انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: ساعدوني صديقاتي ارجوكم !

الردود
    377
    ساعدوني صديقاتي ارجوكم !

أنا انخطبت من 3 شهور و الحمدلله و لكن عندي مشكلة في جسمي لاني مليانة بس ماني سمينة وايد لكني مليانة وزني 79 و طولي 165 يعني عندي زيادة كبيرة في الوزن أكيد .. بصراحة ما عندي صبر على الريجيم و مشكلتي الثانية اني اعاني من فقر الدم و نقص الهيموجلوبين في الدم بعيد عنكم و عن السامعين و لذلك لا استطيع ان اعمل ريجيم لان كل انواع الرجيمات تتعبني و وجهي يصير أصفر و تزيد عندي الانيميا .. هذه مشكلة كبيرة و المشكلة الاكبر هي ان خطيبي متضايق بعض الشي من جسمي و ينصحني ان اضعف بس بدون ما أمرض .. ارجوكم يا خواتي افيدوني كيف ممكن اضعف من غير ما امرض و لا تتأثر صحتي .. كل انواع الرجيم اللي في النتدى رائعة لكنها ما تناسبني و انا اريد اضعف بأي طريقة بس بنفس الوقت مابي وجهي يصير اصفر .. يعني حتى لو احط مكياج كامل يبيّن علي المرض .. أنا حزينة جدا من هذه الحالة و خايفة بعد الزواج و مع الحمل و الولادة يزيد وزني اكثر و يصير جسمي بالمرة مب حلو و افقد السيطرة على نفسي ..
    ساعدوني ارجوكم و جزاكم الله ألف خير

الردود
    72
    ريجيم وضعته لي أخصائية تغذية , الريجيم لمدة شهر لكن هذا النظام اللي كتبت لي إياه قالت لي أعمله أطبقه لمدة أسبوعين و بعد الأسبوعين بروح لعندها بتشوف المقاسات و الوزن كم نازل و بتكتب لي الريجيم حق الأسبوعين الباقيين من الشهر .

صحيح , قبل النسيان , الريجيم متنوع و فيه أكل جداً و مدروس وصحي , ينزل بالأسبوع 3 كيلو يا بنات لا يفوتكم أبداً أبداً و يارب يارب يارب ننزل عليه كلنا اللي ودها تساويه معي يارب يارب .

الآن سأبدأ بكتابة النظام بس حبة حبة علي هلكتوني خخخخخخ ..

بداية النظام :

المدة أسبوعين :

كل يوم الساعة السادسة صباحاً تؤخذ حبتين خميرة البيرة على الريوق حصراً , الساعة السادسة صباحاً , يعني يا بنات و الله العظيم أنا بربط الموبايل على الساعة السادسة صباحاً كل يوم عشان أستيقظ و أشرب حبوب خميرة البيرة و أرجع أكمل نومتي .

من الضروري أخذ خميرة البيرة على الريوق الساعة السادسة صباحاً من كل يوم و متابعة النوم , يعني يا بنات مو تاخذيها و تستيقظي على أعمالك , لاء لازم تاخذيها بوقت ترجعي تنامين فيه اللي أقصده أنك تشربيها و ترجعي تنامي عشان تنفش في معدتك و تعطيك إحساس بالشبع طوال اليوم , عدا عن أنها منقية للدم و البشرة و ما أدراكم ما خميرة البيرة شغلة عظيمة كتير

و صراحة يبنات هذا هو سر الرجيم الخطيــــــــــــــــــــــــــــــر .

الآن نأتي للنظام :

اليوم الأول :

الفطور : فنجان نسكافيه مع كوفي ميت عادي يا بنات و ليس لايت الحمدلله مع ملعقة سكر بني و إذا لم يتوافر فالسكر الأبيض و لا للسكرين مهما يكن . الكوفي ميت لا يتجاوز الثلاث ملاعق فقط .

الغداء : سلطة معكرونة يا بنات يا عيني على سلطة المعكرونة , و لكن كمية المعكرون هي كاسة شرب واحدة فقط قبل السلق معكرونة أكيد مو سباكيتي لاء مقطعة أو حلزونية . اللي ما تعرف مكونات السلطة أرجوكم تخبرني بكتبها لها مباشرة تكرم عيونكم يا أحبابي .
    + كاسة شاي بسكر عادي . ملعقة واحدة طبعاً .

بين الغداء و العشاء يعني وقت المغرب : ثمرة فاكهة + كعكة واحدة .

العشاء : 150 غ جبنة قريش + 2 شريحة توست أسمر + كاسة شاي .

اليوم الثاني :

الفطور : كاسة عصير برتقال + تفاحة .

الغداء : صحن سلطة منوعة + 2 قرص همبرغر + 1 شريحة توست أسمر + كاسة شاي بملعقة سكر واحدة فقط .

على وقت المغرب : مسموح بشرب فنجان نسكافيه مع كوفي ميت بالمقادير المذكورة سابقاً .

العشاء : 150 غ لبنة + 2 شريحة توست + كاسة شاي .

اليوم الثالث :

الفطور : 1 شريحة توست أسمر + 2 ملعقة مسبحة + كاسة شاي .

الغداء : سلطة تونة منوعة و بردو اللي ما يعرف كيف صنعها يخبرني + 1 توست + كاسة شاي .

بين الغداء و العشاء على وقت المغرب : مسموح شرب فنجان نسكافيه بالمقادير ذاتها .

العشاء : فواكه متنوعة لا تتجاوز 4 ثمار . (( يعني ممكن تفاحة برتقالة موزة و كم حبة مشمش )) .

اليوم الرابع :

الفطور : كأس حليب خالي الدسم + ملعقة كاكاو + ملعقة سكر + 2 قطعة بسكويت من الذي تشتهيه نفسك .

الغداء : معكرونة مسلوقة (( كاسة واحدة قبل السلق )) + زبدية لبن و ثوم مع المعكرونة طبعاً توضع فوقها عشان النكهة + 2 همبرغر + كاسة شاي .

بين الغداء و العشاء على المغرب : كاسة عصير برتقال مسموح و ممكن حذفها طبعاً للي يريد .

العشاء : 2 شريحة توست + 150 غ جبن قريش + كاسة شاي .

اليوم الخامس :

الفطور :1 شريحة توست + بيضة مسلوقة + 150 غ لبنة + كاسة شاي .

الغداء : صدر دجاج كامل مشوي + سلطو متنوعة صحن + ا توست + كاسة شاي .

على المغرب : مسموح ثمرة فاكهة واحدة أو نسكافيه فنجان صغير .

العشاء : فنجان لبن رائب + 1 توست + ا بيضة مسلوقة .

اليوم السادس :

الفطور : فنجان نسكافيه مع كوفي ميت .

الغداء : سطة تونة + ا توست + + كاسة شاي .

على المغرب : ثمرة فاكهة + حبة شوكولا كاملة (( يا عمري )) أو أصبع واحد .

العشاء : 1 توست + 2 ملعقة مسبحة + كاسة شاي .

اليوم السابع و الأخير :

الفطور : كاسة عصير برتقال + تفاحة .

الغداء : صحن سلطة + صدر دجاج مشوي + كاسة شاي + ا توست .

على المغرب : فنجان نسكافيه مسموح و اللي ما يرغب بدونه .

العشاء : فواكه منوعة حسب الرغبة .

اليوم الثامن يا بنات هو يوم كامل مفتوح , الدكتورة تسلم عينها شو فهمانة مقصود تركت يوم كامل مفتوح كان بإمكانها توضع عشاء اليوم السابع مفتوح و لكن قالت لي عشان ما أحس أن الفترة محدودة و أحاول أخرب على عمري بهالكم ساعة , لاء , بهذا الشكل أفضل و متابعة الريجيم بعد هذا اليوم مباشرة ممكنة لأن زي مالاحظتوا الريجيم مليان أكل و ما تحسي نفسك أنك عاملة ريجيم و الله أنا صراحة طاير عقلي و مهووووووووسة فيه .

و الدكتورة نبهتني أن كل يوم ساعة مشي ضرورية جداً عشان ترهلات الجلد ضروري .

طبعاً لا ننسى حبتين خميرة البيرة كل يوم صباحاً و المشي + حبتين خميرة البيرة من العوامل الأساسية لنجاح هذا الريجيم ,.

ريجيم صحي و رائع أنتظر آرائكم و كلموني بصراحة تامة و ربي ما بزعل أعجبكم و لا لاء ؟

.

منقووووول من مواضيع عالم حواء
    آخر مرة عدل بواسطة Shakira : 27-12-2004 في 03:25 PM

الردود
    8,380
    مبروووووووووووووووووك اختي

لازم تروحي الى اخصائية تغذية لتعطيك نظام غذائي مناسب ومجموعة فيتامينات تناسبك

وتابع حالتك حتى ما يحصلك مضاعفات ...

الردود
    377
    تسلميلي يا أحلى شاكيرا بالدنيا .. لكن المشكلة ان الريجيم صعب و المشكلة الاكبر هي اني أشتغل يعني دايما جالسة في المكتب و مافي حركة و دائما اجوع و احب آكل الشوكولا و البسكويت .. ما عندي مشكلة اني اترك هاي الاكلات لكن المشكلة هي عدم الالتزام بالريجيم .. ههههههههه ادري ان احتار دليلكم معاي لكن شسوي هذا هو طبعي و طبيعة شغلي متعبة يعني اكون جوعانة و محتاجة للأكل .. ارجوكم ساعدوني بريجيم احسن من هذا و استطيع من خلاله انقص وزني بس يكون متنوع و مافي حرمان .. لووووووول

الردود
    72
    اوكي اختي انا راح اساعدج في بعض المعلومات

اولا استبدلي انواع الحوم المقلية بمسلوقة او مشوية

ثانيا استبدلي الخبز الابيض بالاسمر لانة سعراتة اقل

ثالثا اذا كنتي تحبين البيبسي استبدلية بالدايت

رابعا اذا تحبين العيش خلية ابيض

خامسا اكلي حبتين شوكلاة في الاسبوع

سادسا اذا تحبين البيض مقلي اقلية ولكن بدوون زيت يعني قلبي فية بالمقلة او سلقي

سابعاا حاولي انج تعملين رياضة ولو ما قدرتي رقصي على اغنية لوووول

ثامنا شربي ماء وايد

تاسعا لا تاكلين الفول وانواع البقوليات بس مرة بالاسبوع

وانشاء الله اكون فيتج في المعلومات واي سؤال انا حاضرة

تقبلي تحياتي

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

أولا ياهلا بيكي اختي معانا في منتدانا الغالي

ثانيا :
    مبروكعلى خطوبتك
    عليكي بممارسة المشي وتلقي هنا في الركن مواضيع ريجيم يااااامكثرها اختاري مايناسبك

الردود
    7,525
    اختي الحبيبة بطة حلوة انصحك بأنك تأخذي نظام غذائي من اخصائية تغذية تعرف حالتك علشان تعطيك المناسب وايضا النصائح المهمة ليك

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    12
    اختي شكيره جزاك الله خيرا على الوصف الدقيق للرجيم بي عندي سوال عن خمبرة البيرخ هل هي نفس الخميره الي نستخدمه في المعجنات ولا حبوب تنباع في الصيدليه ولو كانت نفس الي تستخدم في العجن كم الكميه

مواضيع مشابهه

1. **عاجل**ساعدونى يا صديقاتى عايزة طريقة للتونة
    بواسطة 00شهد الملكة00 في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 25
    اخر موضوع: 28-03-2008, 01:54 PM
  2. صديقاتي تكفون ساعدوني الله يعافيكم ابي شي يشد يديني مره مترهله
    بواسطة حليب و باونتي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-06-2007, 12:28 PM
  3. ارجوكم ارجوكم ادعو لام اعز صديقاتي
    بواسطة دمعة الذكرى في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 09-03-2006, 03:40 AM
  4. ساعدوا اعز صديقاتي ارجوكم!!!!!!!!
    بواسطة شوقه في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-10-2002, 04:51 PM
  5. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-08-2002, 11:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ