انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

حملة لتخفيف الوزن

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    59
    الجنس
    امرأة

    حملة لتخفيف الوزن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصراحة انا عضوة جديدة في المنتدى وهذة اول مشاركة لي.طبعا لا يخفى على الجميع ان زيادة الوزن(السمنة)هو موضوع العصر نظرا لقلة الحركة والشهية المفتوحة وخصوصا للحلويات وانا ما ودي اخفي عليكم اني اعاني من زيادة الوزن وخصوصا بعد الولادة. وحاولت اطبق عدة برامج غذائية للريجيم لكن للأسف فشلت وقد يكون السبب هو صعوبة بعض الأنظمة للتطبيق او عدم التشجيع .والحين بيني وبينكم صرت خبيرة في مجال الريجيم من كثر اطلاعي وقرأتي لمواضيع الرجيم.لكن للأسف على قولة المثل باب النجار مخلع.بيني وبينكم احس ان مقدمة الموضوع طالت...ندخل بموضوعنا ودي اسوي حملة لتخفيف الوزن تستمر شهر تبدأ من بداية شهر ربيع الأول. وعندي برنامج حلو متعدد الخيارات في الوجبات يحتوي على جميع البروتينات والفتمينات الضرورية.وسهل وبسيط.
    وعلى حسب البرنامج في حالة الالتزام التام فية يفقد الأنسان ما بين سبعة وعشرة كيلو في شهر.
    وودي انكم تشاركوني في هالبرنامج عشان نشجع بعض وكل وحدة تعلمنا وشلونها مع البرنامج وهل تحس بأنة مفيد او لا طبعا التواصل عن طريق الموضوع. وانا من ناحيتي راح احطلكم برنامج كل اسبوع.وفي حالة انة فية وجبة او جزء منها غير مفضلة ممكن نسوي لها بديل.
    كل اخت في الله حابة تشارك بهالحملة ياليت تثبت مرورها على الموضوع بالتعليق عشان نشوف اذا فية تجاوب نبدأ على بركة الله من الشهر الجاي ربيع الأول.
    اسفة على اطالتي ولكم تمنياتي وتحياتي.
    اختكم شقراوية
    في امان الكريم

  2. #2
    بحرينية عسل's صورة
    بحرينية عسل غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    372
    الجنس
    امرأة
    حياك الله يا اختي شقراوية بالمنتدى
    وانا شاء الله نطبق معاج الرجيم
    بس ياليت تحطينه عشان نشوفه
    وبالتوفيق

  3. #3
    مرت الشيخ غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    دبي- الإمارات العربية المتحدة
    الردود
    604
    الجنس
    على بركة الله.....


    بس خلنا نطلع على برنامج الرجيم..

    عشان انشوف ...

  4. #4
    كلام العيون غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    جدة
    الردود
    12
    الجنس

    هلا اختي
    والله ياريت متى تكتبيه لنا لاني محتاجه رجيم سهل مرررررررررررة ما يطفششششششش
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  5. #5
    هالة البدر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    عمان - الأردن
    الردود
    2,125
    الجنس
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

    أختي العزيزة شقراوية، يا ريت نبدأ بسرعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة لو سمحتي.

  6. #6
    soso's صورة
    soso غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    Egypt
    الردود
    1,557
    الجنس
    امرأة
    اهلا بكي أختي شقراوية في المنتدي
    وان شاء الله تلاقي تشجيع من اخواتك هنا في المنتدي وربنا يوفقك

  7. #7
    لـــمـــووو's صورة
    لـــمـــووو غير متواجد "شعلة التغذية "كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة
    اهلا فيك أختي شقراوية معانا في المنتدي
    ويلة ابدائي
    على بركــــــــــــــــــة الله

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    59
    الجنس
    امرأة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلين اخواتي ومشكورين على مروركم العطر وكلماتكم الرقيقة وتشجيعكم. وانشاء الله هذي بداية مشجعة للحملة.
    ودي ابدء واحط لكم برنامج الأسبوع الأول لكي نتناقش فية ونشوف اذا فية اسئلة او ملاحظات على الوجبات من الأخوات.
    الأسبوع الأول
    يوم السبت:
    الأفطار(بيضتين مسلوقة +حبتين توست محمصة جيدا(مقرمشة) +كأس عصير برتقال.
    الغداء(صدردجاج منزوع الجلد(مشوي او مسلوق)+صحن سلطة خضروات(طماطم,خس,خيار,جزر,كرنب,جرجير,فلفل رومي)اي انواع خضروات مفضلة مع الليمون.
    العشاء(شوربة البصل الحارقة للدهون(اربع حبات بصل مقطعة ارباع+رأسين بصل اخضر+عود كرفس+حبة طماطم+اربع قطع زهرة(بروكلي,قرنبيط)+فصين ثوم.
    الأحد:
    الأفطار(حبتين توست محمصة+جبنة شرائح لايت(قليلة الدسم)+كأس عصير برتقال.
    الغداء(شوربة البصل)+صحن سلطة خضروات+حبة برتقاله او تفاحة.
    العشاء(صدر دجاج منزوع الجلد(مشوي او مسلوق.او قطعة فيلية بقري.او قطعة فيلية سمك+صحن سلطة خضروات+برتقالة او تفاحة.
    الأثنين:
    الأفطار(حبتين توست محمصة+بيضة مسلوقة.او جينة شرائح لايت.او علبة تونة اصغر حجم مصفاة من الماء او الزيت+عصير برتقال).
    الغداء(شوربة البصل+صحن سلطة خضروات+برتقالة او تفاحة).
    العشاء(بيضة مسلوقة+صحن سلطة خضروات+برتقالة او تفاحة).
    الثلاثاء:
    الأفطار(حبتين توست محمصة+بيضة مسلوقة.او جبنة شرائح لايت+كأس حليب قليل الدسم).
    الغداء(شوربة البصل+صحن سلطة خضروات+برتقالة او تفاحة).
    العشاء(صدر دجاج منزوع الجلد مشوي او مسلوق+سلطة خضروات+برتقالة او تفاحة.
    الأربعاء,والخميس,والجمعة.يمكن استخدام وجبات اي يوم من الأيام السابقة.
    ملاحظات على برنامج الأسبوع الأول.
    1-تلاحظون ان شوربة البصل موجودة في اغلب الأيام والسبب انها مفيدة جدا في حرق الدهون داخل الجسم وياليت تشربونها دائما في حالة الأحساس بالجوع في اي وقت من اليوم وبأي كمية او بأكل السلطة في حالة الأحساس بالجوع.
    2-بالنسبة للمشروبات الساخنة(الشاي,القهوة)يمكن شربها اثناء اليوم ولكن بأستخدام سكر الذرة او الكاندريل(سكر مرضى السكر وقانا الله منة.
    3-المشروبات الباردة الغازية يمكن شرب علبة واحدة اثناء اليوم ولكن دايت ولو انة يفضل عدم شربها.
    4- يجب الأكثار من شرب الماء اثناء الريجيم.
    5-يجب بذل مجهود بدني اثناء اليوم(المشي لنصف ساعة اذا امكن او القيام بالأعمال المنزلية او ممارسة اي رياضة بالبيت ولو الرقص.
    6- يمكن استخدام النوعين من التوست الأبيض او الأسمر.
    7-شوربة البصل هي المفيدة بالأضافة للزهرة ويمكن اكل البصل والطماطم لمن ترغب.
    8- بأذن الله تعالى في حالة الألتزام بالأسبوع الأول ينقص الوزن بين 2-4 كيلو.
    هذي اهم الملاحظات اتمنى انكم تقولون وش رائيكم وملاحظاتكم واسألتكم وانا تحت امركم.
    اختكم شقراوية

  9. #9
    هيوتي غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الجبيل الصناعية
    الردود
    13
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم
    هاذي اول مشاركة وأبتدينا بالرجيم والله يعين

    وراح أبداء معاكم

  10. #10
    أناقة's صورة
    أناقة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    الوطن العربي الحبيب
    الردود
    42
    الجنس
    هلا شقراوية .. رجيمك مارة حلو ومعقول وأنا أعاني زيادة الوزن منذ 3 سنوات تقريبا أي بعد ولادتي الثانية و عندي شي 15 كغ لازم أنقصهم..متى نبدأ الريجيم لازم نتفق ونساند بعضنا.. ..ماأكذب عليك ماعندي عزيمة وبعدين زوجي الله يهديه ما يخليني وقت الغدا و العشا لازم أكون معاه و يجلس يسألني ليش ما تاكلي و ينتقد الريجيم و يقول أنا ما اشتكيت و انت ما مبين عليك ...يعني يحبطني بكل الطرق اللين و النقد...لذلك أنا محتاجة لدعم منكم ومن المنتدى ...(فيلم هندي)

مواضيع مشابهه

  1. طرق سريعه لتخفيف الوزن
    بواسطة ست الحباايب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-06-2009, 03:12 AM
  2. البقدونس لتخفيف الوزن
    بواسطة fraaah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-02-2009, 10:45 PM
  3. 25 طريقه لتخفيف الوزن
    بواسطة nivin22 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-12-2007, 10:21 PM
  4. لتخفيف الوزن مين سمعت عنه
    بواسطة سنايف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-02-2006, 01:18 AM
  5. لصق لتخفيف الوزن
    بواسطة ردينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 17-01-2004, 04:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96