انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 29

الموضوع: وداعا للسمنة هنا تجمع جديد للبنات (ريجيم يخسر باسبوعين 20 كيلو)

الردود
    108
    السلام عليكم

انا ببتدي معاكم 00 من اليوم بديت في رجيم

وزني 112 هدفي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااااااااهدفي اتمنى نشجع بعض00 ونواصل 000

بكل حماس

انتظر طرح الرجيم

الردود
    88
    يلا الريجيم اهووه واى سؤال انا حاضرة

ولاني سويت هالريجيم واستفدت منه جبته لكم
    ونحفت عليه مع التخبيص 10 كيلو في خلال شهر تقريبا بس مامشيت عليه صح ومع ذلك نحفت كنت اخبص كثير كثير

ع العموم
    ماتحت هذا الخط نقلا عن الاخت اندومي بالشطه

.............................. ............

أولا الرجيم :

اول ثلاثة ايام تاكلين احد الالشياء الثلاثة( يا فواكه-ياخضار-يازبادي)
    وانا افضل الزبادي لتنظيف البطن انا استخدمته افضل ويا بنات ياليت فهذي الثلاثة ايام تستخدمون مسهل طبيعي (خروع اللي بالصيدليات-او ملح انجليزي-اوسنا مكي (عشرق))
    (انا بنسبة لي استخدمت السنا مكي) ضروري يا بنات لتنظيف البطن لان اي رجيم من د ون تنظيف للبطن ماله اي فائدة والله كلامي هذا عن تجربة ياما جربت رجيمات من د ون فايدة
    والله ماتتصورن السنا مكي قد ايش انا اعشقة لانه من زمان باطنيتي تعبانة وبفضل الله ثم العشرق صرت ولله الحمد تمام بس يا بنات انتبهوا هويشرب مرة او مرتين بالشهر مو كل يوم
    لانه الله يعزكم ينظف حتى المتيبس له سنين بالبطن وعلى فكرة تراه ينقص من كيلو الى كيلو ونص ويساعد الرجيم على النزول بسرعة .......ياكثر قرقتي بس لازم اوضح لكم كل شي

نجي للثلاثة ايام اللي بعدهم ياخضار يافواكه وفي الثلاثة الايام كثروا من مشروب الشمر لانه يشد الجسم بشكل ماتتخيلونه واذا تقدرون خلوه يوما وعلى فكرة ترى طعمه مو بشين يمشي الحال

والثلاثة الايام اللي بعدهم يعتمد على اختياركم يعني انتم قسموهم على كيفكم بس بالبداية الزبادي افضل

والثلاثة الايام اللي بعدهم (يادجاج-ياسمك-يالحم)
    هنا اقول الله يعنكم بس سوا زي اول يوم خليته سمك وثاني يوم دجاج وثالث يوم لحم

والمصيبة الكبرى تخيلوا ثلاثة ايام بيض بس بيض والله معاناه
    بس كل شي لالجل الرشاقة يهون وربي يهون
    بس اللي ماتقدر تتحمل البيض او ما تحبه يمكن تخلي هالثلاثة ايام خضار مو دايم نستخدمها بروكلي اوخرشوف او.........الخ الين ماتخلصي 15 سوي اف بس مو مرة على خفيف

واهم شي يابنات المشي لاززززززززززززززم والله لاززززززززززززم مو علشان اه ينحف لا علشان انه يشد الجسم لانه نحف بترهل غير مجدي والله ولا كانك نحفتي لكن والله يا بنات جربوا المشي ولا تتكيسلو وانتو يتشوفون النتايج والله العظيم بشهر كل شي بجسمك يتغير حتى التشققات والله يابنات بتخف وكل شي بينشد يعني رجيم من دون مشي ما ينفع ومشي من غير رجيم برضة ماينفع لان الرجيم والمشي كلهم بيكملو بعض اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

ونصيحة اخيرة اقدمها لكم يابنات اهم شي الارادة والله هذا اهم شي خلي ارادتك قوية واطمحي الى انك توصلين الى الكمال في كل شي والكمال لله سبحانه دايم تخيلي نفسك احلى وحدة بالدنيا وانشاء الله بتوصلين لهدفك

وفي النهاية ادعيلكم من كل قلبي بالتوفيق وهذا بالنسبة للرجيم وانشاء الله في المرة الجاية اقولكم على الاشياء الثانية اللي سويتها

ولكم تحياتي واسفة جدا للاطالة

الردود
    68
    وانا بعد والله خاطري اصير نحيفه وزني 84 وطولي 167 شو الرجيم المناسب لي

الردود
    15
    انزين قوليلي متى اخر موعد من انتهاء الرجيم يا مجموعتي

الردود
    46

الردود
    7

انا وزني 67 وطولي 161 وحابه اوصل 55 في شهر 12 عشان زواج اخوي
    ومشكلتي هي الارداف مسببتلي قلق وحبدا معكم بكره ان شأ الله
    آخر مرة عدل بواسطة فت فوته : 02-11-2007 في 10:56 AM

الردود
    11
    أنا وزنى 67 طولى 160
    اريد ان اوصل الى الوزن 55
    انا حابة انى اشترك معكم

الردود
    39
    مرحبا انا معاكم وزني 84 وطولي 163 بس الرجيم ذا مررررره صعب ومش حلو خلينا نفكر بنظام معقول ومقبول علشان ما نطفش ونقرر نبداء يوم الاثنين علشان كلنا يمدينا نقرا النظام وش رايكم نفطر نسكافيه ونتغذا دجاج شاورما بدون خبز تعمليه في البيت طريقته سهله تقطعي الدجاج وتحطي عليه زنجبيل اخضر وهيل وقليل زيت وملح وثوم وتدخليه الفرن وانتبهو بدون رز بس شاورما والعشاء ممكن ناكل حبيتين بيض مسلوق مع شاي ويكون هذا اول يوم وكل يوم نحط خطه وكل يوم نوزن ونشوف وش صار معنا وعلى فكره هدفنا نزول 12 كيلو في الشهر ولا تقلقو حنقدر ننزلها انتظر ردكم
    آخر مرة عدل بواسطة لاما نجد : 03-11-2007 في 02:42 PM

الردود
    40
    هاي ياعسل وانا حابة شارككم وياريت استفيد منكم يااخواتي العزيزات وباختصار انا عمري 31 سنة وعندي اطفال والحمد لله والله يحفظهم وهما اللي منسينني همي بس مشكلتي منهم لاني والدة من اربع شهور فقط ولله الحمد وقبل الحمل كان وزني 54 كيلو وطولي 156 يعني منتهى التناسق والحمد لله وطلعت روحي لحتى نحفت وجربت كل الريجيمات ونزلت خلال 3 سنين ولكن بعد هذا الحمل ولانه كان توام وولدت قيصري وعندي اكتئاب مزمن وجربت كل الطرق يلي جربتها اول وكلو مانفع ووزني واقف عند ال75 بينزل كيلو ويطلع كيلو و مع الريجيمات القاسية والمرنة مافي فايدة فبليز فيدوني حيجيني انهيااار عصبي من الزعل وشكرا وعفكرة انا مابرضع وماباكل دسم وبلعب سير ساعة مرتين بالاسبوع طيب وبااااااااااااااااي

الردود
    3
    بدي اخسر عشرين كيلو بشهرين ساعدوني عرسي قرب ارجوكم اريد حبوب تذوب الشحوم

مواضيع مشابهه

1. من يبي يخسر معاي 5 كيلو في 5 ايام
    بواسطة بحرينية عسل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 148
    اخر موضوع: 10-06-2011, 12:25 PM
  2. تجمع لمسابقة ريجيم 12 كيلو ب 12 يوم
    بواسطة حبـرالعيون في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 208
    اخر موضوع: 02-01-2010, 07:33 PM
  3. تجمع جديد (-20 كيلو ) يالله نبدأ
    بواسطة Sara_85 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 18-10-2009, 03:51 AM
  4. رووعه سكارس ديل 7 كيلو باسبوعين بس ......
    بواسطة الاثيرة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-04-2009, 04:51 AM
  5. تجمع جديد للبنات فوق ال 27 وما تزوجن
    بواسطة منون787 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 6
    اخر موضوع: 31-08-2008, 12:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ