انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: لا للرجيم ولاللرياضة

الردود
    27
    لا للرجيم ولاللرياضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بصراحه يااخوات تعبت من الريجيمات الي تخليك تصبحي مقهورة وتنامي مقهورة ويمر اليوم كأن سنه انا من يوم ماجبت ولدي وعمره تو خمسه شهور الي اليوم واني ماخليتش نوع من الريجيم مادرتاش ومافيش رياضة ما تعبتش عضلاتي فيها اخر شي شريت الة مشي صح الرياضة تساوي الجسم وتخلي حالتك النفسيه المحرومه من المحمر والمشمر نص نص لاكن لاش نحرم في نفسي وزوجي العزيز الرشيق يشن هجوم علي الاكل اللذيد اللي اني عملته وانا اتفرج وبيدي جزرة او خيارة بس وهو ينام وانا اجري الي الاله واطمن نفسي واحلم بالرشاقة والقد المياس الي متي سابقي اتمني سيضيع العمر في التمنيات وانا لا اكلت ولاترشقت اخواتي في الحرمان من لديها حل لحالتي ترد علي انا مليت مليت مليت وقريب نستسلم..
    الطول 164
    الوزن 67

الردود
    8,380
    هلا اختي العزيزة
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تستسلمي ابدا" صدقيني مافي احلى من الصحة والرشاقة
    وبعدين هذا الطفل الاول اذا ما قدرتي تنزلين وزنك الحين اجل كيف راح يكون وزنك بعدين

وبعدين من قالك ان السعادة في المحمر والمشمر صدقيني مع الوقت تكثر الامراض كفانا واياكي كل شر
    خلاص علشان ما تياسي سجلي في الحملة الجديدة..

الردود
    2,436

اخيتي وفقك الله لكل ما تحبين لكن هناك معلومة لازم تعرفيها انه الجسم بعد الولادة يبدأ يتخلص من الماء المخزن به والذي يسبب زيادة الوزن بعد ستة اشهر من الولادة وهذا بالنسبة لهرمونات المرأة عموما فلا تيأسي حبيبتي فلم تبدأ مرحلة خفض الوزن الحقيقية لديك بعدوحاولي التخفيف وشرب المرمية الا اذا كنتي ترضعين طفلك رضاعه طبيعية عندها ما ينفع تشربيهاأبدا لانه تقلل من حليب الام اعتمدي ايضا عالشاي الاخضر فهو مساعد قوي واشتركي في الحملة الجديدة000

تقبلي تحياتي

الردود
    27
    شكرأ علي دعمك لي ولكن المشكلة ماهو اول طفل لي عندي بنت عمرها ثلاته سنين وبعد ولادتها رجعت بعدمعانات وشهور طويله نصف وزني بعد الولادة شورني اني من النوع ارتفاع الوزن سهل ونزوله صعب ومر المهم مازال عندي رغبة لتحقيق حلمي ماهي الحملة وكيف .

الردود
    244
    حبيبتي رندود انتي وزنك حلو يعني 164 والوزن67 يعني تلاتة ولا اربعة كيلو ليش موتة نفسك ايش يقولوا اللي بدهم عشرين كيلو روحي لقسم التغذية والصحة والريجيم وحتلاقي كتير حملات باااااي

الردود
    27
    اختي زهر التوت هو صح الي يشوف الوزن يقول مو كتير بس القصه كلها في الجزء الاسفل من الجسم واكيد انتي متخيل منظري كيف حتقوليلي تريضي بس لما اتريض يبقو سيقاني متل عود الشجر والباقي ولا اتحرك ولا تعب نفسه .اين هذي الحملات بحت امس ساعات ولم اجد شي ردو علي كل يوم يمر علي اهجم علي الاكل الي احبه والي مااحبه زي الفجوعه والحاله النفــــــــــــسيه زفت ردو علي قبل ما اصير بررررررميل متحرك. sid

الردود
    80
    شكلك انتي اللي جانيه على روحك

كل بنت تحلم بقوام رشيق
    بس كله بالجد والصبر والمثابره
    يتحقق الحلم ان شائ الله

.....

بس اني اشك انك تغشين شوي بالأكل

الردود
    27
    عزيزتي حورية الامل مين اللي يقدر يقاوم الاكل الذيذ بس واحد يمكن يستمر اذا وجد انه نقص كيلو نص كيلو اهو في امل امــــــا الميزان مسكر راسه معاي ويــــــــن ويـــــــــن الحملات والله مازال عندي امل

الردود
    193
    اصبري اخيتي ولا تيأسي
    ابقولك على سر خطير
    انا مثلك ماخليت رجيم جوع وحرمان وما تغير وزني
    بعدين وحده قالت لي على هالرجيم ممتاز
    كلي كل شي خضار فواكه بروتين نشويات حلى
    بس بشروط اذا تقبلين بها قلت لك عليه

الردود
    27
    Exclamation

حبيبتي انتي وين كنتي مختفيه اني متشوقة بش نعرف قصتك مع هذا الرجيم وكم المدة ؟ ونتايجه مضمونه ؟ وكم نزلتي وزن ؟ وانا كنت جايبه سندوتش يخلع بس راح اوقف راهو اني نستنه فيك انتي وريجيمك وشروووووطك

مواضيع مشابهه

1. الأستعدا للرحيل
    بواسطة ضوء نهاية النفق في فيض القلم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 07-09-2010, 02:41 PM
  2. طبق صحي للرجيم
    بواسطة aladami في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-03-2008, 10:47 AM
  3. نعم للرجيم الي ينزل50كيلوا
    بواسطة المقبل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-12-2004, 03:51 AM
  4. وجبات للرجيم
    بواسطة عبير صباح الدين في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-12-2004, 10:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ