انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 203

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء24)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413

flower3 يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء24)

الجزء الرابع و العشرين

أسماء الرشوقات

أم يسورتي
    الطول 165
    الوزن عند البدء 95
    الوزن اخر مره 85 ( حامل الان)

om-alhana
    الطول 163
    الوزن عند البدء 79
    الوزن الحالي 67

محبة منتدى لك
    الطول 155
    الوزن عند البدء 75
    الوزن الحالي ؟؟

Haja
    الطول 167
    الوزن عند البدء 95
    الوزن الحالي 76

الاميرة رفال
    الطول 160
    الوزن عند البدء 86
    الوزن اخر مره 91 (حامل الان)

تصميم (تعود قريبا ان شاء الله )
    الطول 153
    الوزن عند البدء 69.5
    الوزن الحالي ؟؟

Rafa
    الطول 178
    الوزن عند البدء 97
    الوزن الحالي ؟؟

نجد بلادي
    الطول 166
    الوزن عند البدء 72
    الوزن الحالي 68.5

Shoshka
    الطول 176
    الوزن عند البدء 97
    الوزن الحالي ؟؟

will be
    الطول :167
    الوزن عند البدء:59
    الوزن الحالي :58

krommba
    الطول 157
    الوزن عند البدء 81
    الوزن الحالي 84

روزا المصريه
    الطول:170
    الوزن عند البدء :86
    الوزن الحالي :82

sprite
    الطول :160
    الوزن عند البدء:72
    الوزن الحالي 70

ساعه التوبه
    الطول : 160
    الوزن عند البدء : 105
    الوزن الحالي : 104

sunshine23
    الطول :167
    الوزن عند البدء:85
    الوزن الحالي ؟؟

أم فـــرح
    الطول :160
    الوزن عند البدء:65.5
    الوزن الحالي :64

وهذا هو رابط الجزء السابق
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=503272
    آخر مرة عدل بواسطة Haja : 06-12-2008 في 04:49 AM

الردود
    3,413
    أخباري اليوم
    تمرنت 30 دقيقة على الاوربت تراك.
    بنات لا أزال اعاني من ألم بالظهر (تذكرون انه قبل سفري عملت تمرين مع برنامح اسمه tae bow مرة واحدة و مسحت البرنامج و قلت لكم انه ظهري اذاني كثير!! هل تصدقون لا يزال ظهري الى حد الان يؤذيني!!!) طبعا مع السفر و الشغل ازداد الالم خصوصا الجلوس على مقعد بالطائرة لمدة 19 ساعة!!! الله المستعان.
    الشيء الثاني اللي محيرني هو خضرازات نيوزلندة لا اعلم ما بها حتى الخيار اصبح يسبب لي النفخة و الغازات في مصر اكلت خضراوات و لم يحصل لي اي شيء!!
    الجو اصبح عندنا حاااااار خصوصا الظهر و النهار طويل.
    بالنسبة للاكل الحمد لله الى حد الان ماشية من غير تخبيص.

تعقيب كتبت بواسطة om-alhana عرض الرد
    تركيبه جسمي فيها خصر صغير ولما كنت عامله الريجيم كانت الكرشه خفت كثير لكن بعد الزياده حسيت ان الكيلوات ال3 اللي زادت عندي فقط كانت في محيط البطن ...ولما نزلت الكيلوات الاضافيه بقت هذي الزياده في منطقه محيط البطن على حالها يعني ما ذابت

معناها اني شكل جسمي الان ما عاجبني عكس نزولي اللي كان قبل 3 شهور بحيث كنت مقتنعه بشكلي تماما
    وطبعا انا اعتقد ان سبب هذا هو التمارين الكثيره اللي كنت امارسها وقطعتها على غفله اكيد اثرت على شكل تجمع الشحوم
    يعني حاليا يمكن العب التمارين من وين لوين مو مثل السابق كانت التمارين موجوده بقوه في الجدول اليومي

حجه
    شلونك ...شخبارك
    ان شاء الله نسمع اخبارك
    أفهم ما تقولين و اتفق معك تماما لانه لاحظت هذا الشيء من خلال ملابسي القديمة يعني اللي كنت البسه في السابق بوزن 85 (مثلا) لا يناسبني عندما اصبحت 85 مرة اخرى!! يبدو انه الجسم يتشكل بطريقة اخرى عندما نسمن و نضعف من جديد!! هل تذكرين مرة حكيت لكم عن (القبوط = coat) كنت البسه عندما كان وزني 88 في السابق لكن هذه المرة الى ان نزل وزني الى 80 يا الله استعطت ان احس فيه مرتاحة!!! مع انه هذه المرة تمرنت كثير و بالسابق ما كنت اتمرن!! يجوز السبب هو العمر و الهرمونات الله اعلم.
    آخر مرة عدل بواسطة Haja : 06-12-2008 في 05:06 AM

الردود
    3,413
    رفااااااااااااااااا و محبببببببببببببببببببببببببببة طالت الغيبة رجاااااااااااااااااااااااااء طمئنونا عليكم
    تصميم الله يفرج كربك و تعودين لنا بالسلامة

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك الجزء الجديد يا بنات

حجة
    حبيبتي رجعت ورجعت الهمة ماشاء الله الله يعطيك العافية غريب موضوع الخضروات يمكن او أكيد بضيفولها مواد و هيك يعني يمكن هذا هو السبب الله المستعان يعني مو طبيعية

ام الهنا
    فعلا معك حق في كلامك
    كتيييييييير شاغلني موضوع الوزن وخايفة ليقوم يأثر على حبيبة لكن الدكتورة طمنتني انه نموها ما شاء الله طبيعي والحمدلله بس بضل بالي مشغول لأنه فعلا غير طبيعي لكن ربما بيظل مو كتير خطير والله اعلم او يمكن يا أم الهنا يزيد في هذا الشهر أكثر والله أعلم الحمدلله على كل حال

ذويل بي ليش زعلانه مني ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! هههههههه مافي أكبر من راسي قد ماراسك كبير ليش زعلانه مني يا ويل بي؟؟ويل بي ليش زعلانه مني ؟؟ليش ويل بي زعلانه مني ؟؟؟ ههههه ماسألت شايفة بسمع الكلمة

أولا سلامتك ألف سلامة حبيبتي الله يوفقك في إمتحان الوزارة و يرزقك العمل عن قريب ؟؟ شو صار بالسفر ؟؟؟ معك حق مني صايمة بس بإذن الله رح صوم بكرة يوم الوقفة بإذن الواحد الأحد

ألف مبروك النزول عمنستن الوزن اليوم إن شاء الله

رفال شو صار معك ياغالية لسه ما ولدتي ؟؟؟ عمنوترك صحيح الله ييسر ولادتك وولادتي صحيح كيف البنات وكيف إستعدادهم لإستقبال العضو الجديد خاصة الصغيرة كم عمرها ؟؟

نجود وينك غايبة عنا طمنينا عنك شو صار معك ؟؟

ام فرح ماشاء الله عليك الله يوفقك وتوصلي بخير وعافية لوزن صحي شو اخبارك اليوم

روزا كتييييييييييير إنشغل بالنا شو اخبارك طمنينا

سبرايت كيف العزيمة والنظام بشري

محبة و ساعة توبة ورفا كتيييييييييير طالت الغيبة الله يجعل المانع خير

تصميم الله يفك كربك حبيبتي وترجعيلنا بخير وعافية

أخباري رغم التعب لكن الحمدلله على كل حال وزني 86 كلغ

الردود
    1,673
    صباح الخير على احلى رشوقات

حجه

تسلم ايدك يا حجه على فتح الموضوع ...والله انا فتحت النت وببالي اني راح اجي على صفحتنا وافتح موضوع جديد لان في بالي انه موضوعنا القديم قرب على الانتهاء ...لكن لقيتك ما شاء الله صاحيه قبلي (هههههههههههه)وفاتحه موضوع جديد

انا صارلي كم يوم صايمه وطبعا لما اصوم الخبط الدنيا يعني انا ما اكل سعرات عاليه الحمد الله لكن احسن اني دايما ثقيله واحس نفسي اكل باستمرار حتى ولو كانت حاجات خفيفه

بنات لا أزال اعاني من ألم بالظهر (تذكرون انه قبل سفري عملت تمرين مع برنامح اسمه tae bow مرة واحدة و مسحت البرنامج و قلت لكم انه ظهري اذاني كثير!! هل تصدقون لا يزال ظهري الى حد الان يؤذيني!!!) طبعا مع السفر و الشغل ازداد الالم خصوصا الجلوس على مقعد بالطائرة لمدة 19 ساعة!!! الله المستعان.
    سلامه ظهرك يا حجه .....ضحكت لما قريت هذي الجمله ....لاني في نفس اللحظه كنت بافكر بظهري اللي متعبني من كم يوم ومصعب علي الحركه ...وكنت جايه باكتب نفس الموضوع ولقيتك انت تقولين انه ظهرك يوجعك ...سبحان الله ..في عدوى والله شي

طبعا انا البارحه ما لعبت رياضه لاني اول امس لما كنت العب كان ظهري يؤلمني ..فاختصرتها البارحه وما لعبت اي رياضه
    بالنسبه للخضروات يا حجه ...اكيد الخضروات اللي عدنا مو مثل الخضروات اللي في دولنا العربيه ..هناك الحاجات كلها فريش ...احنا في السويد ما في شي من عندنا كله مستورد وطبعا المستورد اكيد يستعملولو مواد في طريقه حفظه لفتره طويله حتى ولو مو كانت باينه وطبعا هذي كلها مواد تاثر علينا ...لكن شنسوي ..ما في اليد حيله
    لكن في المنتجات اللي متجهين لها هذي الايام اللي اسمها eco اللي على اساس انها طبيعيه اكثر من الاخرى اكيد عندكم منها...حاولي تجربي الخضار اللي من هذا النوع وشوفي شنو النتيجه

وبالنسبه للحر ...ما عندي مانع ابعثلك كبشه هوى بارد ولو كنت حابه ثلج ايضا

ام يسورتي
    شلونك اليوم ...اليوم في زياده في الوزن ..يعني حبيبه بدات تكبر
    الله يسهلك ان شاء الله وما دام الطبيبه قالتلك انه الامور تمام ...خلص لا تشغلي بالك
    كان عندي زميله كان تعمل معي ..كانت ايضا محافظه على وزنها بالحمل وما لبست ملابس الحمل وما حدا درى بيها حامل من العاملين معانا الا في شهرها الثامن تخيلي ...ولما جتي تولد ..ولدت بنوته صغنطوطه كان وزنها 2 كيلو وما شاء الله كانت ولادتها سهله جدا لان الطفله كانت صغيره جدا لكن بصحه جيده ...لكن طبعا هي ولدت في بدايه شهر التاسع ولهذا ما لحقت البنت تكبر وهسه البنت عمرها 6 سنين

ام فرح
    عزيزتي الكرش هذي لابد منها بس انتي حاولي تشفطي بطنك
    شكرا لك على النصيحه ..لكن تعرفين انا اعرف هذي المعلومه ودائما انصح بيها بس ما اعرف ليش ما اتذكرها دائما ..يعني ابدي اشفط بطني شوي وبعدين انسى ..وثانيا انا منتبهه انه لما ابقى فتره امشي على نظام الشفط هذا يصير عندي اضطراب في الامعاء وابطل

will be
    مبروك على الشغل يا حبيبتي وعقبالنا لانه صارحلم العمل هو اصعب الاحلام
    وانا ايضا اسالك مع ام يسورتي ..شو صار بالسفر ...يعني لو اشتغلتي معناها ما راح تسافري ولا شو

الاميره رفال
    وينك اليوم ...لا تكوني ولدتي ....راح انتظرك

الغائبات الحاضرات
    ارجعولنا بسرعه ...مشتاقيلكم ومشتاقين نسمع اخباركم

الردود
    3,413
    سلام رشوقات
    قلت ادخل اقرأ ردودكم قبل النوم.
    ام يسورتي حبيبتي يبدو مثل ما تقول ام الهنا حبيبة بدأت تكبر ما شاء الله. متى ستبدأ اجازة الامومة؟؟

أم الهنا حبيبتي تقبل الله الصائم و صالح الاعمال. ان شاء الله غدا سأصوم. هي السفرة هذه خربطت لي اشياء كثيرة عادة كنت اصوم الايام اللي تسبق العيد بس هذه السنة سأصوم عرفة فقط.
    حسب ما قرأت ول بي ايضا صائمة.
    بالنسبة لألم الظهر اخذت 2 حبة فولتارين الصبح (مع انه ما احب اخذ حبوب) و الحمد لله الشافي الان اشعر افضل بكثير.
    خضراوات الـ eco يمكن تقصدين الـ organic موجودة بس غالية جدا. بس تعرفين نيوزلندة اصلا بلد زراعي (و مواشي) هههه يعني الخضراوات و الفواكه (بلدي) بس يبدو مثل ما تقول ام يسورتي اكيد ضايفين مواد كيمياوية او شيء من هذا القبيل.

روزا حبيبتي كيف اصبحت الكل يسأل عنك؟؟

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    أهلا بالغوالي

والله يا حجة إذا ماولدت قبلها رح تكون من 1/1/2009إذا كان فيني كمل شغل يعني بكون باقيلي حوالي 15 على موعد الولادة وهذا علمه عند الله

ام الهنا هيك يبدو حبيبتي بدأت تكبر الله يقر عيني بشوفتها يا رب ويجعلها من الصالحين يارب

من بكرة إن شاء الله تبدا عطلة العيد

كل عام وانتم بخير بشوفكم السبت الجاي إن شاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة أم يسورتي : 06-12-2008 في 02:51 PM

الردود
    1,041
    السلام عليكن يا رشوقات..
    وحشتوني كتير..
    شكراً لسؤالكم..جداً.. ربي لا يحرمني منكم
    أنا الحمد لله بصحة أفضل، أتضح أن ما كنت أعاني منه هو إرهاق عام وتعب في عضلات الصدر..مما أدى إلى تعب في منطقة الصدر، وثقل النفس..

الأكل الحمد لله ماشي كويس بس الشهية مفتوحة شويه، لكن أسيطر عليها إما بتناول طعام قليل السعرات الحرارية أو شرب الماء، والحمد لله.. فعلاً ما نقوم به هو نوع من أنواع الجهاد.

بالنسبة للرياضة لا توجد، حتى أشعر أني أفضل ولو أني أفتقدها كثيراً، لكن أنا أخذه استراحة إلى أن أتحسن إن شاء الله وأصبح قادرة حتى لا أنتكث.

ولي عودة إن شاء الله..

الردود
    1,041
    السلام عليكن مرة أخرى يا رشوقات..

أم فرح.. أهلا بيك معنا.. وألف مبروك النزول.. إن شاء الله تكملي إلى أن تصلي لوزنك الذي تحلمين به..

ويل بي.. ألف مرحب بعودتك مرة أخرى.. لا تغيبي عنا كتير، ومبروك الوظيفة.. ألف مبروك.. إن شاء الله تكون خير عليك..

أم حبيبة.. إزيك يا حبيبتي.. شكراً على سؤالك.. ولا تخافي من موضوع عدم زيادة الوزن كثيراً، هناك بعض النساء لا يزيد أوزانهن كثيراً في الحمل.. وطالما أنت كنت مركزه على الطعام الصحي، إذا هذا هو السبب في الزيادة المعقولة.. إن شاء الله حبيبة تأتي إلى الدنيا وهي غاية في الصحة والجمال وتغني لها:

"حبيبتي بكره تكبر وتروح المدرسة ويقولوا بنتي شاطره ونمرها كويسه"
    "تكبر في عنيه حبه من الصبح للمسا ويقولوا خلاص دي كبرت وهتبقى مهندسه"

هههههه أغنية صباح لبنتها.. عارفاها؟؟

رفال حبيبتي.. ألف شكر على ندائك.. سمعته على طول وجيت عشان أرد..هههههه
    إن شاء الله نفرح بوضعك قريباً.. ومجيء ولي العهد بعون الله..وتعودي لنظام صحي ومفيد للمرضع..

أم الهنا.. إن شاء الله تكوني بخير.. وألف مبروك إستئناف الرياضة مرة أخرى خاصة مع وصول حاجة لقواعدها سالمة لتحفيزك وتشجيعك..إن شاء الله تفرحينا قريباً بنزول الدهون حول البطن التي تؤرقك..

نجود.. ليكي وحشه كتير.. يا رب تكوني بألف خير ونسمع عنك كافة الأخبار الطيبة..
    آخر مرة عدل بواسطة روزا المصرية : 06-12-2008 في 04:44 PM

الردود
    1,041
    السلام عليكن مرة أخرى..

بالنسبة للوزن يا بنات، حيث أن اليوم هو السبت..
    وزني ثابت.. 82..
    الحمد لله حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه..
    يا رب أكمل المشوار على خير.. معكن يا خير صحبة..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 201
    اخر موضوع: 06-12-2008, 04:50 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 16-11-2008, 03:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ