انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: ريدالكاتيل ونتائج مذهله للتنحيف في شهر واحد00

الردود
    9
    ريدالكاتيل ونتائج مذهله للتنحيف في شهر واحد00

هذي اول مشاركه لي في المنتدى الرائع وحبيت اعرض لكم تجربتي مع حبوب ردالكاتيل الموجوده في الصيدليات الكبرى كان وزني قبل الزواج 107 وسويت ريجيمات خلال سنه حتى وصل 88 وبعدين تزوجت يعني يوم اتزوج وزني 88وجلست مده اخفف حتى وصل 80 وجلس ثابت مده سنتين وفي السنه الثالثه مع الراحه ووجود الشغاله نقز وزني 98 وماقدرت اسوي ريجيم نهائيا حتى الشهر الماضي سمعت عن الحبوب السابق ذكرها وبديت اتناولها يوميا عالريق وما تتخيلون النتائج ؟
    صار الاكل مايعني لي شئ لو اجلس على اكبر سفرة والحين انا في السبوع الثالث ووزني نزل حوالي 7 كيلو بدون رياضه وما ااكل الا اشياء بسيطه حبه فواكه زبادي قليل الدسم سلطات ومافيه شهيه نهائيا على فكره هذي الحبوب تسد الشهيه وما شفت منها اي مضار نهائيا000000000000

الردود
    21,074

صباح الخير عزيزتي

مبعرف تجربتك حلوه بصراحه
    بس انا بخاف من الحبوب مابعرف ليي قلبي مابطمن لها

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    101

Smile رائع ............بس؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حبيبتي ,,و الف مبروك ليكي؟؟

بس فعلا لو تكرمتي تقوليلنا ايه هي مكونات الحبوب دي و هل مكتوب ان لها اثار جانبية ؟؟
    لان مين مش عاوز يخس , بس حابين نطمئن ,,
    و جزاك الله خيرا

الردود
    298
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا فعلاً كنت أستعمل حبوب (بوندراكس) لتخفيف الوزن وكان يسد شهيتي على الآخر، يعني لو أقعد يومين بدون أكل ما كنت أجوع، لكنه انسحب من الأسواق لأنه يسبب مضاعفات كثيرة مثل الدوخة والغثنيان والكسل العام.

سؤالي .. بالنسبة للحبوب اللي ساتخدمتيه هل سببلك أي مضاعفات جانبية .. وكم سعره ..

وشكراً لكي على عرض تجربتك

الردود
    162
    السلام عليكم انا لسه كنت بافكر فيهم

يعطيك العافية انا لسه رايحة الصيدلية وسالت الطبيبة اللي هناك هي صديقتي ونصحتني بهذا الدوا لانه فعلا كويس جدا بس قالت انه ما ينفعشي اللي ياخذوه يكون بيتعالج نفسيا لانه بيزود النشاط العصبي شوية لكن لو الشخص عادي ولا يشتكى من امراض نفسية او لا ياخذه ادوية مهدئة فيعتبر هذا الدواء فعال وغير مضر بالمرة وانا فكرت انزل اشتريه انشاء الله وعلي فكرة هو من شركة معروفة ويتواجد في مصر باسم اخر من نفس الشركه والاسم هو ميرديا اعتقد كذلك لو اتصلتي وسالتي عنه حتقدري تعرفي النطق الصحيح له وحبيت اقول اللي اعرفه عن الدوا ده والسلام عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة البارونة2000 : 24-05-2005 في 12:29 PM

الردود
    9
    الاثار اللي احسها كنت احسها مع كل الريجيمات اللي سويتها بدون مااستخدم اي ادويه يعني دوخه بسيطه من قل الاكل طبيعي وكسل خفيف لاني حرمت نفسي كثير من الكربوهيدرات (يعني بالعافيه ابغى انزل قبل الصيف والمناسبات ) وهو موجود في الرياض في صيدلية الحبيب وله نوعين 10 جم وسعره 160 ريال و15 جم وسعره209 ريال وفيه 28 حبه وانا كنت ااكله كل يوم وشفت نفسي مرة مسدوده ونسيت الحبه يوم ولقيت انها تعطي مفعول يومين وصرت اكلها يوم ايه ويوم لا (حيكون اوفر طبعا) واستخدمت نوع 15 جم لاني ابغى مفعول سريع وقوي على نفسي اللي كانت مفتوحه ليلا ونهارا بدون قيود او حدود00000000000

الردود
    8,380
    جزاكم الله خيرا اخواتي ..

الردود
    298
    أختي الكريمة ///// هل تستطيعي إرفاق صورة الباكيت إذا ممكن ..

والأخت albgoury-nanis هل أنت متأكدة أنه نفس المنتج وله نفس المفعول .. وإذا ممكن كم سعره في مصر وإذا استطعتي ترفقي صورة .. يا ريت

الله يجزيكم الخير

واخييييييييييرا رجعتلك ؛؛؛؛؛؛ جدة غيييييير
    الردود
    241

السلام عليكم يا اخواتي بس حبيت اقولكم معلومه انا استخدمته
    بس ما حسيت بنزول في وزني كتير هو صحيح انه يسد الشهيه
    وكان من مضاعفاته اني احس بشعر راسي يوقف وبعصبيه
    وقريت مرة في بعض المنتديات انه يسبب بعض الوفيات الله يحفظك
    ويحفظنا جميعا وانا اتمنى من كل البنات انهم يبتعدوا عن الحبوب
    هذي صحيح اني انا واحده منهم بس لما قريت الخبر سيبته
    اتمنى اني وصلت معلومه بس للافاده وشكرا

الردود
    9
    اخواتي بالنسبه للاخت اللي مافاد معها يمكن للاسباب الاتيه\
    1:اللي يفكر يتناول الحبوب لازم يكون فاقد السيطرة على شهيته يعني حاول عشرات المرات انه يسوي ريجيم وماقدر.
    2:اللي بدا يتناولها لازم يحط في باله انه بدا بعمل ريجيم يعني اما انه يتبع نظام غذائي او يبتعد كليا عن الدهون؛واالنشويات ياخذها بكميات ضئيلة فهذي الحبوب راح تكون عامل مساعد لسد الشهيه.
    3:الحبوب وحدها ماتعمل شي اذا صار الانسان راح ياكل حتى لونفسه مسدودة (يعني وحده اعرفها بدات تاكل الحبوب ولما تشوف اكل تاكل وتقولي بنفسها انا باكل بس عبط ) يعني لازم الانسان يساعد نفسه ولا يعتمد كليا الادويه.
    4: وبالنسبه للاضرار الناتجه من عصبيه وغيرها فأنا وصديقاتي حتى لما نسوي ريجيم بدون ادويه نحس اننا معصبين لاننا فقدنا شئ مهم وغيرنا جالس يستمتع فيه وهو الاكل اللي اعتبره انا مصدر السعاده في الحياة.
    5:واخيرا انامو جالسه ادافع عن الحبوب لان اكثر الناس يخافون من العقاقير وممكن يحطون فيها اشياء تخوف مثل الوفاة والسرطان والتشنجات وامراض لاتعد ولاتحصى بينما السمنه تجيب امراض مؤكده مثل تصلب الشرايين والسكري والعقم المؤقت وارتفاع ضغط الم والتهاب المفاصل واللي اهم من هذا كله ان الانسان عمره مايكون راضي عن نفسه وشكله بوجود الشحم الزائد مما يسبب له الحرج امام الناس 0000000000

مواضيع مشابهه

1. الاجهاض التلقائى ..اسباب ونتائج
    بواسطة فراشه مصر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-04-2007, 04:48 PM
  2. وصفة طبية ونتائج سحرية
    بواسطة ديانا علي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-08-2006, 09:54 PM
  3. أسباب ونتائج تأخر سن الزواج
    بواسطة بتـ أم ـيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-05-2006, 09:34 PM
  4. ماسك طبيعي 100% ونتائج فورية 100%
    بواسطة سكر ابيض في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 32
    اخر موضوع: 16-02-2006, 12:57 PM
  5. ما هي أسباب ونتائج ظن السوء ؟
    بواسطة حمامة الجنة في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-06-2003, 11:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ