انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: املي بعد الله انتم00الله يسعدها اللي تساعدني

الردود
    273
    املي بعد الله انتم00الله يسعدها اللي تساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اولا ان اعرفكن بنفس فانا متزوجة منذ 9 سنوات اي منذ ان كان عمري 15 سنة فقط000ولقد انعدم جسمي منذ اول حمل حيث توفي الجنين وزاد وزني اكثر من عشرين كيلو اصبح وزني 80 ووزني المثالي هو 42 تخيلوا الفرق000حاولت كثيرا ان اتخلص من هذا الوزن ولكني لم استطع000واقل وزن وصلته كان 63 كيلو وكان في مثل هذه الايام من العام الماضي وها انا ذي قد اسقطت حملي الاخير من شهر وعاد وزني الى الثمانين000ما ذا افعل اشعر بانني انسانه ضعيفة وفاشلة 00اشعر وانني لم استمتع بحياتي وشبابي وجمالي000ظلمت نفسي بهذا الوزن الزائد 00كرهت حياتي جميع محاولاتي تبوء بالفشل وان نجحت فهو مجرد نجاح مؤقت000اعلم جميع قوانين الرشاقة وثقافتي في هذا المجال واسعة000ولكني افتقد الى الدعم نعم (الدعم النفسي والروحي) 00 التشجيع00كم انا بحاجة الى من يقف بجانبي ويشجعني000في احيان كثيرة اشعر انني اشغل نفسي بشكلي بلا فائدة تذكر وارى انني لم اجلب لنفس سوى الهم000اعلم كم انا سلبية ولكن كيف اكون ايجابية وانا تربيت على هذة التربية ومن حولي مثلي ان خف وزني قليلا لااجد التشجيع على الاستمرار ولا اجد المدح لنجاحي رغم علمهن بمعاناتي وان زدت ولو قليلا تعالوا وانظروا الى كلمات الاحباط 00 انا اعلم ان هناك من سيقول لي كوني ايجابية وكفي عن ارسال الرسائل السلبية الى عقلك انا فعلا اتمنى ذلك ولكني فشلت ولم استطع هل هناك طريقة لعمل ذلك فانا لاادري كيف استطيع ذلك00 و في احيان كثيرة ارى ان الموت قد يكون هو سبب راحتي لا اقصد الانتحار فانا مؤمنه ولله الحمد ولكن اقصد انني اذا توفاني الله فانا بالتاكيد سارتاح من هذا الهم000شبح الامراض يطادني فعمتي والتي لها نفس تركيبة جسمي (0الكمثرى)وهي في الستين الان تعاني من القلب والضغط وكرسترول وسكر000بصراحة كم يؤسفني حالها واتمنى لها الشفاء0ادعو لها بالشفاء)واخاف كل الخوف ان يؤول بي الحال واصير كما صارت000لاادري ماذا افعل فكثيرا ما دعوت الله انا يفرج همي وينحفني ومازلت انتظر الفرج00 فانا اعلم انني يجب ان اتغير وان اسعى للتغيير حتى يستجيب الله لي 0( ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ) انا بحاجة الى انسانة تدعمني نفسيا ولو بالتلفون لاادري ان كانت انسانة غير متخصصة تستطيع مساعدتي ام لا ففي احيان كثير ة اشعر بانني ربما احتاج الى طبيبة نفسية والى حبوب مهدئه حتى استطيع الوصول لهدفي فهل انتم معي
    علما انني سعودية فلو كانت هناك من تستطيع دعمي او اعطائي رقم دكتورة استطيع التواصل معها اكون شاكرة لها مساعدتي في تحقيق حلم حياتي وساظل ادعو لها ماذكرتها00 واخيرا جزاكن الله عني خير الجزاء لاستماعكن الى فضفضتي الثقيلة000فسامحوني ان اتعبتكن واخذت من وقتكن الغالي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    296
    يا هلا والله بأم زياد

اشحالج

شوفي أختي انا بكلمك عن نفسي انا قعدت على وزن 45 يمكن الى ان انجبت ابني الرابع وبعدها صرت ازيد شوي شوي الى ان جاء الاخير بقيصريه طبعا عارفه القيصريه كررررررررشه وفوق هذا نسيت نفسي صرت اكل حلويات لحد ما انتفخت طبعا على طولي ما يبين لكن شكل مقرف الصراحه واعترف انا وصلت نفسي وكم مره اعمل ريجيم وارجع لحد ما قعدت اختي تنتقد شكلي وشفت بعين الحقيقة كيف شكلي وانا بالتنوره اراداف بارزه وكرشه وعرض اكتاف ..........لحد ما صادف قرار انهاء نظامي بريجيم وتسجيلي بالمنتدى في نفس الاسبوع مالي صداقات لكن اعتبر الاخوات صديقاتي دخلت حملة رشاقتي ومع ايمان واستفيد ومن طبعي حب المنافسه الاسبوع الاول للريجيم متعب لكن الاخوات جزاهم الله خير يشجعون ويهونون علي التعب لحد ما بدأ وزني ينزل وشفت التغير بعدها تشجعت أكثر
    ممكن اللي حولك محبطين لكن ممكن تجدين هنيه بديل صدقيني كثير من الاخوات بمنتهى العفويه والصدق يحطون يومياتهم مع انظمة الريجيم ونحن نشجعهم وهم يشجعونا بتقولين مجرد منتدى بقولك لا الكلام هنيه مختلف ....

مادام في راسك فكرة وخوف من الأمراض شيء اكيد بتعزمين على التغير المسألة إرادة هالشيء لنفسك حتى لو ما شجعك احد من أهلك خلي محيطك معانا

حطي الريجيم اللي راح تتبعينه واحنا معاج

او أشتركي مع الاخوات من خلال هذا الرابط

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=447636

يلا بنت شدي الهمه

الردود
    212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ام زياد و سالم شوفي اختي انا كنت زيك و حاحكيلكحكايتي علشان تاخذي منها العبرة وعسى الله يجعل هذا المنتدى السبب في انقاص وزنك انا يا ستي بقالي 6 سينين متزوجة وعندي طفلين لما اتزوجت كان وزني مثالي وبعد الزواج بسنة هلت بنتي وهل معاها زيادة في الوزن 30 كيلو و فضل الوزن ده معاي سنة بحالها وان خلاص استسلمت وقلت ده حيبقى شكلي لغاية مرة كنت مسافرة مع زوجي وكنا في محلات للملابس في اروباتصوري من كثر المحلات الي في البلاد دية مالاقيت الي يجي لجسمي والبائعة الي هناك ادت لزوجي عنوان لمحل البسة متخصص للسمينات جدا فقط وهناك زي ما يكون حد فوقني انصدمت وبرجوعي من السفر بديت رحلة الرجيم ونزلت من 96 لغاية 64 الي هووزنيالمثالي فضلت علىالوزن ده سنتين بعدين حملت في ابني و طلعت لغاية 78 كيلو ديلوقتبقالي سنة والدة ومعملتش رجيم وزوجي كان بيسر مني ومن شكلي لانه كل الزيادة الي عندي متركزة في الارداف نزلت موضوع هنا في المنتدى بعنوان اردة ضعيفة وزوج بيحطم معنوياتي ولاقيت تشجيع ومساندة الحمدلله نزلت لغاية 72 كيلوخلاص هانت ما فضلشي كثير لانه المشوار الطويل لازم له خطوة اولى اذا عليك بنضام والاحسن تخفيف مع النوم بدون عشاء علشان تقدري تستمري واي حاجة ثانية انا في الخدمة

الردود
    273
    حياك الله اختي00ومشكورة كثير على ردك الطيب00انا للاسف اشتركت في مسابقة في احد المنتديات بس ما استمريت للاسف لاني ماكنت اقدر ادخل يوميا واكتب يومياتي بس الحمد لله الان الضروف تحسنت واقدر ادخل اغلب الاوقات00بس الحس ان العيب والمشكلة في عقلي00انا احس خلاص ما عاد فيني اسوي رجيم اغير نظام حياتي واكلي حتى احتفظ بالنتيجه بس نفسيا احس اني عاجزة عن هالشيء000باحاول بس ابي من يحتويني 000
    لاني تعبانه كثير000

الردود
    301
    طيب يمكن اذا كنتي تستخدمي حبوب منع حمل معينه هي اللي تزيد من وزنك
    مثل اختي كانت مرة سمينه لما غير لها الدكتور الحبوب نحفت بشكل فضيع بدون رجيم صار شكلها حلو وكله بسبب الحبوب
    انتي شوفي حبوبك يمكن مو مناسبة جسمك
    اوروفوار

ورد مدينـي's صورة
    ورد مدينـي غير متواجد متألقة صيف 1432هـ - قائدة متميزة - "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    2,685
    السلام عليكم ...........كيفك ياأم زياااااااد

اول شيئ انتي ساكنه في السعوديه فين؟؟؟؟

تاني شيئ حياكي معانا في موضوعي (لأن الرشاقه عنوان الصحه)باسمي انا ورد مديني

وإذا عندك ايميل ممكن ارسلك ايميلي وانشاءالله اقدر افيدك

انا بنتظارك

باي

الردود
    273
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ام زياد و سالم شوفي اختي انا كنت زيك و حاحكيلكحكايتي علشان تاخذي منها العبرة وعسى الله يجعل هذا المنتدى السبب في انقاص وزنك انا يا ستي بقالي 6 سينين متزوجة وعندي طفلين لما اتزوجت كان وزني مثالي وبعد الزواج بسنة هلت بنتي وهل معاها زيادة في الوزن 30 كيلو و فضل الوزن ده معاي سنة بحالها وان خلاص استسلمت وقلت ده حيبقى شكلي لغاية مرة كنت مسافرة مع زوجي وكنا في محلات للملابس في اروباتصوري من كثر المحلات الي في البلاد دية مالاقيت الي يجي لجسمي والبائعة الي هناك ادت لزوجي عنوان لمحل البسة متخصص للسمينات جدا فقط وهناك زي ما يكون حد فوقني انصدمت وبرجوعي من السفر بديت رحلة الرجيم ونزلت من 96 لغاية 64 الي هووزنيالمثالي فضلت علىالوزن ده سنتين بعدين حملت في ابني و طلعت لغاية 78 كيلو ديلوقتبقالي سنة والدة ومعملتش رجيم وزوجي كان بيسر مني ومن شكلي لانه كل الزيادة الي عندي متركزة في الارداف نزلت موضوع هنا في المنتدى بعنوان اردة ضعيفة وزوج بيحطم معنوياتي ولاقيت تشجيع ومساندة الحمدلله نزلت لغاية 72 كيلوخلاص هانت ما فضلشي كثير لانه المشوار الطويل لازم له خطوة اولى اذا عليك بنضام والاحسن تخفيف مع النوم بدون عشاء علشان تقدري تستمري واي حاجة ثانية انا في الخدمة
    شكرا ليكي يااختي على ردك الحلو اللي شجعني000انا فعلا نفسي اصير انسانة ثانية وبحاو ل باذن الله والنظام اللي ذكرتيه انا مقتنعه فيه جدا بس مشكلتي اني لما اخفف بالنهار ارجع الخبط كل حاجه بالليل 00

الردود
    273
    طيب يمكن اذا كنتي تستخدمي حبوب منع حمل معينه هي اللي تزيد من وزنك
    مثل اختي كانت مرة سمينه لما غير لها الدكتور الحبوب نحفت بشكل فضيع بدون رجيم صار شكلها حلو وكله بسبب الحبوب
    انتي شوفي حبوبك يمكن مو مناسبة جسمك
    اوروفوار
    اهلا اختي انا عمري مابلعت حبوب منع حمل00كنت استخدم لولب وشلته من سنة00وشكرا لك على اهتمامك

تعقيب كتبت بواسطة ورد مدينـي عرض الرد
    السلام عليكم ...........كيفك ياأم زياااااااد

اول شيئ انتي ساكنه في السعوديه فين؟؟؟؟

تاني شيئ حياكي معانا في موضوعي (لأن الرشاقه عنوان الصحه)باسمي انا ورد مديني

وإذا عندك ايميل ممكن ارسلك ايميلي وانشاءالله اقدر افيدك

انا بنتظارك

باي
    يا اختي والله انا ماعندي ايميل 00اذا ممكن تفيديني بانتظرك على الخاص اذا ممكن وانا من جيزان 00بس انتي من وين لو تقدري تساعديني انا اقدر اروح لجدة ومكة اي وقت وكمان ابها والرياض والمدينة اذا انتي من وحدة منهم ممكن تقدري تفيديني واذا الايميل ضروري باعطيك ا يميل جارتي بس لاتتاخري عليه

الردود
    296
    هلا ام زياد شخبارج شو النفسيات

ووووووووووووو شو عسى الامور تمام والعزم اوكيه

والاراده قويه والاحباط نشووووووووووووووووووته

شو قررتي

ورد مدينـي's صورة
    ورد مدينـي غير متواجد متألقة صيف 1432هـ - قائدة متميزة - "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    2,685
    السلام عليكم بامكانك ياأم ززياد تخلي جارتك تعملك ايميل

وتراني انا من المدينه

منتظره ردك ولا تنسي تجي في موضوعي (لأن الرشاقه عنوان الصحه)

بااي

مواضيع مشابهه

1. الله يسعدها اللى تساعدنى
    بواسطة اسكندرنيه في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 7
    اخر موضوع: 25-04-2011, 04:09 PM
  2. الله يسعدها دنيا واخره اللي تساعدني
    بواسطة ام عامر في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-03-2007, 11:00 PM
  3. الله يسعدها ثم الله يسعدها اللي تساعدني في سجادتي
    بواسطة سحايب 1 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-01-2007, 07:07 PM
  4. الله يسعدها ويجزاها خير اللي تساعدني
    بواسطة وزيره في المجلس العام
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-12-2006, 10:48 PM
  5. الله يسعدها اللي تساعدني
    بواسطة جنان 92 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-11-2006, 02:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ