انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 32 من 32

الموضوع: رجعت بعد طووول غيااب وخسيت 17 كيلووووو تعالو احكيلكم حكايتى

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    ماشااء الله لا قوة الا بالله
    برااافوووووووووووووووو اختي كله بالله والدعااء في صلواتك اسئلي الله القوة لانه منه وبس بلا دكتور بلا كبسولات شاي ا انا بقى كنت نزلت مرة 17كيلو بردو تعرفي بايه
    والله ياختي بالله اولاا الدعااء والاستمرار يوميا رياضة 30دج بس والدخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول اليومي لركن الرجيم والاكل الصحي والماااء ومش كابسولات شاي انما الشاي الاخضر ارخس وانفع ههههههههههههه
    اصل زوجي دكتور ما شاء الله وما يحبش الاشهاار...ولاى المصنع ..... الطبيعي انفع
    يالله حتى احمسك انا معك من المشجعاات رشااقتك امانة وحتى لما تخبصي لاازم تتحمسي اكثر وتكمليوما تبصيش لوراء الجااي احلى وتصرين على الرشاقة وتحطي هدف اول وتاني ومش لاازم اهداف كبيرة في فترة وجيزة انما العكس اهداف سهلة التحقيق في فترة عادية والاستمرااااااااااااااااااااااااااااار الحركة اليومية باي طريقة والمنتدى ماشاء الله محفز كبير الله لا يحرم المسولين والي ينفعنا بتجاربهم الاجر
    يالله همتك ومالكش عدر
    الارااادة من الله فالنطلبها في صلواتنا ونكثر من الاستغفاار المااء والشاي الاخضر والخضار والفاكهة اكيد ريحين نضعف بس مانرجعش وراء انا كنت ولدت بردو في شهر عشرة وزاد وزني بصفة مهوولة اعود بالله وابتديت اخفف واتحرك اكثر لله الحمد من 98 الى 84 والمشوار مستمر نزلت ل82 وطلعت 2 يعني ل84 لانني عزلت وتعرفي اللخبطة في كله وااكل اي حاجة تسد الرمق انما بفضل الله ومنتدانا الرائع وحماس اخوات اروع مثلك نرجع للمثالي هدفي الاول 75 والتاني 65 ولو من هنا لسنة ما يهمش السرعة المهم الثبات على الوزن الي نرجووووه لانني مشجعين الامهات الرشيقات
    موفقة اختي الله يحقق حلمك بالرشاقة لانها الصحة والسعادة حتى نحلم بحجاات تانية
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 10-04-2011 في 11:10 AM

الردود
    111
    الف مبروك نزلوك للوزن ويارب توصلي للوزن المثالي بس ممكن تقوليلي كبسولات الشاي الاخضر الامريكي دي اجيبها منين واية الفرق بينها وبين الشاي الاخضر العادي ارجو الرد وجزاكي الله كل خير

مواضيع مشابهه

1. الردود: 23
    اخر موضوع: 12-09-2011, 04:17 PM
  2. تعالو احكيلكم عن فلسطين.............
    بواسطة دلوعة صديقتهااا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-11-2007, 09:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ