انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 40

الموضوع: موسوعة العناية بالبشرةةةةةةةةةةةةة

الردود
    98
    انا شاكرة جدا ليكم يا البشائر16 و عروسة_البحر الله يجبر بخاطركم
    بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وين الاخت ايمان الموضوع مش عجبك والا ايه

الردود
    98
    كنت ناويه انزل موضوع بعد عن الخطوط البيضاء

تجربتي :
    استخدمت زيت السمسم + نص ليمونه
    استخدم هالخلطه قبل مانام ولما اصحى اغسل جسمي والحمدلله صار لي اسبوع على هالخلطه واحس ان الخطوط خفففت بشكل كبير وهالخلطه بعد تساعد في تبييض الجسم
    وتوحيد الللون
    بالنسبة حق اللي تكون حامل لازم تدهن بطنها يوميا باي زيت حتى لو كان فازلين او بيبي اويل لان التزييت باي زيت يساعد على عدم ظهور الخطوط

وبالنسبة حق الأخت اللي خطوط بطنها حمرا استعملي زيت اللوز أو الخلطة اللي حطتها الأخت الكريمة اللي اهيا عبارة عن زيت السمسم ونص ليمونة ولحقي على الخطوط قبل لا تصير بيضا وبعدين تاخذين وقت أكبر علما تروح

مقشر للمناطق الخشنة
    ملح +زيت اللوز + ليفة
    اضيفي الزيت والملح وضعيهم في ليفة وادعكي المنا طق الخشنة في الجسم اثنا ء الا ستحمام مدة 10 دقائق
    ولتحصلي على نتيجة جيدة لابد الا ستمرار لمدة اسبوعين لا بد من وضع الكريم المرطب بعد الا ستحمام

تشقير+تشقير
    وحدة ماليزية تشيل حلاوة نصحتني فيها وقالت لي انها روعة وانها دائما تستخدمها لزباينها!!
    وهي خلطة تحطينها مع المشقر حق الجسم:
    طبعاً الخلطة العادية اللي هو المحلول السائل والبودرة ويفضل تستخدمين العلب الكبار حقات الشعر بس نسبة الأوكسجين تكون 3% وأقل عشان لايحترق جلدك وتخلطين معاهم بياض بيضه واحدة وحطيه على جسمك من خمس الا ثمان دقائق
    تقول يطلع الشعر اشقر روووووووعه وبياض اروووووع وتخلي لون الشعره تختفي من جسمك نهائياً انا مابعد جربته بس انشاء الله لما اجي اشقر بجربه على فكرة هي حتى تستخدمه في تشقير الحواجب

الردود
    98
    اعملي تقشير كل يومين للجسم بالسكر وزيت الزيتون

استعملي عصير الفجل والليمون على الآثار طول الليل ..... مفعوله سريع جدا (وللوجه 4ساعات فقط)و بالنهار استعملي كريم ميبو للآثار مرتين أو ثلاث يفضل تحطين لصق مال الجروح مكان ماتحطين الكريم الوصفه مجربه وكفيله بنهاية الالام لك بإذن الله..
    فنجال قهوة زيت زيتون وملعقتين اكل ( مرة) تحطين الزيت على النار وعند درجة الغليان طفي عليه وحطي فوقة المره وأكمريه..غطيه بسرعه واتركيه الى البرود وبعدين حطيه في زجاجه وكل يوم استخدميه... مجرب
    سلام انا جربت خلطه من زيت اللوز الحلو والمر مع الخروع الى حدا ما مفيده
    زهرة الفل..reemalain
    حبي واحترامي لكم .. زهرة الفل المره تكون مطحونه عمري وتشوفين العافيه من الله مع الاستمرار بإذن الله
    وريم..بالنسبه للسواد في الشفايف تدهنينها بالعسل يوميآ ولا كل عشر دقائق..او بالاسكينول تدهني فيها شفايفك..
    أو تمررين فرشاة الاسنان ممزوجه بماء حار وتفركي بها لشفايفك منها تنعم ومنها تعطيها لون وردي مع الاستمرار..

الردود
    98
    انا تعوت اني دوم اخذ الخلطات منكم بس اليوم ان شاءالله راح اعطيكم تجربتي مع ورق السدر وان شاءالله تستفيدون منها
    شوفوا انا هذي ثاني مره استخدمها في هل اسبوع .. اول يوم كان يوم السبت وقبل لا اتسبح بربع ساعه نقعة السدر المطحون مع الحنه الورق المطحونه بماي مدة ربع ساعه ..
    وبعدها وجسمي جاف حطيت من هل خليط على جسمع مع الفرك وركزت على المناطق المسمره والمناطق اللي احس ابها خشونه ..
    وقعت بعد الفرك ربع ساعه .. وبعدها غسالة جسمي بالماي وانا استعمالة من هل خلطه لشعري بعد .. بس بعد ما غسلة جسمي بالماي ماستعمالة الصابون بس غسالة شعري بالشامبو ..
    وانا كانت متعوده بعد السباحه وجسمي خرسان ماي احط جل جونسون اللي بالبابونج بس هل مره ماحطيته وما بتصدقون شو النتائج الحلوه اللي طلعتلي

1_ جسمي من النوع اللي يجف ولزم مرطب بس بهل خلطه ماحتاج جسمي مرطب الأنه ظل فيه ترطيب مع انه الحنه تجفف بس السدر يرطب .. بس للأمانه الكوع والركبه حطية عليهم زيت ..
    2_ العرق انا كانت بعد السابحه اسوي رياضة الأيروبيكس ساعه وبعدها امشي ساعه وتعرفون عاد بهل جو شو يصير والرحه تطلع بس والله انه ما طلعت لي ولا ريحه ولا شي حتى كانت وايد مستغربه و مب متوقعه انه من الخلطه .. ثاني يوم اتسبحة عادي بالصابون وسوية الرياضه والمشي وعلى طول عرقة ..
    3_ يصير الجسم نااااااااااااعم وبلأخص الاجزاء اللي كانت فاركتها عدل بس المب حلو فالخلطه جسمي واضافري صار لونهم اصفر .. بس امي تقول بعد مايخوز الأصفر يصير الجسم ابيض .. هذا عن تجربة يوم السبت
    امس سويت نفس الشي بس بالسدر بدون حنه وكانت النتائج نفس الشي الجسم ناعم .. ومايجف بسرعه والريحه عدمممممممممممم وهذا احلى ما في السالفه .. وقالولي المداومه على الغتسال بالسدر تبيض الجسم ..
    انا ان شااءلله راح استمر اللي تبغي تشوف النتائج اتجربها وان شااءلله تستفيدون مثل ما ستفة او تصبرون لين ما اكمل شهر على الأقول بعدين اأكد لكم عدل شو صار معايه
    ملاحظه : انا استغنية عن الصابونه اللي اغسل بها ويهي وصارت كل يوم الصبح اغسل ويهي بمنقوع السدر ..
    وهذي تجربتي مع السدر وان شاءالله اكون قدارت افيدكم

الردود
    98
    كيف تكوني جميلة من الرأس إلى القدم في شهر فقط
    وبعد فترة أسبوع لاحظ الجميع الفرق (التغير) وبدأ الجميع بالسؤال عن السر؟ طبعاً راح تقولون ليش ما خبرتي خوتك ؟ لأني ما أبيهم يجاملوني.....
    الطريقة هي
    1- قناع الشعر :ليمونه *بيضه*5م زيت اللوز تخلط مع بعض وتوضع على الشعر لمدة2ساعة
    ويغطى الشعر بكيس ويلف عليه فوطة

2-للجسم :كاسةعسل *نصف كاسة زيت زيتون*كريم جليسوليد4م*عصير2ليمون
    يخلط الجميع ويغطى بها الجسم لمدة 2 ساعة وتكوني في مكان حار

3-تنقع الأرجل بالماء والصابون وتفرك بالحجر ونعملها قناع(2مفازلين*2م خميرة بيره*2م ليمون)
    ملاحظة :كل ذلك يعمل مرة واحدة وأنتي في الحمام لمدة 2ساعة

وبعد ذلك تستحمي بشكل عادي مع إستخدام ليفة الجسم ولاتنسين ترطيب الجسم بعد الحمام
    هذه الطريقة تعملينها كل يوم لمدة أسبوع ونغير قناع الشعر كل فترة
    الأسبوع الثاني والثالث والرابع نستخدم الطريقة السابقة كل 3 أيام ونستخدم قليل من السكر وزيت الزيتون لتقشير الأكواع والركب والوجه
    لتبيض الاماكن الداكنه مجربه لا تفوتكم
    *ليمون * ملح*زيت الزيتوت
    يسخن زيت الزيتون ويوضع على الاماكن الداكنه وبعدها يوضع الليمون و الملح معا ويدهن عليها ويفرك جيدا ويغسل بالصابون المغربي ويفرك بالليفه جيدا

الردود
    98
    أول شي..... إنك داااااااااااااااايما تشيلين بالحلاوة وبس okثاني شي.... إنك بعد ماتشيلين تغسلين المنطقة بكاس ماء باااااااااااااارد وتذوبين فيه ملعقتين كبيرة ملح .... هذي الخلطة مرة بعد مرة راح تأخر
    ظهور الشعرثالث شي... تتركين الماء والملح لمدة دقيقة بس أو دقيقتين ,,, وبعد كذا تمسحين المنطقة بزيت زيتون..... وهالشي يخفف الشعر مع المداومة وأنا ملاحظة مهمة(إذا شلتي بالحلاوة وبعدين اسخدمتي الماء البارد والملح وبعدها غسلتي المنطقة بماء بارد مرة ثانية وبعدين حطيتي زيت زيتون....إذا حبيتي تتحممين بعدها أول مرة لاتحطين بودرة جونسون .. استخدمي زبدة الكاكاو على الابط وكل جسمك إذا حبيتي ... وقابليني إذا تحسس جلدك لان زبدةالكاكاو مرطبه جدا وتهبل ومن بودي شوب) ملاحظة ثانية(إذا كان عندك مناسبة أوي أي شي ممكن تستخدمين البودرة هذي اللي بقول اسمها الحين ...تستخدمينها بدل بودرة جونسون ... بس مو بعدالحلاوة على طول لازم تطبقين كل اللي قلناه.. والبودرة هذي اسمها "وايت مسك "المسك الابيض "وكمان من بودي شوب بتنهبلين عليها

الردود
    98
    وهي: إدهني جسمك كللللللللللله بفازلين الأطفال قبل ماتنامي 2_ ألبسي بدلة تعريق كااااااااااااااااملة وبعدين نامي نوم العافية
    وفي الصباح
    إستحمي بطريقة الحمام المغربي طبعا(الليفة المغربية + الصابون المغربي+ البخار الحار)
    والله يابنات اللي تتعود عليه تشوف جسمها كيف يصير وبعض من صاحباتي يقولو إنهم لاحظو الجلد الميت يطلع .
    وفي أخت هنا كتبت عن الحمام المغربي في البيت كيف طريقته.....الله يجزاها خير
    نجي للسؤال: ليش فازلين الأطفال؟
    فازلين الأطفال فيه مادة مبيضه او مفتحه للبشرة لأنه الأطفال يستخدموها في مكان الحفاظ ووقت الإحمرار والإلتهاب ثاني شي هو خفيف وتمتصه البشرة على طول أهم شي: إستحمو بضمير عشان تبان النتيجه والتعب
    بالنسبة لتشققاتهم علكي بالآتي :
    المكونات:::::::
    1)شويه ماء ورد-2)بودره تلك-3)زيت زيتون-4)فازلين-5)جلسرين-6)شويه ليمون-7)زيت لوز
    الطريقه:::::::
    احضري اي برطمان صغير و ضعي في مقدار من كل عنصر على حسب حاجتك......و لكن لا تضيفي بودره التلك الا في الاخر .......و قلبي فيهم حتى يتجانسوا تماما ثم ابدئي في اضافه البودره حتى يتماسك الخليط تماما و يصبح مثل الكريم ......
    هذا الكريم الطبيعي يصلح لكافه الاماكن الخشنه و الغامقه و يضفي نعومه و لمعانا على الارجل و يخفي ايه تشققات بها و لكن يجب تنظيف الارجل قبل وضعه و استخدام الحجر الخفاف ثلاث مرات اسبوعيا و سوف تذهلوا من النتيجه ..

حبايبي كل عرايس المنتدى(l) رجعتلكم بموضوع يهمكم و يهم كل حواء الا و هو البياض
    بياض الجسم و بياض الوجه و لكن بطرق طبيعيه 100% و صدقوني انها طرق روعه و معظمها ادت الى بياض رهيب و نتائج رائعه

و كالعاده اسال مجرب و لا تسال طبيب.....لان عن تجربه ما في احسن من الوصفات الطبيعيه في اي شئ و لكل شئ

الردود
    98
    1)الجلسرين+ اليمون+ شويت فكس+ ماء ورد .........اخلطيها مع بعض وادهني جسمك كله...لتبييض الجسم كله و الاماكن الحساسه

2)علبة جليسوليد متوسطة+نصف ليمونه+3 ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال جونسون +3 ملاعق زيت الأطفال جونسون.......تخلط هذه المقادير ويحتفظ بها في علبة تستخدم ليلا بإستمرار فالنتائج مضمونة.......للجسم كله

3)اول شي نمسح ليمونه علي جسمنا كله (مساء قبل النوم)..وبعدين عقب ماينشف نحضر روب(زبادي)......وبعدين نحضر شي من الصخر ينباع عند (العطار) اسمه سفيداب لونه ابيض ,,,نطحنه ونخلطه مع كريم جلسريين ...ونغسل جسمنا من الليمون والروب...ونحط الخلطه الكريم على الجسم ..

4)هذه الخلطة توضع على البشرة سواء الوجه أو الجسم قبل النوم وتترك حتى الصباح ثم تغسل بصابونة تبييض أو أي صابونة عند النهوض....... ربع كوب ارز مطحون +ربع كوب قشر البيض +كوب ونصف صندل مطحون +علبة زعفران كبيرة +4 قرنفل +عود واحد كركم ,ويفضل الكركم الخاص من عند العطار وايضا القليل منه حتى لا يعطيك لون اصفر.......... يخلط الجميع جيدا ويحفظ لحين الاستعمال ......وعند الاستعمال خذي ما تحتاجين اليه واخلطيه بماء الورد
    ملاحظة:::يفضل يكون الزعفران ناعم ,,وعند اضافة الكركم والقرنفل لا تكثري منه ,,ودائما الصندل يكون اكبر كميه ............
    والتي لا تحب أن تنام بها تضعها في النهار من الصبح حتى الظهر ومن بعد العشاء إلى أطول فترة ممكنه...وتستمر العملية يوميا ولمدة شهر ...وكلما استمر أطول أعطت نتيجة أكثر

ثانيا:خلطات لتبييض الوجه:::::
    1)ملعقه متوسطه حمص مطحون +ملعقه صغيره جدا حلبه مطحونه ناعمه +ملعقه صغيره نشا.......... ويخلط الجميع بزيت زيتون وعصير ليمون .......و يوضعوا لمده نصف ساعه و المده حسب النتائج
    2)عصير نصف خيارة + م ك ماء ورد + م ك زبادي + م ك عسل + م ك ليمون
    3) عصير الليمون + م خميرة
    4)حبات لوز مطحونة + القليل من زيت الزيتون
    5)شرش اللبن............كل هذه الاقنعة توضع على الوجه لمدة 15 او 20 دقيقة.
    ايضا مسح الوجه بعصير الخيار ليلا و غسله صباحا يساعد على توحيد البشرة
    6)شمام صغير وأصفر اللون +مجموعه من حب الحمص +زعتر جاف
    .......تأخذين الشمامة وتفتحين فيها فتحة بالسكينة(فتحة مربعه او دائريه)..........ثم تضعين داخلها الحمص مع الزعتر..وتقفلينها وبعدين تحطينها بالشمس حتي تصير يابسه (تقريبا اسبوعين)......ثم تطحنينها باللي داخلها حتى تصير مسحوق ناعم ......ثم تحطيها في علبة....... وعند كل استخدام تأخذين ملعقة منها+ ملعقة عسل + ملعقتين زبادي
    ...............وتفركين وجهك بطريقة التقشير وبعدين تخلينها لمدة نصف ساعة وكل ما طولتي يكون احسن..استخدميها في الاسبوع مرتين
    ((((و على فكره دي طريقه اللبنانيات شخصيا))))
    7)احضري لوز(مكسرات)وانقعية في الماء حتى تتمكني من نزع القشرة عنه ثم اسحقية واطحنية حتى تتكون عندك بودرة..........خذي 3 ملاعق من هذا المسحوق+ واخلطي معها بياض بيضة واحدة+ وملعقة صغيرة من الليمون... اخلطيها جيدا مع بعض حتى تتجانس(لاتستخدمي الخلاط).........ضعيها على الوجة والعتق من 20-25 دقيقة......استرخي في هذا الوقت........ثم اغسليها بماء دافىء.....
    ثم جففي الوجة وضعي علية زيت اللوز.........كرري هذة العملية يوميا او كلما استطعتي..ولا تستعجلي النتائج بعد مرور 10 ايام ستلاحظين الفرق
    8)بياض بيضة+ و ليمون+ ملعقة لبن زبادي+ وشوي عسل + وعفص البكر.... ولازم تدقينة ناعم موش في الخلاط...... و بعد اسبوعين او اقل راح تصبحين ملكة جمال العالم ......من كل نوع ملعقة ........مرتين في الاسبوع لمدة ربع ساعة ........و يزال بفرك الوجة بالماء
    9)بياض بيضه + ملعقه صغيرة ماء الورد+ ملعقه صغيرة خل ......اضربي البيض بياضه فقط بشده مع باقي الخلطه.............. حتى تتكون لك الرغوة ..وغمسي قطنه ومرريها على كل البشرة وانتظري ربع ساعه ...
    ومرريها بالخليط على وجههك مره ثانيه ........وبعدين اعملي ضربات بالماء البارد لانعاش بشرتك
    10)زبادي+خميره+عسل.......يخلط و يوضع نصف ساعه

حبيباتي العسولات الوصفات دي بجد روعه و ليا اصحاب ادمنوها من روعه النتائج و يا رب تبقوا كلكم لون القطن
    لبياض اخاذ
    بيااااااااااض ولمعااااااااااااان ونعووووومه للجسسسسسسم -تخلصي من الجلد الميت من على جسسسسسمك وتخلصي من السليولايت -وغيررر كذا تخلصي من الدوالي الخفيفه بهاذه بس

عصير ليموووونه -ملعقتين زيت زيتون-ثلاث ملاعق زيت اللوز -ملعقتين زبادي
    تخلط جميع المقادير السابقه وتوضع على كامل الجسم
    وتترك لمده ساعه او ساعتين كل الليل تنامين فيها عادي يصلح
    وبعدين افركي جسمك بيدك وشوووووفي الجلد الي يطلع والا السووواد يا حوستي عليه
    واذا كانت جافه مره على الجسم حطي عليها مره ثانيه نفس الخلطه واتركيها لمدة ربع ساعه وبعدين افركي وانت تشووووووفي وبعدين خذي حمام دافي وتشوفي النتيجه من اول مره
    واضيف الى كلام اختي جمال الحب الله يعطيها العافيه هذي الوصفتان وكليهما مجربات تبيض وتنعيم
    الوصفه الاولى:
    بيالة زيت زيتون-علبة فازلين صغير -علبة جليسوليد صغيره حجم 125 ml
    تخلط مع بعض وتوضع في علبه وتستخدم عند النوم
    الوصفه الثانيه:
    2/1 بياله زيت زيتون-2/1 ليمونه ( عصير)-2 ملعقه كبير جليسوليد-علبه صغيره كلي -1 ملعقه صغير فكس
    2 ملعقه كبيره نشاء
    الطريقه :
    تخلط جميع المقادير وتوضع في علبه ويدهن منها ليلا ويغسل صباحا وراح تشوفي النتيجه خلطةلتبيضالجسم
    رهيييييييبه تبيض وتنعم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 00عندي خلطه رهييييييبه للجسم تبيض وتنعم وانا دليم استعملها ولااثرت على بشىء استملوها وماراح تندموا المقادير الله يسلمكم 000 علبه جلسرين العلبه الحمرا مو جليسوليد + علبه فيكس صغيره العلبه الخضراء +علبه فازلين الاصلي = تخلطينهم مع بعض جيداا وتضعينهم بعلبه وكل ليله قبل النوم تدهنين منهم كل الجسم وبعد اسبوعين راح تلاحظين الفرق والبياض وكل موادها مضمونه ولاتنسون تدعون لى 00 يله باي

الردود
    98
    خلطة ممتازه
    هلا بالعزيزات عندي خلطة أخذتها من أحد المنتديات بس رهيبة فعلاً.. تبيض و تنعم .. و ما أدري إذا حد قالها من قبل لأني دورت و ما طلع شيء، و نبدأ بسم الله....
    هاتوا المقادير التالية:
    كريم جليسوليد الأحمر-علبة فازلين صغيرة-علبة فكس صغيرة-مقدار فنجال قهوة زيت زيتون-مقدار بيالة شاي صابون مبشور -علبة صغيرة جلسرين سائل-ثلاث ملاعق نشا--فنجان ماء ورد-ملعقة صغيرة بيكنغ باودر-كاس ماء -عصير نصف ليمونة

الطريقة :-
    يذوب الصابون بالماء على النار وبعد ان يبرد يخلط بالخلاط مع المقادير السابقة ويوضع في اناء لحفظه ويوضع بالثلاجة وعند الاستخدام يؤخذ قليل منه يدهن به الجسم كاملا قبل النوم وفي الصباح الباكر يتم الاستحمام وان شاء الله راح تلاحظون الفرق بسرعة.. جربوها و بشروني و الله يحفظها اللي خبرتنا عنها...

الردود
    98
    وصفة جديدة للوجه ياعرايس عندي تخلي بشرة الوجه ناعمة زي الاطفال

حطي مقدار بسيط من ماء الورد واخلطي معاه شوي بودرة اطفال بيبي جونسون وبعدين حطيها على وجهك ونامي وفي الصباح بعد ماتغسلين راح تشوفين الفرق والنعومه
    حبيباتي للامانه ان استخدمت علبة جلوسليد متوسطة + نصف ليمونه + 3 ملاعق بودرة الاطفال جونسون +3 ملاعق زيت الاطفال جونسون ...
    بدأت احط تحت الذراعين وفي الاماكن الداكنه الي بين الفخذين ..النتيجه مذهلة انا اخذت الوصفة من عندنا من المنتدى وعشان الامانه والفائدة اقلكم تراها فوق ما تتصورون مذهلة ورائعة بس استمري وحطيها في الليل ... ونامي .. وانتم ادهنوا منه اليدين وشوفوا يمكن امكم الحنون تنفعكم
    الخلطه يابنااات..... اوصلت
    المقادير:
    نصف علبة بيبي جونسون -نصف علبه فازلين-نصف علبة زيت اللوز
    الطريقه
    تخلط المقادير بقاروره واحده طبعا ومن ثم يدهن الجسم قبل النوم ويترك حتى الصباح وبعدها تستحمون وانشالله حمام الهنا بس لازم ترطيب الجسم بلوشن بس دامو عليها ترا البنت اللي قالت لي الوصفه تقول والله حتى خطوط الملابس الداخليه اختفت تمااام شدو شوفي حبيبتي ****ه ياعسوله اي نصف علبة بيبي جونسون الزيت
    واسفه اني ماذكرته وبخصوص سوءالج ياالعربيه اي لوشن انتي تستخدمينه حق جسمج بعد الحمام حطيه اتعرفين الجسم حلو انه يحتفظ بالحيويه وانا بصراحه لازم بعد كل وضوء مو استحمام بس ادهن جسمي باللوشن
    هلا والله من عيوني
    علبه كبيره جليسوليد +كوب ماء ورد +عصير ليمونه كبيره+علبه وحده من زيت اللوز الحلو +البودره مالها قياس واضعها في الاخير -بس لاتستخدمين جونسون لانها شركه يهوديه واذا حسيت ان الخلطه سميكه زيدي عليها ماء الورد اوليمون حسب حساسية جسمك.

واذا صارت العكس زيدي عليها البودره وانشاء الله تكون المقادير مضبوطه .بالنسبه لي انا استخدمها بدون قياس لاني متعوده عليها على العموم راح تعرفين بالنضر وانت تخلطينها

كريم طبيعي الصنع لكل ما هو خشن
    الى اجمل عرايس في اجمل منتدى وصفه مجربه و خطيره و تضفي نعومه فائقه و ملحوظه في وقت قصير و لكن على حسب الحاله
    المكونات:::::::
    1)شويه ماء ورد-2)بودره تلك-3)زيت زيتون-4)فازلين-5)جلسرين-6)شويه ليمون-7)زيت لوز
    الطريقه:::::::
    احضري اي برطمان صغير و ضعي في مقدار من كل عنصر على حسب حاجتك......و لكن لا تضيفي بودره التلك الا في الاخر .......و قلبي فيهم حتى يتجانسوا تماما ثم ابدئي في اضافه البودره حتى يتماسك الخليط تماما و يصبح مثل الكريم ......

هذا الكريم الطبيعي يصلح لكافه الاماكن الخشنه و الغامقه و يضفي نعومه و لمعانا على الارجل و يخفي ايه تشققات بها و لكن يجب تنظيف الارجل قبل وضعه و استخدام الحجر الخفاف ثلاث مرات اسبوعيا و سوف تذهلوا من النمتيجه
    وهيّا افضل طريقة لشيل الشعر مع التقشير والترطيب .

1-اعملي حلاوة سايلة بالبيت: حطي كوب وربع سكر مع نص كوب مويا وعصير ثلاث ليمونات.
    قلبيهم ع نار هاديا واذا طلعت معاكي الحلاوة صلبة اضيفيلها مويا الين
    تصير سايلة زي العسل....
    2- اذا جيتي بتستخدميها: قبل ماتستخدمي ايّا حلاوة
    اخلطي سكر بمويا دافية الين يصيرلك زي الشيرة( اخلطيهم بكوب مو ع النار).
    بعدين ادهني فيه جسمك... استني عليه شويّا... الين يبدأ يجف وتصير بشرتك تتلزق ببعض
    كأن عليها عسل..
    3- خذي من الحلاوة شويّا وافرديها مثلا من الكف الين المرفق وخليها طبقة رقيييييقة.
    4- جيبي ايّا قطعة قماش وقصيها ع شكل مستطيل.. حطيها ع الحلاوة.بعدين انزعيها
    راح تلاقي الشعر كلّو نزل وكمان الجلد الميت.
    5- حطي القماش بالحلاوة اللي فيه بالمناطق الثانية واستخدميه الين ماتحسي انو صار خلاص
    ماعاد يشيل وبدليه بواحد ثاني.( قطعة وحدة اشيل فيها رجولي الثنتين).
    6- بعد ماتخلصي جيبي قطعة ثلج وحركيها بشكل دائري ع البشرة وقبل لا تجففيها حطي فازلين وبشرتك مبلولة.( الفازلين ع البشرة المبلولة يديكي نعومة خيالية بدون ماتبان بشرتك مزيتة).
    كل هذي الاشياء مجررررربة وعمري مااشتريت حلاوة من برا... أسوي شي بأيدي مضمون ولا أجيب من برا شي مااعرفو...
    أم توتا.... جربي هذي الطريقة لان الحلاوة لازم تكون سايحة ع الجسم
    بس حطي عليها قماش وشيلي ماراح يبقيلك ولا نتفة شعرة ومن اول مرة وكمان المساحة اللي بتنشال كبيرة
    ب 5 دقايق بتكوني خلصتي الايدين

يتبعععععععععععع

مواضيع مشابهه

1. موسوعة وصفات العناية بالشعر
    بواسطة عروس الظلام في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2011, 12:09 AM
  2. الردود: 14
    اخر موضوع: 04-12-2009, 06:11 PM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 05-09-2003, 05:24 PM
  4. موسوعة العناية بالشعر
    بواسطة hebausama في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 07-08-2003, 02:42 PM
  5. موسوعة في العناية بشعرك سيدتي....
    بواسطة رغدحياتي في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 01-11-2002, 01:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ