انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 26 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 252

الموضوع: ^_^حملة تثبيت الوزن (تنحفين ولاترجعين بأذن الله )^_^

الردود
    293

الوجبة الأولي: مشمش مجفف
    الثانية: بابايا
    الثالثة: أناناس

اليوم هو يوم ممتع فكله فواكه ولكن لكل منها طعم مميز مختلف غني..ولكل فاكهة وظيفتها .. وكما تتذكرين المشمش فاكهة غنية بالبوتاسيوم والتي تطرد جميع السوائل المتكدسة والمحبوسة في الجسم... والبابايا لها القدرة على تليين اللحم لذا كلي على الأقل 2 أو 3 حبات ودعيها تعمل في جسمك وفي النهاية كلي على الأقل حبة أناناس واحدة حتى تحرق ما لينته البابايا... دعي الفواكه اليوم تعمل في جسدك جيدا ابتداء بطرد السوائل ثم تليين الشحوم ثم حرق الشحوم وغدا في يوم البطيخ سنشطف كل هذا إلى الخارج..
    تعالي أحدثك عن أشياء لذيذة تستطيعين عملها لجعل يومك أكثر لذة .. مارايك أن تشربي الاناناس عصيرا أو حتى مخبوزا... افتحي الفرن على 400 ثم اقسمي الأناناسة قسمين ورشيها ببعض القرفة المطحونة وضعيها في الفرن ثم اخفضي درجة حرارة الفرن حتى 225 لمدة ساعتين تقريبا أو ثلاث حتى يمتلئ بيتك بتلك الرائحة الطيبة الأناناس مع القرفة ثم استمتعي بتلك الوجبة.. وتستطيعين الإبداع كذلك في الموز والبابايا...
    أنا واثقة أنك الآن تستطيعين مواجهة الناس بنفسية أفضل ... أرجوك ثم أرجوك لا تضحي بريجيمك من أجل الناس والسهرات وحفلات العشاء.. ستمر عليك أيام يأكل الناس فيه من المطاعم بينما تأكلين أنت العنب...
    هذا الأكل الذي يأكله النحيفون وترينه لذيذا لأنك قد ذقتيه من قبل وعرفتي لذته وستعودين إليه حال نحفك بنفسية أفضل دون ألم الضمير وتأنيبه..
    ومهما كان الناس يحبطونك أو يقولون لك جربي هذه اللقمة فإنهم في قرارة نفسهم يقولون ليت لنا مثل إرادتها والتي تقوى يوم بعد يوم....
    أريهم شخصيتك الجديدة تلك الرشيقة المثالية والتي تعرف متى تقول لا أنا عشائي اليوم أناناس وأنا سعيدة بتغذية جسمي بدلا من تعذيبه

الردود
    293

بطيخ طوال اليوم

هل أنت من الناس الذين ينظرون إلى البطيخ كماء فقط؟ إذن اسمحي لي أنك مخطئة في تقدريك لتلك الفاكهة العظيمة النفع..يحتوي البطيخ على نسبة عالية من المعادن والكلور والبرومين والبوتاسبوم وحتى بعض البروتين.. وأهم من هذا وذاك أن لديه القدرة على شطف جسمك من جميع الدهون المتراكمة والمذوبة في العشرة أيام السابقة ...
    حتى بذور البطيخ فهي غاية في الأهمية ولا تستغربي من حديثي هذا .. وامضغي تلك البذور جيدا قبل البلع..هذه البذور هي مصدر المواد الغذائية في الفاكهة تلك البذور غنية بالطاقة تعلمي أكل البذور حتى في العنب والبابايا ولكنها مفيدة وكما وعدتك ان لا أقدم لك إلا كل ما هو مفيد وصحي للجسم ..اجمعي العائلة حول صحن البطيخ
    وقدميه لأصدقاء أبنائك فالبطيخ فاكهة محبوبة ستأكلينها أنت وعائلتك باستمتاع..

الردود
    19
    عذاب

تعقيب كتبت بواسطة بغداااد
    تسلمين اختي ومشكورة
    بس النظام مرة صعب
    وشلون نتحملة تعذيب هذا مورجيم

ولله اختي صحج اني ما اكدر اتحملة صفب جدا جدا عذاب

الردود
    9
    السلام عليكم ولرحمه الله ...
    اشكرك جدا جدا جدا hot-cocoعلى الموضوع الحلو ..بصراحه الرجيم عجبني مره ولكني اريد ان اعرف هل احد جربه وما هي النتائج بصدق وصراحه ...
    وشكرا

الردود
    293
    عزيزتي انا كنت البس مقاسات 20 - 18 الحمدلله الحين وبسم الله علي البس 10
    الفضل لله ثم الى هذا الرجيم

الردود
    293
    ولله اختي صحج اني ما اكدر اتحملة صفب جدا جدا عذاب

حبيبتي طير المحبة صدقيني الرجيم مررررررره حلو صح في ايام كريههه وبس فاكهه
    لكن في ايام على مزززززززززاجك مثل البطاطس - مكرونه على كيفيك مفتوح فهمتي تصبرين شوي لكن اليوم اللي بعده بتاكلين فهمتي لان احنا من الناس الاكولين نصوم صح بس ماناكل اشياء بسيطه مثل النحاف ... وصدقني الكيلوات اللي تنقصينها ماترجع بسهوووووله لانها دهون مو مثل باقي الرجيمات مثل الكميائي على سبيل المثال يشتغل على المويات اللي بالجسم ويأثر على الصحة والشعر هذا والله جدا ممتاز والحمدلله رائع وجيد الى ابعد حد
    وبتلاحظين التغير في جسمك بسرعه في الايام الاولى
    بقولك على سالفه صارت لي في النادي كانت وحده وزنها 109 ياحرام كانت تصوم تجي للنادي وحالتها صعبه ومدري حاولت تعلب وتمشي وكانت حالتهم صعبه تجي للنادي ومعها امها تتستنها لحد ماتخلص المهم جت تشتكي طيب ونا اعرفها كذا بس معرفه صطحيه المهم قلت لها جربي الرجيم هذا اذا مانقصتي اسبوع ارجعي لاي رجيم ثاني والله من او اسبوع وزنها صار 105 او اقل نسيت بالضبط كانت مبوطة ومافي احد بالنادي ماصورت له الرجيم وتكتب من فوق ادعو لها اادعو لصاحبت الرجيم وسلامتك ياقلبي وهذا راجع لك اولا واخير

الردود
    179
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

الردود
    179
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووورة

الردود
    161
    الله يوفقك يا هوت كوكو ويجمعك ويجمعني بأعز الناس دنيا واخره ياااارب

خلاص أنا حبدأه من بكرة بأمر الله أدعيلي ..

الردود
    293

مواضيع مشابهه

1. الردود: 4
    اخر موضوع: 09-10-2010, 12:23 PM
  2. تثبيت الوزن
    بواسطة miki في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-08-2006, 08:14 PM
  3. حملة تثبيت الوزن
    بواسطة البحر الحزين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-08-2006, 11:47 PM
  4. حملة تثبيت الوزن
    بواسطة البحر الحزين في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-08-2006, 11:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ