكن لم اكن ملتزمة طوال هذة الفترة و خاصة فى شهر رمضان و لكنى الأن اتبع نظام صحى حيث يكون نظامى فى الحياه بعد ذلك و لكنى امارس الرياضة يوميا (هذا هو ثانى يوم) مع العجلة الثابتة و الحمد لله ان ارادتى اقوى من ذى قبل فقد روضت نفسى على الأكل الصحى القليل و اصبحت اشبع منه

و طبعا بقى ان اروض نفسى على ممارسة الرياضة لأنى ايقنت تماما و بالتجربة ان الرجيم بلا رياضة لا يجدى فقد جربت رجيم الأسبوع و رجيم اخر لمدة اسبوعين دون رياضة فقد كانت النتيجة ان اصبحت 102 كيلو من 107 كيلو (طبعا ليس هذا هو الذى كنت اريده او المتوقع) و بعد ذلك بدات اطبق رجيم الشهر لكى يقل وزنى 30 كيلو و مع اول يوم فى الرياضة زاد وزنى 5 كيلو (107 ك) و عرفت ان الوزن الذى فقدته لم يكن دهون و لكن كان من وزن العضلات و مع اول يوم فى الرياضة بدأت العضلات تتنفس و بدات تحرق الدهون لأن العضلات تستمر فى حرق الدهون بعد التمارين لمدة 48 ساعة ...

و أصبح الأن هدفى ليس فقط تقليل وزنى بل تكوين العضلات(ليس ككمال الأجسام) لأنها هى الوحيدة القادرة على حرق الدهون كلما زادت نسبة العضلات فى الجسم كلما كنت قادرة على حرق دهون أكثر فى وقت أقل ...

اسفة انى طولت عليكم و الأن سوف اقول لكم الرجيم الذى اتبعه الأن :
    ملحوظة : السكر ممنوع تماما لأن ملعقة سكر واحدة كافية ان تحول كل ما اكلته الى سكر و شحوم
    الفطار : (1-2) بيضة مع برتقالة او جريب فروت
    أو 1 توست ناشف مع جبن منزوع الدسم (قريش)

الغذاء : بروتين ( سمك - لحم منزوع الدسم - ربع فرخة منزوعة الجلد و الدهون) مشوى او مسلوق مع سلطة خضراء و خضار مسلوق ( كوسة - جزر - فلفل اخضر)

العشاء : ان كنت جعانة قبل الساعة الثامنة مساءا ممكن تأكلى فاكهة صنف واحد بأى كمية و ليس مع الفاكهة اى شيىء .

و لكم جزيل الشكر .....

اختكم نيشوووو .......

الردود
    748
    والله يا بنتي ما شاء الله عليكي حقيقي برافو بإذن الله حتكملي علي انا بعمل نفس رجيمك ده دلوقتي وباذن الله يجيب نتيجه وبإذن الله اوا باول حقولك علي النتيجه الوزن الزايد شئ مزعج في كل شئ ربنا يوفقنا
    اي شئ عايزه قولي علي طول كمان ممكن ترسلي علي الخاص اذا اردي
    ام نهال

الردود
    13
    شكرا .....

شكرا ام نهال على اهتمامك و نتمنى ان نكون اصدقاء ...

اذا لم يزعجك سؤالى ... هل يمكن أن تتكلمى عن نفسك اكثر و حالتك المرضية اقصد موقفك من السمنة ... و تجربتك معها ... لعل هذا الكلام يريحك و يشجعنا و اتمنى لكى دوام الصحة و مزيد من تقليل الوزن ، كما أننى مستعدة لأى أستفسار لديك او لدى غيرك عن هذا المرض اللعين ... اقصد السمنة ...

اختك نيشوووو ......

الردود
    748
    بالسنه لي سني25 وحكايتي يا نيشوو من زمان يعني عمري ما كنت نحيفه ما انت مصريه وعارفه الموضوع اكلاتنا معظمها نشويات ودنون والسلطه مالهاش حظ عندنا لكن وزني ما كانش كتير قوي يعني بلعب في السبعينات لكن اتخطبت وانا في اولي جامعه وابديت حكايه الرجيم تطلع في دماغي عملت رجيم لمه شهرين عباره عن سلطه بس والله بس ونزل وزني لحد 60 كيلو وبعد الجواز والحمل زاد وزني لحد 88 وبعدين نزل الي 74 والان وصل الي 88 لكن عملت رجيم وصلت ل76 وبعدين لغبط وزت 2كيلو يعني دلوقتي 78 لكن انا طولى 160 ونفسي اوصل 70 لاني اقل من كده وشي بيرفع جدا
    المهم ما تضحكيش فعلا انا محتاجه رجيم مش عارفه البس كويس مشكلتي الرياضه ما بعملش رياضه الرجيم اللى عملته موجود في صفحه رقم 2 بعنوان الطريق للرشاقه
    اختك ام نهال

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: شرح غرزة العجلة .... كروشية
    بواسطة noore في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 34
    اخر موضوع: 17-10-2010, 12:04 PM
  2. هل العجلة الثابتة بتكبر الجناب ؟
    بواسطة salmasilim في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 23-05-2008, 03:17 AM
  3. العجلة الثابتة أم الأوربت تراك
    بواسطة rodinaomar في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-05-2008, 05:49 PM
  4. بيت العيلة يابتنا
    بواسطة انا لحبيبى في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-12-2007, 01:37 PM
  5. في العجلة السلامه
    بواسطة معلومه في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-06-2002, 02:53 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ