انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: PLEASE بس الي مجربته اترد علي ...

الردود
    39

Question PLEASE بس الي مجربته اترد علي ...

منو فيكم امجرب Accutane الدكتور Dermatologist جرب معي كل الادوية وقالي انو هذا الدواء را اخلي بشرتي مثل البيبي خلال 3 اشهر بس بي مضاعفات مثل جفاف بس اروح بعد ما اوقف العلاج.. انا بشرتي كلها حبوب و اثار حبوب فا بلييز الي امجربته تحكيلي..

وشكرا

الردود
    513
    اختى الغاليه بنت الرافدين
    السلام عليكم
    هذا الدواء عبارة عن فيتامين A بتركيز عالى جدا
    يلجا له الاطباء فى الحالات الشديدة من حب الشباب لان هذا الدواء من خصائصه انه يقلص الغدد الدهنيه فى البشرة ويقفل المسام وبالتالى ينتهى العامل المسبب للحبوب وتختفى نهائيا باذن الله
    وتحسب جرعات هذا الدواء حسب الوزنهو دواء شديد ولكنه فعال جدا
    انا استعملت بديله المصرى net look بنفس التركيز والمادة الفعاله
    كان عندى حبوب كبيرة مدفونه تحت الجلد ومؤلمه وغامقه جدا
    اعطانى الطبيب هذا الدواء بجرعه مناسبه لوزنى وطلب ان استمر عليه لمدة تلاته اشهر مع المتابعه كل اسبوعين
    فى اول العلاج زادت الافرازات الدهنيه جدا من البشرة خلال الاسبوعين الاوليين
    بعدها بدات بشرتى تجف
    وجفاف شديد فى الشفتين و تشققلت كيرة بالرغم من انى استعمل مرطب الشفاة
    ثم جفاف فى الجفون والانف وفى الشعر
    ثم بدات فى نهايه الشهر الاول من العلاج اشعر بالام شديدة فى الركب والساق وبدا يحصل لخبطه فى نظام الدورة الشهريه يعنى بمعدل كل 15 يوم فيه دورة
    ولكن فى هذى الاثناء فعلا اختفت الحبوب تماما من بشرتى وتوقف افراز الدهون منها تماما والحمد لله
    بعد شهر من العلاج لم اعد اتحمل الاعراض الجانبيه للعلاج واوقفه لى الطبيب وبعدها تحسنت الاعراض وانتهت والحمد لله
    ومنذ ثلاثه اشهر حتى الان لم تظهر لى اى حبوب وفعلا بشرتى بقت مثل الاطفال
    من الامانه ان انبهك الى ان هذا الدواء شديد الفعاليه فى علاج الحبوب ولكن ايضا له اثار جانبيه شديدة
    انصحك ان تراجعى الطبيب وتناقشى معه هذة الاعراض وان لم يجد لك علاج اخر فعليكى ان تاخذيه وتكونى متوقعه هذة الاعراض و تتابعى مع الطبيب اول باول وستزول بعد نهايه العلاج
    ربنا معاكى ويوفقك لما فيه الخير

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    بصراحة لم اكن املك اي معلومة عن الدواء
    لكن الاخت alexess اشوفها افادتك جدااا بحكم تجربتها جزاها الله خيرا

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    قرات اول كلام الاخت اليكسس
    ولما شفت تركيز عالي من فيتامين A
    حبيت انصحك نصيحة مهمة جدا جدا جدا
    لو انت متزوجة ومتوقعة حمل يعني مافي مانع للحمل
    ماتاخديه ابدا
    لانو في الحمل ممنوع اخد الادوية الي تركيز الفيتامين هادا عالي لانو بسبب تشوه في الاجنة بعيد الشر
    يعني مضر جدا استخدام تركيز فيتامينA بشكل عالي

الردود
    513
    الطبيب يسال اولا ان كان هناك رغبه فى حدوث حمل فى فترة العلاج اةو بعدة بقليل واذا كانت المريضه لديها الرغبه فلا يعطيها الدواء
    وعلى علبته من الخارج مكتوب تحذير واضح وشديد اللهجه ان ممنوع استخدامه اثناء الحمل لانه يسبب تشوة الاجنه
    اللهم ابلغت اللهم فاشهد

الردود
    772
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي لو تقصدي حبوب الروكيتان . انا سبق واستعملتها من مدة طوييييييييييلة . لكن برصاحة ما اعطتني اي تحسن .

استعملتها ستة شهور وتحت مراقبة طبية كل شهر ولازم متخصص امراض جلدية هو الي يوصفها لك بعد عمل فحص وتحاليل كثيرة . حتى تتاكدي ان جسمك قادر يستجيب للعلاج او على الاقل لا يتعرض لاي مضاعفات مو حلوة لان هالحبوب شوي خطيرة على الجسم خصوووووووووووووصا للمراة المتزوجة لازم تستعمل معها حبوب منع الحمل و الي تحب تحمل. لا زمها تستنى سنة قبل الحمل حتى يتخلص جسمها من سموم هالحبوب لانها تسبب تشوهات للجنين عفانا الله واياكم.

بالاضافة الى ان جسمك راح يصير جااااااااااااااااااااااف وشفايفك راح تتعرض لتشققات. يعني لازمك عناية فااااااااااااااائقة لجسمك مع الابتعاد التااااااام للتعرض لاشعة الشمس حتى ولو كنت حاطة واقي. لان هذا فقط يخفف من اثر الشمس على البشرة ولا يحميها بما فيه الكفاية. مهما كانت درجة قوته .

انا مو حابة اخوفك من هالحبوب لكن فقط حبيت افيدك بما اعرفه وما سبق ان عانيته بسببها. فاهمالك لجسمك ممكن يغير لون جسمك 180 درجة .

لو حابة تستعمليها . احتاطي بالدرجة الاولى من الشمس. اشربي حوالي 3 لترات ماء في اليوم + سوائل اخرى عصائر او شاي .......

ترطيب الجسم بشكل جييييييييييييييييييييييد. وبشكل يومي ان لم يكن مرتين في اليوم.
    انا نقلت لك تجربتي الشخصية بكل صدق .

لكن في بنات فادتهم ومدحت فيها كثير. وانا لالالالالا. بل ندمت على اليوم الي سمعت فيه كلام الدكتور استعملتها فيه. لان الحبوب رجعت لي بعد سنة من توقفي عن استعمالها . بالاصافة الى انها سببت لي مشاكل اخرى في بشرتي الحمد لله قدرت اتخلص منها بعد معانات طويلة.

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة alexess عرض الرد
    الطبيب يسال اولا ان كان هناك رغبه فى حدوث حمل فى فترة العلاج اةو بعدة بقليل واذا كانت المريضه لديها الرغبه فلا يعطيها الدواء
    وعلى علبته من الخارج مكتوب تحذير واضح وشديد اللهجه ان ممنوع استخدامه اثناء الحمل لانه يسبب تشوة الاجنه
    اللهم ابلغت اللهم فاشهد
    الحمدلله الاخت دعمت كلامي ووثقته
    فيتامينA بسبب تشوه الاجنة للحوامل لو كان بتركيز عالي زي الي في هادا النوع من الحبوب
    فاحذري اختي وكل البنات

الردود
    16,781
    التدوينات
    11
    التكريم
    • (القاب)
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    انا والله ماعرف لاكن ماشاء الله اظن البنات ساعدوك وان شاء الله خيرررررررر

يارب احفظ لي ابنتي وزوجي وكل اهلي واحبابي
    امين يارب

مسابقة افضل تقرير عن مدينه في بلدك شاركونا

الردود
    39

flower1

تعقيب كتبت بواسطة سوسو1983 عرض الرد
    قرات اول كلام الاخت اليكسس
    ولما شفت تركيز عالي من فيتامين A
    حبيت انصحك نصيحة مهمة جدا جدا جدا
    لو انت متزوجة ومتوقعة حمل يعني مافي مانع للحمل
    ماتاخديه ابدا
    لانو في الحمل ممنوع اخد الادوية الي تركيز الفيتامين هادا عالي لانو بسبب تشوه في الاجنة بعيد الشر
    يعني مضر جدا استخدام تركيز فيتامينA بشكل عالي
    انا اعرف انو مضر للامل ويسبب تشهوه للطفل 100% والدكتور حيعملي تحليل كل شهر للتاكد وانا عندي 4 اطفال وما اريد بعد

شكرا لمورورج

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة alexess عرض الرد
    اختى الغاليه بنت الرافدين
    السلام عليكم
    هذا الدواء عبارة عن فيتامين A بتركيز عالى جدا
    يلجا له الاطباء فى الحالات الشديدة من حب الشباب لان هذا الدواء من خصائصه انه يقلص الغدد الدهنيه فى البشرة ويقفل المسام وبالتالى ينتهى العامل المسبب للحبوب وتختفى نهائيا باذن الله
    وتحسب جرعات هذا الدواء حسب الوزنهو دواء شديد ولكنه فعال جدا
    انا استعملت بديله المصرى net look بنفس التركيز والمادة الفعاله
    كان عندى حبوب كبيرة مدفونه تحت الجلد ومؤلمه وغامقه جدا
    اعطانى الطبيب هذا الدواء بجرعه مناسبه لوزنى وطلب ان استمر عليه لمدة تلاته اشهر مع المتابعه كل اسبوعين
    فى اول العلاج زادت الافرازات الدهنيه جدا من البشرة خلال الاسبوعين الاوليين
    بعدها بدات بشرتى تجف
    وجفاف شديد فى الشفتين و تشققلت كيرة بالرغم من انى استعمل مرطب الشفاة
    ثم جفاف فى الجفون والانف وفى الشعر
    ثم بدات فى نهايه الشهر الاول من العلاج اشعر بالام شديدة فى الركب والساق وبدا يحصل لخبطه فى نظام الدورة الشهريه يعنى بمعدل كل 15 يوم فيه دورة
    ولكن فى هذى الاثناء فعلا اختفت الحبوب تماما من بشرتى وتوقف افراز الدهون منها تماما والحمد لله
    بعد شهر من العلاج لم اعد اتحمل الاعراض الجانبيه للعلاج واوقفه لى الطبيب وبعدها تحسنت الاعراض وانتهت والحمد لله
    ومنذ ثلاثه اشهر حتى الان لم تظهر لى اى حبوب وفعلا بشرتى بقت مثل الاطفال
    من الامانه ان انبهك الى ان هذا الدواء شديد الفعاليه فى علاج الحبوب ولكن ايضا له اثار جانبيه شديدة
    انصحك ان تراجعى الطبيب وتناقشى معه هذة الاعراض وان لم يجد لك علاج اخر فعليكى ان تاخذيه وتكونى متوقعه هذة الاعراض و تتابعى مع الطبيب اول باول وستزول بعد نهايه العلاج
    ربنا معاكى ويوفقك لما فيه الخير
    معلوماتك مزبوطة 100% وانا اختي الدكتور وصفه الها بس خفنا لانه ممكن يكون اله تأثيرات سلبية سيئة جدا. بس ممكن سؤال حبيبتي وطبعا بعد اذن صاحبة الموضوع . بعد الانتهاء من استخدامه شو بصير نوع البشرة؟ يعني بكون قبل الاستخدام بشرة دهنية بس بعد الانتهاء شو تصبح؟ انا بسأل لحتى شوف الواحد شو بصير يستخدم اله كريمات يعني للبشرة الدهنية والا الجافة مع الشكر

مواضيع مشابهه

1. تابوت اثرى يرسم خريطة مصر السياسية
    بواسطة كوني طيبة في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-06-2011, 01:42 PM
  2. تابع تحميل اترد السعاده لابنك 2
    بواسطة لحن القول في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-02-2007, 10:54 AM
  3. بنااااااااات اللي شاطره اترد على سؤالي
    بواسطة طيـ القلب ـبة في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-10-2003, 12:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ