انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: أتمني تساعدوني.....؟

الردود
    303

أتمني تساعدوني.....؟

أتمني تساعدوني.....؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا فتاة أبل من العمر 22 سنة ...أنا سمينة وزياتي في الوزن فظيعةأتمني تساعدوني
    صحيح أن الغلط مني لآني أهملت نفسي وتركتها تزيد الى هذا الحد لكني أعترف بغلطتي
    وما تتصورون أنا أشكثر تعبانة نفسياً من هذا الموضوع
    الله لا يبلية حد ...قولوا أمين
    في كثير من المناسبات صارت في العائلة مثل حفلات خطوبة وزواج وانا ما حضرتها بسبب سمنتي...لا تقلولي أحضري وعادي في ناس وايد سمان ويعملون فساتين
    لان أهلنا المتزوجات وغير المتزوجات رشيقات واايد يعني أنا يوم أون بجانبهم شكلي جدتهم
    أتنم انزل وزني ...أنا ما أقول أني ما جربت لكن زيادتي وايد
    حتي أن الرجيم اثر على شعري وأدي الى تساقطة
    أتمني تعطوني رجيم جيد وخاصة ان عنددنا مناسبة بس أهل المناسبة ما حددو متي وأتمني أنها تكون في أخر السن علشان تكون لي فرصة أخفف فيها وزني
    وودي يوم احضر الكل ينبهر مني وما يعرفوني أذا شافوني
    أتمني انكم تشجعوني وترشدوني
    أختكم

الردود
    404
    بصراحه يا ريمي ضيقتي صدري وكلامك يبكي والله بس الامر مايستاهل ياعيوني
    واذا صرتي سمينه ماانتهت الدنيا .واحمدي ربك انه مو مرض والله والحل ارضي بنفسك كما هي صدقيني. وفيه حل ثاني بعد وتجربه من وحده معانا واشوفها نحيفه يا ريمي ما
    تصدقين وشلون.. ويقولون صاحباتي هذي كانت ايام الثانويه سمينه كثير ووزنها 140كيلو اذا مو اكثر وسوت لها ربط في اسنانها مع الرياضه والنتيجه انها خف وزنها مررررره ......
    سوي ربط حبيبتي يمكن ينفع .....
    واتمنى اني افدتك .......

الردود
    303
    مشكورة وايد يا أختhia00000
    شعورك هو الي فرحني...أنا فرحانة أن في خوات يساعدوني ويءشدوني في الوقت الي أنا محتاجتنهم فية
    أتمني ما تنسوني وتدلولي بنصايحكم
    أتمني يا أختي انك تراسليني وأتنمي أني أصير صديقتك أذا توافقين
    وأتمني أن خواتي الثانيات ما يقصرون ويرشدوني
    وأهم شيء لا تنسون تدعولى

الردود
    14
    لاتزعلي

يأختي إذا تبغي تنزلي وزنش اعملي مثل ماأقول لش أنا وزني من قبل ماأسافر 60ولما سافرت زاد كيلوين أو ثلاثة بعد ماجيت من السفر وانقهرت لما شفت وزني زاد وقررت إني أنزل وزني تعرفي كيف رحت لأخصائية تغذية وعطتني حمية (معقولة ومنظمة بحيث ماتضرني ولا تضر شعري ووجهي مثل ماصار لشعرش لأ عطتني (نظام غذائي) وقالت لي امشي كل يوم نص ساعة تصدقي بس من المشي نزلت بسرعة والله العظيم جربي وبتشوفي وبتدعي لي وأنا ألحين فرحانة وباطير من الفرح نزلت ستة كيلو وبعد بانزل سبعة إنشاء الله أو ستة لين يصير وزني 50أو 51
    آخر مرة عدل بواسطة HELLO : 20-10-2001 في 12:53 PM

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    انصحك بزيارة اخصائية تغذية مع الأهتمام بممارسة رياضة المشي على الأقل نصف ساعة في اليوم وتكون خطواتك سريعة ومتباعده حتى تنالي النتيجة المرجوة .
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    474
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى الاخت الحزينة رريمي
    اولا يجب ان تمتلكي قوة الارادة ان كنت تنوين انقاص وزنك
    ولاشك انها مشكلة جميعنا يعاني منهايجب ممارسة الرياضة مع المشي والريجيم
    ولي سؤال الى hello وانت تمارسين المشي نصف ساعة (ماهي الكمية التي انقصتها وكم استغرقت مدتها)
    وتقبلوا تحياتي

الردود
    303
    مشكورين خواتي كلكم وما تقصرون

أختي HELLO أنا بمشي بنصيحتك ...بس أذا ما فية أزعاج شو البرنامج الى مشيتي علية

أختي أسيرة الغربة رايحة أمشي وبتذكر أنكم معاية وما بتنسوني وبتدلولي بالنصيحة

أختي الأميرة..حاسة أنك أميرة ورشيقة...صدقيني أنا ترددت وايد قبل ما أطرح مشكلتي لكم لأن الشكوي لغير الله مذلة..لكن كان ودي أفضفض الى في قلبي وما عندي حد اقولة وما في حد بيفهمني كثركم

مشكورين وااايد على النصيحة وأنشاء الله راح أعمل بها ...وأنا فرحانة من كلامك هذا صدقوني مهما قلتولي من كلام حتي لو كان يجرح ما بزعل منكم لأنكم خواتي و تبون مصلحتي وأقول الي في خاطري لكم في الوقت الي أنا محتاجة فية أني أفضفض عن الى في داخلى
    أن كل ما أعمل رجيم أتذكر أني وايد والدرب بعدة طويل امل من عملة فأوقف
    لكن الحين أحس أن الوقت ضاع وعمري ضاع معاه علشان جذة لآزم أبداء ...وكل الرجيمات الى أعملها تنزل شوي شوي..كل ما أسمع عن مناسبة أتحسر وقول خسارة فاتتني
    وخاصة المناسبة الي ذكرتها لكم متلهفة أني احضرها وأني أبهر كل الى موجودين فيها وأدعو معاية أنهم يخلون عرسهم في الصيف..علشان تكون لي فرصة
    أتخيل عمري ضعفانة وحضرت العرس يااااااااة شعور وايد حلة أتمني يتحقق
    لأ تنسوني ...وشجعوني...أنا أقصد بالتشجيع يعني مثلا تقولولي بتضعفين أنشاء الله وبيشوفونج الناس وبينبهرون...ومن هذا الكلام ...أنا أعرفة بس غير يوم بسمعة من خواتي
    أسمحولي مصخيتها وايد

الردود
    14
    Thumbs up إلى الأخت ريمي

خذي هذي الحمية وانشاء الله بتضعفي ودائماً ابتسمي ولا تحطي الأكل على بالش ودائماً تحركي
    خصوصاً المشي لاا تخليه لاتتكاسلي عنه وعلى طول امشي هذا بيساعدش وايد ترى المشي قبل مايكون رياضة هو متعة حتى لين رحتي الكورنيش خذي لش جوتي رياضة وامشي وبالنسبة للحمية اللي أمشي عليها مادري هي تناسبش وال لاً لأن على حسب الجسم والوزن الأفضل إنش تسوي لش موعد مع أخصائية لكن على كلٍ :هذي الحمية اللي أمشي عليها
    الحمية: الفطور:
    مقدار واحد من مجموعة الفاكهة __ مقدار واحد من البيض أو الجبن قليل الدسم
    مقدارين من مجموعة الخبز ___ كوب من الحليب قليل الدسم(حليب أبيض مو حليب أبو علم مع شاي)
    الغداء: مقدارين من مجموعة اللحم __ مقدارين من مجموعة الخبز (سليستينأو ربع خبز عربي أو افرنجي والأفضل الخبز الأسمر حتى الخبز الأبيض زين )
    مقدار واحد من مجموعة الخضروات المطبوخة _ مقدار واحد من مجموعة الخضروات النيئة(سلطة )كلي سلطة كثيرة لأنها تحترق في الجسم بسرعة وماتسمن
    مقدار واحد من مجموعة الفواكهواذا تبغي تشربي لبن يكون قليل الدسم وبس نص كاس في الظهر ونص كاس في الليل
    العشاء: مقدارين من مجموعة اللحم __ مقدارين من مجموعة الخبز
    مقدار من مجموعة الخضروات المطبوخة ___ مقدار من مجموعة الخضروات النيئة(سلطة) مقدار من مجموعة الفواكه (مقادر يعني حبة واحدة بس مثلاً تفاحة برتقالة
    المحظور تناوله:السكر،المربى،العسل، الفواكه المعلبة، والعصيرات بالسكر،معلبات،الحلوى،جميع المشروبات الغازية لأن العلبة فيها علبتين ونص من العلب التي يضعون فيها الدم في المختبر تخيلي ، التمر أو الرطب فقط كلي ارطبتين أني بيني وبينش أحيانا أكل أكثر من ارطبتين وألخبط في الأكل لكن الحلويات مبتعدة عنها واستعمل بدل السكر العادي سكر قليل السعرات الحرارية
    واستعملي علشان ماتملي من هالوجبات (البديل من الأطعمة)مثلاً في مجموعة الحليب كوب روب 1%دسم أو قليل الدسم من اللبن (كوب)ومجموعة اللحوم لازم تشيلي الجلد من الدجاج إذا بتسلقينه أو بتشويه وبدال اللحم تقدري تاكلي ساندويش زبدة الفول السوداني ملعقة طعاموالداج يكون فخذ أو بيضة مسلوقة مع سلطة(ساندويش)ومجموعة الخبز بدل الخبز تقدري تستعملي الكورن فليكس(3/4 كوب مع الحليب أو 4_6 بسكويت غير محلى
    ومجموعة الفواكه تاكلي 10 عنبات أو تبدلي بالعصير 1/2كوب
    واذا تبي تاكلي معكرونة 1/2 كوب بس مافي دهن والصالونة تاكلي بس لا تحطي المرق على الرز أني أحط شوي ولا تدهني الرز بالزبدة كليه ناشف
    طولت عليش ماعلي بس لاتضعفي قدام الأكل إذا بتاكلي شوارما واحدة أو نص يعني مابيأثر إذا أنتي بتمارسي المشي وتعشي قبل ماتنامي بساعتين وإذا بتاكلي شيش طاووق بس أربع قطع يعني الأكل يكون مشوي وابتعدي عن المقليات .
    ومع السلامة

الردود
    303
    مشكورة وايد يا أختي
    أسمحيلي تعبتك معاية
    مشكورة وايد وايد وأنا أنشاء الله همشي بنصيحتك

الردود
    474
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى ريمي تحية طيبة وبعد
    يلزمك قوة الارادة بالاضافة الى ممارسة الرياضة وتباع نظام غذائي وهدية بسيطة اقدمها لكي ريجيم ينقص 5 كيلو في الاسبوع انا جربته وضعفت
    وتمنياتي لكي بالقوام الذي تحلمين به

اليوم الاول:جميع انواع الفااكهة ما عدا الموز
    اليوم الثاني: جميع انواع الخضار ماعدا البطاطس
    اليوم الثالث:اليوم الاول +الثاني(فاكهة +خضار)
    اليوم الرابع :عصيرات طبيعية غير محلاة
    اليوم الخامس:8 اصابع موز مع 8 اكواب حليب قليل الدسم
    اليوم السادس والسابع:صدر دجاج مشوي+سلطة خضراء+ارز اسمر
    وباذن الله نتائجه مضمونة وهو اقتصادي ومغذي بنفس الوقت وينقص 5 كيلو في الاسبوع

مواضيع مشابهه

1. أتمنى أن تساعدونى
    بواسطة كيلو بترا في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 29-10-2006, 03:09 PM
  2. أتمنى تساعدوني
    بواسطة درة الكون في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-07-2003, 08:41 PM
  3. أتمنى ياااااخوات تساعدوني
    بواسطة ريومة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-03-2002, 02:42 PM
  4. أتمني تساعدوني.....؟
    بواسطة ريمي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-01-2002, 09:28 AM
  5. أتمني تساعدوني.....؟
    بواسطة ريمي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-10-2001, 02:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ