انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: هل خلطتي الخاصة للموكا تزيد الوزن وكم السعرات اللتي تحتويها

الردود
    80

هل خلطتي الخاصة للموكا تزيد الوزن وكم السعرات اللتي تحتويها

انا استخدم خلطة لذيذة للموكا الساخنة طعمها رائع وينافس ستاربكس وغيره من محلات القهوة المشهورة وهي عبارة عن ملعقة متوسطة قهوة اسبرسو سريعة الذوبان + ملعقة متوسطة كاكاو هيرشي بودرة غير محلى + 2 ملعقة متوسطة من حليب كليم قليل الدسم + 2 ملعقة متوسطة كوفي ميت قليل الدسم + 2 باكيت سكر سبلندا بدون سعرات انا ابغى انقص وزني البالغ 68 ونصف وطولي 162 سم لكني مدمنة موكا لا وازيدكم من الشعر بيت اوقات احط عليها الكريمة الجاهزة البخاخ اللي في السوبرماركت في الثلاجة بس علشان ما احس بتأنيب الضمير استعمل النوع اللايت الاقل سعرات من العادي واضع رشة كاكاو بودرة فوقها للديكور بس ما احط كراميل ( بعني محافظة على رشاقتي ) اشربها اوقات مرة او مرتين باليوم اوقات بكريما اوقات بدون ايش رايكم بالموضوع وكم تتوقعون بها من سعرات .

الردود
    8,380
    مرحبااااااااااااا بالحلوووووووووووة
    اكيد طريقتك تزززززيد الوزن وخاصة عليها الكريمة الجاهزة البخاخ
    حولي انك تستغني عن الكريمة والكاكاو واشربيها مرة في البوم..

الردود
    80
    حبيبتي لمووو ممكن استغني عنها بدون الكريما البخاخ بس بدون كاكاو ماصارت موكا بس الكاكاو مر مافيه سكر والملعقة الكبيرة منه تعطي 20 سعر وانا استخدم ملعقة صغيرة هاه ايش قلتي ؟ معليش استخدم الكاكاو مو الشوكولاتة , وكم تتوقعين في الموكا من سعرات انا اتوقع ممكن 100 سعر بدون كريمة الخفق, لانه الكاكاو البودرة الملعقة الكبيرة فيها 20 سعر وانا استخدم ملعقة صغيرة يعني 10 سعرات تقريبا والحليب البودرة ملعقتين صغارممكن 10 غرام تقريبا 45 سعر لان 100 غرام حليب بودرة فيه 415 سعر , والكوفي ميت بعد ملعقتين صغار يعني ممكن 10 جرام , تقريبا 45 سعر لانه كل 100 جرام فيه 450 سعر والسكر مافيه سعرات يعني 10 + 45 + 45 = 100 سعر ايش رايك في حسابي زي وجهي صح

الردود
    424
    اسمعي مني
    الموكا دسمة جدا جدا جدا جدا جدا جدا
    و الدليل اني مرة ما كنت فاطرة الصبح ولا متغدية و طلعت مع اختي العصر رحنا ستار بكس و شربت موكا .. رجعت البيت وزنت على امل اني ضعفانة لاني طول اليوم مو ماكلة اتخيلي كم زدت ؟؟ 800 جرام
    يعني كيلو تقريبا

ديري بالج حبيبتي من هاي الاشياء نحن نشربها بدون تفكير لكنها فعلا دسمة جدا و اتوقع سعراتها الحرارية لا تقل عن 600 سعرة
    لا تشربينها اذا كنتي فعلا ناوية تخففين وزنج

الردود
    80
    عزيزتي HAPPY_BA6A
    لو انك شربتي كاس موية ورحتي وزنتي بعده بتلاقين نفسك زايدة لانه حتى الموية تزيد الوزن اذا شربتيها قبل ما توزنين واذا دخلتي الحمام ثم وزنتي بتلاقين نفسك ناقصة ولو شوي ولو كانت ملابسك ثقيلة ووزنتي بتلاقين وزنك زايد والوزن في الصباح وبملابس النوم الخفيفة غير الوزن في باقي الاوقات
    لكن الموكا حقتي فيها كوفي ميت قليل الدسم وحليب بودرة قليل الدسم وسكر بدون سعرات والكاكاو مر بدون سكر بعدين ماصرت احط عليها كريمة اللي بالبخاخ الا كل كم يوم مرة علشان كذا اعتقد انها مو زي الموكا اللي تشربينها في ستاربكس سواء كانت موكا فرابتشينو واللا موكا حارة بالكراميل والكريمة كلها حالية يعني فيها مادري كم ملعقة سكر غير الحليب كامل الدسم والكريمة الدسمة اللذيذة يعني تودي بداهية واللا انتي وش رايك ؟

الردود
    424

لكن المشكلة ان لا تنسين ان الموكا اللي انتي سويتيها لا تخلو من السعرات الحرارية يعني لو تشربين عصير طازج افضل من الموكا لانها بتعطيج فيتامينات و بتزودج بالطاقة اللازمة .. عرفتي ؟
    و انا مو قصدي اني وزنت على طول من بعد ما شربت الموكا .. لا انا قصدي ان وزني زاد بسرعة و فعلا مثل ما قلتي الموكا مالت ستار بكس دسمة جدا

بس يمممممممم لذيذة

الردود
    6,426
    I donot know what is the problem in my key board, so im sorry to write in English.
    Bata how are you , I miss you .
    i want to add some points :First of all Mocca will not increase your weight directly as any type of food you can not note the different in your weight during the same day, the other point that i want to add is that if you take any thing that all of its components is light so the result is light mocca
    آخر مرة عدل بواسطة Um Leen : 12-09-2005 في 09:36 AM

الردود
    424
    يا ويد ياللي بتحكي عنجليزي مضبوط ..
    I MISS U 2 DARLING
    LAST WEEK I WAS FACING THE SAME PROBLEM WITH MY KEY BOARD
    ANY WAY HOW R U ?
    شكلك امطنشة على الرجيم ها ؟

انا بعدني مخففة لكن ان شاء الله بس ارجع من السفر بستمر في رجيم الدكتور ربيع
    WHAT ABOUT U ?

YES I AGREE WITH U ABOUT THE LIGHT MOCCA
    آخر مرة عدل بواسطة HAPPY_BA6A : 12-09-2005 في 11:34 AM

الردود
    6,426
    hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

how are you , hope you are fine and every thing is going well,i did not start the diet yet no one encourage me, even my husband.
    Yesturday he told me that i lost too much from my weight( I swear wiithout any diet), really i do not know why and how
    .
    Today i take a small sandwich(zait w za3ter) and after that a mug of
    green tea with mint.now a cup of coffee(free of suger
    )
    آخر مرة عدل بواسطة Um Leen : 12-09-2005 في 01:15 PM

الردود
    80
    تصدقين يا HAPPY_BA6A
    انه دائما وكل مارحت لاخصائيين تغذية اكثر من 3 في مراكز مشهورة كلهم يقولون لي لا تشربين عصير طبيعي واذا تبين تشربين اشربي نصف كاس فقط او اشربي العصير المعلب الغير محلى اهون من الطبيعي لانهم يضيفون عليه مويه فيصير خفيف ويضيفون فيتامينات و لان الطبيعي فيه مايقل عن 300سعر لانه مثل عصير البرتقال باعصر 3 برتقالات على الاقل في الكاس وبعد شربه بشوي بتحسين بجوع لانه يحتوي على الكثير من السكراما النسكافه او الموكا فهي تسد النفس وماتجوعين الا بعدها بفترة واقل سعرات من العصير الطبيعي اذا كانت من غير سكر بس مااحد قال لي كم السعرات في الموكا حقتي , لا ولقيت في السوبرماركت كريما خالية من الدسم لا وحزرو كم سعراتها 5 سعرات فقط لكل ملعقتين كبار من الكريما ايش رايكم

مواضيع مشابهه

1. تمارين رياضية تزيد الوزن؟
    بواسطة imane00 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-03-2007, 12:20 AM
  2. هل المكسرات تزيد الوزن ؟
    بواسطة سيدة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 01-12-2006, 04:45 PM
  3. بعض انواع الفاكهة تزيد الوزن
    بواسطة يويو من مصر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 26-04-2006, 06:51 PM
  4. تعالى شوفى خلطتى الخاصة لنعومة اليدين
    بواسطة lome في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-07-2005, 12:59 AM
  5. لإنقاص الوزن أستعمل الآتي 0000
    بواسطة سوسو فو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 18-06-2005, 07:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ