انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات مين ما بدوا ينحف و8 كيلو والله مجربته

الردود
    153
    بنات مين ما بدوا ينحف و8 كيلو والله مجربته

بعرف هلاء وقت صار البنت تحاول تخلي وزنها حلو بتعرفوا هل موضة واللبس كلو بدون نحف المهم
    انا عملت هيك ونزلت يعني مجربته علي كمان والله صدقوني بتنزلوا شي 8 كيلو

اول يوم.............. عند الصباح كأس برتقال طازج مو يلي بل سوبر ماركات لاان هداك فيه سكر

عند الغداء ................. عباره عن خضار مطبوخه يعني بدنجان طماطم كوسا فليفله خضرا شو بتحبي خضرا حطي وشوي مي معها وتركيها على النار مع صحن سلطه كبير ونص خبز غامق اذا بدك

عند العصر .......................... اذا شعرتي باجوع اناناس او كيوي او خيار او جزر والاافضل اناناس وكيوي لو معلب لان الااناناس والكيوي بيهضم الدسم وبيذوب الشحوم

كل ما شعرتي بالجوع كلي اناناس او كيوي او خيار او جزر او بندوره

وعند العشاء............................... صحن سلطه بس طبعا بدون زيت مع خل او ليمون وعصير برتقال

وعند الصباح بتقدري تبدلي يعني كل صبح قلت كأس برتقال صح تستطعي ان تاكلي مرتين بل اسبوع بيض 2 معلش ومره بل اسبوع موزه اوكى

ومع الغدا بتقدري تاكلي مع الخضار صدر جاج مشوي او مسلوف متل ما بتحبي او سمك اوكى

هاد الريجيم لمده 15 يوم بتعملي هيك وطبعا بدون سكر او بوظه او حلو او عشى انا ذكرت عند العشى سلطه لااني بعرف راح تجوعي او ثمره فواكه بس خبز او شي دسم ابدا ابدا لان العشى هو يلي ينصح كتيررررررر

بعد 15 يوم نفس الشي تماما بس وقت الغدا بتقدري تاكلي من طبخت البيت بس ما تكون كتير فيها دسم واذا دسم كتير انصحك لاء ضلي على خضار مع جاج او لحمه مشويه بالفرن او سبانخ او سمك

وبعد الساعه 8 ياريت ما يكون في عشى انا اعرف صعب وقاسي بس صديقني بتنزلي بل شهر منيح كتير

وبدي اقول شغلات هامة وهي

1- كتير شربي ماء اقل شي بل يوم 2 ليتر ماء او شاي بس طبعا شاي بدون سكر في شي اسمه سكرين تبع سكر امراض السكر او يلي يسوي رجيم

2- الملح ما يكون كتير بل اكل لان الملح بيمتص الماء وبتشعري بالجوع

3- قبل ما تاكلي الغداء او العشاء اشربي كاس ماء منشان المعده تتملى وكلي سلطه قبل

4- حاولي تعملي رياضه بل بيت من جد بدي اقلكون شي لا تضحكوا الرقص هاد كتير يخلي الخصر يضعف ويحرق طبعا بهدف انا الرياضه اذا لحالك بالبيت عادي لو نص ساعه باليوم تحركي جسمك

وبل اخير وقت بتعملي هاد الريجيم بصير جدران المعده تتقلص وبصير الشعور بالجوع يقل بدون ما تشعري لان جسمك صار عباره متل شي واتبرمج بصير اذا اكلت صحن تشبعي كتير كتير انا سويت شهرين هيك انحفت صرت 52
    وانا هلااء مثلا بدي اكول اشعر بالشبع ما بجوع ليش والسبب لان المعده اتعودت خلص

لاان الغرض من الريجيم تقليل الدسم, والسكر نمنعه ونكثر من الماء

الجسم بحاجه 50 غ باليوم دسم اذا ما بدنا انزل بس نحن عندنا زياده فتحتاج انزل يعني ناكل اقل من 50

وبحاله اي صعوبه بالريجيم اقدر اعدل

وبالتوفيق ان شاء الله وحاولوا والله تتقيدوا فيه وبتشوفوا النتيجة وادعولي امانة

اختكم ياسمين

الردود
    47
    اعمل الى اعملتيه
    ربنا يقويك ويعطيك الصحه والعافيه

الردود
    153
    الله يعافيكي اختي سكريت طيب بعد اذنك سؤال ليش تشوفيه صعب قول لي شو احسن لك وانا اقدر اساعدك واعملك نظام يناسبك وهذا من خلاال مجالي بس بشكل عام اختي السكر والعشى لا بد ان نحتمي منهم

لكي تحياتي

اختك ياسمين

الردود
    49
    اختي ياسمين ممكن تقولي لي كم كان وزنش وهل ترهل بعد الريجيم

الردود
    153
    اهلا اختي رولان انا وزني دائما 56 بس عد علي فترة كتير احس عندي شهية للطعام وصار وزني 61 وبعد هل ريجيم صار 52 وهلاء ثابت وما عاد يطلع وانا بطلت هل الريجيم بس العشى مااكول بعد 8

يعني بشهرين نزلت من 61 لي 52 و اي استفساء اسالي

اختك ياسمين

الردود
    129
    ما شاء الله عليك يا ياسمين تستاهلي عندك اراده كمان كلامك كله في محله
    بعد تجاربي مع انواع الريجيم ما ينفع الا الرجيم اللي بتقولي عليه لان الرجيم السريع
    يكون وراه زياده سريعه 000تحياتي

الردود
    47
    مابعرف ان يأست شو اعمل
    ما بقدر اعيش بس سلطه
    اعطنى نظام كمال متكمل يعنى مثلا طبخت لزوجي لاولادي مجدره ماااااااكل
    اهييييييييييييييييييييييه
    بالله شو رح يضعفني

الردود
    1,934
    شكرا يا ياسمين على هل الرجيم الحلو والمقنع جدا

ولانه مو منقول ومجرب
    الله يعطيك الف عافيه

الردود
    153
    اهلين ام ممدود والله وانتي بتستاهلي اختي مشكورة يارب على مرورك الكريم

سكريت انا نظامي مافي بس سلطة واذا طبختي مجدره مثلا كلي بس حاولي المسى ما تتعشي تقيل او تاكلي بوقت متاخر او سكر عرفتي كيف وعلى فكرة الرز ما بسمن اذا طبختي شوي كتير كتير سمنة نباتية مخففة والله انا كنت اطبخه بالمي ومكعب ماجي وكان كتير ظريف وانا بالخدمة سكريت قوليلي شو بناسبك اختي او كيف طبيعة اكلك ونظام اكلك بالبيت ووعد بحطلك برنامج

ضوء القمر الغالية والعفو والله لاني جربته واستفدت منه حبيت اكتب لكم وحتى بنت خالي استفادت منه باول كم يوم صعب اعرف بس بعدا جدا طبيعي وبصير تعود

ومشكورين جميعا اختكم ياسمين

مواضيع مشابهه

1. رجيم ينحف كيلو كل 5 ايام
    بواسطة نسايم المحبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-07-2009, 08:14 PM
  2. يا بنات قرب العيد يلا نحضر كيف بدنا ننحف و شو بدنا نلبس
    بواسطة رنا راجي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-06-2008, 12:57 AM
  3. ادخلوا يا بنات خلطه لتطويل الشعر في اسبوع والله رهييب وانا مجربته
    بواسطة ***مهاري*** في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 08-04-2008, 12:52 AM
  4. رجيم ينحف 3 كيلو في اسبوع في احد سمع عنه
    بواسطة نووفي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-04-2007, 08:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ