انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: زنكال ( حبوب تخسيس) حد جربها؟

الردود
    542

زنكال ( حبوب تخسيس) حد جربها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قاعده هذه الايام اخذ حبوب زنكال للتخسيس بس من 3 اسابيع حتى اليوم ما صار شي
    ارجوكم لو حد منكم يا احلى بنات جربها يقولي عن تجربته والنظام الغذاءي الي اتبعتوه معها علشان تجيب نتيجه سريعة

الردود
    7,525
    اختي الحبيبة ام اسماعيل انا انصحك بأن لاتستخدمي حبوب التخسيس ابدا .. لأن لها اضرار على الجسم فأعملي نظام غذائي افضل لك من هذه الحبوب واضرارها ..

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    542

شكرا لك يا اخت وسام على النصيحه
    بس صدقيني نا عمري ما اتجهة لحبوب التخسيس اولا لعدم اقتناعي بها ثانيا لاني سمعت كثير عن سلبياتها
    لكن هذا الدواء نصحني فيه اكثر من دكتور وشفت ناس كثير استخدمته واستفادت عليه وما اشتكوا منه انه له اعراض جانيه.
    هذه الحبوب ما تعمل شيء بس تاخد 30% من الدهون الي بيحتويها طعامنا و بتنزلها مع البراز
    وما تتخيلي انا قديش بلاخظ هذا الموضوع لما بدخل الحمام
    بس لحد الان ما في نتيجه على الميزان

الردود
    16
    اختي الغالية ام اسماعيل
    انا استعملت حبوب الزينيكال وعن تجربتي الشخصية ما كان الها اي جوانب سلبية على جسمي بالعكس
    انا خسيت عليها 7 كليو والكل لاحظ هالشي وانا سالت دكتوري عنها قلي انو عادي استعملها
    وانا هاي تجربتي والصراحة مابعرف شو انصحك ادا تكملي استعمالها او لا بس انا لما استعملتها بينت النتيجة من اول اسبوع من استعمالها .

واي سؤال يا اختي انا جاهزة ومن عيوني التنتين بفيدك

الاميرة_ النائمة

الردود
    4
    اختي العزيزه مشكلة الزنك انه بينزل الوزن لكن ما يحافظ عليه ومشكلة جميع منتجات الرجيم وتخفيف الوزن يعني بتنزلي لكن هل هناك منتج للحفاظ على الوزن واستمراريته اكاد لااجد ذلك الا في منتج واحد وانا استخدمته والحقيقه حقق لي الكثير من الفايده في جسمي واتمني من الجميع الصحه والعافيه.

اخوكم

النعيمي

الردود
    2,973
    الحبوب بتخفف الوزن اما استمراريته فالأراده هي الحل ............وبخصوص الحبوب اختي هل موجوده بالصيدليات وكل الأعمار ممكن يستعملوها ؟ لا اقصد الأطفال انما الصبايا والشباب واكيد ما شعرتي بأي زوفان او اي شي على عاتقك....

الردود
    16
    اختي العزيزه مشكلة الزنك انه بينزل الوزن لكن ما يحافظ عليه ومشكلة جميع منتجات الرجيم وتخفيف الوزن يعني بتنزلي لكن هل هناك منتج للحفاظ على الوزن واستمراريته اكاد لااجد ذلك الا في منتج واحد وانا استخدمته والحقيقه حقق لي الكثير من الفايده في جسمي واتمني من الجميع الصحه والعافيه.

اخوكم

النعيمي
    اخي النعيمي

انت بتحكي انو في منتج واحد استخدمته وحقق الك كتير فهل ممكن توضح ايش هوي ادا سمحت
    والله يعطيك العافية وعفوا ادا بغلبك معي .

الاميرة النائمة

بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    انا استعمل زنيكال وهي مناسبه للشباب والشابات
    بس بأسالك كم مررررررة خذيتيها يالاميرة النائمه

الردود
    542
    تعقيب كتبت بواسطة الاميرة_النائمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الغالية ام اسماعيل
    انا استعملت حبوب الزينيكال وعن تجربتي الشخصية ما كان الها اي جوانب سلبية على جسمي بالعكس
    انا خسيت عليها 7 كليو والكل لاحظ هالشي وانا سالت دكتوري عنها قلي انو عادي استعملها
    وانا هاي تجربتي والصراحة مابعرف شو انصحك ادا تكملي استعمالها او لا بس انا لما استعملتها بينت النتيجة من اول اسبوع من استعمالها .

واي سؤال يا اختي انا جاهزة ومن عيوني التنتين بفيدك

الاميرة_ النائمة
    حبيبتي الاميره النائمه كيف كنتي تستعملي الحبوب قوليلي الطريقه ولو سمحت اشرحيلي النظام الغ.ذا......ئي الي كنتي تستخدميه و شو المده الي نزلت فيها ال 7 ك
    شكرا الك

الردود
    16
    السلام عليكم ورحمو الله وبركاته عسل الجنة
    بالنسبة لسؤالك عن كم مرة اخدتها هوي مرتين او مرة لانو انا كنت اكل وجبة وحدة زي ما بثولو دسمة وهي وجبة الغداء وافطور مع كنت افطر لانو اصلا ما بفطر والعشاء ادا اكل خضرا او فواكه ما بشرب الزينيكال وادا اكلت شي تاني مو خفيف بشرب الزينيكال .

بالنسبة الك ام اسماعيل

المدة الي نزلت فيها 7 كيلو هي اسبوعين وكنت مبسوطة كتير ومعنوياتي كتير ارتفعت لفوق
    النظام الغذائي ما عملت شي محدد اي ما كنت اكل اول اسبوع الا وجبة الغدا والعشا وصراحة بكل على الغدا الي بدي اياه وبشرب الحبة ابل الاكل طبعا بس الاسبوع التاني مسكتني ماما وما خلتني اكل كتير وصارت تعملي اكل صحي ومو دسم كتير وشربت الحبة معو وانا بدعيلك انك تتوفقي يا رب ويعطيكي كل الي بالك يا رب

واتمنى اكون حكيت شي افادكم
    ومتل ما قلت اي سؤال لا تترددو انا من عيوني بفيدكم

الاميرة النائمة

مواضيع مشابهه

1. حبوب زنكال وشيتوكال
    بواسطة شموخ ألإيمان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 29-05-2008, 09:28 AM
  2. هيربالايف عشبة تخسيس مين جربها اوسمع عنها
    بواسطة طاطا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-05-2005, 02:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ