انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: من 69 ل 66 كيلو في 5 أيام والسر في ريجيم اسمه الارادة ( الصارم البتار)

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841

beatheart من 69 ل 66 كيلو في 5 أيام والسر في ريجيم اسمه الارادة ( الصارم البتار)

أخواتي حبيباتي...
    أبدأ بقول الله تعالى والذي عرف دائي و اعطاني دوائي أمّن يجيب المضطر إذا دعاه) صدق الله العظيم

حبيباتي الحمد لله الذي هداني و عسى ان تكرهوا شيئا و يجعل الله فيه خيرا كثيرا...
    انا لازم احكيلكم ايش صار معي لحتى اشكر ربي على ما وهبني من نعمة الارادة و امساك نفسي عن الطعام

أخواتي انا صارلي تقريبا سنة كاملة و انا بقول بدي انزل 10 كيلو و مو قادرة للآن انزل كيلو واحد
    و سبحان الله كل ما أخت تحطلنا نظام بتشجع و بمشي فيه يومين بالكتير و بعدين خلص ما عندي ارادة اكمل بفرطه و بخبص اكتر لعند ما قلت يا بنت ما الك الا انك تدعي ربنا رب العالمين مين غيره بيفرج كربك و بيحللك مشكلتك
    و فعلا قعدت يومين بالعدد ادعي ربنا على صلاة الفجر إنه يرحمني و يفرج همي و يمنحني ارادة على الامتناع عن الاكل اللي ما منه فايدة و ينزل وزني و ادعي و احكي يااااااااااااااااااارب ياااااااااااااارب ما الي غيرك أنا ضعيييييفة امام شهوة البطن و ما بقدر امسك حالي الهمني يا رب خليني اعرف انظم أكلي
    دعيت و كلي تأكد إنه ربنا رح يعطيني الحل و انحف

المهم يا بنات سبحان الله يعد يومين صحيت الصبح لقيت طاحونتي بتوجعني
    والوجع بيروح و بييجي
    و قلت عادي بدي اكمل اكل
    و كنت كل ما آكل توجعني اكتر حكيت خلص مارح آكل عليها رح آكل على الجهة التانية و خففت أكل غصبن عني لمدة يومبن و الوجع بيروح و بييجي و باخد مسكنات و انا بالعادة بلعب في اليوم رياضة نص ساعة بس ما بينزل وزني بسبب الاكل
    المهم بعد هاليومين تخفيف برضو وزني زي ما هوه وفجأة صار العصب يضرب على راسي و الوجع يزيد و ابكي منه راح جوزي جابلي اقوى مسكن يمشي معي لعند ما آخد موعد مع دكتورة سنان و اروح عندها
    و فعلا اخدت موعد بعد يومين و خلال هاليومين و انا آخد مسكن و ما آكل الا وجبة وحده و أمضغ ببطئ و كل ما جوزي وولادي يتعشوا و يتغدوا أقعد و أقول لجوزي ما بقدر آكل او اشرب بالمرة من وجع سناني
    و يومين و انا مات آكل الا يا دوب وجبة وحده و طبعا الرياضة ممارستها تقريبا 45 دقيقة

و رحت عالدكتورة و فعلا تعالجت والحمد لله و زال الالم
    في اليوم التاني توزنت لقيت حالي ناقصة 3 كيلو ب 5 ايام و السبب وجع سني اللي ربنا أكرمني فيه و سبحان الله يا بنات بعد ما تعالجت لقيت نفسي بكره آكل و فعلا لقمة صغيرة و وجبة وحده بتكفيني و بهالفترة من الام و الوجع اللي صابني اسال الله ان يغفرلي ذنوبي و يثبتني على مسك شهيتي
    و اليوم الاثنين هوه اليوم التاني اللي بيمر بدون وجع سناني بس بنظام مشيت عليه غصبن عني و اليوم ماشية عليه برضاي لأني تعودت عليه طوال الخمس ايام

والنظام هوه يا بنات: اول ما تصحي من الصبح احكي اليوم بدي العب رياضة لمدة ساعة او 45 دقيقة بالاضافة الى إني مارح آكل طول اليوم الا أكلة بحبها كتييييييييييييير و بس
    مثلا انا اليوم ما أكلت الا الساعة 12 نصف رغيف تميس بالجبن + 2 كاسة شاي بسكر( التميس هوه خبز عادي محشي بالجبنة)
    و اتفقت مع نفسي إني ما آكل طول اليوم غيرهم و الحمد لله اليوم مر زي ما بدي و لعبت رياضة ساعة

و اللي حابة تمشي معي بهالنظام يللا سوا
    انك تلعبي باليوم رياضة ساعة و ما تاكلي الا اشي بتحبيه كتيييييير و قرري انه كل يوم مارح تاكلي الا اشي بتحبيه والاشياء التانية اللي بتحبيها اجليها لليوم اللي بعده

انا هيك سويت
    يعني اليوم زي ما حكيتلكم
    و امبارح اكلت زبدية و اقل من زبدية فتفوتة دجاج مسلوق اقل من 250 غم مع فريكة و كاسة عصير وحده و ضليت عليها طول اليوم و إجا بنفسي آكل سندويشة زعتر و شاي و تفاح و غيره بس حكيت لا اليوم انا اخترت آكل الفريكة
    و ممكن بكرة او بعده آكل سندويشة زعتر و شاي و أضل عليهم طول اليوم مع رياضة ساعة
    و بكرة يا بنات اليوم التالت رح أختار من الصبح ايش اكتر شي نفسي فيه و أقرر اني آكله لوحده مع رياضة ساعة و رح اوزن بكرة و أحكيلكم النتيجة

إذا الخلاصة يا حبايب قلبي:
    1-الدعااااااااااء لله و ما تنسي اني كل تجاربي لمدة سنة باءت بالفشل و لما رفعت ايدي و توجهت لربي الرحيم بالدعاء المخلص و بكيت بين يديه جاءتني الاجابة و أعطاني رب العزة الارادة من حيث لا احتسب و نقصت مو بس كيلو بل 3 كيلو ب 5 ايام.
    2-رياضة ساعة في اليوم.
    3-اختاري من الصبح ايش اكتر شي نفسك فيه اليوم و كليه و ضلك صايمة طول اليوم و ازا نفسك بشي غيره اقنعي نفسك انك رح تاكليه بكرة و تضلك عليه طول اليوم و ما تنسي الرياضة.

مثلا انا ناوية بكرة اتغدى قرص عرايس أو بيتزا مع كاسة عصير و القرص تقريبا حجمة دائرة قطرها 20 سم محشي باللحمة.و رح اضل عليه طول اليوم مع رياضة لمدة ساعة. و هيك ابدا ما بحرم حالي من شي كل الموضوع انك بتأجلي كل اللي نفسك فيه لليوم التالي.

و رح اضل احكيلكم كل 3 ايام كم صار وزني
    بالتوفيق ان شاء الله
    و يللا بدي ردودكم و تفاعلكم يا قمرات

الردود
    21,074

رائعه يابسبوسه

أفمن داعي وانا اجيب

يالله ماأعظم ومااكبر رحمتك علينا يارب

بتعرفي بسبوسه انا كل مايكون بدي شي مستصعب علي
    مالي الا اقرا قران قبل الفجر
    واصلي الفجر وبعد الصلاه اضل ادعي ادعي واناجي الله
    وبعدها بشرب ماي زمزم لحد ماتضلللللللللللللللللللللللللع منه
    واستمر بالدعاء
    ولله الحمد مابطلب منه شي الا وبتيسر وبتسخر لي

وكيف لاء وهو الرحمن الرحيم
    كتب علىنفسه صفة الرحمن وهو ارحم الراحمين علينا

يالله مااعظمها رحمة الله ومغفرته
    سبحانك اللهم لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

نظامك رائع
    وفكرتك كمان رائعه انك تحكي مع نفسك وتتفقي مع نفسك
    متل اللي عم تراضي نفسها بنفسها برافو عليكٍ استمري

والف سلامه عليكِ طهوره باذن الله

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    837
    الف مبروك انك نحفتي انا فرحتلك من كل قلبي
    بس انا من الناس اللي مابنحف بسهولي لان اكلي كتير قليل بس مابعرف شو السبب لازم اعمل رجيم قاسي جدا لمدة شهور يادوب انحفلي 3 او 4 كيلو مش اكتر انا اصلا في حياتي الطبيعيه ماباكل اكتر من وجبي لان الصبح بروح على الدوام مش ملحئه وماباخد معي اكل بشرب قهوي هناك او عصير وبرجع الساعه خمسه بتغدى هو غدى وهو عشى كمان ماباكل كتير بتهف على نفسي احيانا باكل قطعه شكولاته صغيري او شبس او احيانا عصير او ايس كريم بس قليل جدا ونادرا جدا اني اتعشى بس ليش هيك مابنحف مابعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,137
    مبروووووووووووووك بتستاهلي

الردود
    622
    مبرررروك بسبوسه والله يوفقك للخير ياكل الخير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الردود
    837
    مبروك وجزاك الله خير
    وسلامة اسنانك

الردود
    476
    الاول الف سلامه علي اسنانك
    ومبروك النزول وعقبال الباقي

الردود
    1,036
    مبروك النزول
    وعقبال الباقي بس وانتي بصحه وسلامه

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    جزاج الله خير

الردود
    1,343
    الله كريم

ويارب ارادتك تقوى اكثر

لاتنسى تدعيلنا معاكى

مواضيع مشابهه

1. ريجيم 9 كيلو ب7 أيام
    بواسطة مانو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 61
    اخر موضوع: 14-02-2009, 10:18 PM
  2. ريجيم ال 7 أيام من أجل 5 حتى 7 كيلو نقصان ....ًًًًًٌََََُُ~ْْ~~~~~
    بواسطة ريونتي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 34
    اخر موضوع: 07-08-2008, 04:13 PM
  3. .. ريجيم ينقص 8 كيلو جرام في 10 أيام..
    بواسطة @احلى دلوعه@ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 23
    اخر موضوع: 16-03-2008, 07:23 PM
  4. ريجيم ينقص 8 كيلو جرام في 10 أيام
    بواسطة ساندروس في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-08-2007, 10:33 PM
  5. ريجيم الشيكولاته ...وافقدي 2 كيلو في 7 أيام
    بواسطة yomizo في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 16-11-2006, 12:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ