انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: الى اخصائيات التغذية00محتاجة شوركم

الردود
    273
    الى اخصائيات التغذية00محتاجة شوركم

السلام عليكم 00انا عندي زيادة كبيرة بالوزن 00وقد بدات الان في عمل تخفيف للاكل000واحاول جادة تغييرنظامي بالاكل بحيث انني كلما شعرت بالجوع احاول ان اجعل اكلي عبارة عن فاكهة او سندويت بالسلطة مثلا او كوب حليب وتمر او واحد معمول00يعني اشياء طبيعية ومشتمله على الفاكهة والخضار00هذا بين الوجبات اما الوجبات فغالبا هي عبارة عن تونه او كوسة مسلوقة وجبن فيتا00و سلطة خضار000مع الابتعاد نسبيا عن الارز واكل الخبز الابيض000يعني بحاول اخفف وزني بدون تعقيد لانه فيه اكلات قليلة السعرات بس مااقدر اوفرها دايما00فحبيت اسوي تخفيف بالاشياء المتاحة لي 00هل طريقتي صحيحه وهل ممكن ينزل وزني بهذة الطريقة000بالاضافة الى الرياضة00طبعا انا ما اقدر امارس رياضة المشي وعندي جهاز اوربت تراك00ناوية اسوي عليه التمارين بس كم يكفي باليوم العب عليه يعني نص ساعة كفاية او ساعة افضل علما اني اشتغل في البيت واخدم نفسي00 واحب اسال هل فيه ضرر علي لو سويت تمارين اثناء الدورة الشهرية لاني سمعت ان الدورة زي النفاس ويحتا ج الجسم فيها للراحة000
    وفي حالة حدوث حمل هل استمر على التمارين على00000(جهاز اوربت تراك )ام هناك ضرر00وجزاكم الله خيرا000ولاحرمنا الله منكن ومن علمكن وخبراتكن

الردود
    4,808
    التكريم
    تعقيب كتبت بواسطة ام زياد وسالم عرض الرد
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

00انا عندي زيادة كبيرة بالوزن

كم طولك ووزنك وعمرك

00وقد بدات الان في عمل تخفيف للاكل000واحاول جادة تغييرنظامي بالاكل بحيث انني كلما شعرت بالجوع احاول ان اجعل اكلي عبارة عن فاكهة او سندويت بالسلطة مثلا او كوب حليب وتمر او واحد معمول00يعني اشياء طبيعية ومشتمله على الفاكهة والخضار

الحمد لله فالتخفيف ومحاولة تغيير نظام الحياة للوضع الصحي أفضل بكثير

00هذا بين الوجبات اما الوجبات فغالبا هي عبارة عن تونه او كوسة مسلوقة وجبن فيتا00و سلطة خضار000مع الابتعاد نسبيا عن الارز واكل الخبز الابيض000يعني بحاول اخفف وزني بدون تعقيد لانه فيه اكلات قليلة السعرات بس مااقدر اوفرها دايما00فحبيت اسوي تخفيف بالاشياء المتاحة لي

وبإمكانك حساب عدد سعرات ما تأكليه بحيث تكون مبدئيا 1200 سعر حراري

00هل طريقتي صحيحه وهل ممكن ينزل وزني بهذة الطريقة000بالاضافة الى الرياضة

ان شاء الله سينزل وزنك وبطريقة صحية

00طبعا انا ما اقدر امارس رياضة المشي وعندي جهاز اوربت تراك00ناوية اسوي عليه التمارين بس كم يكفي باليوم العب عليه يعني نص ساعة كفاية او ساعة افضل علما اني اشتغل في البيت واخدم نفسي
    00
    العبي
    قد ما تقدري وعندما تشعري بالتعب توقفي وخليه بالتدريج وممكن تلعبي عليه مرتين أو ثلاث على فترات بس لا تضغطي على نفسك

واحب اسال هل فيه ضرر علي لو سويت تمارين اثناء الدورة الشهرية لاني سمعت ان الدورة زي النفاس ويحتا ج الجسم فيها للراحة000
    أختي لو رياضة مشي لا حرج ويفضل أن تتركي الرياضة في أول يوم ولكن تمارين خشنة لا

وفي حالة حدوث حمل هل استمر على التمارين على00000
    في بداية الحمل كلا
    (جهاز اوربت تراك )ام هناك ضرر00وجزاكم الله خيرا000ولاحرمنا الله منكن ومن علمكن وخبراتكن
    ياهلا
    وأتمنى لكي الأستمرار
    وبارك الله فيكي

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    273
    شكرا لك مشرفتنا الغالية نور الهدى000وزني 80 كيلو وطولي 145سم00يعني تقريبا الزيادة 40 كيلو اذا ما اخطأت ولو سويت مثل ماتقولين وحسبت السعرات1200 كم ممكن انقص بالشهر والتمارين ارجوك تحددي لي الحد الادنى لها باليوم والحد الاقصى بالتقريب اذا ممكن000وبالنسبة للتمارين اثناء الحمل مافهمت عليك طبعا هي على نفس الجهاز فهل يكون الضررفي بداية الحمل وبعد كذا عادي ام في بداية الحمل اقدر اتمرن وبعده لا استطيع 00اتمنى ان تتقبلي اسالتي بصدر رحب00وسلمتي لكل من تحبين ولكل من يحبك ولنا يااختي الغاليه وأسأل الله ان يكفيك ما اهمك من امر الدنيا والاخرة00آمين

الردود
    273
    شكرا لك مشرفتنا الغالية نور الهدى000وزني 80 كيلو وطولي 145سم00يعني تقريبا الزيادة 40 كيلو اذا ما اخطأت وعمري 25 سنة ولو سويت مثل ماتقولين وحسبت السعرات1200 كم ممكن انقص بالشهر والتمارين ارجوك تحددي لي الحد الادنى لها باليوم والحد الاقصى بالتقريب اذا ممكن000وبالنسبة للتمارين اثناء الحمل مافهمت عليك طبعا هي على نفس الجهاز فهل يكون الضررفي بداية الحمل وبعد كذا عادي ام في بداية الحمل اقدر اتمرن وبعده لا استطيع 00اتمنى ان تتقبلي اسالتي بصدر رحب00وسلمتي لكل من تحبين ولكل من يحبك ولنا يااختي الغاليه وأسأل الله ان يكفيك ما اهمك من امر الدنيا والاخرة00آمين

مواضيع مشابهه

1. وزني106 ارجوكم ابي حل يا اخصائيات
    بواسطة nono_1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-12-2007, 11:57 PM
  2. احصائيات قرانية
    بواسطة ام مغرم في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-09-2007, 02:31 PM
  3. احصائيات جميلة جدا
    بواسطة صانع الحياة في المجلس العام
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-09-2006, 03:12 AM
  4. احصائيات خطيرة جدا!!!!
    بواسطة أبو الحسن في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-07-2001, 10:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ