انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: خسرت اكثر من 50 كيلوجرام ولازلت اعاني من كابوس السمنه(اطلب المساعده)

الردود
    2
    خسرت اكثر من 50 كيلوجرام ولازلت اعاني من كابوس السمنه(اطلب المساعده)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه اخواني واخواتي الكرام

اخواني الاعزء اود هنا ومن خلف هذا الكمبيوتر ان اطلب منكم المساعده و النصيحه في المشكله التي اواجهها منذ زمن ولكنه ازدادت سوأ" بمرور الايام, معاناتي هي انني مصاب بتشويه جسدي منذ الصغر وزداد التشويه بمرور السنين, الخبر الجيد هنا هو انني سعيد بإخباركم انني خسرت اكثر من 50 كيلوجرام خلال ما يقارب السنه, حيث ان وزني قبل السنه كان 140 كيلوجرام و حاليا وزني هو 90 كيلوجرام.....اما الخبر السيء والذي يزعجني بشده انه وبعدما خسرت ال 50 كيلو اصبت بصدمه بعدما واجهت المشكله الجديده الا وهي بروز الصدر(الثدي) بشكل مريع جدا..هذه المصيبه كنت اعاني منها منذ اكثر من 6 او 7 سنين ماضيه ولكنها لم تكن تشكل هاجسا بالنسيه لي مثل الان .. لانه في السابق كان حجمي كله كبير و صدري(الثدي) لم يكن بارز بشكل كبير كالان.

انا على يقين انني لازلت اعاني من السمنه .. ولكن بعدما انزلت ال50 كيلوجرام اصبت بصدمه هي انني سوف اعاني طوال ما حييت بهذه المشكله .. فعندما اقف امام المرآه ارى انني قد اصبحت افضل من السابق بكثير بالرغم من وجود بعض الترهلات في مناطق اخرى كالبطن والارداف...ولكنها ليست بالشيء المزعج مثل بروز الصدر(الثدي) .. لان هذا البروز يسبب لي كثير من الاحراج داخل وخارج البيت...اصبح هاجسا مؤلما لا استطيع اخفائه من مخيلتي ... فعندما يراني الاقارب و الاصدقاء يفاجئون بأنني قد خسرت الكثير من وزني .. ولكنهم عندما يرون بروز الصدر (الثدي) يحرجون واحرج انا معهم..

ما دعاني للكتابه هو انني اصبت بالصدمه الكبرى هي انني اقدمت على الخطبه من ابنه عمي و عندما علمت هي انني اقدمت على خطبتها وافقت على الفور .. وكانت تجري بعض الاحاديث بيني وبينها للتعارف فقط , وابدت هي اعجابها بي قبل ان تراني...والزواج لم يكن ليحدد في القريب العاجل و لكنني اصريت ان ارى الفتاه وتراني لكي تحكم ان كانت موافقه ان ترطبت بي ام هل هناك مانع....للاسف فقد رأتني و صدمت هي ايضا بما اعانيه من مصيبه.. وبعدها بيومين تلقيت خبر رفضها لي (ولم تذكر هي او اهلها السبب)

انا هنا اخواني الاعزاء اطلب المساعده و النصيحه ,, فكما اخبرتكم فقد حاولت مرارا وتكرارا ان انقص من وزني اكثر ولكنني اصدم انني لن انجح في التخلص من بروز الصدر(الثدي) لانني بكل بساطه اصبحت معقدا منها, و اود ان استفسر عن عمليات شفط الثدي للرجال (ما لها وما عليها)

شكرا اخي اختي العزيزه بعدد كل حرف قرأته من ما كتبته سابقا...

اخوكم بوخالد

بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    Post السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللة يعينك
    شوف اخوي انت عندك حل من اثنين:
    الاول:انة اذاكنت قادر على عمل شفط دهون فهي اسرع واسهل طريقة وانا اقصد قادر من الناحية المادية.
    الثاني:انة تواصل تسوي ريجيم لاتخاف ماراح يبرز الثدي عندك زيادة لانه لما تمسك ريجيم جيد وتزاول الرياضة بصورة منتظمة راح تختزل وتذوب وتروح الشحوم من كافة انحاء الجسم حتى المنطقة اللي مزعجتك وراح ينشد الجسم ويروح الترهل

وانشاء الله اكون افدتك.

الردود
    641
    والله يا اخي انا ما عندي اي خبر
    بس بدعو لك ان شاء الله تلاقي حل
    والاعضاء يفدونك

الردود
    1,557
    الأخ بو خالد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أعتقد ان الاخت عسل الجنه قد أوضحت ما هو ممكن عمله في مثل حالتك ولكني أحب ان اوضح ليستفيد باقي الأعضاء أن أي ريجيم وخصوصا الأوزان التي تطلب نزول كبير بالوزن مثل حالتك لا بد لها من رياضه مستمرة بجانب الريجيم للحفاظ علي حاله الجسم مشدود ورشيق فلابد لك من اتباع الرياضة وبشكل مستمر للحصول علي الجسم المطلوب وهناك صالات العاب خاصة بها أخصائيين يعرفون جيدا كيفية التعامل مع مثل حالتك وبالصبر تنال القوام المطلوب باذن الله وبالنسبه لعملية شفط الدهون فهي حل سريع وعملي وله طبعا مخاطره كاي عمليه جراحيه ولكن لا بد من التزامك بممارسه الرياضه بعد العمليه اذا قررت اجرائها فهي تعود سريعا اذا تهاونت في الطعام والاسترخاء والراحه فهي عمليه مؤقته تعطي حل سريع ولكن لابد من الحفاظ عليه ( فالوصول للقمه صعب ولكن الاصعب بكثير هو البقاء فوقها )
    والي جانب ذلك فان للرياضه فوائد عديده منها وقايه الجسم من امراض الدم والقلب والشرايين وتساعد علي احتراق السكر في حالات مرضي السكر وايضا تحرق الدهون المتراكمه في الجسد افضل من اي ريجيم غذائي
    اذن فالجسم الرشيق = نظام غذائي صحي +رياضة

تحياتي

الردود
    2

اختي عسل الجنه ,, من الناحيه الماديه الحمد لله ميسره ولكن ليس بشكل كبير بمعنى انني لا اعمل ولكن انا كغيري من الشباب ابن تاجر,, و المشكله هنا هي صعوبه ان اطلب من الوالد انه ابغي اسوي مثل هذي العمليه ولي لها مخاطرها مثل ما ذكرت الاخت سوسو , ومن ناحيه اخرى ان العمليه على ما اظن مكلفه وايضا يحتاجلها وقت وصبر ولكنها اسهل الحلول,وبالنسبه للاستمرار بالرجيم اختي عسل الجنه و سوسو, انا حاليا مصاب بحاله هستريا و انا على يقين انني اصبحت معقد من مشكلتي لانه وبعد كل هذا المشوار الحرمان لازل اعاني من السمنه,,, بإختصار : عندما بدأت بتباع الرجيم استمريت لمده 5 شهور متواصله وخسرت خلالها مايقارب 40 كيلوجرام ووصل وزني الى 100 كيلوجرام ,,, وبعدها بدأت استشعر المشكله وتوقفت عن الريجيم وزاد وزني خمسه كيلوجرام ,,, وبعد معاناه انزلت 15 كيلوجرام خلال ال7 شهور الاخيره بشق الانفس...فقد كنت انزل وطلع انزل واطلع .. ووزني لم يكن ثابت يزيد وينقص على حسب الاراده واصبحت مصاب بحاله نفسيه سيئه بعد الاكل ..

اتمنى ان اكون قد افرغت ما بجعبتي لكم لكي اتمكن من الاستفاده بأكبر قدر من ردودكم ونصائحكم ,, واود ان اسأل كم تكلف هذه العمليه وماهي مخاطرها وهل تأثر على الانجاب او تسبب ضعف ذهني او لها تأثير على الجسم فيما بعد كأن هذا الشفط ربما سوف يعود اذا ما بقيت على نفس الوزن,, فانا لا ارى امامي سوى شفط الثدي كي اتلمس انني سوف لن اواجه هذه المشكله مستقبلا...

شكرا اخوتي
    آخر مرة عدل بواسطة بو خالد : 28-01-2004 في 11:21 AM

الردود
    2,922
    انا من رأيي اخوي انك ترووح لطبيب يشوف حالتك ويعطيك ريجيم بحيث انه يثبت وزنك وينزلك ببطء
    عشان ماترجع للوزن اللي كنت عليه لانك تقول انه وزنك يطلع وينزل
    وغير كذا روح لنادي ويشوفك المختص عشان يعلمك الرياضه اللي تشد المناطق المترهله عندك مثل بروز الثدي
    او اي مكان وهو ممكن يقولك اذا تنفع بالرياضه ولا لا
    اما عن العمليات ما اعرف بس ما اتوقع انه لها تأثير
    انت لازم تستشير الطبيب اول لانه ادرى بحالتك وممكن يقولك انت ماتحتاج لعمليه بس تسوي رياضه
    والله يعينك

الردود
    1,557
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ بو خالد
    بالنسبه للعمليه الجراحيه وكل ما يخصها فاعتقد انه لا بد من التحدث مع الطبيب الجراح مباشرة لمعرفة كل ما يدور بذهنك من أسئلة حول العمليه الجراحية
    ولكن لا بد لك من الصبر في مواصلة الريجيم ولو كان ريجيم غير قاسي مجرد حفاظ علي الوزن مع الالتزام التام بالرياضه والتمارين الخاصة بشد الجسم سواء قمت بإجراء العملية أم لا

الردود
    3

مبروك الوزن الذي نقصته والى الامام
    ماشاء الله على الاراده والعزم

مشكلتك بسيطه انشاء الله

اذهب واعمل العمليه باسرع وقت

لان مع الوزن الكبير الذي نزلته لازم ان تعمل العمليه

صديق زوجي نقص كثير من وزنه وعمل عملية شد لمعظم جسمه لان الرياضه وحدها لا تنفع

ووالدك باذن الله سوف يساعدك ويتفهم مشكلتك

الردود
    116
    شوف اخي اول الله يوفقك دنيى واخرة اخي حاول ان تركز على الفواكة والخضروات والسلطة وتبتعد عن الدهون وكل يوم العصر امشي على البحر والله كله شهر او شهرين وبتشوف النتيجة رهيبة بس جرب امش ساعتان كل يوم وقلل من الاكل والله يوفقك .

مواضيع مشابهه

1. اعاني من تشققات الحلمه، ارجو المساعده؟!
    بواسطة om radwan في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 06-12-2009, 10:36 AM
  2. مليت ولله العظيم اعاني من اكبر مشكلة بحياتي ساعدوني
    بواسطة منطقية ولكن في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 08-01-2009, 09:30 AM
  3. انتم تعانون من السمنه وانا اعاني من النحافه ومواي نحافه!!!
    بواسطة دانة الجنوب في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-10-2005, 06:31 AM
  4. اطلب المساعده
    بواسطة وهج الذكرى في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-02-2005, 06:12 AM
  5. اطلب المساعده
    بواسطة جندية مجهولة في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-09-2003, 08:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ