انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: الحقوني انا عى اطول ابكي ومقادره استحمل

الحقوني انا عى اطول ابكي ومقادره استحمل

انا على طول بالسرير او على الانترنت بسبب السمنه وحتى زوجي قرف حياته من حالتي ولايعرف مابي بالضبط

انا كنت قبل ماتزوج سمينه بس مو لهالدرجه الي صرت فيها بعد ابني الله يحفظه الآن اصبح وزني 112 كيلو من دون مااحس وطولي 170 وانا لااستطيع ان التحق بنادي رياضي لانه مكلف بالامارات ولا استطيع ان اعمل ريجيم مكلف ايضا اعطوني الحل فانا مستمره بالاكل من قهري مع العلم عمري 25 سنه ارجوكم المنتدى هو الفرصه المتبقيه لي

انا عضوه جديده ارجوكم اعطوني الحل حتى مااقدر اطبخ او انظف بيتي

ارجوكم الحقوني اكاد اموت

انا على طول بالسرير او على الانترنت بسبب السمنه وحتى زوجي قرف حياته من حالتي ولايعرف مابي بالضبط

انا كنت قبل ماتزوج سمينه بس مو لهالدرجه الي صرت فيها بعد ابني الله يحفظه الآن اصبح وزني 112 كيلو من دون مااحس وطولي 170 وانا لااستطيع ان التحق بنادي رياضي لانه مكلف بالامارات ولا استطيع ان اعمل ريجيم مكلف ايضا اعطوني الحل فانا مستمره بالاكل من قهري مع العلم عمري 25 سنه ارجوكم المنتدى هو الفرصه المتبقيه لي حتى بيتي ماعدت انظفه واطبخ اسهل شي حتى شعري ماامشطه والبس تياب وسخه

انا عضوه جديده ارجوكم ساعدوني

الردود
    154

و السمنه تجي بسببها

و لو كان صح حاله نفسيه ،، هوني على نفسك مافي شئ فالدنيا يستحق هذا كله

ترا والله الدنيا ما تسوا عند الخالق شئ ،، و القران يفتحلك نفسيتك و يخفف عنك

اصبري و اتحملي و احمدي ربك

ولو مو حاله نفسيه ادورلك على طريقه ولا يهمك

مــع تحيــاتي ،،

الردود
    372
    مرحبا فيك اختي معانا بالمنتدى عضوة
    ليش عامله في نفسج جذي ومكتأبة , الكأبة ماراح تحل لج الموضوع بالعكس راح تزيد الموضوع
    انتي لازم تتخذين قرار انج خلاص في هاليوم بتوقفي اكل وانج خلاص راح اضعفين
    وطبعا راح يكون بالرجيم والرياضة
    الرجيم امره سهل ماعليك الا الارداة القوية ,,اما بالنسبة للي قلتيه عن الريجميات المكلفة لا بالعكس في رجيمات ما تحتاج صرف وفلوس اذا كان هذا قصدج
    فممكن نعطيج ريجيم مضمون ينزل الوزن والمنتدى ماشاء الله الخوات مب مقصرين بس سوي سيرج عن كلمة رجيم بتشوفين ماشاء الله اختاري اللي يناسبج منها وطبقيه بصبر وعزيمة ,,وانا ممكن اساعدج واعطيج اي ريجيم وطبقيه واذا ما نزلتي عليه طقيني ,,,,,,,,او ممكن تشاركين بحمله من حمالات الرجيم بالمنتدى معانا علشان تتجشعين وانا متأكده انج مع الوقت ..ومع اشتراكج بالمنتدى معانا ولما تقرين المعلومات المفيدة اللي بالمنتدى راح تتشجعين وتتغلبين على كل شئ وبتنزل الوزن الزايد اللي عندج بكل سهولة

اما بالنسبة للرياضة ...ماله داعي تروحين نادي وهالسوالف كفاية المشي ...واهي افضل رياضة لخسرة الوزن
    امشي كل يوم على الاقل بالبداية لو ربع ساعه ثم مع الوقت كثري المدة.. وقومي بالتمارين اللي تعجبج بالبيت
    وصدقيني مع المشي راح تحسين براحة غير طبيعية وبتودعين الكآبة والوزن الزائد وراح تعيشين حياة اجمل واسعد

ادري اني طولت عليج
    واسفة على الاطالة

واي خدمة حاضرة لج عزيزة وغالية

اختج
    بحرينية عسل

الردود
    154

طيب وضحيلنا السبب اش تاكلي اكثر شئ ،، حالتك النفسيه كيف ،، يعني اوصفيلي وضعك

و انشاء الله الاخوات هنا ما يقصرو معاكي ابدا

الردود
    59
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي دبدوبة في بعض حالات الأكتئاب الأنسان يشغل نفسة بشيء معين للتنفيس عن النفس وانتي للأسف اشغلتي نفسك بالأكل فلازم تغيرين هالعادة حتى لا تتحول البدانة الى امراض اخرى لا سمح الله مثل الظغط وارتفاع الكليسترول وامراض القلب. واحب اقدم لك نصائح انشاء الله راح تفيدك.
    1- اختي في الله خلي ايمانك بالله قوي واشكري الله على نعمة الصحة والزواج والولد.
    2-اتمنى ان تغيرين كل شيء في حياتك غيري الروتين الي انتي ماشية علية خلك متفائلة والحمد لله السمنة علاجها اهون من الأمراض المستعصية في هذا العصر يبيلها بس قوة ارادة وصبر والتزام.
    3-حاولي تصاريحين زوجك بالمشكلة وانك ودك تغيرين من جسمك خلية يشاركك بالحلول ويحس انك موب راضية عن الوضع الي انتي فية.
    4-الكسل والخمول هو من اكبر عوامل السمنة حاولي تطلعين مع زوجك لأي مكان ممكن تمشون فية يوميا تعودي على الحركة والخروج وتغير الحياة المملة الي انتي عايشة فيها.
    5-اتمنى تكون عندك ثقة بالنفس ولا تتحرجين من كلام الناس وهمزهم ولمزهم على جسمك يكفي ان يتحلى الأنسان بالأخلاق الفاضلة فهي التي تدوم.
    واخيرا اختي في الله يتعرض الأنسان في الحياة لظروف صعبة وهنا تظهر نعمة العقل التي وهبنا الله بها لكي نتغلب على هذة الظروف بحسن التصرف والتدبير لا تخلين سمنتك تأثر على شخصيتك واناقتك لزوجك وتقصيرك في بيتك
    اتمنى من الله العلي القدير ان يغير من احوالك ويساعدك ويصبرك انه على كل شيء قدير.
    دمتي بحفظ الله اختك شقراوية

شكرالى كل من وردني رد منه

اشكركم على كل الردود وبالنسبه لحالتي النفسيه فهي اتت من السمنه على فكره قبل ماتزوج كنت اعمل ريجيم كثير يعني انا مو جديده على الريجيم بس كان ينفع وكنت على طول اسجل بالنادي الرياضي بس الحين مااقدر
    وكانت ارادتي قويه جدا بس المشكله الآن احس انه جسمي مكتنز وماياثر فيه ريجيم او يريد ريجيم معين انا طبيعة جسمي من يوم كنت بنت ماتاثر فيه الا الريجيم القاسي

انا في الفتره الاخيره فشلت بكذا ريجيم رحت المنتدى واحترت بصراحه في كذا ريجيم وبصراحه لااريد ريجيم مكلف

وودت لو اسالكم عن ريجيم الحليب والتمر وهل يؤثر على الجسم والبشره خاصة انهم يقولون انه تمر وحليب الآن غير وهل ينفع الحليب البودره القليل الدسم ياريت اذا في وجده عندها تجربه تقلي تجربتها

الردود
    23
    اختي الدبدوبة بعد التحية اتمنى بان تعدي هذه المرحلة من حياتك بالنجاح إن شاء الله حبيبتي أنا كان وزني مشكلة كبيرة بالنسبة لي ولكن عملت ريجيم قاسي فقدت كثير من وزني والحين انا احافظ على وزني تدرين كيف اول شيئ عن طريق هذا الموقع الممتاز والقائمين عليه جزيل شكري هناك انواع من الرجيم الكيميائي وريجيم الفواكه منهم انا قمت به لمدة ستة أشهر متواصلة مع أخذ يوم واحد في الأسبوع راحة لكن من دون السكريات والدهون وكنت أمشي في الأسبوع ثلاث مرات فقط والحمد لله . جربي وخلي عندك دافع قوي لتنزيل وزنك وما داعي تشتركي في نادي للرياضة إمشي على البحر أوفي أماكن هادئة وإرجعي لنفسك وبيتك وزوجك وإهتمي بحالك بعدك صغيرة يا حبيبتي ونصيحة مني إبدئي بالريجيم وبعدها ترتفع معنوياتك وتتغلبين على المشكلة
    آخر مرة عدل بواسطة بلقيس اللذيذة : 06-04-2005 في 09:12 AM

الردود
    401

بسم الله الرحمن الرحيم

اختى الحبيبه دبدوبه اصلحى ما بينك و بين الله يصلح الله لك حياتك كلها
    حبيبتى ديننا الحنيف لم يترك كبيره او صغيره فى حياة الإنسان إلا و قد وضع لها قواعد و اسس لو اتبعها الإنسان يضمن السعاده فى الدنيا و الاخره
    قبل الدخول فى حل مشكلتك لابد ان تعرضى نفسك على طبيب مختص باطنى للتأكد من انك لا تعانى من اى خلل ادى الى السمنه المفرطه
    و الأن تعالى ناخد الموضوع واحده واحده و بهدوء خالص:
    صلى على النبى المصطفى حبيب الرحمن جعلنا الله و اياك بجواره فى جنة الخلد
    حبيبنا المصطفى صلوات الله و سلامه عليه كلمنا عن موضوع الاكل
    - نصحنا بانا عندما ناكل لا نملأ المعده كلها لا حبيبتى حاولى تشربى اكبر كميه ممكنه مايه قبل الاكل قولى 2 كوب ماء تمام
    -الصيام --حاولى تصومى بعد اذن زوجك و كترى من الصيام مع اتباع سنة الرسول فى الافطار

قبل كل شئ توضئ و صلى ركعتين لله ناجيه و لحى فى الدعاء ان يثبت عزيمتك و يحقق هدفك باذن الله
    انا من رآى و هذا رأى شخصى ان علاج الاكتآب الوحيد و لا يوجد غيره هو العوده الى الله الإكتآب هو علامه من علامات اليأس و اليأس هو اليأس من رحمة الله عز و جل عدم الثقه فى قدرته سبحانه و تعالى
    قومى حالا اتوضى و صلى ركعتين و اطلبى من الله العون هو وحده الذى يقدر و نحن الضعفاء لا حول لنا و لا قوه

البدايه:
    بعد الصلاه هتحسى براحه عظيمه احنا لسه بالنهار افتحى شبابيك البيت كلها الجو جميل جدا النهارده فى دبى انا مش عارفه انت فين فى الامارات
    نظفى البيت كله كله خليه ذى الفل مش بقولك نفضى الحيطان و كده لأ يعنى غيرى شراشف السراير اكنسى الارض نضفى الحمام المطبخ لو عندك غسيل حطيه فى الغساله
    خلصتى و الا لسه يا الله اسرع اسرع
    فين الأمور الصغير جه دوره خليه بلبوصه و خديه على الحمام و حميه حمومه معتبره خرجتيه من المايه و الا لسه يا ربى خرجيه و لبسيه اوعى تنسى معطر الاطفال زغزغيه شويه و خديه فى حضنك و بوسيه و اطلبى منه يسامحك لإهمالك ليه الفتره الى فاتت بقى ذى القمر و الا لسه يا ربى حد يبقى عنده الولد الأمور ده و يزعل
    الدور دلوقتى عليك انت اخذتى دش و الا لسه اروح فين بس يا ناس اروح ليوسف ابنى يعضنى يا الله خدى دش من الموتصى عليه و اذا كنت محتاجه لبعض النظافه الشخصيه اعمليها باسرع و سيله متاحه دلوقتى
    حسيت نفسك مرتاحه و الا لسه??????
    لسه شويه ماشى يا ستى اذا كان جوزك قرب يجى حضرى الأكل على السفرة بطريقه جديده مع بعض التحابيش
    لا تنسى لبس احلى حاجه عندك و شوية مكياج على الماشى و برفان
    جوزك وصل افتحى الباب و سلمى عليه بحراره و حب كأنه كان غايب سنه
    اعتذرى ليه و اوعديه ان اهمالك لبيت و للولد و ليه عمره ما هيكرر
    اوعديه ان ات هتبذلى جهدك عشان تخسى و اطلبى منه يقف جنبك و يشجعك
    ان شاء الله يقف جنبك لا تقلقى و ابدأى من النهارده تقللى اكلك بالتدريج
    اوعىتنسى الابتسامه الحلوه لو الوقت يسمح انزلوا النهارده شويه حتى لو تمشيه بسيطه على البحر

طمننى عليك و قوللى عملتى ايه و النتيجه ايه

الردود
    372
    مرحبا اختي
    كنتي تسألين عن رجيم التمر والماء
    الصراحة انا سويته وفعلا ينزل الوزن واذا عجزتي من كل الرجيمات انصحج تسوينه وفعلا بينزل وزنج واذا ما نزل بعد اسبوع من المشي والتمر والحليب لج اللي تبينه لانه مضمون ينزل ولا بعد ياليت تشترين لج حبة البركة اسمها من العطار سعرها رخيص جدا جدا هذه حبات مثل السمسم بس لونها اسود الاخت اميرة الدلع نصحت فيها انها تساعد على تنزيل الوزن كمان طبعا الوصفة انج تطحنين الحبات البركة ثم تغلين ماء في كأس وتحطين ملعقة كبيرة من حبة البركة وشربيها
    وبتشوفين من اول اسبوع راح ينزل وزنج صدقيني اذا اتبعتيه الرجيم حرفيا يمكن بكل يوم تخسرين كيلو

واذا كنتي تعانين من دوار او صداع بسبب قله الاكل والرجيم
    فأنصحج تشترين لج ديناميزون من الصيدليه وهذه عبارة عن توفر الفيتامينات اللي يحتاجه الجسم وانا دايما اشربها لما اسوي رجيم وهي ما اضيف سعرات حرارية ولا اشئ وتبعد عني الدوار والارهاق بس ينصح فيها لما الوحدة تسوي رجيم وانا واصفنها لي دكتور متخصص في الرجيم طبعا هذا بشرط انج ما تكوني حامل ولا ترضعي

واي استفسار حاضرين لج

تحياتي
    بحرينية عسل

مواضيع مشابهه

1. تكفوووووون ضروووري مااقدر استحمل!!!!!
    بواسطة عاشقة الريان99 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-12-2008, 01:02 AM
  2. يل بنات الحقوني ابغى اطول قبل اوصل 20 سنة
    بواسطة النورية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-08-2006, 12:26 PM
  3. ما استحمل أعيش بدونها
    بواسطة الخبراء العرب في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-09-2005, 04:11 PM
  4. ما استحمل أعيش بدونها
    بواسطة الخبراء العرب في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-09-2005, 05:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ