انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

لا 00للسهر يابنات 00

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    من اجل امتي's صورة
    من اجل امتي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    في ارض الله الواسعة
    الردود
    180
    الجنس
    أنثى

    لا 00للسهر يابنات 00

    كشفت دراسة علمية نرويجية ان مناوبة العمل الليلي لدى السيدات
    يزيد من خطر الاصابة بمرض سرطان الثدي 0
    واوضح الاستقراء أن نحو 65%من المصابات بسرطان الثدي
    كن يعملن في اوقات مسائية او في فترات مناوبة ليلية وسجلت الدراسة ان
    معدل الاصابة السنوية بسرطان الثدي في النرويج يصل اللى 2700حالة 0
    واشارت الباحثة أن اللواتي يعملن او يسهرن بالليل يتعرضن للضوء طيلة الوقت
    مما يقلل قدرة الجسم على على انتاج هرمون ( ميلاتونين )الذي يتم افرازه في
    العتمة عندما يكون الشخص نائما 0
    وهناك نظرية في مجال ابحاث السرطان تقول:أن مستوى( الاستروجين )يرتفع
    عندما يقل مستوى ال ( ميلاتونين ),وهذا من شأنه أن يزيد من خطر الاصابة
    بسرطان الثدي 0
    وتكمن اهمية( الميلاتونين )في تقوية جهاز المناعة وحماية خلايا الجسم ضد
    السرطان وخطر الاشعة المضرة 0

    (<<فالنعد للنوووووووووم ليلا حفاظا على صحتنا وجمالناااااا>>)

  2. #2
    ღ ريــم ღ's صورة
    ღ ريــم ღ غير متواجد مشرفة ركن السياحة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    ♥ღ في قلوب أحبّتي♥ღ
    الردود
    16,698
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429 هـ
      • أميرة الاحسان
      • نجمة عيد الطفولة
    (أوسمة)
    كلامك صحيح حبيبتي... بس كيف نتخلص من السهر؟؟






  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    مـــصــ ام الدنيا ــــــر
    الردود
    372
    الجنس
    أنثى

    heart2

    مشكوره حبيبتى على المعلومه
    صدق قول لله تبارك وتعالى( وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا )
    سبحان الله

  4. #4
    diette's صورة
    diette غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    482
    الجنس
    و الله المرض ده قدر في ناس ولا بدخن و بتنام بدري و بتاكل اكل صحي و لا تستعمل معطرات للجسم و جلها سرطان الثدي
    انا لا اعتقد السهر له علاقة
    مشكورة علي المعلومة بس هو السهر مش كويس



    0(نام بكير فيء بكير شوف الصحة كيف بتصير)
    آخر مرة عدل بواسطة diette : 23-06-2007 في 05:07 PM

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    فِيْ قَلْبْ آحِبَـــتِي,,
    الردود
    2,751
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله
    جزاك الباري على هالمعلومه الرائعه
    أول مره اسمع بها

    وألحين جت العطله وجاء السهر معها
    الله يعين بنات المسلمين على الخير ويبعدهم عن كل شر

    س*ل*م*ل*م







    يآصآحبـي خلك دليلي ~للجنـآن~
    ~محتـــآج لكـ~ دوم على مـر الزمـآن,,

  6. #6
    حنونة نونة's صورة
    حنونة نونة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    حبيبتي الكويت
    الردود
    154
    الجنس
    مشكوووره حبيبتي على المعلومة

  7. #7
    اسمى خنفر's صورة
    اسمى خنفر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    1,544
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خيرا

  8. #8
    khdiga غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    منتدى لك
    الردود
    1,343
    الجنس
    أنثى

    flower3

    السهرضار للصحة وانا شخصيا بكره السهر
    لمن بسهر بحس بالمرض بس بنام بكير واصح مع الفجر وكلى نشاط وحيوية
    والف فى البيت بس عايزة اى شغل استغل فيه لان النهوض مبكرة يقوى الجسم
    عكس لمن اسهر بحس بالخمول وكل يومى بيتكركب واحس بالعصبية
    ويقول المثل
    نام بكير واصحا بكير وشوف الصحة كيف بتكون
    والصحة تاج على رؤس الاصحاء

    فالكثير منا يسهر ويغفل عن ركعتى فى قيام الليل
    عكس من ينام مبكرا فانه يهجر فراشه ليقابل ربه بصلاة الليل
    لتكون نورا له فى قبره
    اثابك الله اخيتى

  9. #9
    فجر الاسلام10's صورة
    فجر الاسلام10 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    قلب مصر
    الردود
    350
    الجنس
    امرأة

    heart2

    [quote=khdiga;3765407][font="Courier New"][center] السهرضار للصحة وانا شخصيا بكره السهر
    [size="6"][color="Blue"]
    جزاكي الله خيرا اخيتي في الله وافادك الله وزادنا علما

    خدوج تسلمي ياغالية والله عندك حق وبكل اسف انا من مدمني السهر حتي انني استطيع تواصل يومين بدون نوم ما ادرى ايش في مخي دايما مصحصح وباذن الله ححاول احد من السهر واضعة نصب عيني مثل الرجيم

  10. #10
    ام نووور's صورة
    ام نووور غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    فى مملكتي الخاصة
    الردود
    1,702
    الجنس
    أنثى
    انا كمان بكرهو بس مجبورة علية لان زوجي بيدوم اسبوع ليل بكل شهر وهذا الإسبوع مقدر انام الا لمن يجي البيت مدري ليش يمكن تعودت على كذا<اه يالكذب والله البنت تخاف >
    ههههههههههههههه الله يعين

مواضيع مشابهه

  1. يابنات يابنات ردوا يابنات يارب تتجوزوا يااااارب
    بواسطة eman_for_allah في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 28-08-2006, 12:18 AM
  2. يابنات تعالوا رحبوا في بنت الاصول(مايلين) يابنات بيضوا وجهي تراها وحدة من صاحباتي
    بواسطة دٍمٍعٍةٍ عٍذٍاٍبٍ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 51
    اخر موضوع: 23-09-2005, 11:21 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 01-07-2005, 11:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96