انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 36 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 351

الموضوع: حملة ام تولينا امهات لكن اجمل عروسااااااااااااااااااااات- ج 8

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    الدنيا لازاااالت بخيييييييييييير
    الردود
    6,925
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)

    حملة ام تولينا امهات لكن اجمل عروسااااااااااااااااااااات- ج 8

    حبيبااااااتي عصفوووووورااااتي الغاااليااات ام تولينا غااايبة خير ان شااء الله الله يصلح جهازها ويردهااا بالف سلااااااااااااااامة
    بعد اذنك ام توتة لم اخذ الاذن منك اااااسفة جداااااا لكن غرضي شريف ههههههههههه هنا نكمل المشواااااااااااااااااااااااااار حملة امهاات لكن اجمل عرووووساااااااااااااااااات الجزء8 الف مبرووووك علينا صح شطووورات واستمرررار الحملة خير دليييييييل
    اخواااتي حتى ما تفتر عزيمتنااااااااااا ويبرد نشااااااااااااااااااااااااااااااااطنا
    نستمر لعودة الغااالية وهي تشرف علينا ام تولينا مستنييينك ياعثل عووودي بسرعة العش من غيرك مظلم
    بنااات مشكووورات على سؤالكم عني ام صبا ماشااء الله الله يعافيك ويقومك بالسلااااااااااااااااااااااااااامة وانا والله الدوخة والغثيان والروائح منفرة ما اقدراستحمل والله الامر فظيع ادعولي الله يعافينا جميييعا وبراافو يا شطوورات عقبال المثاالي


    20 طريقة للتخسيس دون عناء





    ذكرنا في الجزء الأول من المقال طرق مختلفة يمكن إذا اتبعتها أن تساعدك في فقد بعض الكيلوغرامات من وزنك دون عناء أو تعب، ونكمل هنا في الجزء الثاني من هذا الموضوع سرد بعض الأفكار والطرق؛ آملين أن تنفعك بإذن الله وتساعدك على تحقيق حلمك في الوصول إلى الرشاقة.

    11- استبدلي المعلقة بالشوكة
    أدوات الطعام تؤثر في كمية الطعام المتناول، فماذا لو استخدمت الشوكة بدلاً عن الملعقة.. هذا سيجعلك تتناولين كمية أقل من الطعام. وإن جعلتها عادتك فهذا سيؤثر على المدى الطويل ويؤدي إلى انخفاض وزنك.



    12- عليك بالعلكة
    امضغي العلكة الخالية من السكر ذات النكهة القوية، عندما تشعرين بالرغبة في تناول الطعام، خاصة في الأوقات التي يمكن أن تستسلمي فيها للطعام كالعشاء بعد العمل، أو في حفل دعيت إليه أو عند مشاهدة التلفاز أو تصفح الانترنت.
    إن نكهة العلكة القوية ستطغى على مذاق الأطعمة الأخرى فلا تشعرين بطيب مذاقها.


    13- الأطباق الصغيرة
    استخدمي الأطباق الصغيرة بدلاً من الكبيرة، حيث وجدت الدكتورة برايان وانسينك من جامعة كورنيل في اختبار قامت به أن الذين يتناولون الطعام في أطباق كبيرة يأكلون المزيد من الأطعمة، بينما استخدام الأطباق الصغيرة تسبب انخفاض في السعرات الحرارية من 100 إلى 200 يومياً، وبالتالي يحدث انخفاض في الوزن بمعدل 10 -20 باوند في السنة.


    14- وجبات خفيفة
    نسبة قليلة من الناس من تكتفي بتناول القليل من الطعام في كل وجبة، ولكنها هي من تجعل بعض الناس يتمتعون بالرشاقة الدائمة، ويمكن الوصول إلى تطبيق ذلك من خلال تدريجياً، يفضل أن تضعي جدولاً يومياً بالأطعمة التي تودين تناولها ثم قومي بتوزيعها على شكل وجبات خفيفة على اليوم.

    15- استبدلي اللحوم بالبقوليات
    من المعروف أن أهم أساسيات التخسيس الاعتماد على الوجبات النباتية وتلعب البقوليات (الفول – شوربة العدس) دورا هاما في عملية التخسيس، إذ إنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تشعرك بالشبع، فضلاً على أنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة.

    كما يفضل دائماً حين إعدادك لوجبة من الطعام، أن تستبدلي اللحوم بالخضروات؛ لأن ذلك سينقص من السعرات الحرارية التي يحتويها غذائك اليومي.



    16- الماء ثم الماء ثم الشاي الأخضر:
    اشربي الكثير من الماء طيلة اليوم، فهو من جهة يشعرك بالبشع، وأيضاً يساعد على طرد السموم من الجسم ويساهم في حرق الدهون.
    كما أن شرب الشاي الأخضر قد يكون أيضا إستراتيجية جيدة لفقدان الوزن؛ إذ تشير بعض الدراسات إلى أن الشاي الأخضر يساعد الجسم على حرق الدهون، وهو من مضادات الأكسدة التي تحمل الكثير من الفائدة للجسم فاجعليه عادتك اليومية.

    17- لا تأكلي وأنت تعملين
    ابتعدي عن تناول الأطعمة أثناء مشاهدتك للتلفاز أو المذاكرة، أو القيام ببعض الأعمال على كمبيوترك الشخصي؛ فهذا سيجعلك تأكلين كميات كبيرة دون أن تشعرين.

    18- لا تحرمي نفسك
    الحرمان يجعلك أكثر شراهة لتناول لطعام، إن شعرت بالرغبة في تناول بعض الأطعمة المفضلة لديك يمكنك تناول قطعة صغيرة منها، واستشعار مذاقها حتى تبقى الأمور كلها تحت السيطرة، كما يمكنك أن تقتسمي قطعة من الشكولاته مع صديقة لك تشاركك الحمية.

    19- أعمال المنزل والرياضة
    يمكنك أن تفقدي ما يعادل 10 باوند في السنة من دون اتباع نظام حمية، عن طريق حرق 100 سعر حراري إضافي
    في كل يوم. إذا ما قمت بأحد هذه الأنشطة:
    المشي لمدة 20 دقيقة.
    تنظيف المنزل لمدة 30 دقيقة.
    الهرولة لمدة 10 دقائق.


    20- ابحثي عما يشغلك
    عليك بأن تبحثي على نمط الحياة الذي يساعدك على فقدان الوزن، دون أن تشعري بالتعب، كأن تشغلي نفسك بالقراءة أو العمل أو الرياضة، أو العناية بالبشرة وعمل خلطات للشعر، والتحدث إلى صديقة تشاطرك الهدف نفسه، كل هذه الأمور تساعدك بعون الله على المواصلة في طريق البحث عن الرشاقة.






    الرشاقة وجمال القوام.







    عندما نتطرق لكلمة الرشاقة يخطر لذهن الفتاة كل تلك الكلمات: "الجاذبية, الجمال, خفة الجسم والروح, اعتدال المزاج, تعادل التوازن النفسي والروحي, البساطة في المظهر".

    حلم الرشاقة يمكن تحقيقه من خلال المداومة على أداء التمارين الرياضية، والتي لها الكثير من الفوائد إذ إنها تمنحك جمال الخلق بالإضافة إلى جمال الجسد، مما ينعكس إيجابيا علي كل الأعمال التي تقومين بها, فأداءك للتمارين يكسب روحك صبرا وأناة، ويجعلك أكثر قوة وتحملا لكل المصاعب والمشاكل التي يمكن أن تواجهينها في حياتك، ويجعلك تعتدين بنفسك وتزداد ثقتك بقدراتك, ويكسبك كل ذلك سلاما ذاتياً مع نفسك.

    وفيما يلي نقدم لك بعض النصائح المهمة:
    كوني أنت بشخصيتك المميزة والفريدة, وابذلي كل جهدك في المداومة علي التمارين الرياضية؛ لما لها من فائدة على أعضاء جسمك وأحاسيسك النبيلة وروحك السمحة, حيث تعمل تلك التمارين مفعول السحر في شخصك المتفرد.
    وحينما ترى صديقاتك وقريباتك تفردك في مسيرة حياتك، وتنظيمك لوقتك، واعتدال قوامك وصحتك؛ سوف يحترمونك أكثر, لا تجعلي شيئاً يثنيك عن المداومة في برنامجك المعلن, تمسكي ببرنامجك واشعري بتفردك وفخرك بما تقومين به من عمل كبير ومفيد.
    وتأكدي إذا أوقفت برنامجك المعلن سوف تخسرين الرشاقة التي تحلمين بها.
    في مقتبل الأيام قد تكوني عرضة للإصابة بأمراض العصر من سكري، وضغط الدم، وتصلب الشرايين.
    و مهما كان وزنك سواء كان ثقيلا أم خفيفا: عليك ببذل الجهد والمداومة علي تمارين الرشاقة.

    حركتك شبيهه بحركة السلحفاة أم بحركة الأرنب:
    هذا الثقل في الحركة سوف يقل رويدا رويدا بمرور الأيام, ومع مرور الأيام سوف تصلين لما تودين من وزن, تأكدي من أن لجوئك لأداء تمارين الرشاقة؛ سوف يبعد عنك كل آثار الحزن واليأس والإحباط, أداءك تمارين الرشاقة تعمل على ضخ الدم في الشرايين بصورة مكثفة مع تفاعل روحي نفسي بالخفة والرشاقة؛ مما يضيف جمالا في الأداء، وبالتالي ينعكس تفاؤلا بحياة مستقبلية رحبة.
    يا حبذا لو مارست تمارين الرشاقة في حديقة منزلك، حيث تنبعث الروائح العطرة فتملأ النفس جمالا وحبورا مما ينعكس إيجابا على الجسم والأعصاب.
    استرخي بعد أداءك لتلك التمارين، واستغرقي في متابعة أسراب العصافير والطيور الرشيقة تنتقل من غصن إلي غصن, ويا حبذا إذا سنحت الفرصة وشاهدت حركات الفراشات الرشيقة تنتقل من زهرة إلى زهرة مانحة المكان زهاء وجمالا.
    من حركات هذه الطيور والفراشات اعرفي أن الحياة صعبة، ومليئة بالمشكلات والتحديات، وإنك بمداومتك على أداء التمارين تقوين كل أعضاء جسمك؛ لتواجهي هذا التحدي.
    ولا ننس أن في تقوية الجسم تقوية للإرادة و العزيمة، في المضي قدما في تذليل كل المصاعب والمشاكل التي تعترضك في مستقبل أيامك.
    ويجب ألا يفوت علينا أن في تقوية أعضاء الجسم والإرادة تقوية للعقل والروح والإرادة.



    تعااااااااااااااااااااااااااااالوووووووووووووووووو و وجماالك كمااان ما تفرطي فيه تبقي اااااخر حلااااوة وفل الفل

    التجميل الصحي بالخضروات والفواكه







    كثرت في الآونة الأخيرة مستحضرات التجميل الكيماوية، والتي تأتي للدول النامية من الدول الغربية, وهي مستحضرات طبية خطيرة، خاصة وأنهم يستخدمونها في أجواء باردة، بينما نحن هنا في الدول النامية نستعملها في أجواء حارة, هذا إلى جانب إن بعضها منتهي الصلاحية؛ مما يؤثر سلباً على البشرة، وقد يُحدث فيها تشوه يبقى أثره على بشرة الفتاة مدى الحياة.
    ونظرا لكثرة المخاطر التي صاحبت استعمال تلك المستحضرات الطبية؛ ينصح خبراء طب التجميل باستخدام الخضروات والفواكه في عمليات التجميل؛ لأنها تعتبر مواد طبيعية ولا خطر ناتج عن استخدامها.
    وللخضروات والفواكه فوائد كثيرة وبطريقة هادئة تأتي نتائجها "بلا مفاجآت" كما يحدث عند استخدام المستحضرات الطبية المحضرة كيماويا. لذلك فهي تحتاج إلى الصبر وعدم تعجل النتائج.

    الخضروات والفواكه تعمل على تنعيم بشرة الفتاة، وتجعل بشرتها نضرة لامعة، كما تعمل علي إزالة البثور والهالات السوداء.
    غسيل الوجه والعنق:
    أنزعي قشرة الخوخ, انزعي منه اللب، وضعي بقية أجزاء الثمرة في الخلاط لتصبح عصيرا, أضيفي له نحو 4 ملاعق من عصير الليمون بجانب 4 ملاعق من عصير الطماطم.
    قومي بمزج هذه الخلطة جيدا ومن ثم ضعيها على وجهك وعنقك لفترة 15دقيقة.
    يمكن المداومة على هذه الخلطة مرتين في الشهر, أما إذا أردت التكرار أكثر؛ فالنتائج سوف تكون أجود.

    مقوي الخيار:
    ضعي خيارتين في العصارة، وقومي بخلطها مع نحو 4 ملاعق من عصير الليمون مع إضافة ماء الورد لذلك العصير.
    ضعي تلك الخلطة على وجهك لفترة 15 دقيقة، ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
    هذا العصير يعتبر مقوي للبشرة، ويعمل على شد بشرة الوجه والعنق، بجانب مفعوله السحري لإزالة الدهون الزائدة من على سطح بشرة الوجه والعنق.
    حمام التنظيف:
    ضعي 4 ملاعق من عصير الليمون علي كوب الحليب المخلوط بعصير الخيار, خلطي المواد ببعضها، ومن ثم ضعي تلك الخلطة علي وجهك وعنقك لمدة عشرين دقيقة, اشطفي وجهك بالماء الفاتر ونشفيه بمنشفه نظيفة وجافة.
    تعمل هذه الخلطة على تنظيف بشرة الوجه والعنق وتنقيتها من جميع الحبوب والبثور والهالات السوداء.

    قناع الكرنب"الملفوف":
    قومي بطحن ورقتين من أوراق الكرنب"الملفوف" ومن ثم أضيفي له كوبا من الماء النقي ليصبح عصيرا, أضيفي للخليط نحو 4 ملاعق من الخميرة ومن ثم اخلطي كل الخليط مرة ثانية.
    ضعي الخلطة علي وجهك وأبقيها نحو 15دقيقة، ومن ثم انزعي الخلطة بواسطة قطعة قطن نظيفة مبللة بالماء.
    هذا القناع يعمل علي إزالة التجاعيد من على وجهك وعنقك، ويعمل على تجديد خلايا البشرة ويجعلها لامعة نضرة.
    وينصح خبراء التجميل من الأطباء بضرورة الإكثار من تناول الماء؛ لأن الإكثار من تناول الماء يضفي علي البشرة جمالا ونضارة؛ لأن كثرة الماء بالجسم تخلص الجسم من السموم والبكتريا التي بداخله, وكما ينصح خبراء التجميل النساء بضرورة النوم المبكر؛ لأنه يساعد بشرة الجسم عموما بالإشراق والازدهار.












    منقوووووووووووووووووول لغلاوتكم عليا يا احلى عصفووووورات كملوو وباذن الله تصيرو احلى قمووووووووورات والله تعبانة ما تنسوني بصالح الدعاء اخواااتي بس حبيت احمسكم تستاااهلون كل خير وحدة وحدة ام توتة الله يطمنا عليييك ياقمر والله وحشااانا كثييير وكلكن غاااليااات موفقااااااااااااااات احلى اموووووووووووووووووووووه للكل
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 07-02-2010 في 03:05 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    في شوقٍ إليهآ
    الردود
    6,526
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • وهج الصوتيات
      • لمسة وفاء
      • متميزة مملكة الوداع
      • مُبدعة صيف 1430هـ
    منوووورة نونه

    هي فين ام توتو ليه الغياب دا كلو

    حد يطمنا عليها .. ولا انا ضيعت ؟؟

    سوسوووووو اظهر وباااان
    *قاطعوا لنصرة غزة *آڷڷهم أج ـعـڷ قـبر أمـے وخالـے رۈضـہ مـנּ ريـآض آڷـجـنـہ*

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    بين مخدات الغيوم
    الردود
    1,641
    الجنس
    امرأة
    السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ياعصفوراااااااااااااااااااااااات


    زقزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييقوووووووووووووووو

    زقززززق زقزق زقزق زقزق زقزق زقزق



    وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووني مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وت

    طبعا زي ما انتوا عارفين جهازي خرب وانقطعت عن االعالم الخارجي وكل شغلي وقف وطبعا أبو الشباب مبسووووووووووووووووط ومزقطط والله أعلم متى حاينحن علي >>فيس معصصصصصصب

    وعلى قول مريوم متحرررررررقصة والدليل اني عند أختي وقلت اشيك على حبيباتي

    طبعا قرأت كل كلامكم وتووووووونست وانبسطت وكنت جدددددا مستمتعة بكل فتفوتة وكلمة >>مو فتفوتتنا خخخخ

    بجد بجدددد وحشتوووووووووووووووووووووني موووووووووووت
    ونفسي نففففسي أتكلم معااااااااااكم وأكتب من هنا للصباااااااااااااااااح

    بالله يابنات همتكم ماحد يخربط ولا أحد يزوغ ولا احد يلعب بديله

    أجسادكم سبتها أماااااااااااااااااااانة عندكم ههههههههه

    أحبكم من أعماااااااااااااااااااااااااااااااق أعمااااااااااااااااااااااااااااااااااااقي

    بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسة ملزقة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    1,811
    الجنس
    أنثى
    مبرووووووووووووووووووووووووووووك ....وإلى الأمام ....يالغاليات موفقااااااااات ..
    نونة الحنونة ....يعطيك الف عافية وصحة وسلامة ويتمم عليك أنت و رورو..
    ياحبيلك مهتمه فينا حتى وأنت تعباااانة الله يجزاك الجنة ..
    طرح مميز وإفادة وأخوة ....يسلموووووووووو..حبيبتي ..

    سوسو ....يابعدي ...
    والله كلنا حاسين بمعناتك ياقلبي الله يهديلك أبو الشباب
    ويحن عليك ومايفرح أنك تبعدي عنا ...
    ياعسولة لقيتي لك طريقة تتطمني علينا ...تسلمي يالغالية ..
    وأدووووووووووها بووووووووشة ..
    ان شاء الله تنوري في أسرع وقت ...

    هنو ياهنو ...ياعسل
    كيفك يالغالية ؟...بشرينا مادخلتي في عالم الستين ولو 69 ..

    رورو ...ياقلبي طمنين على مراجعتك الله يتمم عليك ..

    سارتي ...وين أيامك يالغالية ..
    الله يكون بعونك ...متى تنوري كل يوم الله يحفظك ويسر أمورك ..

    سمسم ...موفقة حبيبتي ...

    مروم ...موفقة وش أخبار الحمية والقمرتين الغاليات ..

    لفلي ...وش الدنياء بك يالغالية ..
    لازم تغطسي علشان تنوري مرة ثانية ...الله يحفظك ويسر أمورك ..

    موفقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ....

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    1,705
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم مبروك الجزء الجديد مستبشره بالخير يسلمو عالمعلومات الحلوه

    هنو وام صبا شو اخباركم ان شا الله بخير
    قرب شو اخبارك انا ممتازه بالحميه وبالرياضه كمان الحمد لله يارب اضل عهيك اليوم اجتني الدوره الحمد لله تعبانه جدا ومبسوطه جدا الي يومين بشرب البردقوش والله فادني واجت الدوره ولله الحمد بس موعارفه اضل عالرجيم ايام الدوره اتوقع مابياثر لانو بعرف انو الاكل زياده ايام الدوره ممكن يعمل زياده بالوزن اكترمن ايشي هلا ان شاء الله يمكن وزني يبدا بالنزول لانو الدوره بجد تبتت وزني ولاتحرك مع اني بعمل رياضه وتخفيف اكل كويس يعني لاباكل حلويات ولا اشيا دهون ولامالح







    صحيح امبارح اكلت شبس بس ماكملت عالباكيت هههههههههه يعني كم حبه من نفسي وخبيت الباكيت واكلت بعدو تمر عشان انسى طعمو الزاكي ممممممممممممم
    خخخخخخخخخخخخ شفتو كيف ريجيمي مضبوط ههههههههههههههه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    1,811
    الجنس
    أنثى
    حلو مروووم ...
    بس مايصلح الحمية مع الدورة ولا أكل زياااادة طبعا ..
    كلي ...بر بس ماتجوعي لان الجوع مايصلح ...
    ممكن مثال
    تفطري ..
    خبز بر +بيض +شاي أو نسكافه ..
    تمر 3 او 5 باليوم ..
    الغداء :
    لحم أو دجاج أو سمك +خبز بر +سلطة ..
    شاي (زنجبيل +دارسين +كمون +ياينسون +بابونج )بدون سكر
    العشاء :
    تونة أو بيض أو حساء أو شوربة +خبز بر ..
    وبالعافية ...

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    1,705
    الجنس
    امرأة
    تسلمي يااختي انا رح اضل عالتخفيف لاني بصراحه خلص زهقت نصاحه خلينا نعيش كم يوم خفه ههههه حتى لو قدرت اعمل رياضه رح اعمل وان شاء الله خير مايجي اخر الشهر 2 الا وانا 80لا ويمكن اقل والله ييسرلنا ننحف بصحه وعافيه

  8. #8
    الشفاعة's صورة
    الشفاعة غير متواجد مشرفة ركن الصحة والتغذية - النجمة الفضية 2012م
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    في بيتي
    الردود
    15,303
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    مبرووووووووووووووووك يااحلى امهات و عروسات

    اسفة عن الانقطاع بسبب دواعي امنية هههههههههههههه عم امزح لا بس كانو بالبيت عنا حالت طوارء دايما مستنفرة خخخخخخ

    الحمد لله على كل حال سلامي لاروع صحبة بالدنيا و لكل بنات الحملة

    و قرب و الله انك نعم الاخت مامرء يوم الا و سالتي عني الله يخليلي ياكي انت و كل البنات و مايحمرني منكم
    يارب دعواتكم ياحلوات
    و سلامي نونة و رورو ان شاء الله يثبت حملكم و ييسر امركم يارب





    اللهم انصر اهل غزة وسوريا و العراق واليمن و مصر
    و افغانستان وبورما و الشيشان ....
    اللهم انهم مظلووومون فانتصر لهم ياحي ياقيوووم .....



    الرجاء الرد من الاخوات فقط

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    الدنيا لازاااالت بخيييييييييييير
    الردود
    6,925
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    حبيبتي يا مريوم تستااهل يا بطل


    كملي كداا وتبقي عااال العااال واعملي انتي والعصفورات اليوم الفري حتى تتشجعو للمقاومة الطويلة هنووووووووو الفين فري قووووووووووووووووووووووووووود ماشاء الله عليكم امي حوا اكيد باذن الله توصلي للمثااالي بس حطي اهداف قريبة وحبة حبة توصلي باذن الله ام توتة جاء الفرج اه اتعطل الجهاز وزوجك مزقطط باذن الله يتصلح الجهااز وتكملي ما تخربييييش الانجاازات انت ست الجدعاااااااااااااااااات اموووووووووووه لك الشفااعة الله يعينك وتكملي للمثااااااااااااليانت شاطرة والله مع رجلك انشااء الله تتعاافي وتبقي اااخر فل ام صباا الله معك يا قمر وام بيدوو كملي انت فل الفل واااخرحلااوة اخباارالارااانب ايه ههههههههه
    انا مع الدووووخة والله الوحم داااخل عليااا باحتراااف هههههههه الله المستعااااااااان المهم احاااول انضبط ومراات اتجه للتمر ما اقدراقوم اااكل الدوخة والغثياان والروااائح ام صبا بناات كم بقى معااكم الوحم والله ما تنسووني من الدعاااء الله معكن اشقر عليكم حبيباااتي كل يوم وان ما دخلت اعرفوووانه الوحم واياامه الله كريييييييييييييييييييييم المهم كملو المشوار مش مهم نخس بسرعة المهم يصير اسلوب حياة يعني لما نشتهي شيء نستمتع بيه بس مو بجنووووووووووووووووون حتى ما نتتختخ اموووووووووووووووووووووووووه حبيباااتي لو لخبطتوووو ازعل ه هههه الله يوفقكم والله يبشرنا دايما بالخير ونبقى احلى عصاااااااااااااافييييييييييييير

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    1,811
    الجنس
    أنثى
    مساء الخيير ...ياأحلى أخوات وألطف وأرق نسمات ..
    هلا وغلا ساااارتي نورتي ...موفقة وكل شيء بأجره ...الله لايحرمك ..

    نونة الحنونة ....تسلمي يالاخت الكبرى وماشاء الله عليك ..
    الله يخفف عليك الوحم ويتمم عليك ..
    يومياتي :
    الحمية :ماشي ..
    الرياضة :مشيت 30 د ..
    أشوفكم على خيير ...
    يالغاليات ...

مواضيع مشابهه

  1. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(7)
    بواسطة أم تولينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 402
    اخر موضوع: 07-02-2010, 02:12 AM
  2. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(5)
    بواسطة أم تولينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 402
    اخر موضوع: 14-01-2010, 12:18 AM
  3. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(3)
    بواسطة أم تولينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 207
    اخر موضوع: 31-12-2009, 08:59 PM
  4. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات
    بواسطة أم تولينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 203
    اخر موضوع: 21-12-2009, 01:50 AM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 13-04-2009, 01:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ