انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: الحقـــــــوووووا يابنات نزلت 6.5 كيلو و نقصت مقاسين من ملابسى بشهر واحد

الردود
    13
    الحقـــــــوووووا يابنات نزلت 6.5 كيلو و نقصت مقاسين من ملابسى بشهر واحد

شكــــرا حبيبتى نجود اول مرة ادخل المنتدى كمتصفحة قرائت اعلانك عن انك نقصت بالوزن بفضل منتج و حتى كنت عاملة اعلان ان الموزعة عندها عينات تجريبيةو قلت انها موجودة بامريكا .رحت على الوبسايت الكتبتيه فى ردك و الحمد لله انى موجودة بامريكاو اتصلت بى الموزعة و طلبت منها العينة المجانية فتأسفت لى و قالت ان كل العينات العندها انتهت لكن ممكن ابتدى البرنامج على طول و هى راح تتابع معى كل يوم او يومين ولانى جربت كل انواع الريجيم من قبل قررت اننى لن اخسر شيئا الا وزنى كما تقول هى و قد طمانتنى ان المنتجات اعشاب طبيعية و توكلت على الله و ابتديت البرنامج معها و هى كانت صريحة معى من البداية انى لو عاوزة اخسر وزن لازم اصبر شوية يعنى انا ما راح اخسر كل الوزن فى شهر واحد لان كما تقول هى انا بنيت الشحوم فى سنين (و دى حقيقة) ولان النتجات طبيعية لازم اول الجسم يتعود عليها حتى اشوف النتيجة والحقيقة اعجبتنى صراحتها التامة مما جعلنى اثق فيها و اتوكل على الله والحمد لله لم يخب ظنى انا لم اكمل الشهر بعد و خسرت 6.5 كيلو و رجعت البس ملابسى القديمة اللى ضاقت على ولسة مواصلة.. اقول لكم الحقيقة يابنات رغم ان امنتج جيد لكن لو كانت الموزعة لا تتابع معى يمكن كنت افشل لكن هى دايما تشجعنى و تقول لى راح تنزلى و راح تشوفى و تفائلى و الحمد لله كل صديقاتى بدوا يلاحظوا التغيير. فبالجد يابنات لو ماعندكم أرادة كفاية زى ما كنت انا قبل حاولوا تتصلوا بيها و هى راح تساعدكم كثير هى قالت لى للأسف هى ما بتوزع بالدول العربية لان ما عندهم مكاتب هناك بس كل الدول الاوربية و امريكا و كندا و دول شرق آسيا ممكن توصل لهم طلباتهم و انا كان نفسى ابعت المنتج لخالتى بالإمارات لكن للأسف ما عندهم مكتب هناك....اقولك شكـــرا للمرة الثانية يانجود و شكرا للمنتدى الرائع الى كان السبب فى اعادة ثقتى بنفسى و الله يابنات انا حاسة حالى فراشة من كثر ما حاسه حالى بقيت خفيفة و بقيت ارقص وانط و عندى نشاط و حيوية غريبة عقبالكم.

الردود
    328
    ألف مبرووووك
    وعقبال الجميع

الردود
    21,074

الله يوفقك حبيبتي لكل خير

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    92
    مبرووووووووووووووووووووك

الف مبروووووووووووووك حبيبتى انا فرحانة كثير لفرحك و الحمد لله انك لاحظت نتيجة جيدة يلا يابنات مين عاروزة تانى تخسر وزن بصورة

مواضيع مشابهه

1. ريجيم نقصت عليه 8 كيلو في شهر واحد
    بواسطة حبيبة بابا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 41
    اخر موضوع: 30-07-2009, 05:07 AM
  2. نقصت 6 كيلو بــ 5 ايام فقط مع البرسيم
    بواسطة وطـ عمري ـن في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 98
    اخر موضوع: 31-03-2008, 10:03 AM
  3. خلطة اعشاب روعةةةةةةة والله نزلت 7 كيلو بشهر
    بواسطة ياسمينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 21-02-2008, 09:05 PM
  4. برنامج كامل لانقاص من 13 كيلو الى 15 كيلو بشهر واحد
    بواسطة ranh12 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-06-2007, 09:10 PM
  5. باركولي نقصت 7 كيلو في اسبوعين
    بواسطة zabarjd في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 20-07-2002, 01:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ