انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: قصتة ال 22 كيلو اللي نقصتهم ادخلوا عزيزاتي .....

الردود
    60

قصتة ال 22 كيلو اللي نقصتهم ادخلوا عزيزاتي .....

عزيزاتي بنات عالم حواء اليوم بحكي لكم قصت شهرين ونص من الرجيم اللي اتبعته وسبب اتباعي لريجيمي هذه قصتي التالية............................

عزيزاتي بنات عالم حواء السلام عليكم نا شابة عمري 23 سنة كنت منذ طفولتي اعاني من السمنة وكبرت وظلت السمنة ملاحقتني كنت لما امشي بين الناس أخجل من نظراتهم لي طبعا وحدة سمينة تمشي والكل بيطالع سمنتها كاني كوره في وسط ملعب في يوم من الايام كنت جالسة وجات الوالدة وبدأت تقعد تقارن بيني وبين بنت خالي اللي نحفت وكانت اتردد هذا الكلام اكثير لدرجة انو في يوم انفجرت و قررت قدام امي اني أنحف والوالدة طبعا اتقول هذا كلام بس ماشي فعل واتحديت نفسي طبعا الايام الاولى كانت وايد صعبة عيي اتخيلو أترك الاكل الي أحبه والمشروبات واللييييييييييي بس عشان أوصل للي أريده. خلوني أكمل لكم طبعاً الرياضة كانت صعبة علي اتخيلو امارس الرياضة واللي كانت اكثر شي أكره في الحياة على العموم في البداية كنت أمارس رياضة المشي بدايةً في أول اسبوع كنت أمشي 30 دقيقة وفي الاسبوع الثاني زدت صار أربعين دقيقة وكل مرة أزيد لحد اليوم اتخيلو أمشي يومياً ساعتين العصر وبالليل واليوم النتيجة مثل ماقلت لكم خسرت 22 كيلو صدقوني والوالدة طبعاً مو مصدقة فرحانة اكثير شكلي تغير وجهي كل جسمي ضعف الوالدة والاهل مبسوطين للي وصلت ليه واللي حمسني أكمل ريجيمي حتى اليوم عقد القران اختي اللي صارت من اسبوع الكل استغرب من شكلي صديقاتي قالوا لي وين راح وجهك انت ضعفت اكثير والله انك أحلى والعجيب في هالشي انو مو وحدة اللي قالت لي بس كل صديقاتي اللي حضروا الحفلة قالو هذا الشي اتخيلو أنا وزني 92 والكل فرحان عشاني بس لونقصت أكثر شو بيقولون أنا بكمل وانشالله بنقص لاوبوصل الستين الوزن المثالي لي ادعو لي بنات حواء لا تنسوني من ردودكم في الايام القادمة بتكلم عن ريجيمي للي يبي يستفيد بس للامانة في الشهر الاول للرجيم الوزن ينزل بشكل بطيء أما الثاني أسرع الثالث اتخيلو عادي تنقصوا كيلو في يوميين خااااااااااااااااصة لوكنت اتمارسي الرياضة لانو مافي ريجيم بدون رياضة ردو علي عزيزاتي

الردود
    2,090
    ماشاء الله عزيزتي الف الف مبروووك على خسارة وزنك وعقبااال الوزن المثااالي ..

وفعلا انتي تثبتي ان الارادة هي اللى تحقق كل شئ ..

ياريت عزيزتي تقوليلنا ايش الريجيم اللى سويتيه يالغالية عشان الكل يستفيد مثلك ومشكووورة يالغالية على مشاركتنا بتجربتك
    وجزاكي الله كل خير.

الردود
    1,615
    ما شاء الله ولا قوه الا بالله

مبروووووووووووووووووك عليكى الوزن الجديد

وعقبال الوزن المثالى ان شاء الله

وفعلا ما فى ريجيم بدون رياضه

مستنين ريجيمك عشان الكل يستفيد

والف مبروووووووووك مره ثانيه

الردود
    1,041

ما شاء الله

ما شاء الله، ربنا يقدرك وتكملي مشوارك على خير إلى الوزن المثالي دون ضرر أو ضرار..آمين

روزا المصرية

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 11-12-2013, 12:02 PM
  2. قصتة ال 22 كيلو اللي نقصتهم ادخلوا عزيزاتي .....
    بواسطة نهر الأحلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 28-08-2008, 11:40 PM
  3. 20 كيلو ب ..... شهور نصيحة ادخلوا واستفيدوا
    بواسطة الحلوة نونو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-08-2007, 04:33 PM
  4. 20 كيلو ب..... ادخلوا واستفيدوا
    بواسطة الحلوة نونو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 03-08-2007, 06:42 PM
  5. عزيزاتي اللى تعرف طريقة الداناش تقول لي
    بواسطة Bahera Alhaj في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-03-2004, 10:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ