انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: د. نوررررر أو أي وحده عندها حل سريع لي بليزززززززززززززززز.....

الردود
    1,773

cryhard د. نوررررر أو أي وحده عندها حل سريع لي بليزززززززززززززززز.....

السلام عليكم
    كيفكم حبايبي؟ وش اخباركم ؟
    أنا حابه استفسر منكم عن شغله واعتقد مارح تخيبون ظني فيكم
    أنا ولدت من ثلاث أشهر الحمد لله لكن المشكلة في بشرتي من بعد النفاس صار فيها قشور بشكل عجيب مثل الدقيق دايما مقشره خصوصا بين الحاجبين يعني ماأقدر أبدا أخذ كريم اساس في المناسبات لاني مجرد مااخذ منه تبدا القشور تطلع تقهرني من جد
    وأنا من أول اعاني من الرؤوس السوداء اللي عند الانف اعتقد ان المسامات واسعة ابغى خلطة أو أي شي يصفي بشرتي وأن تركته ماترجع مثل أول .. مع العلم ان بشرتي اعتقد مختلطة يعني دهنية من عند الانف وجافه من عند الذقن وبيضاااء يعني كل شي فيها يبان
    وكمان بعد ولادتي صارت الكرشه جدا بارزه والمنطقه اللي حولها سوداء مع ان بشرتي بيضاء كيف أرجع اللون ؟
    آسفة على الاطالة بس فيه كمان استفسار
    أنا جسمي حاليا حلو كوزن لكن أبغى خلطة أو تمارين لشد الجسم بدون تنحيفه لانه مترهل في بعض الأماكن ؟
    الله يخليكم جااااااااااااوبوني قبل الاجااازة لاني بسافر وابغى أكون حلوه
    انتظرررررررررررررررركم

الردود
    1,773

21 دخلوا بدون ردود
    وووووووووووينكم

الردود
    295
    ان شاء الله تجدين من يجيب على سؤالك

الردود
    946
    التكريم
    (أوسمة)
    انا كمان كنت متلك بعاني من بشرتي بس من اسبوعين بلشت اجرب هاد الكريم وصراحه رائــــــــــــــــع

الردود
    73
    هلا هلا يالغلاااا
    في الاول الحمد لله على سلامتك و سلامة البيبي الأمور يا لينا الأموووورة و ربنا يخليه أو يخليها ليك
    و شكرا مرررة مرررة على الثقة و إنك طلبت نصيحتي و أنا بإذن الله ما بقصر انشاءالله يالغالية

حبيبتي لا تقلقي بإذن الله عندي الحلول لكل مشاكلك و تكونين جميلة مررررة في و أجمل من قبل الولادة بعد
    أولا مثل ما أقول دايما أهم شي الترطيب و هذا التقشر اللي تقولين عليه دليل واضح جدا أن عندك جفااااف في بشرتك استعملي مرطب Aqualia Thermal Light من ماركة فيشي الخاص بالبشرة المختلطة و بإذن الله مشكلتك تنحل بمنتهى السهولة
    الحين نروح للرؤوس السوداء, حبيبتي بما أن بشرتك مختلطة يعني فيها مناطق دهنية مثل ما تعرفين و الرؤوس السوداء هي عبارة عن دهون و أوساخ عالقة داخل المسام فإذن المنتج اللي يساعدك على التخلص منها هو منظف Normaderm purifiying gel cleansing gel ,هذا المنظف يفيدك مرررررة استخدميه ثلاث مرات في اليوم مع التركيز على المناطق التي تظهر فيها الرؤوس السوداء مثل الانف و رح تلاحظين الفرق
    الحين دور الترهل رح اقلك على نصيحة ما يفيدك غيرها و أنا لجات لهاذي النصيحة بعد الولادة و فادتني مرررة الحمدلله و هي الرياضة, ودك تقوليلي ما في وقت و نتايجها بطيئة , أقلك ما تاخذ العملية كلها اكثر من نصف ساعة في النهار و نتايجها سريعة لكن تدريجية و تدوم أكثر من اي منتج ممكن تلجأي له ما عليك إلا تطبقي تمارين يومية خاصة بشد المعدة و بإذن الله تصلين للنتيجة اللي تبغينها

ربنا ينولك اللي في بالك و تكون سفرتك على ذوقك يا رب

الردود
    1,773
    الله يعطيكم العافية ولايخليني منكم ياااااااارب
    د. نوررررر الله يوفقك ان شاء الله على استجابتك بسرعة لكن بسأل الكريم المرطب كم مره استخدمه في اليوم وهل يحتاج استخدم مقشر لان بعض الناس يقولوا استخدمي مقشر التفاح من بودي شوب وش رايك ؟
    وكم اجلس فتره استخدم كريم المسامات ؟ وانا من النوع اللي يخاف من الكريمات فهل له اضرار جانبية ؟ ووين القى الكريمات انا من السعودية ؟
    والتمارين وش هي التمارين اللي استخدمتيها ونفعت معك وإذا فيه بالصور فأكون لك شاكررررة ....
    هل نتيجة الكريمات تبان خلال هالاسبوعين قبل الاجازة ؟
    الله يوفقك ويخليلك عيالك ويسخر لك زوجك إذا متزوجة ويزوجك إذا باقي ولايحرمني منك ياااااااااااارب
    اعذريني على كثر اسئلتي لكن مااعرف شي

الردود
    1,773
    طلب اخير د. نورررر معليش تحمليني
    انا رحت الصيدلية وطلبت الكريمات منه واحد يقول ماعرفته والثاني حق المسامات يقول فيه انواع كثيره منه نفس الاسم مدري وش تبغين منها ويقول انها خاصه بحب الشباب وش رايك ؟
    واذا عندك صوره لها يكون افضل وجزاك الله خير .

الردود
    73
    هلا هلا يا لينا الأمورة, السلام عليكم حبيبتي و مشكورة مررررة على دعواتك يالغالية
    إستخدمي المرطب مرتين في اليوم مرة صباحا و مرة مساء أما بالنسبة للمقشر ممكن تستخدمي مقشر Normaderm Exfoliating Gel من ماركة فيشي مرررة مفيد و يخفي كل الشوائب لكن لا تستخدمينه اكثر من مرتين في الاسبوع و لا تنسي المرطب لجل لا تتعرض بشرتك للجفاف و لا تقلقي النتايج تظهر خلال أسبوعين لكن مع الوقت تحصلين على بشرة مثالية بإذن الله تعالى و هذه منتجات Normaderm اللي أقلك عنها تخلصك من الشوائب اللي في وجهك مش من الحبوب فقط و عندي الصور لكن ما أعرف و ش السبب إني ما اقدر انزلها مع الرد أتمنى من المشرفات الكريمات يساعدونا جازاكم الله كل خير و مشكورات على التعاون

مواضيع مشابهه

1. ابغى حل سريع لبشرتي الي عندها خبره تفيدني
    بواسطة لك ابتسامتي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-02-2011, 11:04 AM
  2. بنات اريد جواب سريع للي عندها خبرة
    بواسطة sky baby في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-05-2009, 07:11 AM
  3. كل وحده تقول علي الي عندها
    بواسطة noran_87 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 17-10-2008, 03:42 AM
  4. بليزززززززززززززززز مساعده
    بواسطة بيضاء اليمامة في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-02-2008, 06:10 PM
  5. ممكن مساعدة بليزززززززززززززززز
    بواسطة doode في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-07-2007, 10:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ