انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: رجاء اخوي بحت

الردود
    146
    رجاء اخوي بحت

مرحبا بنات
    عندي طلب ما ادري تكدرون اسووليا او صعب عليكم لان اني كلش خجلانه انه اكلفكم بس اني كلت خلص البنات خواتي والي حق يمهن الي اريده اترجاكم اترجاكم تلكولي رجيم ينزل 5 كيلو بالاسبوع ومهما كانت النتائج
    واريد كل وحده تكلياه تكلي اذا مجربته كم نزلت وبعد كم يوم واكون ممنونه لها وهذه اول مشاركه الي ولتفشلوني
    لان هذه مو من شيم العروبه

الردود
    125
    أول شي من وين نسنس ؟؟؟؟؟؟ لهجتك شو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شي تفضلي شوفي هل موقع بركي تستفيدي منه لأن الكثيرين إستفادوا وأنا معهم الحمدلله معي معي عم ينزل وزني

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=112582

إنشالله يعجيك وتستفيدي

الردود
    8,380
    هلالالا فيك ونورتيناااااااااااااا
    وانا كمان انصحك بهدا الرابط..

الردود
    146
    Relatingto

هاي lebanese gril
    اني صديقتك او اختك الجديده اني من العراق ومقيمه في كندا وحبيت اعرف انت عايشه بلبنان عموما اني اشكرك جدا على هذا الرابط بس مشكلتي انه ماكو احد يمي يشجعني على رجيم ممكن انسوي هذا الرجيم سويا حتى وحده تشجع الاخرى لان اني اريد انقص حوالي 6 كيلو فخلينا سويا ويوميا نكتب فعالياتنا والتزامنا بهذا الرجيم
    اوكي انتضر ردك

الردود
    146
    Relating to lebanese girl

هاي lebanese gril
    اني صديقتك او اختك الجديده اني من العراق ومقيمه في كندا وحبيت اعرف انت عايشه بلبنان عموما اني اشكرك جدا على هذا الرابط بس مشكلتي انه ماكو احد يمي يشجعني على رجيم ممكن انسوي هذا الرجيم سويا حتى وحده تشجع الاخرى لان اني اريد انقص حوالي 6 كيلو فخلينا سويا ويوميا نكتب فعالياتنا والتزامنا بهذا الرجيم
    اوكي انتضر ردك

الردود
    125
    أهلا فيك وبأهل العراق أنا حبيبتي بدأت بالريجيم من السبت وبدأت بريجيم التمر واللبن فإذا بتحبي التمر وما عندك مشكلة سدقيني بتمشي عليه وما راح تضايقي

أنا مثلك ما حدا بيشجعني من حولي بس لمن دخلت المنتدى ماشالله في كثير مشجعين وخاصة طيوففففف ما شالله عليها بتشجع الكل إذا بتحبي فوتي على الرابط يلي أعطيتك إياه وشوفي أنواع الريجيمات أنا بدأت بريجيم طيف يعني تخفيف الأكل وأكل البقدونس والخس والماء مع الليمون بصراحة ريجيم حلو وما يخوف لأن بتاكلي من أكلك العادي بس طبعاً كمية قليلة جدا بس مع الوقت بتتعودي أنا ضعفت عليه 4 كيلو بس طبيعتي ما بستقر على ريجيم محدد وهلق نقلت على التمر واللبن بعد ما شفت وزني مع إني بمرق شي خفيف خفيف مع اللبن والتمر بس الحمدلله مبسوطة عليه

ردي علي حبيبتي ويللا إيدي بإيدك وإيد كل البنات وإنشالله تتشجعي ولا يهمك عطيني رأيك بأي ريجيم سوف تبتدي وخبريني

بايييييييييي وهلا فيك بالمنتدىىىىىىى

الردود
    146
    اني اليوم راح ابدا بيه لان كلش عجبني والنتائج ما اليوم اكلك اياها باليل بعد العشاء يعني الفجر عندكم تعرفين فرق
    الوقت 7 ساعات عموما اترجاك بان متتركيني وحدي
    سوال :: انت ضعفتي خلال اسبوع اربع كيلوات لو باسبوعين............تحياتي لك حبيبتيوانتضر ردك وتشجيعك
    باي

الردود
    125
    هلا فيك أنا ضعفت بأسبوعين تقريباً بس إنت إذا مشيت عليه بالظبط مثل ما مكتوب وما لخبطي فيه أبداً إنشالله ممكن بأسوبع واحد تضعفي 4 - 5 كيلو جربيه حبيبتي وكلنا معك ما تخافي ما دام المنتدى موجود فهو مفتوح لكل واحد إنشالله

يللا تشجعي وبلشي بالريجيم

الردود
    218
    هلو نسنس

شلونج؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد بنت لبنان الوردة ما قصرت وياج.........
    اني هم حبيت اساعدج حبيبتي والله بس توكلي على الله وبلشي وهسة تشوفين شلون راح ترتاحين ان شاء الله من تشوفين وزنج د ينزل

ليش ما تدخلين ويانا كلنا هناك بالرابط الموجود والله اني لو مو البنات وطيوفة ما جان صمدت ابد
    عن نفسي اني بديت قبل شهر تقريبا وجنت بس مخففة الاكل شوية بس العب رياضة يوميا ساعة
    ونزلت 4 كيلو خلال الشهر صحيح النزول جان بطيء بس اني ما حبيت ابلش بريجيم قوي من البداية علمود ما اضوج واترك بسرعة وما حرمت نفسي خلال الشهر اللي فات من كلشي حتى الجبس اكلته وبلشت من يوم السبت اللي فات بريجيم التمر واللبن والحمد لله كللللللللللللللللللش مرتاحة عليه وان شاء الله يوم السبت الجاي بأذن الله اوزن واشوف النتيجة شنو(الله يستر)

ولا يهمج حبيبتي اكيد بنت لبنان ما راح تتركج واني هم بأي شي اكدر اساعدج بيه ان شاء الله ما اقصر وياج
    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام يا حلوة

مواضيع مشابهه

1. محتاجه دعواتكم اخوي رفعت قضيه على اخوي
    بواسطة دعوه شخصيه في نافذة إجتماعية
    الردود: 40
    اخر موضوع: 05-04-2008, 12:06 AM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 04-12-2006, 07:27 PM
  3. ارجوك رجاء اخوي اختي كل الامل تساعديني ضروري
    بواسطة نبض العراق في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-07-2005, 04:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ