انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: الي بتساعدني بدعيلها ليل نهار صدقوني

الردود
    203
    الي بتساعدني بدعيلها ليل نهار صدقوني

السلام عليكم والرحمه بنات ain: شفتو كيف ويهي وانا زعلانه ومتضايقه؟ تبون اتشوفوني متشققه وفرحانه؟ :s2 عيل عطوني حل لمشكلتي الي متعبتني سنين ولادعي لكم من قلبي وما بنسى هالجميل أبد أبد :smile:

المشكله هي اني اي مشكله الا هي مشاكل وعوار راس:

في ويهي شي غريب ما ادري اذا حد منكم فيه هالشي الغريب؟
    حبوب سودى غريبه وهي مب حبه عاديه لالا مثل اكياس دهنيه سودى ما تختفي ابد يعني ما ترومين اتبطينها او تلعبين ابها او تخوزينها بالسهل لانها مره ملتصقه على الجلد واحس انها تتزايد يعني تتوزع على الوجه وخاصة على طرف الوجه وهذي المشكله محيرتني وايد وابا حل الطبيعي ومضمون ومجرب وسريع يا اخواتي بليز بليز ساعدوني والله بدعي لكم من كل قلبي وما بنساكم من الدعااااااااااااء ابد
    مرات احس ان ما لها حل غير الكريمات ومرات ما احس لها حل غير التقشير؟ بس انا ما عندي وقت لان عرسي قرب وااااااايد ومستحيل اركب الكوشه وويهي مليان من هالحبوب واحس ان ريلي مب عاجبنه بس ساكت وما يخبرني لاني حساسه من ناحية هالامور وانتو تعرفون الرياييل عدل يحبون وحده ويها نظيف وناصع ويلمع من النظافه :shy:

وما باقي على عرسي شي اذا بتنصحوني على التقشير تراني ما ابا يسوولي ويقولولي تعالي بعد 6 تشهر لان عرسي وايد قريب وانا ابا حل سريع على الاقل عن طريقه طبيعيه او كريمات المهم تكون فعولها جيد ومضمون وما له اثار جانبي مع الايام

واذا بتنصحوني عن دكتور فنان؟ ما اعرف اي دكاتره فنانين في دبي او الشارجه والي تعرف ومجربه حبذا لو تخبرني وكم بياخذون عني :s2

يالله بنات همتكم تراني معتمده على الله وعليكم صدقوني اذا فرجتو على هذي الكربه الله بيفرج كربه من كربتكم يوم القيامه وبدعي لكم من كل قلبي والله يوفق ويحقق الي في بال الي بتساعدني يا رب :smile:

الردود
    376
    اعتقد اللي فيج هذا اللي يسمونه العنقز !!!!

في دكتورة يمدحونها في دبي .. هي الدكتورة سعاد لطفي ..

الردود
    1,560

والله حاسه فيك ياقلبي

بس وسعي صدرك ترا لا تعتبرينها مشكله كبير او تتوقعي ان زوجك بتهمه هالشي البسيط
    خصوصا الله يسلم خافي العيوب والاساس الخفيف ممكن تخفيها تمام باذن الله

الين تلاقين حل لها نهائي باذن الله

بس ماقلتي هي متى طلعت لك ؟ كذا فجاه يعني بدون سبب ولا شلون ؟

بانتظارك ياعسل

صلوعالنبي

الردود
    65
    أنصحج إتشوفين أخصائية تجميل و تلحقين ويهج قبل لا تندمين

الردود
    203

شو هو العنقز؟!؟!؟!؟! يمكن فيني عنقز؟! هو مثل الحبوب بس لونه أسود او بني غامق ويطلع اكثر شي على اطراف الوجه وتحت العين والخد والحين بدى يطلع وين الشفايف عشان جيه خفت وهالشي الكل يلاحظه ويسالني عنه وانحرج...؟؟؟

الغاليه مرايم وين موقع الدكتوره سعاد لطفي!؟ وكم بتسويلي الجلسه وهل هي تعتمد على التقشير والا شو!؟!؟ وهل بتخلص بسرعه مشكلتي لاني بعرس قريب وهي مجربه وشفتي حد سوا عندها؟؟ الله يخليج عطيني رقمها او دليني وين مقرها بالضبط لاني وايد مستعيله والمشكله انه يزيد جيه بدون سبب ما ادري جان من يلست النت او من الشمس او من حرارة الجسم او ان بشرتي دهنيه الله اعلم!!!!

الغاليه نواعس ساعدني الله يخليج sid المشكله زوجي يكره كريمات اساس وهالاشياء فكيف بخبي هالمشكله ولين متى بتم احط كريمات اساس والكونسيل!؟ والله تعبت وايد ما باقي شي على العرس عطيني حل شي؟؟ مرات احس اني مقهوره وبحرق ويهي من القهر لانه يزيد وما ادري كيف يزيد يمكن من الشمس او من المكياج او حرارة الجسم او اليلسه علنت او او او او ما ادري والله ما ادري sid

الغاليه ذا مون والله خوفتيني sid وين اودي ويهي sid لدرجه اني اصيح يوم اشوف حد ويه نظيف ولامع وويهي متقطع والعلاج متواجد بس ما ادري وين وكيف ؟؟؟

اترياكم على ار من الجمر خواتي الله يخليكم ساعدوني بحل مضمون الله يخليكم sid

الردود
    63
    يا بنات كيف شخصتوا اللي فيها على إنه عنقز ؟ العنقز الله يسلمج هو الجديري المائي أو الحمجة و هذا يتوزع على كامل الجسم تقريباً .. أما أنتي Pink_Rose قلتي إن هالحبوب موجودة في الوجه و ما ذكرتي إذا كانت على الجسم بعد لأن العنقز له أعراض مثل الحمى و الامساك و غيره و يظهر بعد حتى على فروة الرأس أما مشكلتج تعانين منها من سنين بينما العنقز يختفي في أسبوعين أو أربعة فقط و هو معدي و سريع الانتشار ... يمكن اللي فيج دمامل أو خراج ... الأحسن تسيرين لدكتور متخصص مثل خليل قايد و سعاد لطفي و إن شاء الله تنحل المشكلة بسرعة أتمنى لج التوفيق.
    آخر مرة عدل بواسطة أميرة بركانية : 24-07-2003 في 03:56 PM

الردود
    1,894

بس صعب ان اعطيج حل لاني ما اعرف اشخص حالتج ولا عارفه شنو اللي فيج فا حرام اقولج شي وما يطلع اهو العلاج ويمكن تخترب بشرتج اكثر...
    ومو عارفه شنو هذا لانه مو حبوب عاديه صعبه وايد اقولج شي حبيبتي لان اخاف على بشرتج الحين حساسه يعني لازم يكوت علاج اكيد حتى ما تتضرر اكثر..

عشان جذي روحي طبيب جلديه خاص احسن او اخصائية تجميل لانها تكون شايفه بشرتج وتحدد العلاج على هالاساس ... وقوليلها انج تبين بشرتج تتعدل قبل العرس وقليلها متى عرسج...

انا اقدر اقولج طرق حلوه للعلاج بس اخاف والله.. مو شايفه بشرتج ولا قادره اعرف شنو اللي فيج حبوبتي...

احسن طريقه اقولج لا تجازفين بنفسج روحي خبيرة تجميل يا عيوووووووووني وانشالله تلقين الحل عندها ولا تتضايقين قلبي كل شي وله حل..

والله يتمم لج على خير يارب ويسعدج ويحل مشكلتج باقرب وقت

الردود
    203
    مشكوره وايد على الرد الغاليه أميره بركانيه والله ان ردج ريحني واااااااااايد بارك الله فيج وما بنساج من الدعاوي والله ريحتيني اتحسب فيني عنقز وانا ما ادري شو معنى العنقز؟! الغاليه ممكن تخبريني وين موقع هذيلا الدخاتره وانتي ضامنه علاجهم يعني شفتي حد تعالج عندهم ونفع معاهم!؟ ما ابا اروحلهم ويتفلسفون عليي ويجربون فيني وعقب اندم اني رحتلهم واخسر بيزاتي على فاضي الله يخليج دليني وين موقع هالدخاتره بالضبط وبكم يسوون لو عندج خبره عن هالشغلات الله يخليج اترياج على احر من الجمر..

تسلمين الغاليه ميس بيوتي على الرد وااااااااااايد وصدقوني الي ردت عليي ما بنساها من الدعاء يا رب يفرج همكم ويحقق الي في بالكم كلكم يا رب.. ومشكوره وايد وردج ريحني وااااااااايد وعطاني امل وااااااااايد والله فيج الخر انج اتردين علي.. تدرين الي في ويهي شي غريب ما جد شفته في وي اي حد الا في ويه القله القليل من بنت ذوات البشره السمراء وعندهم كم من حبه منها بس انا الله لا يراويج هالشي ويبعدج عنه يا رب والله انه غريب حتى الكل يسال يقويل شو هذا واستحي ارد عليهم لاني انا بروحي ما ادري شسالفه أهئ أهئ والله اني متضايقه منه حيل.. والحين كم من وحده مدحتني على دكتوره سعاد لطفي بس ما ادري وينها هي بالضبط ووين موقعها وكم تأخذ على حسب المبلغ الي عندي

يا الله يا كريم يا مصبر الحريم..
    وتسلمون على الرد حبيباتي
    sid

الردود
    376
    هلا PINK_Rose .. والله أنا آسفة .. خوفتج .. بس أنا ما كان قصدي الجدري .. قصدي شي ثاني .. فهمته من وصفج .. بس ما أذكر اسمه عدل .. وتوقعت ان اسمه عنقز .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة ..

بالنسبة للدكتورة سعاد لطفي .. هي دكتورة معروفة ... وشاطرة بشهادة ناس وايدين .. وتطلع في برنامج "فنجان قهوة" على قناة دبي كل خميس ..

بس بصراحة ما اعرف وين عيادتها بالضبط .. وهي تشتغل في مستشفى القاسمي في الشارقة بعد ..

وعندج بعد الدكتور كلداري .. اعتقد تعرفينه .. بعد واااايد يمدحونه ...

العلاج ممكن يحتاج شوية وقت .. انتي متى عرسج إن شاء الله؟!

المهم انتي لا تتوترين .. يمكن هذا اللي يطلع لج من التوتر ...

فهدي أعصابج .. وكوني رااااااااااااااااااااااااااااااايقة .. طيب ..

وبارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما بخير ..

الردود
    376
    على فكرة .. هل جربتي جلسات تنظيف البشرة ولا لأ؟!

مواضيع مشابهه

1. تكفون ساعدوني والي بتساعدني بدعيلها ......
    بواسطة noony44 في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-09-2008, 09:23 PM
  2. اللي بتساعدني بدعيلها بما تتمنى ...
    بواسطة ام عبد الله *** في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 28-08-2006, 04:38 PM
  3. الله يخليكم الي بتساعدني بدعيلها من قلبي ادخلوا شوفو مشكلتي
    بواسطة مناير الشوق في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 18-07-2005, 10:14 AM
  4. اللى بتساعدني بدعيلها
    بواسطة maha82 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 22-12-2003, 12:47 PM
  5. الي بترد عليي بدعيلها صدقوني "بنات الامارات"
    بواسطة Pink_Rose في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-09-2003, 10:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ