انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 51 من 82 الأولىالأولى ... 4147484950515253545561 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 501 الى 510 من 814

الموضوع: يلا نبدا مسابقه الي وزنها من 70 الى80 للجادات

الردود
    671
    moonshadow... ما تزعلي يا حبيبتي.. بس لو تقيسي مقاسات جسمك بالمازورة ( المتر) راح تلاقي في فرق بالقياسات.. يعني أنا فرقت القياسات كتيييير.. يعني الجناب عندي كان مقاسهم 46 إنش.. الأسبوع الماضي كان مقاسهم 42إنش و الأسبوع هاد 41.5 إنش.. و خصري كمان نازل بحدود ال 1.5 انش.. بس الصدر لأ لإني برضع.. فما بقرب عليه مشان لا أحبط... بس إن شاء الله برجع زي ما كان لأفطم هالحلوة الصغيرة إلي مشيباني... و حتى لو اتجربي أواعيكي إلي كانوا ديقين عليكي راح تلاقيهم وسعوا أو صاروا عمقاسك.. جربي كل الطرق مو شرط الوزن ينزل المهم الجبال العالية تصير هضاب و بعدين تلال و بعدين سهول.. بالتوفيق يا حلوة..

الردود
    482
    سلام بنات يلا شدو حيلكو الاثنين المساء بنزل الترتيب والمشتركات الجدد وشكلنا بنمدد الايجار الشهر الجاي بس الي بعده طرد من هذي الصفحه ولاتياسو ولاتنامو صحصحو وفوقو

الردود
    671
    يا أهلين بعسوووولة الحلوة.. أنا وزني متل ما هو ما راح أغلب حالي و أستنى لبكرة لإنه ما راح ينزل بيوم و ليلة.. إلا إزا ربك أراد.. المهم وزني 73 كيلووو ما نزل و لا تكه... إن شاء الله ينزل متفائلة خير.. الله يسهل

الردود
    270
    سلاااااام عسولة انا من هلا بحكيلك انا ما نزلت الاسبوع اللي فات بس رح اكون اول وحدة من الاسبوع الجاي واحسن نمدد الايجار على قولتك لانو لسة ما خدا وصل ال60

الردود
    270
    ام اية شكرا كتيير على المواساة انا اساسا ما بعرف مقاساتي بس من اليوم رح اقيس عشان اعرف اذا بنزل ولا لاء بدل هالميزان اللي بجيب الاكتئاب....

الردود
    1,443
    moonshadow
    لاتزعلين ياحلوة هذا دليل ان ماعاد عندك دهون كثيرة
    واهلين عسولة تكفين مددي الايجار وإذا ماعنك فلوس انا ارسلك تراي مدرسة ( بس لاتطمعون مايبقى في الراتب شي ) الزوج والاولاد يستنون يوم 25 ويبدون يتلصقون
    من جد حرام عليكم تخلوني في صفحة السبعين لوحدي بعدين اخاف ( لسه قدامي كثير ) او خذوني معاكم حالة مستثناه ) والا تراى ببكي

الردود
    6
    Cool

مرااااااحب أحلى صبايا .... انا مع ام آية صحيح انه مرات مابينزل وزنك بس لما تيجي تقيسي بيكون فيه فرق ....

انا هلا بالزبط وزني 70 ... ومابعرف ليش حاسة انه مالي نفس آكل بالمرة يمكن عشان انه عندي زكام ورشح ... المهم انه انا الحمد لله ماشية على النظام تبعي مع انه من غير نفس .....بس نفسي ارجع ريم متل ما كنت ا........ بحس انه لما كنت 62 كنت مرحة ومبسوطة وواثقة من حالي.... بس هلا ولاكأني ريم ايام زمان ... هههههه هلا ولا حتى طايقة احكي او اعمل شي وقرفانة من هالروتين يلي عايشين فيه نحنا عم بندور بنفس هالسيركل بس لااااااااااااااااا ماراح ايأس ابدا راح ارجع متل اول واحسن كمان ... النصر لناااا ....<<<< عايشة الدور

ما في احلى من انه الواحد يحس باستقرار من جواته

آه صحيح فيه شغلة لما تعملوها بصدق وبثقة بيتحققللك اللي بدك اياه وحيات الله ...هوه انك تستغفري كتييييير بنية انه هالشي يلي بدك اياه يتحقق راح يصير وانتي واثقة بالله جربو وشوفو ماراح يتعبكن

asooolaaaa لا تنسيي اتحطيني من المشتركات الجدد ووراك وراك يا 9 كيلو بإذن الله راح انزّلهم بخير وعافية

انتو كمان صبايا اتحدّو حالكن انتو قدها وقدود
    هاي الجدول تبعي انا عاملته بشكل مبسط بس وانتو بتقدرو اتضيفو او اتغيرو بالوجبات مكان الغدا/العشاء وهيك حسب مابناسكم ان شاء الله اكون افدت ولو بشي بسيط ....

يوميا
    الصبح اول ما توعي (عالريق): كاسة ميّة مع ملعقة صغيرة حبة سودة --------- 5 الصبح
    بعدها المشي لنص ساعة على السير الكهربائي

بعدها بساعتين على الساعة 8 الصبح الفطور وهو كالتالي مع السعرات تقريبيّا على الاّ يتعدّى اكلك يوميا 800 سعرة حرارية:

8---الفطور: ت*2 شريحة خبز أسمر مع جبنه قليلة الدسم (200) أو 4* توست اسمر او ابيض او نص رغيف خبز لبناني + بيضتين مسلوقة + خيارتين + بندورة (338) أو بيضتين مقلية بملعقة صغير زيت زيتون مع ملعقة شاي جبنة مبشورة عليها + خيارتين + بندورة (425) أو حليب السعودية خالي الدسم + كيك صغيرة أو بسكوت ديجيستفج تبع الحمية (180) أو تفاحة + توست(221) أو 4 ملاعق فول بالليمون مع خيارة وبندورة وبصل + نص رغيف خبز لبناني (316(.....

1---الغدا يكون دائما احد هالاصناف : سندوتشتين تونة مع خيار وبندورة (342) أو سندوتش بيضتين مع خيارة وبندورة( 338) أو سندوتش بطاطتين مشوية مع خيارة وبندورة وبقدونس وبصل اخضر(364) أو خضار مسلوقة ( مابين 50- 80) أو سندوتش صدر دجاج مشوي/ مقلي بملعقة زيت زيتون + خيارة + بندورة + خس(458) أو شوربة اي نوع قليل الدسم من كنور أو مقدار خمس ملاعق مكرونة + بندورة مقلية بملعقة زيت زيتون ولحمة مفرومة + خيارتين وبقدونس مع شوية جبنة كرافت او حلواني (360)

4---بعد الغدا ب2 ساعات : فاكهة ( تفاح _ برتقال _ كيوي _ اناناس _ او عصائر كوكتيل ) (مابين 46 - 81)

6--- العشا يكون دائما احد هالاصناف: كوب زبادي خالي الدسم (114) أو عصير اناناس مع كيوي(130) أو تفاح فواكه (مابين 46 -81) او عصير خيارة مبشورة + بقدونس مع لبن قليل الدسم(113)

وهيك عاملة انا تحته ويلي بيجي بمزاجي من الاصناف المكتوبة فوق بحطه باليوم وباكله طبعا انا بعمل هالشي لحتى اتبع نظام ........لانه كل مانيجي نتبع شي ونقول راح نعمل مابيصير ابدا لهيك انا عملت نظام خاص لالي وبكتب شو بدي آكل كل يوم بيومه ........

مثلا :

Day 1 24 March السبت

بعد 5 ساعات من الفطور
    كوب ماء دافي + نص ليمونة
    1 الظهر ---الغدا:..........................

4 العصر--- بعد 3 ساعات: فاكهة

العشاء يكون قبل الساعة 6:30 المغرب
    كوب ماء دافي + نص ليمونة
    6المغرب ---العشاء:عصير اناناس وكيوي بدون سكر متلا

قبل النوم: مشي نص ساعة - ملعقة بذر الكتان مع كوب ماء على الساعة 11 ليلا

CCCCCCCCCCCCCCCCFFFFFFCCCCCCCCCCCCCCCC

Day 2 25 March الاحد

بعد 5 ساعات
    كوب ماء دافي + نص ليمونة
    1 الظهر ---الغداء :

4 العصر--- بعد 3 ساعات: فاكهة

العشاء يكون قبل الساعة 6:30 المغرب
    كوب ماء دافي + نص ليمونة
    6المغرب ---العشاء:تفاحة + خبز مقحمش ( خبز لبناني انا بفتح ال رغيف كل وش لوحده وبحطه بالفرن لحتى يصير ع دهبي يالله ما ازكاه مع زيت الزيتون واللبنه او مع التفاح)

قبل النوم: مشي لنص ساعة - ملعقة بذر الكتان مع كوب ماء على الساعة 11 ليلا

CCCCCCCCCCCCCCCCFFFFFFCCCCCCCCCCCCCCCC

وهكذااااا........

.

روحو يا بنااااااااااااات الله يحققلكن يلي بي بالكن وتنزّلو هالكيلوات الزايدة ع خير وعافية ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..........قولو آمييييييييييييييييين

تحياتي

ريم

الردود
    293
    تعقيب كتبت بواسطة بـسـبـوسـه عرض الرد
    سمسمه بصراحه انا معرفش حل للموضوع ده لان مرات خالي عندها نفس المشكله وكانت بتعمل رياضه زيك بس دلوقتي بعد معملة رجيم خست خالص وجسمها بقه حلو اوي والمنطقه الي تحت والارداف خست بس ببطء شديد لان انا اسمع ان ديما الجسم بيخس اسرع في المناطق الي مفهاش دهون كتير وبعد كده بيروح للاماكن التخينه عشان كده بنشوف ان الوجه على طول بيخس
    كملي رجيم ورياضه وانشاء الله مع الوقت هتلاقي الفرق
    ايوة فعلا الارداف والمنطقه اللى تحت عموما بتخس ببطء شديد انا قعدت اتمشى لمدة 3 شهور لحد ما وشى بقى جلد على عظم وصدرى انقرض والارداف والفخد شدوا بسيط ..
    دعواتك ليا بقوة الارادة وان شاءالله ابشركم قريب بأنى نزلت كم كيلو كدا حلوين ..

الردود
    1,443
    الحقوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا علي
    الله يصبرني
    ويعيني
    وزني ثابت مانزل ولا تكه
    الله المستعان
    شكلي الان يعني .... تمام
    بس المصيبة كرشتي
    اول مرة ينزل وزني وما تخف
    وش الحل ؟؟؟؟؟ تكفووووووووووووووووووون

الردود
    354
    لا تزعلي الثابرة

متلي متلك ولا كيلو

يعني وزني لساتو70

الله يعيننا

بس نحنا لازم نبدا خطة جديدة لإنو إذا ضلينا هيك ما بيمشي الحال لازم نعمل شي

شو عسووووووووووووووووولة يالله بدنا همتك

لازم تحطي قوانين جديدة مثلا: إلتزااااااااام بالريجيم أو إنك تحطي نزول معين مثلا : كيلو أو إتنين بالإسبوع

يالله شو رأيكن؟؟؟

يالله
    أودعناكن

مواضيع مشابهه

1. بنات اللي وزنها (65-75) و طولها(165-155) تدخل ضروري و نبدا المشوار سوا
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 228
    اخر موضوع: 29-09-2011, 09:28 PM
  2. يلا نبدا مسابقه الي وزنها من 70 الى80 للجادات من جديد
    بواسطة asooola في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 369
    اخر موضوع: 13-07-2007, 12:28 AM
  3. فريق يلا نبدا مسابقه الى وزنها من 70 الى 80
    بواسطة nanavvvv في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-06-2007, 11:29 AM
  4. مسابقه الرابح الاكبر لمنتدى لك ( للجادات فقط )
    بواسطة ملكه الكون في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 46
    اخر موضوع: 16-06-2007, 01:23 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ