انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

ماهو رجيم التمر واللبن وهل مضمون وكم ينزل

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    56
    الجنس

    ماهو رجيم التمر واللبن وهل مضمون وكم ينزل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00حبايبي الحلوين يلا مستعجله فين رجيم التمر واللبن00ابعتو علطووول ارجووكم00نفسي ابتدي

  2. #2
    لـــمـــووو's صورة
    لـــمـــووو غير متواجد "شعلة التغذية "كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة
    هلالالالالالالالالالالالالالالالالا فيك وحياااااااااك الله

    وهذا هو ارابط

  3. #3
    سوسو فو's صورة
    سوسو فو غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    ارض الحرمـــيـن
    الردود
    1,533
    الجنس
    امرأة
    عزيزتي حنان


    أنا في نظري مو بس يكون التمر واللبن رجيم لابد من الغذاء المتكامل


    يعني لازم من الفواكه والخضروات والنشويات ............... الخ


    وايضا الاطباء ينصحون بذلك

    وهذا شيء راجعلك

  4. #4
    بحرينية عسل's صورة
    بحرينية عسل غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    372
    الجنس
    امرأة
    انا اعتقد انه حتى لو مثلا اكلا فواكه وخضروات مب شرط كل يوم مع رجيم التمر بتكون نفس النتيجة

    وبالتوفيق حبيتي بالرجيم

  5. #5
    بغداااد's صورة
    بغداااد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    1,738
    الجنس
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يعطيك العافية اختي حنان انا صراحة مستغربة من هذا النظام لان فية نظريه علمية
    تقول ان التمر يثبت الوزن
    واذا احد مجربة وفية نتيجة رديلي
    ( اخاف نجربة وينطبق علينا المثل اللي يقول نصوم نصوم ونفطر على بصل )ويكون تعبنا راح هدر
    وتقبلي فائق تحياتي

  6. #6
    سوسو فو's صورة
    سوسو فو غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    ارض الحرمـــيـن
    الردود
    1,533
    الجنس
    امرأة
    انا معك بغدااااد

    التمر يثبت الوزن وصح كلامك

    وبعدين احس انه رجيم مو متكامل والتمر من السكريات

  7. #7
    بغداااد's صورة
    بغداااد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    1,738
    الجنس
    أنثى
    صحيح اختي سوسوفو التمر من السكريات وبعدين احنا نلاحظ في اغلب
    انظمة الرجيم ينهون تمامآ عن التمر

  8. #8
    طيـــف's صورة
    طيـــف غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    أعمــاق بحـــاري
    الردود
    21,074
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي نعم مفيد جدا
    انا سويته والتزمت عليه
    نزلت تقريبا16 كيلو بالشهر
    وكتيرررررررررر رائع ورح تلقي تغير واشيا كتير تحسنت فيكِ خلاف عن الرجيم
    الشعر والبشره وتحسي معدتك مرتاحه وخفيفه

    الف صحه وهنا يارب

    إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

    اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين


  9. #9
    h4saud غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    35
    الجنس
    بنااااااااااااااااات انا هذا الرجيم زيد وزني ليه

  10. #10
    h4saud غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    35
    الجنس
    طيف في الشهر نزلتي 16 كيلو لله يهنيك ويبارك لك كيف طيف تسوينه علميني يمكن يزيد الوزن او شي اشرحيلي حبيبتي

مواضيع مشابهه

  1. رجيم التمر واللبن (مضمون ومجرب )
    بواسطة ياسمين2222 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-04-2009, 10:00 PM
  2. التمر ...فوائدة....رجيم التمر واللبن....تجارب تفتح النفس
    بواسطة s_houriaaa في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-01-2009, 12:22 AM
  3. رجيم التمر واللبن
    بواسطة love4everaftar في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 48
    اخر موضوع: 30-06-2008, 11:04 PM
  4. رجيم التمر واللبن ؟؟!
    بواسطة ام نجلاء_قطر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-01-2007, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96