انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: خواتي الحبيبات مساعدة و لو مارديتم عليا ما عد ادخل على النت ابد ابد

بهالدنيا اللي مالنا فيها الا رضى الله و معونته بسسسسسسسس
    الردود
    246

خواتي الحبيبات مساعدة و لو مارديتم عليا ما عد ادخل على النت ابد ابد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طالبة منكم مساعدة و هي كيف اساعد ابني ازيد من وزنه شوية الولد عمره الان سنتين بسم الله ماشاء الله و اقل من وزنه الطبيعي بكليو و نص الى 2 كيلو و هالحكاية مسببة لنا وجع راس انا و زوجي مع اهله
    فيا ريت حبيباتي ترشدوني باكلات غنية بالمواد اللي ممكن تزيد من وزنه بس بشكل صحي
    كل يوم الصبح اجرب معاه فرنش توست و اخرمه و هو لسىة عالنار و امسحه بالزبدة عشان يتشربه و هو لسة سخن و لا يرضى ياكله
    احاول كمان بالبان كيك نفس الي و اغمسه بالزبدة ثم بالمابل سيروباللي هو زي العسل بس برضة و لا فايدة
    مجنناه الفواكه يا عالم كل ما يريده هو فواكه و بس
    البيض و لا يطيق حتى يشم ريحته
    عارفة اني طولت عليكم و تراني مزعجة و عارفة بهالشي كتبت الموضوع هنا و بقسم الطفل عشان الاقي تفاعل و رد منكن اخواتي و انا واثقة من كرمكن

الردود
    2,709
    ,, الله يحفظلك ابنك لايكون يشتكي من اسنانه او عنده اسهال ,او عنده نقص فيتامينات مثل فيتامين حديد.. شوفي اختي يمكن انه ما يحب يأكل بيده او لفات اقول لو تسويله سوب (شوربة) حتى لو صباحا خلي يأكل شوربة مثل شوربت الرز مع الدجاج او الشعرية كذلك لا تضعين ماجي خلي فيها دجاج افضل او محلبي نشا ورز او عندك البطاطة مفيدة وبعدين تقولين هو يحب الفاكهة خلاص اذا صحتة زينه خلي يأكل فاكهة اشقد ما اريد بس حاولي ان لا يشوف الفاكهة قبل الطعام حتى لا يتناول فاكهة لانها الفاكهة تشبع ساعت وقتها وبعدين يجوع ..أطعميه مكسرات مطحونة مع شربت صنع يدك مثل حليب وموز,, اذهبي به الى الطبيب خلي يكتب له فاتح شهية ,, بعدين البيض تستطيعين ان تطعميه بدون ان يعلم انه يأكل بيض مثل اومليت او انا احضر لاولادي احيانا صباحا اسلق معكرونة مع لحم مثروم وبعدين اضعها في قالب صغير مع زبدة واخفق على المعكرونة بيض واشويها في الفرن واذا تحبين خلي فوق البيض يعني على وجه جبن حتى تكون فيها وجبة فطور كاملة ويأكلها بدون خبز .كمان عندك شوربة البطاطة . اطعميه مع الغداء سلطة بيها جبن وزيت زيتون وخلي يأكل زيتون يفتح الشهية ,, والحين انا مشغولة اذا صار على بالي شيء اخر ارجع اكتبلك مره ثانية اتمنا ان افتك تعليق بسيط ... لا يكون انت ما عندك خلق عليه لانه حتى علينا ماعندك خلق حالفة علينا لو ما ردينا ما راح تدخلين النت والله انا مرتين اكتب مواضيع فيها اسأل بس ما احد يرد احيانا بس طيف اعطيهم عذر اقول يمكن ما انتبه الى سؤالي ,, وبعدين لا شيلين هم بيت احماك عندهم حق والله الو احد يزعل لما يشوف ولد ضعيف حتى لو ما ابنه فكيف انه ولدهم ...........

الردود
    8,380
    اهلين اختي
    كثير من الامهات يعانو من هالمشكلة وما يعرفو السبب الرئيسي
    وهو يكون نقص بسيط في الفيتامينات ( الحديد)
    فالطفل يكون وزنة ناقص مع شهية ضعيفة مرة
    والحل
    انك تشتري من الصيدلية شراب الحديد للاطفال

لمدة شهر
    وبعد الاسبوع الاول راح تنفتحة شهيتة وهو راح يطلب الاكل وبالتالي راح يزيد وزنة بالتدريج

مواضيع مشابهه

1. [ دراسات عليا ] وشلون اسجل ماجستير عن طريق النت
    بواسطة jiji_17 في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-12-2010, 05:25 PM
  2. ازاى ادخل على النت من الموبيل
    بواسطة noralfoad في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-07-2010, 07:57 PM
  3. ممكن مساعدة اخواتي الحبيبات
    بواسطة ميموتوتا في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 11
    اخر موضوع: 19-03-2010, 03:34 PM
  4. خواتي الحبيبات مساعدة و لو مارديتم عليا ما عد ادخل على النت ابد ابد
    بواسطة forhome في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-09-2005, 11:18 PM
  5. اريد موديل رائع من خواتي الحبيبات
    بواسطة اشراقة امل في الأزياء والأناقة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-07-2002, 02:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ