انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: كبسولات لتضييق المهبل

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)

كبسولات لتضييق المهبل

ارجو ممن سمعت عن كبسولات لتضييق المهبل بالمغرب اسمها بالفرنسية والعربية ولكم جزيل الشكر

الردود
    17,251
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    ماعندي فكرة والله ان شاء الله البنات يساعدوكي اكثر .....
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

الردود
    623
    ما عندي فكرة بس دائما بسمع بالشبة وقشر الرمان
    بس نصيحتي اسألي دكتورة نسائية أو صيدلي خلي المنتج يكون طبي مو تجميلي أحسن

الردود
    479
    اعرف واحدة جربت المستكه بس يكون النوع الغالى ومعاه زيت زيتون وعلى حمام مائى دوبى المستكه بعد طحنها وبعدين خليها على الحمام المائى مع زيت الزيتون تقسم بالله ان النتيجه تجنن بس فيه مشكله ان المنطقه الخلفيه ضاقت ســورى ف الكلمه بس عايزة انبهك مش اكتر بس عادى بتدخل الحمام بس بيكون فى صعوبه شويه صغنونه
    انا مشكلتى العكس عندى فتحة المهبل ضيقه لدرجه رهيبه وزوجى مدايئ جدا ومش عارفه اعمل ايه وانا كمان علطول بينزل دم بس بسيط طبعا بسبب الاحتكاك ياريت لو تعرفى اى كريم او نوع جل طبى ممتاز اكون متشكرة جدا لحضرتك لانى مكسوفه اسأل الصيدلى او حتى زوجى

يارب الوصفه تجيب نتيجه وطمنينا اوكى ههههههههههه
    تقبلى مرورى وشكرا.

الردود
    4,618
    التكريم
    انا ايضا مع استشارة الطبيبة النسائية
    بالتوفيق
    *
    *
    *
    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:
    يارب عندي هم كبير..
    ولكن قل:
    ياهم لي رب كبيــــــر

الردود
    137
    نبغي نسمع تجاربكم يابنات

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا لردودكن انا لا استطيع ان استشير اخصائية لان زوجي يدهب دائما معي واخجل من ان يعرف بالامر.لهدا سالتكن.وانا كنت اصلا اعاني الاما عند الولوج لكن كل شيئ تغير بعد الولادة.بالنسبةللاخت دودو العسل فاختي لديها الحل لانها تعاني من نفس مشكلتك بس لما اتصل بها فهاتفي معطل و لا استطيع اخبارها بالامر امام زوجي.لهدا ابقي على اطلاع .ادا سمحت ما هي المستكة.قرات في احد المنتديات عن كبسولات اسمها فلاجيل لكن لما سالت الصيدلي قال لايوجد لديهم هدا الاسم فمن تعرف البحث على النت ان تبحث لي وجزاها الله الف خير.انا متعلمة لكن خبرتي قليلة

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    الى الاخت arch-aya جربت قشر الرمان و كان مفعوله جيد لكن المشكلة عندي ليست في مدخل المهبل انما في داخل الرحماحس ان به ماء كثير واكرر المشكلة بدات مند ان ولدت.اما بالنسبة للشبة لم اجربها لانهم يقولون انها تكثر الماء داخل الرحم بالمغربية تتمرج.اسفة للفظ.شكرا على اهتمامكن وردودكن

الردود
    479
    تعقيب كتبت بواسطة omyassineee عرض الرد
    شكرا لردودكن انا لا استطيع ان استشير اخصائية لان زوجي يدهب دائما معي واخجل من ان يعرف بالامر.لهدا سالتكن.وانا كنت اصلا اعاني الاما عند الولوج لكن كل شيئ تغير بعد الولادة.بالنسبةللاخت دودو العسل فاختي لديها الحل لانها تعاني من نفس مشكلتك بس لما اتصل بها فهاتفي معطل و لا استطيع اخبارها بالامر امام زوجي.لهدا ابقي على اطلاع .ادا سمحت ما هي المستكة.قرات في احد المنتديات عن كبسولات اسمها فلاجيل لكن لما سالت الصيدلي قال لايوجد لديهم هدا الاسم فمن تعرف البحث على النت ان تبحث لي وجزاها الله الف خير.انا متعلمة لكن خبرتي قليلة
    شوفى يا قلبى اولا انا مش من ناصرى اى حاجه تدخل المهبل غير حاجه واحده ربنا بيزدنا حسنات عليها اوكى
    ثانيا المستكه شكلها زى البان الدكر معروف جدا عند اى عطار لو حتى ف المريخ ماشى
    بتاخدى منها معلقه مطحونه مع معلقة زيت زيتون او ممكن تزيدى وتخليها ف علبه شيك عندك عشان تسهل عليكى استخدامها
    وزى ما قولتلك على حمام مائى سيحى المستكه مع زيت الزيتون بالشفا ياحبي
    اهم حاجه طمنينا مش ف الحزن فاكرنا والفرح ناسينا
    اما بانسبه لطلبى معاكى بس متتاخريش عنى كتير انا عندى البريوت وعايزة قبل ما تخلص تكون الطريقه عندى مفهوم ولا لاء هههههههههههههه.

الردود
    346
    حبيبتي انا لااعرفها بس اكتبي اسمها بالانجليزي وشوفلك اياها واستشيري دكتوره لوجائتك فرصه بالهاتف افضل وتقدري لارحتي لها تطلبي تكشف لانك تريدي تتاكدي من الرحم وفهمي زوجك ان كل وحده لازم كل فتره تكشف عمنطقة المهبل بعد الولاده حتى لاتنحرجي مو تقولي السبب اللي تخجلي منه حتى ينتظرك برى وتقدري تستشيريها كذلك اشربي كمون مع حليب دافي ودعيييييلي لان الكمون علاج لكل مشاكل الرحم ويضيق المهبل مع الاستمارار لانه يخلصك من الموية الغير مستحبه والروائح وانا لا استغني عنه ابدا جربي وراح تدعين لي بس لازم نوعيه نظيفه وتاريخها جديد لوبعلبه ويستحسن تاخذي حب وتطحنيه انتي انظف بالبيت لان مطاحن العطارين تختلط بعدة بهارات بعد كل طحنه .... كذلك اشربي عالريق شوية زنجبيل وفلفل الابيض وقرفه وكركم مع حليب وان نسيتي اشربي عالمغرب مع دخول الليل وحاولي دائما ماتتعرضي لتيار المكيف اوتمشي على البلاط حافيه حتى لو ماكانت عليك الدوره الشهريه ... وبالدوره غطي اذانك ودفي رجولك ولا تجوعي ابدا فالجوع والهواء هما عدو لمنطقه المهبل واذا جاتك الدوره حاولي تشربي اي شي دافي وتستخدمي خلطة الزنجبيل اللي قبل وتمر ورشاد الثفه اخر 3 ايام حتى تنظف الرحم وحاولي اول الايام 3 تجيبي اللي زي المطاره تتعبا مويه سخنه بس هي من بلستك كانو يستخدمونها قديما لتدفئة الفراش على السريرو حنزلك صورتها عند الصيدليه وتضعيهامن فوق الملابس حتى لاتنحرقي على منطقة الرحم في البطن تنزل لك جميع الدم الفاسد للحيض وتدفي وتغطي بالسرير نص ساعه وطبعا لاتاكل الحاجات اللزجه من الماكولات بالدوره كالباميه والموز والقرع والشمام وتمنياتي لك بدوام الصحه وهذي صورة المطاره البلاستك

حبيبتي اتمنى فدتك لا تنسيني من دعواتك بتسهيل اموري ياعسل
    آخر مرة عدل بواسطة ام االخيرات : 07-11-2010 في 05:14 PM

مواضيع مشابهه

1. ممكن حل لتضييق المهبل؟
    بواسطة uaee في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-05-2008, 05:28 PM
  2. وداعــــــــا لتوسع المهبل : " الحل الأكيد لتضييق المهبل وعلاج الرطوبة وصوت الهواء وس
    بواسطة yamama27 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 28-11-2007, 04:43 PM
  3. لتضييق المهبل
    بواسطة هنا2006 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 31
    اخر موضوع: 01-09-2006, 01:00 AM
  4. لتضييق المهبل
    بواسطة هنا2006 في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-04-2006, 12:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ