انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: الرجيم الكيميائي للدكتور أسامة حمدي

الردود
    45
    الرجيم الكيميائي للدكتور أسامة حمدي

أخواتي الكرام بنات هذا المنتدى الرائع اللي جربت الرجيم الكيميائي تبع الدكتور أسامة حمدي بالله تخبرنا عن نتائجه معاها . يعني كم كيلو نزلت وكم المدة ؟ وبرياضة أم بدون ؟
    لأني بصراحة سمعت إنه ينزل 20 كيلو بشهر وأنا مستعجلة عندي مناسبات كثيرة في الإجازة وودي أجربه وأنزل لو 10 كيلو فقط لأنه ما يلزمني 20 وشكرا لكم

وجــــــــــــــــــــــــزاكن الله خير الجزاء

الردود
    18
    أختي انا مسوية هالرجيم ثلاث مرات من قبل وهو صحيح انه يضعف كثير بس نزول الوزن يكون حسب الزيادة ومن متى وهو زايد. بس المشكلة انك بس تتركينه يرجع وزنك بسرعة و أكثر من قبل إذا ما قدرتي تحافظين عليه
    آخر مرة سويته كنت آخذ معاه حبوب زينكال وضعفت بسرعة

الردود
    21,074
    حبيبتي كل الانظمه الكيماويه هيك!
    كل رجيم كيمائي هيك متعب ولما تتركيه برجع وزنك بسرعه واضرب

انا بفضل النظام الغذائي المتوازن

قليل دائم خير من كثير منقطع

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    33
    هلا والله بـetam ممكن اسأله عن حبوب زينكال.. شو اتسوي ؟؟
    من وين احصلهاا ؟؟ومالهاا اضرار ؟؟
    وكم خفيتي فالشهرمع الرجيم الكيميائي ؟؟وكنت اتسوين اي رياااضه ؟؟ بليييييييييز ابا اعرف الاني والله ابا اضعف ملييت من كل شي ؟؟
    ممكن اتفيدينااا بالمعلومات اللى عندج حبيبتي ؟؟
    ومشكووووووووووووره واسمحيلي على الاساله البايخه

الردود
    1,255
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختى فى الاسلام انا انصحك بالرياضة والمشى وبلاش العشاء هاتلاقىنتيجة حلوة ابقى ردى علية

الردود
    33
    هلا والله بالاخت ام بودى ومشكووووووووووره على الرد السريع بس انا حابه اضعف ابسرعه ؟؟
    والرياضه والمشي بضعفو بس مش ابسرعه ؟؟
    ابا شي اسرع يعني رجيم مع رياااضه يعني عسب اكون رشيقه انشالله باسرع وقت ممكن,,

الردود
    162
    يا بنت الحلال ابعدي عن الريجيم الكيميائي

انا بانصحك لاني جربته وكانت غلطت عمري بصراحة فعلا احسن حاجة ريجيم السعرات لانه انا خسيت علي الريجيم الكيميائي ده 13 كيلو بس رجعتهم مرتين ولله الحمد انا باحمد ربنا بس بليز حاولي تبعدي عن الانظمة الكيميائية لانها بتبهدل الجسم جامد وبتتعب والواحد في الاخر بيرجع دوبل بصراحة وربنا معاك باذن الله

الردود
    45
    أخت etam شكرا لك ، بس عزيزتي حبيت أسأل يعني الآن يلزمني أنزل 15 كيلو ، فماذا تقصدين (بحسب الزيادة ) سوري ما فهمت ! وهل جربتيه شهر كامل ؟ وكم نزلت ؟ وبالنسبة للأيام اللي يكون فيها لحم أو دجاج أوسمك هل كنت بتعمليه في البيت بدهن قليل ، لأني أسمع الكثير من اللي يعملوه بيشتروا من السوق وبينزلوا 20 كيلو ما شاءالله ، رغم إنه أكل السوق مليان دسم فإرجو التوضيح الله يسلمك .

أخت طيف شكرا على مرورك وكلامك صحيح 100 % 100 ما في أحسن من الأكل المتوازن ولكن أختي الكريمة الآن أنا مضطرة أعمله لأني مستعجلة قبل الإجازة وسمعت حقيقة إنه ينزل الوزن كثير

الردود
    45
    أخت albgoury-naris شكرا على إبداء النصيحة وعرضك لتجربتك ، بس والله ما ني عارفة ليه بالذات الكيميائي يقولوا إنه يرجع الوزن وزيادة ، مع العلم إنه أي رجيم تعمليه وما تحافظي بعده أكيد بيرجع الوزن ثاني والله أنا عزيزتي أحترت وعشان كده حابه أجربه لمرة واحدة فقط والله يسهل

الردود
    466
    الكلام صحيح 100% ممكن تخسي منه 30 كيلو كمان بس ترجعيهم 40 كيلوووووو و السؤال هنا ليه؟؟؟؟
    هذا لان الجسم اذكى مما تتصورون لانه في حالة اتباع ريجيم و اقصد به الكيميائي فانه يعتمد على البروتين بالدرجه الاولى ذلك يجعل الجسم لاستخدام ما يسمى بحلة الصيام او تقليل الاستقلاب او تقليل معدل الحرق the metabolism حيث ان ف حالة الصيام يميل الجسم لتقليل معدل الحرق و تخزين جزءمن الطاقه التي يستمدها من الطعام على شكل دهون لانه يخاف من تجويع نفسه و ان لايجد طاقه يستهلكها بعد ذلك فى وظائفه الحيويه و نفس المشكله تحدث مع الريجيم الكميائي مهما حاولتي المحافظه على وزنك اول ما تاكلي عادي يبدأ الجسم في البحث عن الدهون لتخزينها لانه يخاف من ان تقومي بتجويعه مرة اخري
    لذلك فان النظام الكيميائي فاشل بكل المقاييس و انصحك لا تتبعيه لانك سترجعي بوزن زائد بالاضافه لتخريب بشرتك و شعرك لعدم حصولك على احتياجات جسمك
    اسفه للاطاله لكن القصد للفائدة
    اختك
    لولو

مواضيع مشابهه

1. رجيم الدكتور اسامه حمدي من 20 الى 30 كيلو في الشهر(الكيميائي )
    بواسطة فيروز27 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 20
    اخر موضوع: 01-06-2009, 01:46 AM
  2. سؤال لمجربات الرجيم الكيميائي لاسامة حمدي
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-03-2009, 03:23 AM
  3. الريجيم الكيميائي السريع لأسامة حمدي (تجمع جديد)
    بواسطة Sara_85 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 35
    اخر موضوع: 03-12-2007, 11:38 PM
  4. « الرجيم الكيميائي « للدكتور أسامه حمدي » تخلص من 20 كيلو خلال 4 أسابيع فقط..!! »
    بواسطة ،، الرشيق ،، في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-08-2006, 02:07 PM
  5. الرجيم الطيميائى للدكتور أسامه حمدى
    بواسطة alnaama6 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 29-12-2004, 05:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ