انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: ألحقوا..ماأبغى الا دعواتكم..15 كيلو بثلاث شهور

الردود
    445

ألحقوا..ماأبغى الا دعواتكم..15 كيلو بثلاث شهور

مرحبا ياحلوات انا عضوه جديده اليوم اشتركت بالمنتدى وهدا اول موضوع لي طبعا علقت على مواضيع كثيره بس شكله محد درى عني خخخخخخخخخخخخ
    المهم حبيباتي انا من اليوم اتصفح الموقع ولا حظت قد ايش انتم متعاونين مع بعض ف قررت اني اتعاون معاكم وافيدكم بتجربتي طبعا انا الحين بعد الولاده رجعت دبل الوزن اللي نقصته لاني اهملت نفسي فقلت خليني ارجع لرجيمي اللي ابتكرته وسميته ريجيم ميمي لانه روعه ومايطيح الشعر ولا يسبب دوخه ولا يعدم البشره ولا فيه جووووووووووووع ابدااااااااااااااا ابدااااااااااااا
    ادري طفشتكم عالمقدمه الطويله بس قبل مااقولكم عالريجيم اسالكم بالله حتى اللي تمر مرور بس انها تدعي لي انه ربي يحفظ والديني ويشفيهم و يسخر زوجي و يحنن قلبه علي ويصلح نيتي ودريتي ويوفقنا ويسعدنا ويسترنا دنيا واخره ويطيل باعمارنا ويحسن اعمالنا وخاتمتنا
    طووووووووووووووولتها مرررره ادري
    بس صدقوني مالراح تندمون ادا مشيتوا على هالرجيم ولا راح تلقون احسن منه

الفطور: شابوره بر العدد اللي تبغينه مع كوب قهوة اللاتيه تروبيكانا .

الغداء: ساندويتش ديك رومي لايت اودجاج اولحم او سمك او تونه محشي مع خضار مثل خس وخيار وطماطم او جرجير او فلفل رومي او جبن لايت برضو مع خضار واللحوم والدجاج تكون مطبوخه باي طريقه اهم شي ماتكون مقليه وممكن تحطين مايونيز لايت انا ماكنت استغني عنه ولاكنت اكل الاندوتش بدونه مع عصير او بيبسي دايت للي يفضلونه.
    العشاء: شوربة كويكر بالكميه اللي تبين وبالطريقه اللي تحبين خفيفه اوثقيله مع خضار اوبدون مع لحوم او بدون انتي حره اهم شي انك ماتاكلين غيرها.
    وطبعا لازم ادلعكم عشان تقتنعون برجيمي.................
    ادا حسيتوا بالجوع ممكن تاكلون زبادي او خوخ او شمام اوحبحب اهم شي تبعدون عن التمر والموز والعنب والمانجو.

واللي تستمر اسبوع كامل وماتغش تقدر تكافيء نفسها بايس كريم كون زون قليل الدسم او كاكاو قليل الدسم مع القهوه بالجمعه مع الناس يعني خلي الشوكولاته دايما معاك عشان ماتضطرين تاكلين الحلى العادي...

طبعا بعد هدا كله ابغاكم تتعاونون معاي وادا عجبكم الريجيم نتفق سوا نتبعه ونشجع بعض ياللا يابنات
    لاتتأخرون علي انتظركم

وببدا بنفسي
    الوزن 70
    الطول 157
    الهدف 54
    الكيلوات اللي نفسي انزلها من غير شر علي 16 كيلو ياللا بنات لا تفشلوني

الردود
    1,025
    حبيبتي رجيمك حلووووووووووووووووووووووو

بس قبل وانتي ماشيه عليه كمنزلتي عليه فالاسبوع وكم شهر استمريتي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بليز افيديني

الردود
    445
    حبيبتي مشكوره ع مرورك الريجيم اول شهر ماينقص كثير بس 3 كيلو وبالثاني خمسه كيلو بس ميزة الريجيم انه بالشهر الثالث يسد نفسك وينزل وزنك بالهبل ممكن 9 ك وحتى لو تركتيه بتستمرين فتره وانتي تنحفين بدون ريجيم لان مستوى الحرق بيزيد عندك والحلو فيه انه مايرجع الوزن بسرعه ولازم تتدكرين دايما انه الاجسام تختلف وانتي يمكن تنحفي اكثر ويمكن اقل اهم شي تلتزمين انا بنت عمي نحفت عليه بشكل والله ماتصدقينه وبنت اخوي اتخصر جسمها من بعده ماشالله وهدا اللي اثبت لي انه يناسب كل الاجسام لانه لو تشوفينا كل وحده بنية جسمها تختلف وادا قررتي تسوينه علميني موتنحفين وتخليني دبه ههههههههههههههههه

الردود
    1,443
    مرررررررررررررررررررررررررررررررة حلو
    يعطيك العافيه
    لكن صحيح ينزل ؟
    وين حساب السعرات ؟؟؟؟؟؟
    يعني شابورة البر( بدون عدد) ممكن تطق السعرات فوووووق
    الشوربة بلحم وخضار تفرق سعراتها عن بدون لحم او خضار ،، ثقيلة تختلف عن خفيفه
    بس الغداء اللي مقنع انه دايت
    كييييييييييييييييييييييييييف يتم النزول ؟؟؟؟
    نفسي اعرف
    وانا اول وحدة تبدأ

الردود
    445
    حبيبتي المثابره تسلمين عالمرور وردا ع استفسارك احب اقول انه ميزة هدا الريجيم انه نفسي مو ريجيم عادي ومن ميزاته اولا:انه يهدب الشهيه و يعودك على نظام الوجبات الثلاث ولانك زي ماقلتي مافيه كميه محدده فهدا الشي يشبعك في الوجبات فتستغنين عن الاكل اللي بين الوجبات وهدا اللي يسمنا (الاكل اللي ماننتبه له). والسبب اللي يخلينا دايما نوقف الريجيم هو احساسنا الدايم بالجوع وبانه الاكل محدود فهالشي يحسسنا باننا مقيدات فنظطر نترك الريجيم.
    وثانيا : بعد ماتتعودين على هدا النظام بتلاحظين الشهر الثاني ان كمية اكلك بتقل اما بالشهر الثالث واللي غالبا زي مادكرتلكم والله يابنات بتنحفون بالهبل لان الاكل اللي بتاكلونه ماراح تشتهونه .وانا كنت باول شهر اكل حول 8 او9 شابورات الشهر اللي بعده صرت 5 والشهر الثالث صرت اغصب نفسي غصب على حبتين لحد ماصرت انتخم بسرعه وقطعت الشابوره صرت يالله اشرب القهوه وزين ان كملتها عشان ماادوخ بالكليه وبالسبه للشوربات صرت بالشهر الثاني مااتحمل الثقيله فقررت اشرب شوربات لايت من السوبر ماركت بقسم اكل الحميه فيه انواع كثيره اختاري اللي يعجبك واد اقتنعتي بالرجيم علميني عشان نبداه سوى انشالله وعدرا للاطاله بس والله حبيت نستفيد كلنا وزي ماقلتلكم ابغى نتشجع ونبدا الخطوه الاولى سوى لانها دايما الاصعب

الردود
    350
    انا اعجبني نظامك كثير

ابد معك

لكن راح اغير لاني صاحبة مزاج

المهم ابد

وزني ما ني متاكدة راح اوزن واعلمك لكن هو تقريبا ( 95ك)

طولي (159) سم

نبدا

لكن ما قلتي رياضه يعني نظامك ما فيه رياضه

الردود
    54
    بالتوفيق

الردود
    445

byebye

تسلمون حبايبي عالمرور ومرحب فيكم اي وقت وانشالله سوى بيوصل كل واحد فينا لهدفه
    بس حبيبتي مايحتاج رياضه مشي عادي نص ساعه ورقص ادا تحبين بس مجهود عادي مو لازم تتعبين نفسك عشان ماتتعبين وتبطلين بسرعه انا ايام امشي وايام لا على حسب وقتي ومزاجي(تراني مزاجيه من طقتك)واي استفسار حضرة جنابي جاهزه

الردود
    445
    ياناااااااااااااااااااااااس ياهووووووووووووووووووووووووه وينكم ؟؟؟ فيه احد بيبدأ معاي ولا ابدا لحالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    4,808
    التكريم
    أختي أنا أحب الأعتدال في الأكل
    ويكون أكلي صحي
    ومش ماشيه على نظام معين الا أني عايشة حياتي بطريقة صحيه
    وأنصحك بذك

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

مواضيع مشابهه

1. من 152 كيلو الى 70 كيلو في 7 شهور فقط..!!
    بواسطة *الساجدة لله * في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 208
    اخر موضوع: 27-01-2008, 11:57 PM
  2. ™°.¸.•°°·.¸.•°·.¸• ° رجيم 40 كيلو في 3 شهور °•¸.•°°·.¸.•°·.¸.°™
    بواسطة طيـــف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-08-2007, 10:20 PM
  3. 20 كيلو ب ..... شهور نصيحة ادخلوا واستفيدوا
    بواسطة الحلوة نونو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-08-2007, 04:33 PM
  4. ألحقوا علي كتفي ويدي كلها حبـــــــــــووب ...تكفون ألحقوا علي
    بواسطة يوليتا 2007 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 17-07-2006, 11:09 AM
  5. ====40 كيلو ،،، ب 3 شهور / حياكم====
    بواسطة marina في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-09-2004, 03:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ