انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

اقروؤ هالقصه عن تخفيف الوزن ضروري ضروري وشد الجسم♥رد 10 متميز ومدالية برونزية♥

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    رضا الرحمان's صورة
    رضا الرحمان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    386
    الجنس
    أنثى

    اقروؤ هالقصه عن تخفيف الوزن ضروري ضروري وشد الجسم♥رد 10 متميز ومدالية برونزية♥

    لبان الذكر افضل مشروب لشد الجسم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مساء الخيريااحلى اعضاء في احلى منتدى
    بعد طول غياب جيت وجايبه لكم خبر.....
    هو اني نحفت الحمد لله وادعولي اني استمر
    كان وزني 70 والحين 65بفضل الله
    وثاني شي ودي اعطيكم شي انا استخدمة
    مو يشد الصدربس كل الجسم
    بقولكم القصة
    يوم كنت في الجامعة كان فيه سوق خيري
    واحنا ندور انا وصديقاتي لقينا عجوز تبيع اشياء شعر وبشرة وهلم جرة
    طبعا كلها خلطات ::::::::المهم
    ها العجوز جسمة قاحص وفاز ومشدود الله اكبرماشاء الله
    المهم يوم جينا عندها نشوف بيعتها
    شافت جسمي طبعا البلوزة ضيقة وصاير باين سفطات الشحم من عند الخصر......الخ
    وش قالت : لي
    تبين شي يشد جسمك ويوخر الغرابيل قالت استخدمي لبان الذكر
    قالت لمدة شهر وتشوفين النتائج
    طريقته:
    تاخذين ملئ كفس من لبان الذكروتحطينه بقارورة موية (ماء) وتحطين عليه موية مغليه
    وترجينه لين تشوفينه صار ابيض وتخلينه على جنب ينقع
    وقبل ماتنامين تصفينه وتشربينه (تراه مرعلقم)
    ولمدة شهر بتشوفين جسم....جسم .... جسم ....ولا في الخيال
    مافيه اعظم من الله
    اقسم بالله الذي لاإله الا هو اني مستخدمته خلال 3ايام جسمي غيرغير غير غير
    ومن بعدها اعتمدت هالمشروب للشد
    ماتعب نفسي بفرك وخرابيط
    وهي العجوز قالت لي ماتشوفين جسمي قلت عز الله تقول من يومي وانا استخدمها والى ساعتي
    بس
    لما تستخدمينها شهر الشهر اللي بعده لا ثم اللي بعده ايه يعني شهر وشهر
    وممكن تستخدمينه يوم ويوم لا
    منقول للفائده

    اتمنى تفيدونا وجزاكم الله كل خير

  2. #2
    زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    لسوف اعود يا أمي ** إني أحبك يا ابي
    الردود
    14,705
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا لك

    أنا الصراحة أخاف من هذه الاشياء إلا أن يذكرها طبيب مختص بالأعشاب
    و ممكن تكون صح تشد الجسم الله أعلم
    لكن الأكيد أن الرياضة تشد الجسم فعلا

    بالتوفيق أخيتي و بارك الله فيك

    أحبّكن في الله أخواتي

  3. #3
    ام توم ودندون غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    في بيتي الصغير
    الردود
    350
    الجنس
    أنثى
    تقصدين علك البان انا اشربه مخلوط مع مره لمرضى السكر بنزل السكر وطعمه مر مره

  4. #4
    sole m غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الموقع
    الاسكندريه
    الردود
    49
    الجنس
    أنثى
    شكرا ليكى كتير
    بس انا بخاف
    والله اعلم ممكن تكون جابت نتيجه
    ومن كلامك انها كويسه
    ربنا يكرمك وتوصلى للى نفسك فيه
    بس انا مشيه على الرياضه
    وشكراااااااااا على الافاده
    واوعى تزعلى منى
    هاااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا

  5. #5
    رضا الرحمان's صورة
    رضا الرحمان غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    386
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة رضا الرحمان عرض الرد
    لبان الذكر افضل مشروب لشد الجسم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مساء الخيريااحلى اعضاء في احلى منتدى
    بعد طول غياب جيت وجايبه لكم خبر.....
    هو اني نحفت الحمد لله وادعولي اني استمر
    كان وزني 70 والحين 65بفضل الله
    وثاني شي ودي اعطيكم شي انا استخدمة
    مو يشد الصدربس كل الجسم
    بقولكم القصة
    يوم كنت في الجامعة كان فيه سوق خيري
    واحنا ندور انا وصديقاتي لقينا عجوز تبيع اشياء شعر وبشرة وهلم جرة
    طبعا كلها خلطات ::::::::المهم
    ها العجوز جسمة قاحص وفاز ومشدود الله اكبرماشاء الله
    المهم يوم جينا عندها نشوف بيعتها
    شافت جسمي طبعا البلوزة ضيقة وصاير باين سفطات الشحم من عند الخصر......الخ
    وش قالت : لي
    تبين شي يشد جسمك ويوخر الغرابيل قالت استخدمي لبان الذكر
    قالت لمدة شهر وتشوفين النتائج
    طريقته:
    تاخذين ملئ كفس من لبان الذكروتحطينه بقارورة موية (ماء) وتحطين عليه موية مغليه
    وترجينه لين تشوفينه صار ابيض وتخلينه على جنب ينقع
    وقبل ماتنامين تصفينه وتشربينه (تراه مرعلقم)
    ولمدة شهر بتشوفين جسم....جسم .... جسم ....ولا في الخيال
    مافيه اعظم من الله
    اقسم بالله الذي لاإله الا هو اني مستخدمته خلال 3ايام جسمي غيرغير غير غير
    ومن بعدها اعتمدت هالمشروب للشد
    ماتعب نفسي بفرك وخرابيط
    وهي العجوز قالت لي ماتشوفين جسمي قلت عز الله تقول من يومي وانا استخدمها والى ساعتي
    بس
    لما تستخدمينها شهر الشهر اللي بعده لا ثم اللي بعده ايه يعني شهر وشهر
    وممكن تستخدمينه يوم ويوم لا
    منقول للفائده

    اتمنى تفيدونا وجزاكم الله كل خير
    حبيباتي انا بديت اجربه لاني درست عنه ممتاز ان شاء الله رح اتواصل معكم شو بصير معي رح اخبركم تحياتي لكم

  6. #6
    ☺أم إبراهيم☺'s صورة
    ☺أم إبراهيم☺ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في رحمة الله الدنياوية و أرجو رحمته في الآخرة
    الردود
    20,533
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • شعلة ضياء
      • متميزة ركن الصحة
      • حوارية مثقفة
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن الامومة والطفولة(2)
    (أوسمة)
    إن شاء الله خير
    ربنا يوفقك

    نغيب و يرجعنا الحنين
    اعتذر عن عدم امكانية الرد على رسائلكم
    ذخول متقطع...لكن عدنا و لله الحمد

  7. #7
    نور _ فلسطين's صورة
    نور _ فلسطين غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    416
    الجنس
    أنثى
    ييسلمو ايديك بس شو لبان الذكر؟
    ممكن توضحي لي اياه

  8. #8
    tafrokhet غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الردود
    205
    الجنس
    أنثى
    تسلمي اختي
    بس شو هو لبان الدكر
    انا جزائرية ما فهمت شو هو لبان الذكر من فضلك اعطيني اسم اخر لهذا
    اذا ما فيه PLZZZZZZZ صورة للبان الذكر
    شكرا كتيييييييييييييييييير

  9. #9
    شذى123's صورة
    شذى123 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    سوريا
    الردود
    286
    الجنس
    أنثى
    يا ترى ما له أضرار ؟؟؟

  10. #10
    -بلسم الجروح-'s صورة
    -بلسم الجروح- غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
    الردود
    13,324
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة ♥رد 10 متميز ومدالية برونزية ♥



    عزيزتى :
    لقد قرأت القصة واعجبت جدا بها فهى فعلا قصة جميلة
    واثارت فضولى لاعرف المزيد عن لبان الذكر وجدت ما يلى:
    انه ممتاااااااز للمعدة (طارد للغازات) وهذا شئ اكيد
    ووجدت من خلال التجارب انه قطع للشهية قد يسد النفس
    وقيل ايضا انه يضر الكبد
    ووجدت من طرائفه:
    ان الجن تحب رائحته وذكر ان الفراعنة كانو ا يستخدمونه لطرد الارواح الشريرة

    وما ذكرتيه بالقصة انه يشد الجسم وهو الحل الانجع من وجهة نظر الراوى وهذا قد يكوون صحيح
    لانى وجدت من محتواه الصمغ العربى ووممكن يشد(على حسب تحليلى الخاص)
    ويضل جسمك اختى حقل تجارب
    ممكن تفيد التجربة وومكن تفشل وللاسف لا نلقى اللوم على الوصفة بل على انفسنا ولا تاتى من طبقته بذكر ما حدث معها بعد شهر (اكيدتعتقد ان الخلل من جسمها للاسف وليس من الوصفة)
    اعذرينى اطلت عليكى بالرد
    ولكن عندى حل مضموووووون جدا لشد الجسم تظهر نتيجته بعد 6 اسابيع فقط
    وهى الرياااااااضة وقد اكدت النتائج من خلل جميع من مارسها انها الحل الافضل لعلاج ترهلا ت الجسم
    دمتى بصحة وخير
    تقبلى مرورى
    آخر مرة عدل بواسطة - بنت الأحرار - : 25-06-2010 في 09:16 PM السبب: هو بس متميز والله كل كلمات التميز قليلة .. قوية جدااااااااا بردك يا قمر
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

    واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

    فقد ابصر النور"زين"

    بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

    أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



    عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"



    الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

    لك الله ياغزة وفقط

مواضيع مشابهه

  1. حابة تكون عظامك قوية(اذا تفضلى) ♥موضوع متميز+مدالية ذهبية♥ + ♥رد 6 برونزية ♥
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 72
    اخر موضوع: 20-01-2012, 11:02 PM
  2. الردود: 22
    اخر موضوع: 28-06-2010, 10:17 PM
  3. خمسة في اليوم ♥ موضوع متميز ♥ + ♥ مدالية ذهبية ♥ رد 6 مدالية برونزية
    بواسطة ابنة الشهيدة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 24-06-2010, 08:29 PM
  4. الردود: 15
    اخر موضوع: 24-06-2010, 02:18 PM
  5. الردود: 24
    اخر موضوع: 21-06-2010, 10:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96