انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: منتجات أصلية من المصنعين..!!

الردود
    4

shout منتجات أصلية من المصنعين..!!

السلام عليكم اخواتي

اول موضوع لي وان شاء الله يستفيد الكل.

للفائدة العامة ( دعوة صادقة بظهر الغيب).

هذي شركة بريطانيه توها تبدأ في السعوددية (على ما اعتقد برضو بالامارات وبعض الدول العربية) بس الي يهمنا هنا السعودية.

هذي الشركة طريقتها حلوة وانهم يبغوا يوقفو المنتجات المقلدة ويحاولون انهم يروجوا للمنتجات الاصلية بغرض تسويقها بالدول بالسعودية (عارفين ان دعوانا تقليد صيني ههههه)

هذي الشركة متعاقدة مع الماركات العالمية زي لورييل وبودي شوب واورفليم >> وبرضو جيليت للرجال وفيه شركات كثييييررررة مررره.

طريقتهم مررره حلوه انك تسجلين معاهم وتحطين بياناتك وبيانات بيتكم والبريد وهم عاد تجيهم عينات تجريبية من الشركات الي متعاقدة معها ويرسلونها لنا حنا كمستهلكين ونجربها لمدة اسبوع وبعدين ندخل موقعهم اونلاين ونجاوب على كم سؤال عن المنتج الي جربناه وبس وبكذا نصير اخذنا منتج اصلي من ماركات عالمية ببلاش.

ولما تجاوب الاسئلة بالوقت المحدد منهم (بالموقع يقول انهم مدة اسبوعين من بعد التجربة) راح تكسب نجمة في حسابك وبكذا تصير انت من الاعضاء الموثوقين فيهم عشان فيه الماركات الكبييرررة مرره لما يرسلون حاجات غاليه او مهمه لهم ويبغون ناس يثقون فيهم راح يختارون الناس الي عندهم عدد محدد من النجوم.

بعد اذن الإدارة هذا رابط موقعهم

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لما تفتح الموقع راح تجيك خريطة العالم حط الماوس على الاسيا واضغط وراح تجيك الدول الاسيوية ومنها السعودية بالعربي وفيه انجلش اذا كنت حاب انهم يتواصلو معاك بالانجليزي برضو.

لهم قروبات في كل محل لكن انا قريت في تويتر لموقعهم الرئيسي في بريطانيا انو الموقع العربي فتحوه قبل كم يوم وفيه منتجات مجانية لاول دفعة تسجل وبروضو ترا اللغه العربية في الموقع الحين مرره اغلاط وانها على قولتهم النسخة الاولى وانهم الان يشتغلو على التعريب النسخة الثانية (حنا وش علينا المهم الي يجي من وراهم).

برضو لما تسجل تقدر تسجل لكل اهلك لانهم عندهم شركات حقات اغراض البيت دايما يطلبون عوائل وراح يرسلون منتجات منزلية يعني انت سجل لنفسك وبرضو تقدر تضم كل افراد العائلة.

قروباتهم في الفيس بوك:

ابحاث كليكس - السعودية

والانقليزي:

Clix Research - Saudi Arabia

تحياتي
    Jooori
    آخر مرة عدل بواسطة ~~داليا~~ : 01-03-2011 في 08:10 PM السبب: حذف رابط مخالف

الردود
    4,618
    التكريم
    مشكورة غاليتي ولكن تم حذف الموقع لانه يحتوي صور مخالفه

ولكن العنوان واضح للجميع حتى يستفيدوا

جزاك الله كل خير
    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:
    يارب عندي هم كبير..
    ولكن قل:
    ياهم لي رب كبيــــــر

بلادي وان جارت علي عزيزهَ واهلي وان بخلوا علي كرام
    الردود
    2,794
    فكرة رائعة يا ريت يجو عندنا
    أنا مرة لقيت كريم أساس بوبا بسعر هههههههههههههه و الله ما يجي حق البلاستيك اللي تستعمله الشركة لتغليف العلبة
    و أنا من مستعملات الماركات الحقيقية يعني لما أسافر أشتري ما يلزمني للسفر المقبل
    لضمان الصحة و السلامة
    المنتجات المقلدة رخيصة من حيث الثمن و من حيث المحتويات تصوروا أنهم يستعملوا أشياء غريبة في التركيبات
    ربي يعافينا

الردود
    4

مشكورة اخت داليا والصراحه ما انتبهت للصور لاني ماشفت الا صورة طفل

اخت نهلة ايوه اكيد هذي المنتجات المقلدة والله تلعب بالجسم لعب خصوصاً كريمات الجلد وغيرها
    الشركة توها تبدأ بالسعودية اخيراً وهم شغلتهم بالماركات

مودتي

الردود
    4
    سبحانك اللهم بحمدك سبحان الله العظيم

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ