انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: )آ(** مشكلتي تريد حلا **)آ(

الردود
    38
    )آ(** مشكلتي تريد حلا **)آ(

يالغاليات مشكلتي تتلخص في الاتي :

في فترت الحمل وخصوصا في الشهور الاخيره{ انتفخت } لدرجه كبير لكن الحمد لله تقريبا رجعت لوضعي الطبيعي

الان عمر ولدي 4 اشهرلكني مازلت اشكوووووووووووووووووو من بعض الزوائد في منطقه الخاصره والبطن

المؤخره الافخاذ.......... لدرجة اني استحي البس بنطلون مرره مره مايناسبني ..>>فشششششششله<<

اتمنى عزيزاتي اني احصل عندكم خبره عن كريمات التخسيس وعلى فكره انا حالينا استخدم كريم اعشاب

بحريه دون نتائج ظاهره. .... حتى الان طبعا موضوعي مايتعلق برجيم لاني ماني محتااااااااجه وانما اريد كريم

تخسيس موضعي نتائجه مضمونه ميه الميه بدون سلبيات............

××لا اخفيكن سرا ××المتزوجات في حاجت انهم يلبسون ويصيرون على سنقت 10.....قدام ازواجهم وانا

ابتلش والله داااااااااااايم بروب البيت. .افيدوني جزاكم الله خيرا.

الردود
    21,074

حبيبتي مالك الا الرجيم

امشي معنا في الرجيم وعنا مشاءالله طبي واختاري

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    38
    صدقيني لووووووووو اصلح رجيييييييييييييييييييييييييييييم ليختفي وجهي تماااااااما الف شكر على المروووووووووووووور

الردود
    8,380
    الحمد لله على سلااااااااااامتك
    وبرافو عليك رجعتي وزنك بس لازم تتمرني وتمشي يوميا" عشان يشــــــــــــــــــــد جسمك
    اما الكريم جربي ماركة( لانكوم) ممتاز للخطوط البيضاء وشد الجسم وكمان عندهم كريم لتفتيح الجسم
    يعني كل شي عندهم بس انتي اختاري

وان شاء الله اذا سمعتي النصيحة راح يرجع جسمك احلى من الاول خاصة مع التمارين..

الردود
    9

اختي العزيزة،،،
    كلنا عارفين مأساة المرأة بعد الولاده ومعاناتها مع الرجيم والرياضه عشان يرد جسمها طبيعي
    عن خبرة بقولج جم شغله مهمه لازم تحطينها بالاعتبار

اول شي انتي قلتي ان عمر ولدج اربع اشهر... يعني لله الحمد ماصارلج فترة من ولدتي وليلحين جسمج مارد لوضعه الطبيعي باقيلج جم شهر (تقريبا ثلاثه) عشان تقدرين تحكمين اذا فعلا رديتي مثل قبل أو لأ

ثانيا بما ان الوقت مازال مبكر بالامكان التحكم بالجسم حاليا قبل فوات الأوان وساعتها ماراح يكون جدامج الا عمليات الشفط والشد والله لايوصلج للحل هذا

ثالثا بالنسبه للخطوط البيضاء انا سألت وايد وجربت وايد بس على فكره... ترى الخطوط اذا كانت موجوده ماتختفي
    ممكن تخف وتصبح خفيفه جدا لكن ماتختفي نهائيا بس جربي الكريمات واذا مانفعت عندج الليزر يخففها بدرجه كبيره

اما بالنسبه للزوائد والي اعتقد انها هاجسج الأكبر.. فأطمنج ان ليلحين عندج وقت تقضين عليها قبل لاتكون شي مستحيل تتخلصين منه.
    جربي حزام البطن مع الرياضه واهي مهمه بالوقت هذا.. وانا عن نفسي استخدمت الحزام بعد الولاده على طول وماشالله مايخلص الأربعين الا وانا اقدر البس ملابسي اللي قبل.

على فكره انا عندي طفلين ومو مبين علي اني اصلا حملت وانجبت.. مشكلتي فقط بالخطوط اللي مافي غير حل الليزر لها مثل ما بلغني احد الأطباء

اتمنى اكون افدتكم
    ولكم مني جزيل الشكر
    آخر مرة عدل بواسطة بدوره : 22-08-2005 في 11:33 PM

الردود
    38
    الف شكرعلى المروووووووووور والله يعطيكم العافيه على المعلومات )آ(لموووووووو)آ(******** )آ(بدوره)آ(

مواضيع مشابهه

1. الردود: 4
    اخر موضوع: 31-03-2010, 09:36 PM
  2. مشكلتي مع بريد زوجي
    بواسطة asairi في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 25-05-2009, 11:15 PM
  3. رسائل بريد الياهو مشكلتي
    بواسطة لاصايل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-04-2008, 01:24 PM
  4. من تريد أن تكسب أجر في حل مشكلتي فلتتفضل ماجورة
    بواسطة خزامى نجد2007 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-10-2007, 04:43 PM
  5. الردود: 10
    اخر موضوع: 16-09-2006, 11:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ