انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: شعر زائد

الردود
    36

شعر زائد

السلام عليكم
    مشكلتي ان عندما كنت بنت كان لدي شعر زائد في وجهي لكن ليس كثيفا وسميكا فعملت تحاليل هرمون وكان عندي التسترون عالي فاعطاني الطبيب منع للحمل ومنظم للدورة بالاضافة الى جلسات الليزر.. فخف الشعر وكان على وشك ان يختفي ... تزوجت وحملت مباشرة فصار عندي ظرف وفاةامي وكان علي ان اسافر عندما كانت مريضة وتوفيت عندما كنت هناك فتعبت مما جعل الطبيب يعطيني مثبت حمل على فترات طويلة ومن ذلك الوقت حتى الان وانا اعاني من شعر زائد في كامل وجهي والشعر كثيفا وشديد السواد وسميك... فكان لا بد انازيله فازلته بالخيط لم ينفع وبالسكر ايضا لا فائدة واستخدمت الشمع والان اصبح ينمو بطريقة مزعجة وقريبة لشعر الرجال كل ثلاثة ايام فانا لا اعرف ماذا افعل واصبحت اخجل من زوجي على الرغم من انه لا يمانع لانه يراني كيف اتعذب في نزعه... ارجو ان تنصحوني ولكن اريد ان اضيف ان هناك حليب في صدري على الرغممن فطامي لابنتي
    شكرا لكم وعذرا على الاطالة

الردود
    138
    ماأدري بس لو تجربي تسوي ليزر يكون أحسن وأسألي طبيب مختص
    يفيدك أكثر

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    اختي اعانك الله
    ما تهملي نفسك والرجال بيكرهوا الشعر
    افضل شي تروحي لطبيب مختص وهو بينصحك ممكن ليزر وممكن كريمات
    انتي توكلي على الله وروحي واهتمي بنفسك وباذن الله ترجعي انعم من اول

الردود
    193
    لو كان بايدي بسلعدتك بس..........
    الله يكون بعونك حبيبتي

الردود
    18
    بالنسبه لشعر الزايد ماعندي اي شي اقدر اساعدك فيه
    بس زي ماقالو الاخوات استشيري طبيب مختص
    والله يعينك ويسرلك
    ام بالنسبه لوجود الحليب في ثديك بعد فطام طفلك
    فهذا شي طبيعي
    بعض النساء يبقى الحليب في ثديها لسنوات عده
    ويطلق عليها (لاتغرز) والله اعلم
    وانا شخصيا اعرف قريبات لي جلسنا لسنوات وفي ثديها حليب
    اسفه على الاطاله وموفقه

الردود
    156
    تعقيب كتبت بواسطة da|ia عرض الرد
    السلام عليكم
    مشكلتي ان عندما كنت بنت كان لدي شعر زائد في وجهي لكن ليس كثيفا وسميكا فعملت تحاليل هرمون وكان عندي التسترون عالي فاعطاني الطبيب منع للحمل ومنظم للدورة بالاضافة الى جلسات الليزر.. فخف الشعر وكان على وشك ان يختفي ... تزوجت وحملت مباشرة فصار عندي ظرف وفاةامي وكان علي ان اسافر عندما كانت مريضة وتوفيت عندما كنت هناك فتعبت مما جعل الطبيب يعطيني مثبت حمل على فترات طويلة ومن ذلك الوقت حتى الان وانا اعاني من شعر زائد في كامل وجهي والشعر كثيفا وشديد السواد وسميك... فكان لا بد انازيله فازلته بالخيط لم ينفع وبالسكر ايضا لا فائدة واستخدمت الشمع والان اصبح ينمو بطريقة مزعجة وقريبة لشعر الرجال كل ثلاثة ايام فانا لا اعرف ماذا افعل واصبحت اخجل من زوجي على الرغم من انه لا يمانع لانه يراني كيف اتعذب في نزعه... ارجو ان تنصحوني ولكن اريد ان اضيف ان هناك حليب في صدري على الرغممن فطامي لابنتي
    شكرا لكم وعذرا على الاطالة

السلام عليكم...

اختي الفاضله من الواضح بانه لديك اعراض قد تكون بسبب مشاكل في الهرمونات...

زيادة الشعر قد يكون بسبب زيادة هرمونات الجسم
    كذلك الحليب قد يكون لمشكله في الغده النخاميه..

اولا استشيري طبيب باطنيه والافضل ان يكون متخصص في امراض الغدد الصماء..
    ستحتاجين الى عمل نسبة هرمون البروجستيرون والبرولاكتين..

واذا كانت كل شئ كويس وما فيه اي مشكله فالافضل ان تذهبي الى طبيب جلديه متخصص في ازالة الشعر بالليزر..

اي حل اخر مجرد خربطه وتضييع لوقتك وجهدك وفلوسك..

احد قريباتي جدا مشعره ولو تشوفين كيف تتعذب من شعر جسمها لدرجة صارت تحف كل 3 اسابيع وخاصه الابط والرجلين...

عملت لها فحوصات كامله وبعد ان تاكدت ان كل شئ تمام ...ذهبت الى العلاج بالليزر..

لو حسبتي قيمة جلسات الليزر وقارنتيه بالجهد والوقت ومصاريف الكوافير بتلاقين بانه ابدا مش غالي...

كمان كثرة الحلاوه مع الوقت تسبب ترهل للجلد وسواد للبشره..

امنياتي لك بالتوفيق.

الردود
    199
    انا بعرف طريقة لازالة الشعر من الوجه بتستخدم خاصة للشعر الناعم. انا لما سمعتها اول مرة استغربتها بس لما شفت كيف بتنعمل قدامي شفت انها طريقة كتير فعالة حتى اني جربتها,, ما بعرف اذا كان بحالتك ان الشعر غزير وانت شايلتيه بالسكر من قبل كيف بتكون الفعالية بس جربي
    المبدأ هو حرق .. يعني بتجيبي قداحة او ما بعرف شو بتسموها ,, اللي بتستخدم لاشعال السجاير ,,, بتخلي اللهب يكون طويل و بتمرريها بسرعة مكان الشعر وبتفركيه بمنديل بينزل الشعر .. يعني بالبداية بتخافي بس مرريها بسرعة ما بتتاثر البشرة حتى ولا بتحمر ... افركي منيح ليروح الشعر من جذوره ..

بس انتبهي لرموشك يعني استخدمي اي حاجز ما يخلي الحرارة توصل لفوق ,,,

وفي حال كان الشعر قاسي ممكن تبقى اثار جذوره .. خاصة اذا كان الشعر من النوع الخشن بسبب كترة النزع بالسكر .... ممكن تستخدمي اي مستحضر لتشقير الشعر بهالحالة ...

عالاقل بهالطريقة بتضمني ان الشعرة مع الايام ما راح تخشن ,,, متل لما بتستخمي الطرق الثانية ,,,

ونصيحة تانية ... لما بتقومي باي عمل نسائي لا تخلي زوجك يلاحظ حتى لان الرجال بيحبو المرا جاهزة ... عملي هالاشياء بغيابه ... وانشالله موفقة

مواضيع مشابهه

1. شعر زائد
    بواسطة da|ia في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-10-2009, 06:48 PM
  2. شعر زائد
    بواسطة da|ia في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-10-2009, 05:44 PM
  3. جيت لك يا شاوي
    بواسطة الحوراء الأنسية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 15
    اخر موضوع: 04-03-2009, 02:09 PM
  4. عندك دجاج زائد ؟ عندك خبز أو بسكوت زائد ؟ عندك رز زائد ؟ تعالي نسويه مقبلات.
    بواسطة حمرة الورد في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 19
    اخر موضوع: 24-05-2007, 09:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ