انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 12 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 112

الموضوع: ღ**ღ فنجان قهوه فى ضيافه رشيقه *متجدد*(الاسبوع الثاني) صفحة 8 ღ**ღ الجزء الثاني

الشفاعة's صورة
    الشفاعة غير متواجد مشرفة ركن الصحة والتغذية - النجمة الفضية 2012م
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة بوح أنثى عرض الرد
    السلاااام عليكم ..

إختيااار راااائع ..

مرحبا بك أختى الشفاعة ..

سؤالى لكِ ايش أصعب شي واجهك فى الرجيم وكيف تغلبتي عليه؟؟

لكل المشرفااات .. يعطيكم العافيه وماننحرم من فعالياتكم الرائعه ..

اهلين بحبوحتي هههههههه شرفتي و نورتي

بصراحة سؤالك حلو اصعب شي واجهتو بالريجيم هو اني شوف كل من حولي ياكلو و انا لا يعيني ههههههه مرات يكون بنفسي اكل كل صينية الحلو اللي قدامي او مشاهدة زوجي ياكل بنص اليل حلو اي شي بحبو خخخخخخخخخ بس كان الحل انو الواحد مايحرم نفسو من شي و بنفس الوقت بس اشتهي شي اكل تمر او الهي نفسي باي شي

و العزايم كانت اصعب شي لانك بتروحي و تشوفي كل شي من اصناف الاكل و بالاخر كلهم بيخلوكي تحبطي انو مو لازمك ريجيم و من هالحكي يعني بعتقد هدول اصعب شغلتين و تغلبت عليهم باني اكل كل شي و لكن بحساب و الحمد لله مشي الحال ماحرمت نفسي من شي

و الشغلة التالتة انو تساوي كل شي مطلوب بالريجيم و بنفس الوقت وزنك ثابت هادا كتير صعب لانو بتشعري بالاحبط بس تعلمت انو مو شرط الميزان يكون صح يعني صرت قيس بالملابس اذا حسيت انو الملابس صارت تمام علي معناتو اني نحفت ماله علاقة الميزان يعني خلي ميزانك ملابسك
    آخر مرة عدل بواسطة الشفاعة : 24-05-2010 في 11:40 PM

اللهم انصر اهل غزة وسوريا و العراق واليمن و مصر
    و افغانستان وبورما و الشيشان ....
    اللهم انهم مظلووومون فانتصر لهم ياحي ياقيوووم .....

الرجاء الرد من الاخوات فقط

الردود
    11,126
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله مش قادره اعبر عن مدى اعجابى بالفكره والله شىء فووووووووووووق الرائع
    والجميل والمثير انا للاسف ماعرفش الاخت شفاعه اللى من كلامكم واضح انها انسانه جميله ...
    ولا حتى لسه قريت الموضوع يام عبدالله وام صلاح
    ومتشوقه انى اقراه النت تقيل جدا بقالى ربع ساعه بفتح الرد

فكره تجنن بشكر الاخت جيهان وام عبدالله وبنت الاحرار العسل

الف شكر

اروح اقرا من الاول

الردود
    11,126
    اختى شفاعه عرفنا رياضتك كانت نط الحبل وطلوع السلم بس ماقولتيش المده فى اليوم
    وابتديتى بالتدريج وكام واوصفى لنا ياعسل

اول وقت حسيتى فيه انو بان عليكى نزول الوزن بعد وقت قد ايه
    يعنى كشكل وكاميزان
    بعد شهر ام اقل

والف الف مبروك وبارك الله لكى واتم فرحتك يارب واتم عليكى بالصحه والعافيه يارب امين

ثانيا ناويه على ايه دلوقتى يعنى بتثبتى ازاى مع نفسك برضو وللا ماشيه بنظام مكتوب ولا 3 ايام 3 ايام ولا برضو تدوقى من كل شىء

الردود
    11,126
    ام عبدالله عايزين اكتر عايزين تانى وتالت اوعو توقفو الموضوع ده ارجوكم ارجوكم

الردود
    553
    شفشف انت روعه يا حياتي
    افتخر اني من جروبك هههه>>> اشهار^o^
    بصراعة انت لوحدك موسوعة
    انا تفاجات في وزنك
    كم طولك؟
    هنيالك يا اختي العزيمة
    والله عن جد ممتازة
    وبصراحة ريجيم بنت الاحرار ممتااااااااااز لانه متل ما قلتي لا نحرم انفسنا من شي لكن كله بحساب
    وهي نمط حياة نعيش عليه وناخذ عليه ونستانس مرررة

طيب سين سؤال: من يوم بلشتي بالريجيم احكيلنا موقف حصلك مع اكلة تحبيها جدا >>> واضح تحبي الحلويات متلي>>> وشو عملتي؟ اكلتي ولا ما اكلتي؟ ليش ضعفتي او كيف تغلبتي

مشكووووورة
    كل الاخوات والمشرفات الله يعطيكم العافية

الردود
    3,012

happylove

ماشاء الله ماشاء الله
    تسلم ايدك اختي ام عبد الله على هذه الفكرة وانك احييتي الموضوع من جديد فعلا مثل هذه المواضيع بتحمسنا وبتعيد المثابرة لنا وانه فيه امل لنا

عزيزتي سارة (الشفاعة) ربي يعطيكي العافية ويحفظ اولادك وييسر امورك يارب ويحقق لك امانيك واحلامك اللهم امين .... والف سلامة عليكي

ماشاء الله سالوا كل اسالتي بس الحق علي اني ماشفت الموضوع الا متاخر

حبيت اسلم عليكي وادعو لك بكل خير ثم اسالك
    كم هو هدفك الي تحبين ان تصلي له؟

وان شاء الله تعالى عندما تصلين لوزنك ماهو الشئ الي ناويه تسوينه باذن الله ,يعني شئ كان في نفسك والسمنة كانت مانعتك ( مع اني مااعتبر ال 70 سمنة ههه

لما تصيبي باحباط ونفسيتك بتتعب او ارادتك تضعف كيف بتسوي وتتصرفي حتى يعود لك النشاط والهمة .؟؟وخاصة في بداية مشوارك مع الرشاقة لانه الان ماشاء الله تخطيتي الصعب

وهل صارت معك انك في يوم ومع الزعل فشيتي خلقك في اكل او حلوى او شئ وبعدين ندمتي اشد الندم ولا ؟؟؟ماصارت يعني وشو شويتي وقتها ؟

وهل مر عليكي ايام قلتي خلاص مافي فايدة وخليني استسلم ؟كم طول معك يعني الى ان عدتي مرة ثانية للاتزام والانضباط؟

=== كل هذا وماكان عندي سؤال الله يعينك بس ====
    سلاماتي لك وتحياتي عزيزتي وبوركتي ويسر امورك

الشفاعة's صورة
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

والجميل والمثير انا للاسف ماعرفش الاخت شفاعه اللى من كلامكم واضح انها انسانه جميله ...
    اهلا و سهلا اختي و يلا هي فرصة نتعرف فيها على بعض و يسعدني تشريفك الموضوع

اختى شفاعه عرفنا رياضتك كانت نط الحبل وطلوع السلم بس ماقولتيش المده فى اليوم
    وابتديتى بالتدريج وكام واوصفى لنا ياعسل

بالنسبةللمدة او كم مرة بدات الدرج ب 10 مرات صعود و نول بعدين صرت زيد كل يوم شوي لحد ماوصلت للان و الحمد لله 30 باليوم

و بالنسبة للحبل بدات ب 30 او 40 و كل يوم بزيد شوي شوي الى ان وصلت الان الى 300 الى 500 مرة باليوم

اول وقت حسيتى فيه انو بان عليكى نزول الوزن بعد وقت قد ايه
    يعنى كشكل وكاميزان
    بعد شهر ام اقل
    طبعا بالنسبة لي انا شفت الفرق من اول شهر لانو بتعرفي اول فترة بالريجيم بينزل الوزن بسرعة و بتحسي بالفرق بسرع لانو الواحد بيتعود على شكلو و فجاة بيساوي ريجيم ببان فورا بس اللي حولي من اهلي ماحسوا بالفرق الا بعد مدة تقريبا 2 او 3
    والف الف مبروك وبارك الله لكى واتم فرحتك يارب واتم عليكى بالصحه والعافيه يارب امين
    الله يبارك فيكي و لك يارب و يسعدك و يحقق امانيكي يارب تسلميلي دعواتك بتجنن يسلمو على المرور ياقمر انتي وتشرفت بمعرفتك
    ثانيا ناويه على ايه دلوقتى يعنى بتثبتى ازاى مع نفسك برضو وللا ماشيه بنظام مكتوب ولا 3 ايام 3 ايام ولا برضو تدوقى من كل شىء
    انا الي شهرين تقريبا ماشية على ريجيم النقاط و الحمد لله خسرت عليه تقريبا 4 كيلو طبعا هلا بنزل بصعوبة لاني قريبة من المثالي
    و بالنبة للتثبيت انا هدفي 50 او حتى 49 اذا الله راد يعني بس بدي ثبت رح ضل على ريجيم النقاط بس يعني بالتقدير مو بالحساب يعني مارح ضل احسب و رح زيد نقاطي 4 نقط و ساوي رياضة كل يوم 20 دقيقة ( هي نصايح ام ابراهيم لي جزاها الله عني خيرا )

الشفاعة's صورة
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

شفشف انت روعه يا حياتي
    تسلميلي مااحلاكي اهلا وسهلا يا حلوة
    افتخر اني من جروبك هههه>>> اشهار^o^هههههههه
    بصراعة انت لوحدك موسوعةتسلميلي هادا من زوئك بس لساتني طالبة و لست موسوعة هههه
    انا تفاجات في وزنك
    كم طولك؟
    155
    هنيالك يا اختي العزيمة
    اختي بس انوي و توكلي على الله و خلي ارادتك اقوى من كل شي لانو الارادة هي تحقق الهدف باذن الله
    والله عن جد ممتازة
    وبصراحة ريجيم بنت الاحرار ممتااااااااااز لانه متل ما قلتي لا نحرم انفسنا من شي لكن كله بحساب
    وهي نمط حياة نعيش عليه وناخذ عليه ونستانس مرررة
    صح لازم نعرف انو هادا اللي عم نساوي مو ريجيم مؤقت لا هو نمط رح نضل نمشي عليه لصحة افضل باذن الله

طيب سين سؤال: من يوم بلشتي بالريجيم احكيلنا موقف حصلك مع اكلة تحبيها جدا >>> واضح تحبي الحلويات متلي>>> وشو عملتي؟ اكلتي ولا ما اكلتي؟ ليش ضعفتي او كيف تغلبتي
    هههه موقف مثلا انا بحب الوربات اللي محشية قشطة او جبنة خخخخخخ المهم مرة ساويت منها بالبيت انا و شفت الصينية قدامي هههههه و كان رح يغمى علي ههههه بس اكلت قطعة صغيرة كتير و تعوذت من الشيطان و قمت بس بعدين تاني يوم كملت على الصينية يعني احنا بشر مو معناتا مافي تجاوزات لا في و في خربطات كتير بس كنت تاني يوم كمل و كانو ماصار شي يعني عادي كمل ريجيم لانو اذا صار عندي احباط رح ارجع الى ماكنت عليه بس كنت كمل و قول لازم كمل مشان اوصل للوزن اللي بدي يا و مرة على مرة صرت خفف حلو الى ان صرت اكل تمر كتير و استغني عن الحلو الا مرة او 2 بالاسبوع و مشي الحال مامتت بدون حلو هههههههههههه
    مشكووووورة
    كل الاخوات والمشرفات الله يعطيكم العافية

الشفاعة's صورة
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

عزيزتي سارة (الشفاعة) ربي يعطيكي العافية ويحفظ اولادك وييسر امورك يارب ويحقق لك امانيك واحلامك اللهم امين .... والف سلامة عليكي
    اهلين بااحلى ام مجاهد و الله شرفتي و نورتي الله يرضى عليكي يارب شو بحبك انا هههه يا الله مااحلى هالدعوات الله يوفقك و لك بالمثل ان شاء الله
    ماشاء الله سالوا كل اسالتي بس الحق علي اني ماشفت الموضوع الا متاخر

حبيت اسلم عليكي وادعو لك بكل خير ثم اسالك
    كم هو هدفك الي تحبين ان تصلي له؟
    ان شاء الله ال 50 او 48
    وان شاء الله تعالى عندما تصلين لوزنك ماهو الشئ الي ناويه تسوينه باذن الله ,يعني شئ كان في نفسك والسمنة كانت مانعتك ( مع اني مااعتبر ال 70 سمنة ههه
    الشي اللي بنفسي اني البس اللي بدي يا بدون ماحس انو عندي شي مو حلو او زوايد بجسمي هههههه
    لما تصيبي باحباط ونفسيتك بتتعب او ارادتك تضعف كيف بتسوي وتتصرفي حتى يعود لك النشاط والهمة .؟؟وخاصة في بداية مشوارك مع الرشاقة لانه الان ماشاء الله تخطيتي الصعب
    طبعا انا كنت اغلب الوقت نفسيتي بتتعب و احنا بشر في عنا مشاكل بس خربط او يصير اي شي بسرعة برجع تاني او 3 يوم بكون رجعت و كملت حياتي لانو مارح تخلص الحياة عند المشاكل
    وهل صارت معك انك في يوم ومع الزعل فشيتي خلقك في اكل او حلوى او شئ وبعدين ندمتي اشد الندم ولا ؟؟؟ماصارت يعني وشو شويتي وقتها ؟
    طبعا لحد هلا و انا بتفشش بالاكل لمن ازعل هههههههههه يعني دايما بزعل من كل الناس الا من الاكل مابزعل بضل اكل خخخخخخخ و طبعا بعدين بندم و تاني يوم بكمل ريجيمي و كانو ماصار شي بس طبعا هلا اهون بما انو معدتي صغرت يعني مابقدر اكل بكيفي لاني بشبع بسرعة خخخخخ يعني لاتخافوا من الريجيم شوي شوي بس اولها صعبة بس بعدين بتصيري تشبعي من لقمتين اكل و الله هلا انا حاليا هيك و ماعمري تخيلت انو يصير اكلي قليل لهاي الدرجة و الحمد لله و الفضل لله رب العاليمن
    وهل مر عليكي ايام قلتي خلاص مافي فايدة وخليني استسلم ؟كم طول معك يعني الى ان عدتي مرة ثانية للاتزام والانضباط؟
    طبعا مر كتير يمكن كل يوم ههههههههههه ضحكي علي بس عنجد دايما و خاصة بالبداية بس الحمد لله فورا براجع نفسي و بكمل بعد مااتناقش مع نفسي شوي و بتعوذ الشيطان و بقول لا هي فترة و بوصل و لكيني الحمد لله مبسوطة لانو اكلي صحي و قليل جدا و عقبالك ياقمر انتي و كل البنات يارب

=== كل هذا وماكان عندي سؤال الله يعينك بس ====
    سلاماتي لك وتحياتي عزيزتي وبوركتي ويسر امورك
    اضحك الله سنك ضكتيني من قلبي انتي بتامري ياقمر و اهلا وسهلا فيكي مرة تانية و ان شاء الله تعجبك القهوة بلا سكر لزوم الريجيم هههههههه
    ملاحة مهمة : اكتر وحدة الها فضل علي بعد رب العالمين طبعا هي بنت الاحرار و الله مافي كلمة ممكن توفيها حقها لانو عرفتني على ريجيم النقاط و هلا ماشية عليه بس عنجد هي انسانة رائعة و ممتازة و قلبها بيسع لكل البشر و قليل متلها بهادا الزمن و الله يمكن كل يوم بدعيلها انو ربي يحقق يلي ببالها و يسعدها في الدارين و يحفظها هي و اهل بيتها و يرزقها ماتتمنا يارب
    احبك في الله ياقمر المنتدى و الله لا يحرمني منك و يجمعنا في جنات الخلد على سرر متقابلين اللهم امين
    آخر مرة عدل بواسطة الشفاعة : 25-05-2010 في 01:55 AM

2,539
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكووووووووورة أختي أم عبد الله على الموضوع الراااااااااائع الله يعطيك العافية

ما شاء الله تبارك الله الشفاعة الله يحميها إنسانة متميزة طموحة مثابرة
    متعاونة وفية صدوقة ناصحة و أمينة
    شجعتني و ساعدتني كثيييراً في أمور كثيييرة في الرجيم و الرياضة
    والكثيير من الأمور
    هي نعم الأخت و نعم الصديقة
    بارك الله فيها وفي الأخت الغالية بنت الأحرار معلمتنا الرائعة و المخلصة

ومليووووووووووون مبرووووك يالغالية على نزوووول وزنك
    وياااارب تفرحي بأحلى وزن
    آخر مرة عدل بواسطة soso 2 : 25-05-2010 في 02:08 AM

مواضيع مشابهه

1. ღ**ღღ** استغلال الجينز القديم الجزء الثانى ღ**ღღ
    بواسطة ام بودى2 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 70
    اخر موضوع: 30-01-2012, 03:08 AM
  2. صيفنا إبداع: نزهة المتقينღ ღ/// فن التدبر " الجزء الثاني " /// ღ ღ موضوع متميز // رد قيم/نسخ
    بواسطة الثمال في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 23-09-2011, 03:19 AM
  3. ღღوصفات متميزةღღسفرتك الرمضانية لشهر رمضان المبارك "متجدد" ^^ الجزء الثاني ^^
    بواسطة kittygago في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 432
    اخر موضوع: 26-08-2010, 05:27 AM
  4. ღ**ღ فنجان قهوه فى ضيافه رشيقه ღ**ღ ضيفه جديده كل اسبوع
    بواسطة چيهان أبو الغيط في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 379
    اخر موضوع: 18-02-2010, 12:55 PM
  5. الردود: 18
    اخر موضوع: 08-10-2005, 07:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ