انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: يا بنات تعالوا شوفواتجربتي نزلت 22كيلو باربع اشهر فقط ....؟؟؟؟؟

الردود
    498

يا بنات تعالوا شوفواتجربتي نزلت 22كيلو باربع اشهر فقط ....؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    بدي احكيلكم على تجربتي اللي مريت فيها من اربع سنين كنت غير متزوجة
    كانت نفسيتي جدا تعبانة وقررت احط حد للوضع اللي انا فيه حطيت بذهني بدون تشجيع بدون مساعدة بدون اي شي انه انحف حالي :
    اسباب السمنة : كثرة الاكل وقلة الحركة حتماً
    علاج السمنة:الصبر والحرمااااااااااااااان والمثااااااااااااااابرة .
    لذا بدات العب رياضة بس مو يوميا لمدة ربع ساعة فقط واصوم وكان صيف يعني بيادن بال 8 وبعد وافطر على فواكة والى ان انام افضل آكل فواكة وحليب بدون سكر وجبنة وفي بعض الاحيان وبيض مسلوق بدون خبز فقط قليل من الملح وكمون وممكن آخد قهوة او شاي بدووووووووووون سكر ونزلت بفترة اربع اشهر 22 كيلو .
    واليوم وبعد مرور اربع اعوام وبعد حمل وانجاب طفلين رجع وزني 75 وانا قررت ارجع واعمل نفس الريجيم لانه صار لي اخفف اكلي من اول الشهر لليوم يعني 17 يوم ومانزلت غير 2 كيلو بس بدون رياضة يومية يعني مرة او مرتين بالاسبوع ...........وقررت ابتدا من يوم السبت 18 نيسان اصوم وافطر على فواكة وجبنة وحليب والخ.......
    مين تبدا معي يا بنات يا حلوات وخلينا نشجع بعض لانه متل مابيقول المتل سال مجرب ولا تسال حكيم
    اللي بدها تبدا معي تقلي لانه ا شاء الله من يوم السبت بدي ابدا ونقوي مع بعض عزيمتنا وارادتنا
    يالله يا شطورات ردوا علي وتفاعلوااااا

الردود
    353
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشاء الله تبارك الله كانت عندك عزيمة وارادة
    والحمد لله رجعت لك تاني لان اهم حاجة في الرجيم هي الارادة
    انا حامشي معاكي لاني صراحة من زمان وانا حابة اصوم
    وهده فرصة جاتني حتى نشجع بعض
    بس انا حابدا من يوم الاثنين ان كان هدا مايضايقك
    ايش رأيك

الردود
    258

heart2

السلام عليكم جودى والله فكره حلوه وخصوصا ان انا مش مشتركه مع اى مجموعه دلوقتى وكمان كلامك عن تجربتك السابقه شجعنى وان شاء الله هابدأ معاكى من يوم السبت وهاجرب اسبوعين اذا اقدرت هكمل معاكى

الردود
    498
    حبيبتي وناسة 5 معلش انا ببدا السبت وانت ابدي الاثنين عادي لانه انا مستعجلة كتيييييييييييييييييير وبدي انحف اليوم قبل بكرا لانه متل مابتعرفي صارلي من اول الشهر وقررت لآخر هاذا الشهر اوصل لل60 عالاقل والله يوفقنا جميع ويقوي عزيمتنا ......آآآآآآآآآآآآمين

الردود
    498
    اهلا وسهلا فيك عبير الريحانة بمجموعتنا ويارب تقوى عزيمتنا ونوصل للوزن المثالي ياااااااارب
    لاااااازم قبل مايفوت الاوان اذا شفت وضع الاكل وشفتي حالك بدها تضعف ارادتك اطلعي من الغرفة كلهاااااا وروحي كلي شي من الفواكة والله الموفق بس الصيام اثبت الله يثبتنا ياااارب.........

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    مااااااااااااااشاااااااااء الله تباااااااارك الله
    جدعة....الله يفتح عليك بكل خير تاني وتنزلي...وتحققي المتالي
    اما معكن بنات بس الوزن والطول لكل وحدة وكم تريد النزول حتى نتشجع نفسي اصوم معكن كم بالاسبوع ؟؟؟؟؟والرياضة شوية لكن كل يوم
    براااااااااااااافوجودي شاطرة انا ايضا لي طفلين ماشاء الله ولد وبنت والرشاقة واكيد قبلها الصحة للام ضرورة حتى ترعى الجميع وهي بصحة ونظارة وشياكة كل وقت انا معكن باذن الله ابدا الثنين منها اجر ومنها صحة ....اشرحي لنا النظام بصفة ادق ماشاء الله 22باربعة اشهر هااااااااااايل

الردود
    498
    اهلا فيك زهرة الكريستال فقط نصوم حتى اذان المغرب وناكل فقط فواكة وبعض الجبنة وقبل النوم اذا شعرنا بالجوع نشرب حليب انا اشربه باااارد وبدون سكر لذيذ جدا ايام اشرب اربع كاسات وهوكلس ليس ضرر من الاكثار منه لاتخافوا والرياضة من 5 دقائق الى ربع ساع نصف ساعة اذا امكن كل وحدة هي وهمتها ..
    انا وزني 72ونص وطولي 165 وهدفي اوصل لل60 ان شاء الله لانه من اربع سنين ووقت اللي وصلت لل56 صرت شاحبة قليلا اعتقد بالنسبة لطولي ال60 الوزن الامثل كل وحد تنقص من طولها 105 وحتلاقي الوزن اللي لازم توصله والله الموفق اكتبولي يومياتكم يابنات يا شطورات والى همة عالية باذن الله

الردود
    258

flower1

السلام عليكم
    انا ابتديت من اليوم الصيام بس انا شايفه انة النظام كده صعب اقوى مع الصيام ممكن الواحد يفقد اتزانه انا هازود عليه بعض البروتين ايه رائيك جودى وكمان هشرب شمر من غير سكر عرفت ان الشمر بيساعد على تقليل الدهون

الردود
    498
    طيب حبيبتي عبير الرياحنة زودي بعض البروتين بس ماتاخدي رااااحتك ......هههههههههه
    انا اليوم صمت الحمدلله وافطرت علةى 4قطع من الشيش طاووق ( صدر فروج) و3برتقالات و3قطع جبنة وكاستان م الحليب لاتبرد همتكن ....
    انا على فكرة اتسحر بس متل ماقلنا فواكة وجبنة او حليب وجبنة يعني شي خفيف مشان النوم ......
    والله يوفقنا جميع لاتنوا تكتبولي يومياتكم حبيباتي............

الردود
    17,251
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    عزيزتي الله يوفقك يارب
    بس نظامك صعب وغير متنوع
    يعني يمكن يعمل مضاعفات ومش كل الناس بتقدر تتحمل
    لو تزيدو عليه شوية بروتينات ونشويات ويكون منوع بس بكميات محدودة متل ريجيم السعرات

والله يوفقكن يارب
    تقبلي رايي ومروري حبيبتي
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

مواضيع مشابهه

1. بنات نزلت السوق تعالوا اقولكم وش شفت
    بواسطة المليااااار في الأزياء والأناقة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 29-03-2007, 08:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ