انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: صدري كبييير جداً وشاذ ماذا أفعل

الردود
    15
    صدري كبييير جداً وشاذ ماذا أفعل

بسم الله الرحمن الرحيم

قد ترغب النساء دوماً في أن يكون صدرهن كبير .. لكن هذا الأمر شكل لي مشكلة صعبة ...

وهي أن صدري كبيييييييييير وشكله شاذ ولا يوجد بلوزة أو قميص مهما كان واسعاً إلا وقد انقطعت أزراره من فوق مع أني لست سمينة بالمرة ولا أستطيع إجراء عملية تصغير أو شد

أصبح شكلي غريباً والناس كلهم ينظرون إلي باستغراب والبعض يضحك علي

التي ترد وتفيدني سأدعو لها من أعمااقي ,, لأني سأذهب الى الحج هذه السنة ,, إن شاء الله’’ sid بسم

الردود
    44

Lightbulb

اختي والله تعاطفت معاج بس والله لو اعرف شي يحسن من مظهره لاقولج بس ممكن تذكرين لي كم وزنج وطولج يمكن اتفيد معاج الحمية يعني لو تنحفين كلش كلش بيفيدج وبعده ادخلي نادي وشدي جسمج من الترهلات اللي بعد الحمية طيب ليش ماتروحين دكتور اذا ماتبين العمليات سوي جلسات رفع وشد الصدر اذا كان مرتخي وهي جلسات باجهزه دون جراحة

الردود
    363
    اختي الغاليه

أعرف فتاة تقرب لي بنفس مشكلتك تماماً وتنحرج جدا والآن عمرها 16 سنة ومنذ كان عمرها 14 سنة وهي صدرها كبير جدا بالنسبة لباقي جسمها يعني ملاحظ بشكل كبير وكانت دائماً نتيجة انها تنحرج تقوم بلبس فانيلا ضيقه شوي ومن ثم تلبس بلوزه وفوقها جاكيت رياضي واسع اللي يجي فيه سحاب من قدام.
    والحقيقة انه ما احد فينا ولا من حواليها كان يضحك عليها أو انه ينظر لها بشكل غريب لانه الانسان العاقل المفروض ما يضحك على خلقة ربنا ولا ينظر للشخص بشكل غريب وملفت لانه كل انسان فيه عيب وما في انسان خالي من العيوب ابدا في جسمه او في نفسيته.

والحقيقة انه حاليا يعني هذه السنة اقتنعت انها ما تخبي نفسها وراء الجاكيتات الواسعة ورضيت بخلقة ربنا لها وحاليا ما بتعاني من أي إحراج وكان لامها ولنا دور كنا دايما نقولها لا تلبسي هالجاكيتات لانها فعلا بتخليك مش (كيوت) ولما تلبس شي حتى لو باين كبر صدرها كنا نقولها هادا احلى حتى لما كانت تقعد دايما كانت تحاول تخبي صدرها بانها توضع اريكه على بطنها وترفعها شوي لعند صدرها عشان تخبي لكن الان الحمد لله وما شاء الله صارت عادي جدا وما تستحي من هالشيء.

اللي بحب اخبرك اياه يا غاليه هو التالي:

- اول شيء لازم ترضي بالشكل اللي ربنا خلقك عليه ولا تفكري ابدا باي عملية لانه كل عمليات الصدر بتادي لمشاكل بعدين واحتماليات السرطان لا سمح الله بالاضافة لانه حرام تغيير خلقة ربنا.

- ثاني شيء حطي شيء واحد في بالك: (كل انسان ربنا خلق فيه عيب ) يعني كل بنت من هالبنات عندها عيب من العيوب اذا كان مش بصدرها يمكن ببطنها يمكن بشكل وراكها يمكن بأنفها يمكن بفمها يمكن عيونها او شعرها او شكلها كله. فسبحان الله يا اختي ربنا ما بيخلق احد كامل والكمال لله فقط.

- ثالث شيء الناس اللي بيضحكوا عليكِ (هل انتِ متأكده انهم بيضحكوا على كبر صدرك؟) ولا إنتِ بتحسي إنهم بيضحكوا على هالشيء؟ يعني يمكن ما يكونوا بيضحكوا على صدرك بس انتِ بيتهيئلك هالشيء لانه كان يصير مع قريبتي وبعدين اقتنعت فعلا انه ما حد كان يضحك عليها وكانت هي تفكر انه عليها.
    وحتى لو كانوا فعلا بيضحكوا او بعلقوا عليها طنشي وما يهمك منهم انتِ عندك ميزات تانيه هم ما عندهم اياها والعكس يعني كل انسان ربنا بياخد شي وبيعطي شي ولا تعطيهم وجه يعلقوا عليكِ على الرايح والجاي قولي كلمه واحده وبهدوء: خلقة ربنا وانا راضيه بنفسي ومقتنعة بشكلي وكل واحده فيها عيب بس تفتش عليه عندها بتلاقي العيب اللي فيها. وقولي الحمد لله على كل حال.
    وبكل الاحوال عم تاخدي حسناتهم وهم بياخذوا سيئات

- احمدي ربنا دايما لانه معطيكِ الصحة وانظري للناس اللي ربنا ما رزقهم بالصحة مثلا ذوي القدرات الخاصة او اللي عندهم امراض مزمنة وقولي الحمد لله يا رب انها جات على شكل الصدر ما جات بالصحة وابتسمي واحمدي ربنا عن جد لانه اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته.

وهادا كل شي عندي وخلي ثقتك بنفسك فوق كل شي والشيء اللي ما إلنا إرادة فيه لا نتعب عقلنا فيه ونشوش نفسنا.

وكمان بحب أحكيلك على حل ممكن يفيد لاني على فكره انا بعاني من مشكلة تانيه وهي (كبر الاوراك نوعا ما) وكتير بيعلقوا علي بس بمزح وانا بصراحه باخد الموضوع بضحك وبقولهم (في حدى عنده متل هالوراك منكم طبعا ولا حدا لكن كلكم اسكتوا لاني مميزة ههههههههه) عن جد وما بضايق ابدا حتى بيني وبين نفسي،
    وبسوي خدعة بتفيدني دايما لاني انا مشكلتي عكسك الاشياء بتجي علي ضيقة من عند الاوراك فاللي بعمله اني بشتري اكبر من مقاسي نمره (مقاس واحد اكبر) وبصغرها من فوق ومن الخصر وبخليها من تحت عند الاوراك على المقاس وبتطلع تمام.

وانتِ اعملي نفس الشيء اشتري اكبر من مقاسك بمقاس واحد وصغريها مثلا من عند الخصر والاوراك وخليها من الصدر مثل ما هي وبالتالي تطلع مرحرحة ومنيحة وما بيتقطع زر القميص ولا شي

وكمان شوفي دايما القمصان الجاهزة حتى لو واحده ضعيفه لبسته بيتقطع زره ليش لانه الجاهز دايما ما بيخيطوا الزر بقوة او بيكون في مسافة بعيده بين الزر والزر التاني فانتي خيطي المسافة اللي بين الزر والزر التاني او حطيلها كباس نوعية قوية او مشبك وكمان عيدي على خياطة الازرار اللي مخيطينها انا دايما بعيد على الازرار بالخياطه لانه دايما بيخلوها رخوة وبتنقطع مشكلة مع الكل سواء صدر صغير ولا كبير

صحيح بالنسبة للستيانات بتلعب دور كبير حاولي دايما تشتري الستيانة اللي على قد صدرك تماماً واللي بتكون كامله تمسك الصدر من فوق والجوانب ومن تحت بشكل جيد وبيكون السير تاعها على الاكتاف عريض نوعا ما بس اهم شيء يكون الـ Cup تاعها على مقاسك بالضبط ويكون بيغطي كامل الصدر وقماشها شوي سميك مش من النوعية النايلون

والحمد لله على كل حال

وان شاء الله اكون افدتك

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    بارك الله فيك يا اخت مليكة القلم..

بالإنتظـــــــــار

الردود
    57

انا مثللك

بس صدقنى انا مثللك ولا اخجل من ذللك
    ولكن العامل الاساسى فى كبر الصدر هى الدهون لنت الصدر دهون وغددد سوى تحليل غدد
    وان طلع السبب منهم اتعغلجى عند دكتور متخصص
    وان كان السبب من السمنه سوى ريجيم
    وانا الحين اجرب خلطه مجربه وسهله
    وهى
    شبه مطحونه + مياه ورداو مياه مثلجه واتركيه على صدرك فتره وبعد ذللك اشطفيها بمياه مثلجه
    وبين كل فتره وفتره هاتى ثلجه ومريه على صدرك
    وطمننى ايه النتيجه وادعى لى

الردود
    363
    الاخت اللي كتبت فوق جزاها الله خير ذكرت نقطة مهمة كنت نسيتها بارك الله فيها
    وهي مسألة غسل الصدر دائما بماء بارد واشطفيها بماي بارده مرتين باليوم بس انتبهي ازا كان عندك حساسية ربو او كحة بصدرك انتبهي لا تحطي مي مثلج عشان ما يزيد عليكِ وتمرضي
    بس لانه الماء البارد على الصدر وعلى البشرة عموماً بيشد الجلد والمنطقة وبيمنع ترهلها وابتعدي عن الماء الساخن كتير ودايما تسبحي بماء فاتر

والله يوفقك ويريح بالك

الردود
    17
    Post مشكووووووووورررة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......
    اختي صاحبة المشكلة لاداعي للخجل او الزعل فكري بشكل اجابي
    مو سلبي وارضاء الناس غاية لاتدرك
    حبيبتي خلي عندك ثقة في نفسك كبيرة وحطي في بالك انو هذا الشي يميزك عن غيركما يعيبك
    واحب اشكور اخت مليكة القلم على اهتمامها بموضوعك لانها بكلامها اراحتنى جميعا والله وجزاك الله خير يا اختي

الردود
    15
    لا أدري كيف أشكركن

الله يخليكم ويحفظكم ولكم مني دعوة في رمضان و عندما أحج

الردود
    314
    اختي العزيزة
    ترى انا اعاني من نفس المشكلة لكني والحمد لله راضية بخلقتي والفضل بعد الله لزوجي العزيز
    الذي يراها ميزة فيني والله يسهل امرك...

الردود
    390

أزيد على نصائح أخواتي

تجرئي ومرري مكعبات الثلج كل 3 _ 4 يوم بعد الإستحمام

يمكن كذلك أن تمرري منشفة مببلة ببعض الماء الممزوج بالخل
    فالخل معروف بالشد بشكل عام

القيام بحركات رياضية يومية تخص منطقة الصدر يساعدك على تجنب الترهل

ويساعدك على إبقاء ظهرك بشكل مستو فأغلب ذوات الصدر كبير الحجم يملن للإنحناء إلى الأمام دون شعور
    فيظهر بعض التقوس أعلى الظهر مع مرور الوقت فانتبهي وقفي دائما بشكل مستقيم دون خجل

وعند قيامك بالحركات الرياضية تجنبي الحركات العنيفة التي قد تقطع الألياف العضلية في منطقة الصدر

أنصحك بالبحث عن بعض التمارين الخاصة على الشبكة
    أو شراء كتاب يختص برياضة الصدر ككتاب ( الصدر المثالي في 10 دقائق يوميا )
    للكاتبة ليدي ريزان مترجم وسعره لا يتعدى 10 ريال في السعودية و750 فلس في الكويت

تحيتي ....

مواضيع مشابهه

1. ابنى يسألنى ماذا أفعل وأنا أسألكم ماذا أفعل؟؟!
    بواسطة بادرة الخير في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-05-2011, 07:31 AM
  2. سأموت قريباً جداً...!! فماذا أفعل؟؟
    بواسطة اخت المحبه في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-05-2009, 12:16 PM
  3. احترت ماذا أفعل ؟.....ماذا تفعلي لو كنت مكاني ؟
    بواسطة بنت أصول في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-11-2008, 10:54 AM
  4. صدري كبييير جداً وشاذ ماذا أفعل
    بواسطة شوشو2000 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-09-2005, 07:07 AM
  5. ماذا أفعل؟!
    بواسطة 0مكتبتي0 في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-10-2001, 03:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ