السلام عليكم
قبل سنتين كان شعر وحهي وبري عادي وكنت اشقره واموري تمام وبعدين سويت ليزر ازاله شعر وجه في مستوصف المستقبل بجده وماكنت ادري انه بيعطي نتيجه عكسيه وبعد خمس جلسات الشعر بيزيد ماينقص المهم بعدين حسيت انو فيه شي غلط وقلت يابنت روحي عياده جلديه متخصصه ورحت لادمه عند استشاريه ليزر وسويت عندها يمكن 12 جلسه والشعر نفس المشكله اقولها يادكتوره مو معقوله تقول احنا نرفع الدرجه مره 14 ومره 16 وتصبغات في وجهي واستخدم كريمات تبييض سنه كامله غير خساير التقشير واخر مره سوتلي درجه 18 ومره تبقع وجهي وسويت تقشيوخلاص نفسييتي زفت طبعا كنت باقرا عن اللليزر سواء منديات عربيه او اجنبيه وعرفت انه ماعند ادمه غير جهاز واحد هوا الجنتل ليزر يستخدموه انا مدري ليش الدكتوره اللله يسامحها ماقالتلي غيري الجهاز المهم امس رحت سكاي اللي بشارع صاري عند دكتوره سباء وقالتلي اسويلك بجهاز الهارموني مخصص للوجه. وانا خايفه يصير فيها زي الجنتل ليزر او خساير عالقاضي لان الجلسه ب500 اللي جربت هذا النوع من الليزر ياليت. تفيدني واللي جربت ليزر تريا المنزلي تفيدني لاني افكر اشتريه وهل يفيد ويخفف شعر الوحه وبس بليززز اللي عندها حل تفيدني