انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 23 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 223

رجيم بذرة الكتان 25 كيلوا في أسبوعين..مين تبدأ معاى؟

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #101
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    المدينه
    الردود
    95
    الجنس
    أنثى
    شلونكم بنات انشااللة تكونوا طيبين سبقتنى يالجوهرة هدا الرجيم بلمرة ريحنى بعد عناء طويل من الريجيمات المملة وزى ماقلتى جربوه وماراح تخسروا حاجة

  2. #102
    soooos غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    284
    الجنس
    امرأة
    سلام يا صبايا بصراحه شفت المكتوب عن بذرة الكتان بس مو مصدقه معقول ينزل كل هل الوزن? يا ريت اذا بتسمحولي حابه اسالكم انا بدي انزل 10 ك اذا شربتو بدون ما اعمل الرجيم يلي مكتوب معها بنزل ? ارجو منكم الرد وكم الوقت حتى يبين النزول وشكرا

  3. #103
    Tamara1 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    45
    الجنس
    اخواتي بذرة الكتان مفيده جدا وحطو الف خط تحت كلمه مفيده لانها تساعد في
    تخفيف الوزن
    تخفيف الكلسترول
    ممتاز للبشره وللشعر وتقويه الاظافر
    تساعد في حرق الدهن وتكوين عضلات للي بمارسو رياضه
    تساعد في الاسهال وتعطي نشاط للمستخدم
    يمنع مرض التهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم باختصار هي معجزه

    الزيت طبعا افيد وممكن تستخدميه في الطبيخ بس طعمه شوي اقوى من الزيت العادي او البذره اطحنيها ومافي داعي تشربيها ممكن ترشي على اللبن وتاكلي او على صحن السيريال او حتى مع بسكوته
    او الاسهل خدي دواء الزيت بعملو الزيت بكبسولات تباع في الصيدليات

  4. #104
    sabeeha غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    22
    الجنس

    استفسار عاجل

    مرحبا بجميع الاخوات
    عندي استفسار عاجل لوسمحتوا هل يصلح غلي بدور الكتان مع الحليب لان طعمه مع الماء لايطاق ولكم خالص شكري

  5. #105
    نسنس غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    146
    الجنس
    هاي بنات شلونكم
    طبعا الي متردده من بذره الكتان احب اقوللها لتخافين لان احتمال كلش كبير ان كلامهم عنها صحيح لان اني اليجربتها يومين ما عدا اليوم والله وزنت وجدت نفسي ناقصه 2 كيلو طبعا مع الرجيم فانشاء الله اذا استمر عليها اوصل للوزن المطلوب منيبس الشغله الوحيده الي حسيتها هي احس خمول بجسمي ما ادري منها او شي ثاني
    عموما الله يوفق الجميع
    باي

  6. #106
    محبه للخير غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ارض الكنانه
    الردود
    14
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصلاة والسلام على طب القلوب ودوائها وعافية الابدان وشفائها ونور الابصار وضيائها محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ....
    اختي الحبيبيه ريمي ما قلتيه عن بذرة الكتان جميل جدا جدا ..
    ولكن بصفتي دارسه للتغذيه وعلومها اضيف لكي معلومه مهمه جدا جدا ...
    1- لكي اعرف انا اي نظام من انظمة الرجيم صحيحه وتفيد في انقاص وزني يجب ان لا تزيد عدد الكيلو جرامات المفقوده في الشهر عن 4 كيلوا فقط فقط فقط
    وذالك لبعض الاسباب التاليه :
    * اذا نقص وزنك فجاه فأنه يتسبب في نزول النوع الجيد من الدهون التي يحتاجها جسمك مثل الدهون المحيطه بالاعضاء والخلايا الجسم .
    * اذا نقص وزنك بسرعه سرعان ما يعوض بسرعه وكما يقول المثل الى يجي بسرعه يذهب بسرعه .
    * ويمكن ان يتسبب في اصابة الجسم بخلل في التمثيل الغذائي للمواد الغذائيه في جسمك .
    2- لكي اعرف ما اذا كان هذا الرجيم صحي ويفيد جسمي يجب ان يحتوي على جميع العناصر الغذائيه التي يحتاجها جسمي .
    اعرض لكم افضل رجيم وضعه من لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ..
    قال الحبيب صلى الله عليه وسلم (( نحن قوما لا ناكل حتى نجوع وان اكلنا لا نشبع )) او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .
    فهذا افضل شي وايضا لا نحرم انفسنا مما احله الله لنا من طيبات
    ارجو اني قد افتكم مما اعطني الله من علم ..
    واسئل الله الاجر والثبات ..
    واسئلكم الدعاء احبائي في الله ...
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  7. #107
    sabeeha غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    22
    الجنس
    قوه ياالحلوين ماحدا رد على استفساري هدا واقول لكم عاجل

  8. #108
    noor110 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    iraq-duhok
    الردود
    13
    الجنس
    امرأة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا اختي العزيزة على المقال انا من زمان ابي وصفة سريعة ومضمونة ومجربة وانشاء الله اجربها اذا دبرت بذور الكتان وزيتها

  9. #109
    TASHA's صورة
    TASHA غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    england
    الردود
    117
    الجنس
    امرأة

    flax seeds

    Dear sisters,.
    the english name for this seeds is falx seeds and not flak seeds and that what i find in the markets here.
    best luck with it for u all

  10. #110
    الغلا22 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الردود
    33
    الجنس
    هلاوالله يابنات
    اشحالكم ؟؟
    وينكم ماتردون شو رجيم بذره الكتان ماخلتكم تدخلون من الوناسه ولا شو السالفه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مواضيع مشابهه

  1. تحذير : في رجيم بذرة الكتان ..اللهم بالغت اللهم فشهد
    بواسطة ريمي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 44
    اخر موضوع: 14-04-2012, 03:06 PM
  2. ملف شامل عن بذرة الكتان ...زيت الكتان....تجارب لاستخدامها
    بواسطة s_houriaaa في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-04-2009, 09:23 AM
  3. مين تبدء معي ريجيم بذرة الكتان...
    بواسطة *ontha* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 16-12-2006, 10:13 AM
  4. عن بذرة الكتان
    بواسطة قصيدة شعر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-12-2006, 08:39 PM
  5. بذرة الكتان
    بواسطة الطيورالمهاجره في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-09-2003, 01:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96