انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: تصغير حجم بعض الاماكن من الجسم

الردود
    28
    Thumbs up تصغير حجم بعض الاماكن من الجسم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي اتمنى انكم تعطوني اجابه وافيه (البطن والارداف والاوراك)كيف اقدر انزل من وزنها وبسهوله وبشهر معليش اختكم مستعجله بصراحه انا اكره اكره السمنه لذلك ودي اكون نحيفه(علما بانه وزني 55)بس انا ودي اسير خمسين وشكرا اختكم عسووووله

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    عسولة
    كي تستفيدي لا بد من وضع موضوعك في ركن التغذية والصحة
    والاخوات هناك لن يقصرن معك
    بانتظار نقل موضوعك من قبل احد الاخوات المشرفات..
    وحياك الله.

بالإنتظـــــــــار

الردود
    28
    مشكوره وعود الخير

انا بصراحه مدري كيف راح عن بالي قسم التغذيه تسلمين وعود والله يديكي العافيه اختك في الله عسوووله

الردود
    118
    انا اعلم ان الموضوع خاص عن انقاص بعض المناطق
    ولكنى أريد زيادة الارداف والاوراك فهل اجد الحل عند احد من اخواتى اللى فى المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وجزاكم الله خيرا

الردود
    21,074
    عزيزتي في نظام غذائي مخصوص للجزء السفلي من الجسم

والاهم لابد من المشي اليومي او الرياضه
    وتجبني الدهون والمشروبات الغازيه لانه هي يل بتكون الجوانب والارداف وتساعد على كبر حجمهم

تفضلي الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=122792

وتحياتي لكِ

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    69
    بصراحة حبيت اشاركم في هالموضوع واقول لكم تجربتي انا كانت مشكلتي اني نحيفة شوي يعني كان وزني 46 وكان خسري مليان وباقي جسمي نحيف وكنت اريد زيادة الارداف والحمد لله اني نجحت بشكل واضح مع العلم اني حصلت على خسر نحيف وارداف ممتلئة ووجه ممتلئ بس لازم الالتزام وممنوع الملل والنتيجة فانتاستك باذن الله

الطريقة

1 - لخسر نحيف ووزن مثالي :

الغذاء : الممنوعات
    الدهون و السكريات الصناعية وتشمل المشروبات الغازية والعصائر الجاهزة والحلويات المصنعة اقصد الغير طبيعية والسكريات الطبيعية فقط الموجودة في الفاكهة الطازجة والمجففة 0

الخبز ومنتجات الحليب واللحوم الحمراء

بتقولون ماتم شي مامنعته علينا بس لا تخافون بعطيكم البديل عشان ما تجوعون وتكرهوني
    البديل والمسموح :

في وجبة الفطور استبدلي الخبز بالشوفان وخاصة ان الابحاث اثبتت غنى الشوفان بالمعادن والفيتامينات وبعد باعطيكم طريقة تحضير وجبة لذيبببببببببذة من الشوفان حقكم وحق عيالكم وانا متاكدة انكم بتدعولي 0

في وجبة الغداء استبدلي الرز الابيض بالاسمر تراة وايد مغذي ويشبع ومايزيد الوزن ابداااااااااا على ضمانتي وبعطيكم عنواني في الامارات عشان اتيون تحاسبوني 0

وفي وجبة العشاء بالنسبة لي انا ارجع اكل رز اسمر مطبوخ مع الخضار وبصراحة وجبة لذيذة ومغذية وما تمتن

هذا بالنسبة للغذاء وباختصار 0

اما بالنسبة للشي الثاني الرياضة ثم الرياضة ثم الرياضة

رياضة خاصة لتنحيف الخسر :

1 - في البداية لازم نبتدي برياضة خفيفة لمدة على الاقل اسبوع عشان ما تجهدون عضلاتكم بشكل مفاجئ

2 - اما بالنسبة لرياضة الخسر اللي انا امارسها كالاتي :

1- نامي على جهة اليمين وحطي ايدج اليمين تحت راسج والايد اليسار على الارض امام الصدر وارفعي قد ماتقدرين الى اعلى الرجل اليسار باتجاه السماء وحاولي اتسوينها عشرين مرة ومع الوقت زيدي الى ثلاثين وبعدين لا تنسين الجهه اليسرى بنفس الطريقة 0

2 - نامي بنفس الطريقة الاولى وحطي اليد اليمنى ممدودة الى الامام وهي تحت راسك واليد اليسرى تمسكين راسك من الخلف وتحاولين ترفعين الجزء العلوي و الرجلين في نفس الوقت مع بعضهم البعض باتجاه السماء حوالي عشر مرات لكل جانب ومع الوقت اتزيدين عدد المرات 0

3 - تقفين مستقيمة وتفتحين الرجلين وتنحنين مرة على جهة اليمين ومرة على جهة اليسار عشرين مرة وبعدين مرة ثانيةتنحنين مثلا على جانب اليمين وترفعيين ايدك اليسار وتودينها الى اعلى باتجاه اليمين وتحسين بخسرك مشدود وبعدين تغيرين الى الجهة الاخرى وتسوين التمرين عشرين مرة وتزيدين بالتدريج

كنت بنسى وجبة الشوفان اللي وعدتكم فيها

للشخص الواحد تحطين كاس حليب الصويا لانه نباتي او ماء اذا بغيتي في قدر وتقطعين نصف تفاحة خضراء قطع صغيرة وقليل من الزبيب الاحمر لانه ففيد جدا وحبة مشمش مجفف مقطعة تعوض عن نقص السكر طول اليوم وبعدين تحطين ثلاث ملاعق شوفان ( كويكر ) وتحطينة على النارلمدة بسيطة مع التقليب يمكن حوالي دقيقة بعد الغليان وبعد ما تطفين النار حطي ملعقة لوز مطحون حسب الرغبة لانه مغذي جدا 0

هذي مشاركتي اليوم اتمنى انها تعجبكم واحين تاخرت على صلاة العشاء وفي امان الله
    0

الردود
    118
    السلام عليكم
    انتى قلتى على وصفتك انها لا تسمن . فكيف اصبح لكى ارداف ووجه ممتلىء
    من فضلك وضحى
    لانى طولى 160 سم ووزنى 56 كجم لكن اردافى واوراكى نحيفه الى حد ما واريد ان لا يكونوا بهذه النحافه فأرجو منك وصفه تزيدهم
    وجزاكى الله خيرا

الردود
    69

حبيبتي سالي

انا كنت ناوية اكمل الموضوع اليوم ولكن نسيت اخبركم بهذا الشي ولما قلت ان الوزن مايزيد قصدي بالنظام الغذائي اللي ذكرته والرياضة طبعا انا وضحت رياضة الخصر بس اما اذا بغيتي تزيدين حجم الارداف بالاضافة للطعام اللي ذكرته ومن خلال تجربتي انا كنت اكل كل يوم قبل النوم بساعة حوالي سبع تمرات مع ملعقتين كبار من الطحينية 0 واللي يصير ان الرياضة تنسق الجسم والتمريملي الوجه والارداف وهذا عن تجربة والله انا السنة الماضية نزل وزني بسبب ضروف صحية في شهر رمضان ومع الصيام بعد نحف وجهي بشكل غريب لدرجة اني فكرت اسوي عملية حقن دهون وبعدين صليت استخارة وسبحان الله سبب الاسباب اللي خلتني اكل طحينية مع التمر في ليلة كنت احس فيها بالجوع وانا ما اكل اي نوع من الحلويات حفاظا على صحتي ورشاقتي واستمريت اكل لاني متاكدة ان الاكل الطبيعي بدون اضافات من عندنا ما يسبب اي مشكلة لا صحية ولا جمالية والحين بعد حوالي ثلاث شهور من البداية بهذا ماحد يصدق ان وجهي امتلى بشكل طبيعي لدرجة اني صرت اخفف من الكمية من التمر والطحينية لاني وصلت للي اريده ولاني مستمرة على الرياضة ماتصدقين تناسق جسمي وانا عندي سبعة اولاد وبنات وكنت بديت افقد خصري وتناسق جسمي ولاول مرة تصير منطقة الارداف بهذا الحجم اللي يناسب جسمي والرياضة ساعدت على شد المنطقة بشكل رهيب 0

اتمنى اني افدتك لازم تعرفين انه بدون رياضة ولا ممكن تحافظين على جسم مشدود وجذاب وهذه نصيحة من القلب اما اذا اردت ان اعطيكي طريقتي في البداية مع الرياضة اللي ما كنت احبها والحين صرت ما اقدر اتركها واشتاق لموعدها اكتبيلي وانا ان شاء الله برد عليك بس ما اريد غير الدعاء 0

الردود
    118
    والله انى احببتك فى الله
    جزاكى كل خير على تعاونك معى
    ارجو ان ترسلى طريقتك بالضبط فى الرياضه والتغزية التى وصلتك لجسمك المتناسق
    والله انا كل ما أفعله هذا لكى ارضى زوجى مش علشانى انا لان زوجى يحبنى اتخن شويه كتير
    فلو ارهقك معى يا ريت تبعتيلى بالتفصيل على منتدى لك او على الاميل الخاص بى وهو
    وانا لن ادعيلك لانك ساعدتينى ولكن سأدعيلك لانكى طلبتى ذلك ولانك اختى فى الله ( اللهم يجعلك مجيبة الدعاء - ويحفظ لك اهلك ويسعدك فى الدنيا والاخره )
    آخر مرة عدل بواسطة طيـــف : 08-06-2005 في 12:01 PM

الردود
    69

اختي سالي

انشاء الله بطرش لك المطلوب خلال اليومين القادمين لاني مضغوطة شوي بسبب امتحانات الاولاد
    0
    ولا يهمك 0

مواضيع مشابهه

1. طرق طبيعية لتبييض الاماكن الداكنة في الجسم
    بواسطة girlSousou في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 66
    اخر موضوع: 31-08-2009, 09:09 PM
  2. تفتيح الاماكن الداكنه من الجسم
    بواسطة راندا صالح في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 53
    اخر موضوع: 06-03-2007, 01:55 AM
  3. تصغير حجم بعض الاماكن من الجسم
    بواسطة العسوووله في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-05-2005, 02:10 PM
  4. طريقة لازالةسواد البشرة في بعض الاماكن في الجسم
    بواسطة شمووخ همّه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-10-2004, 11:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ