انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: ممكن سؤال دكتوره اسماء?

الردود
    17
    ممكن سؤال دكتوره اسماء?

بسم الله الرحمن الرحيم
    دكتوره اسماء كيف حالك؟ وكل عام وانت بالف خيرولو متاخره
    دكتوره انا متزوجه وعندي اثنين اطفال ولد وبنت لمل ولدت بنتي صار لي سقوط في جدار المهبل وقالتلي الدكتره يحتاجلك عملية تجميل وفي نفس الوقت صارتلي قرحه في الرحم واعاني من كثرة الالتهابات المتكرره رغم عنايتي في معالجتها وايش الطرق للوقايه من الالتهابات المتكرره وايش تنصحيني ان اعمل؟
    وشكرا

الردود
    8,380
    سلالالالالالالالالالالالالامتك والله
    الله يشفيك ويعافيك يا رب
    اختك لموو

الردود
    121
    شكرا و كل عام و انت بخير
    لم تذكري الهبوط امامي ام خلفي على كل حال يجب ان تجري العملية لان هذا يمكن ان يكون سبب في تكرر الالتهابات
    اما القرحة فيجب علاجها بالطرق الحديثة و اما سبب التكرار في الالتهابات فبرئيي انك و زوجك لاتتعالجين بنفس الوقت يجب ان تتوقفو نهائيا عن الجماع طول فترة العلاج الثنائي و انشاء الله لن تتكرر الالتهابات
    د اسماء

الردود
    2,973

دكتوره اسمحي لي بسؤال انا ايضا

السلام عليكم ورحمة الله .لي صديقه في الأثنين والأربعين من العمر ستتزوج بعد 3 اشهر بأذن الله العاده الشهريه ليست منتظمه واحينا تأتنيها مرتين بالشهر هل تنصحينها بالعلاج قبل الزواج واي الفحوصات ممكن ان تجري لمعرفة حالتها . المقصود ان تتعالج ان كان هنالك اي مشكله لتكسب الوقت ويكون لها بأذن الله مجال للحمل والولاده (لانها كما ترين كبيره بالسن ......هذا نصيبها وهذه مشيئة الله )

سؤال اخر لو سمحتي المضادات الحيويه كما سمعت تسبب الفطريات للمرأه وهذا ما حصل معي وما فسره لي احد الأطباء فما العمل ان كنت اعاني من التهاب بالجسم وعطاني الطبيب المضادات فكيف امنع حدوث الفطريات ؟ وما ممكن ان تسببه المضادات للرجل

الردود
    121
    عمر 42 ليس بالكثير و انشاء الله يكون لديها فرصة للانجاب اما ما انصحها به ان تراجع طبيبها قبل الزواج حتى لا تضيع الوقت يجب ان تجري معايرة هرمونية و ايكو للاطمئنان على الرحم و حجم و عمل ال\مبايض و هي امور اذا وجد فيها اي مشكلة يمكن علاجها قبل الزواج حتى تكون مستعدة للامومة انشاء الله بلغيها تهاني القلبية
    اما عن الفطور فاذا كنت مضطرة لاخذ المضادات الحيوية فيجب ان تشاركيها بمضادات الفطور كانستاتين مثلا اما حبوب فمورية او تحاميل مهبلية اذا منت متزوجة
    مع تمنياتي لكن بالصحة
    د اسماء

الردود
    17

شكرا دكتوره اسماء على ردك وبارك الله فيك ؛ بالنسبه للهبوط هو هبوط امامي وبالنسبه للالتهابات فقد تعالجنا انا وزوجي فتره وبالفعل نجح العلاج لكنه رجع بعد مده
    وشكرا

الردود
    2,973
    شكرا دكتوره بس شي انا مش فاهماه .اذا اعطاني طبيب العائله مضادات فهل على الذهاب لطبيبة النساء لتعطيني االدواء الذي ذكرتيه ام ماذا انا متزوجه ونصحني طبيب الأسنان اخذ معي للحج (بأذن الله هذه السنه) مضادات ان شعرت بالم باللثه انم اتناولها فماذا تنصحينني ان اخذ معي ايضا واسفه ان طولت عليكي وجزاك الله كل خير

تذكرت دكتوره مشكلة ابنة عمي ليست متزوجه وغير مستعده لزيارة طبيبة نساء ابدا تشكو من افرازات غزيره تقول احيانا صفراء وتصبح جانده ايضا (اليست الجامده فطريات) ماذا تنصحينها ان تفعل

الردود
    121
    اختي الفاضلة يجب اعادة العلاج مع زوجك مرة اخرى و يجب اصلاح الهبوط لانه يسبب سلس البول اي التهابات متكررة
    د اسماء

الردود
    121
    اختي الفاضلة فهمت ان لديك فطور لكن طالما انت غير مصابة بالفطور فلا تذهبي الى اي مكان اما حبوب الالتهاب فيمكنك اخذها دون مشكلة على الا تتجاوز مدة اخذها اسبوع
    بالنسبة لصديقتك الافرازات الطبيعية يمكن ان تتحول الى لون اصفر و تتجمع بدون اي التهاب لكن عندما تظهر اعراض كالحة و الالم يجب معالجتها
    د اسماء

مواضيع مشابهه

1. سؤال لكل ما تعالجت عند دكتوره لمياء خليل دله وحملت
    بواسطة مليحه_العرب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-05-2008, 06:34 AM
  2. الردود: 33
    اخر موضوع: 16-11-2007, 11:18 AM
  3. زيت اللوز.. لجمال بشرتك (سؤال اجابة عنه دكتوره)
    بواسطة دروب صامتة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-10-2007, 06:28 AM
  4. سؤال للمهندس محمد- ممكن تخبرني اسماء اشجار التوابل الهندية
    بواسطة سدر في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-02-2006, 11:58 PM
  5. دكتوره اسماء مارأيك بالحمل بعد الأربعين سنه؟؟!!!!!!!!!!!!
    بواسطة ام لمار في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-12-2004, 01:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ