انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 56 الأولىالأولى 1234567891555 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 555

الموضوع: **((إفتتاح صالون لكِ للتجميل ...انتن تسألن وخبيرات تجميل لكِ يُجبن ..))

الردود
    6
    انا بشرتي دهنية و اريد اشتري مكياج خاص بالعرس اي ماركة اختار؟

الردود
    3,217
    التدوينات
    6
    عزيزتي لين الشرق منولة ماقصرت اما بالنسبة لأسعارهم أنا شريت ماك من الكويت وما اتوقع تلاقينة عندنا اذا انتي من السعودية جيرلان زي ماقالت منولة يجي بودرة اما للي أزالوا الشامات لابشرتهم عادية ومتأثرت بس هم ماشالوا الا شامة وحدة وانتي تقولين ان الشامات اللي فيك كثيرة عشان كذا مأنصحك بالليزر اما عن السعر مادري والله عن السعر لأنهم تبع ارامكو والمعروف عن ارامكو مايخذون شيء من الموظفين يعني بلوشي
    ----------------------------غاليتي صدى الأمل بالنسبة للشعر الأبض في هذا العمر ممكن يكون عامل وراثي او نفسي من حيث العصبية الزايدة او حصلك صدمة مفجعة اثرت فيك هاذي كلها عوامل تساعد في ظهور الشيب ممكن تصبغينة بصبغات غامقة يعني زي الباذنجاني او الأحمر الناري او الكستنائي وانتبهي من الألوان الفاتحة لأنة راح يبين الشعر الأبيض وفي ناس اعرفهم يجربون الحنة بس متعبتهم مايجي اسبوع الا وهو طالع والله اختي مادري وش اقولك راح يتعبك لأن الصبغات تتلف الشعر والحنة راح يروح بسرعة ومافي حل راح يرجعلك الشعر الأسود الله يعينك بس اذا صبغتي الله الله بحمامات الزيت والزيوت واستخدمي الشامبو المخصص للشعر المصبوغ
    - - - - - - - - - - - - - - - -اتمنى حصلت الفائدة المرجوة وذا في اضافة منولة ومحبة القرآن واسيرة الموج مايقصرون

الردود
    3,217
    التدوينات
    6
    عزيزتي hehe لازم تراعين قبل وضع الماكياج عمل تنظيف للبشرة الدهينة اما اختيار الأساس والبودرة لازم تكون خاصة للبشرة الدهنية عندك ماركات كثير انا استخدم ماكس فاكتور وفي ناس يمدحون شارمل وشانيل وكريولان وماك ستديووكلينك ممتاز للبشرة الدهنية وكمان كلارنس وفي ناس مرتاحين على البودرة المائية سمر كيك انتي لازم تجربين اللي يناسب لون البشرة اما بالنسبة لكحل القلم عندك ماك وجيرلان والمسكرا لانكوم حلوة وكمان نيفيا والكونسيلر في لانكوم حلووو وبعد ماكس فاكتور وبودي شوب اما البودرة عندك كانيبو وسمايلنغ وماكس فاكتور وشانيل كلة حلو والفراشي عندك ميك اب فور ايفر وبودي شوب اما الشادو في ماك حلو بس الشادو ماأنصحك تشترين من الغالي لأن الرخيص يؤدي الغرض والأرواج انا استخدم شانيل مرة حلو والجلوس عندك بودي شوب اما البلاشر والمحددات اشتريها من الرخيص في محددات رووووعة وهي تلقينها ب 15 اوب 10 ريال اتمنى ياحبوبة مانسيت شيء ةاذا حسيتي شيء نقص قوليلي ok
    آخر مرة عدل بواسطة عواصف شوق : 23-03-2004 في 07:18 PM

الردود
    6

الردود
    79
    انا عندي مشكلة ظهري وبطني مع الخواصر اسمر من جسمي اصلا جنه صدري وفخوذي حتى ايدي غيرالله وكيلكم ابي ظهري وبطني يتوحدون اشلون
    المشكله الثانيه ابي خدودي يسيرون حمر انا مافين نقص في الدم الحمدلله ولا شي ودمي زين بس ابي خدودي يسيرون حمر من الحراره او من من الشغل الزايد اشلون
    ووايد يتكلمون عن كريمات التبيض والي لها تاثير عجيب لكن للاسف مخاطرها وايد في خلطه طبيعيه مجربه لتقوم ابنفس الدور
    ولكم مني جزيل الشكر

الردود
    298
    ارجو معرفه طرق مكياح العين خاصه الضيقه بالصور
    و ايضا علاج للشعر الهايش

الردود
    2,922
    والف شكر لخبيرااتنا الحلوات واتمنى انكم تجاوبون على اسألتي اذا ما عليكم امر
    1- انا عمري 19 سنه وودي اسوي تنظيف عند اخصائيه هل تنصحوني فيه ولا ما يصلح في هالعمر؟؟ خصوصا اذا من وقت لوقت تطلع حبوب فهل ياترا التنظيف يخفف ظهورها ؟؟
    وكم مره يتسوا التنظيف ؟؟
    2-انا نفسي بكريم اساس خفيف ويبين طبيعي ويخفي بعض الاثار الخفيفه عندي
    مع العلم انه بشرتي مختلطه وفيها حبوب وانا ابغى كريم اساس مايساعد انه يطلع الحبوب لان بشرتي قابله لحب الشباب يازين وصفي
    المهم ايش تنصحوني استخدم اي ماركه ؟؟
    واذا استخدمته بالجامعه كل يوم هل يأثر ببشرتي ؟
    اسفه طولتها عليكم
    الف شكرر
    وجزاكم الله خير

الردود
    220
    انا اول زبونة..

ياخبيرات ممكن أعرف الخطوات الصحيحة لتنظيف البشرة من القناع الى عمل بخار للوجة فى المنزل ..

ودمتم سالمين...
    الشكر الكثير لكل من طلب بأختياري من الخبيرات

وأنا على الرحب والسعه

الرد على الغالية (( الكروان غنى))

وأسف جداً على التأخير

لا بد إن يكون استخدام البخار بطريقة صحيحة بمعرفة بأساس العمل ومهنته يعمل على فتح المسام وتنقيتها من الدهون ولأوساخ ثم قفلها يعمل على إنعاش البشرة وتغذيتها عن طريق تنقية الدم في أعلى طبقات الجلد وضع كم وهو حار بماء بارد جداً لغفل المسام..
    ضعي قناع ماسك على الوجه مناسب لمدة عشر دقائق ..
    تنظيف الوجه بالماء وتركة بدون مرطب لمدة ساعة بعد ذلك ضعي المرطب الخاص بك ..
    ترطيب البشرة:
    من المفيد ترطيب البشرة في النهار بمرطب خاص يحتوي على واقً من الشمس لترطيب وحمايةد للأحتراق..والحرارة العالية تفتح المسام بطريقة قوية مما يؤدي إلى عدم غلقها بسهوله ويتكتل عليها الدهون ولأوساخ..

طريقة حمام بخار الوجه:
    ربط الشعر إلى الخلف..
    تنظيف البشرة من أثار المكياج بالحليب الخاص للتنظيف ..
    التنظيف بطريقة صحيحة ودائرية ويشمل تنظيف الرقبة ..
    يشطف الوجه بالماء ..
    أستعملي مقشراً أما جاهز أو طبيعي لفتح المسام ولتحريك الدورة الدموية..
    ضعي وجهك في الجهاز لمدة عشر دقائق مع وضع فوطة فوق الرأس حتى تستفيدي من البخار قدر المستطاع ..
    مدة البخار حسب حاجة الوجه ومسح الوجه بقابض ..
    اشطفي الوجه بسرعة وهو حار بماء بارد جداً لغفل المسام..
    ضعي قناع ماسك على الوجه مناسب لمدة عشر دقائق ..
    تنظيف الوجه بالماء وتركة بدون مرطب لمدة ساعة بعد ذلك ضعي المرطب الخاص بك ..
    ترطيب البشرة:
    من المفيد ترطيب البشرة في النهار بمرطب خاص يحتوي على واقً من الشمس لترطيب وحماية البشرة من المفيد ترطيب البشرة في النهار بمرطب خاص على واقً من الشمس لترطيب وحماية البشرة من التأثيرات الخارجية(( الجو – الشمس – الهواء الحار – الأتربة – الدخان))..
    أما بالليل فتستخدم الزيوت والكريمات التي تعمل على أختراق طبقات الجلد العميقة والتي تعمل على تجديد الخلايا وترطيب الجلد وعلى تفتيح لونها وتتخلص من الجلد الميت الذي يكون على طبقات الجلد الطبيعي وحتى يمتص الجلد كمية من لأكسجين الذي يساعد على تجديد الخلايا ولأنسجه وبعض الكريمات المغذية تساعد كثيراً في تأخير مراحل التجاعيد وشيخوخة والعناية والترطيب اليومي يجنبك الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة ويجب التذكير إن عدم العناية ولاهتمام بالبشرة والمشاكل النفسية ولأكل الغير متوازن والرجيم القاسي والهزل والعوامل الخارجية للجو والتعرض لشمس كثيراً والسهر هي العوامل الأساسية لظهور الجفاف والتجاعيد في شحوب لون البشرة ولابد من حماية فوق العادة واختيار مرطب ملائم لكِ لأن لكل بشرة مرطب مختلف عن لأخر وممكن إن لا تكتفي بواحد نتيجة لتقدم العلمي وتعدد المستحضرات وفوائدها..

الماء:
    مادة طبيعية مرطبة وفائدتها كبيرة فتناولي 8أكواب يومياً لترينا مدى فائدتها في طرد السموم من الجسم وترطيب البشرة..

الشمس:
    إن لأشعه التي تطلقها الشمس تؤثر تأثيراً بالغاً على خلايا البشرة وهي تقلل من نضارة البشرة ..

الطريقة المثالية لترطيب البشرة:
    غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ وإذا كان على الوجه مكياج إزاله المكياج أولاً بالحليب ..
    ترطيب البشرة يكون صباحً ومساءً..
    توزيع نقاط من الكريم على كافة الوجه والرقبة من الجبها لأنف والخديين الذقن الرقبة ..
    ابسطي نقاط الكريم على البشرة ودلكيها بخفة وببطئ حتى تشربها البشرة كلها والتدليك بإطراف لأصابع وبطريقة دائرية..
    ممكن إن لا تكتفي البشرة بطبقة فيمكن أن تزيدي طبقة أخرى ..
    التدليك القوي يقلل من الكريم كما يسبب الاحمرار للبشرة وهناك أنواع كثيرة من كريمات العناية والترطيب للبشرة وكريمات المساء وكريمات الصباح ..

وسلامة عمرك..

الردود
    275

وابغىى استفسر عن طرق تجعيد الشعر الناعم لان انا جربت كل الطرق وما نفعت

واكيييد الخبيرات راح يلقولي الحل مو كدا

الردود
    220
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع صراحة ..

أنا دوووم أتوهق مع الكريم الأساس للحفلات .. ما يضبط معاي دوووم باهت .. ودي تنصحوني بكريم أساس للبشرة العادية المائلة للجفاف .. و كيف طريقة توزيع الكريم الأساس على الوجه ...

و الله يعطيكم العافية يارب ..

تحياتي ..

هلا بك حبوبة

قبل أي حاجة عليك بتدليك البشرة مستخدمة كريم للبشرة الجافة

الكريم لأساس هو الضرر لأكبر للبشرة الجافة كون البشرة الجافة تمتص أي دهون قادمة لها

لذالك لا بد أن تستخدمي ماركة lg

ولون مطابق للبشرة حتى لايكون هنالك فرق وذلك بإستخدام راحت الييد لتقريب اللون المطلوب

طريقة التوزيع نبدأ بأخذ قليل من الكريم ووضعه على اليد مستخدمة اليد لأخرى لتحريك وتوزيع

يبدأ التوزيع من الجبين نقاط متقاربة ننحدر إلى الخدين نقاط متقاربة لأنف وبعدها اشفتان وبعدها

الذقن والرقبة

وشكل التوزيع يتم على أخذ قطعه صغيرة دائرية أو بيضاوية رقيقة من لأسفنج ووضع بها قليل من الماء ونبدأ بالدمج المساس على الوجه الجبين إلى اليمين إلى أن تصلي إلى الخد الأيمن

ومن اليسار إلى أن تصلي إلى الخد الأيسر ثم الخد ندمجة نرتكز عن منطقة الأنق وندمج إلا الخارج وهاكذا بالخد الأخر

ثم الذقن إلى أسفل ولأنف كذلك إلا أسفل

نتركة حتى يجف ثم نبدأ بوضع البودرة العادية من lg ومن ثم البودرة الحرة ماركة محمود سعيد

وأتمنى لك التوفيق

مواضيع مشابهه

1. أسرار الجمال من عارضات وخبيرات تجميل عالميات (متجدد)
    بواسطة اميره بلا قصر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 29-08-2009, 01:51 AM
  2. «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»تم بحمد الله إفتتاح صالون إبداع «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    بواسطة الفراشة المضيئة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 05-08-2007, 04:17 PM
  3. لأهل جدة ,, إش أحلى صالون للتجميل؟؟
    بواسطة روائع في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-08-2004, 08:26 AM
  4. الأن أفتتاح صالون لكِ للتجميل
    بواسطة أسيرة الغربة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 80
    اخر موضوع: 16-04-2003, 12:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ