انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

كريم ولاأروووعجربيه ماراح تندمين

(العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    أسيرة الجنان's صورة
    أسيرة الجنان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    في كوكب الارض
    الردود
    46
    الجنس
    ذكر

    heart2 كريم ولاأروووعجربيه ماراح تندمين

    حبيت أقدم لكم تجربتي الخاصة في المكياج
    أنا رحت السوق وكنت بشتري كريم أساس مع البودرة طبعاً مافي بالي كريم معين وعند عرض كريم الاساس في المحل كنت محتاره أخذة بعدين قررت أجربة قلت يمكن يطلع يجنن المهم جربته وما لقيت أحسن منه وكلن يسألني وش أسم كريم الاساس اللي تستخدمينه طبعاً أخذت معه بودررة












    طبعاً تبووون تعرفون وش أسم كريم الأساس والبودررة












    حبايبي كريم الأساس( نيناريتشي) رقمه 61علبته مربعة شفافه الغطى عليها مراية هذا هو الكريم الأصلي و غير كذا تقليييد
    تبوون تعرفون كم سعره ؟






    سعرة 110ريال سعودي


    استخدمت معه بودررة( ديو) العلبة المربعة الزرقاء
    إنشاء الله تعجبكم جربوها ماراح تخسرون شي
    على قولة المثل (أسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

  2. #2
    مها_احمد's صورة
    مها_احمد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    بقلب زوجي وحبيبي
    الردود
    479
    الجنس
    امرأة
    تسلمي حبيبتي علي المعلومه كمان اساس برجوا حلو جدا
    جزاكي الله خيرا

  3. #3
    أسيرة الجنان's صورة
    أسيرة الجنان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    في كوكب الارض
    الردود
    46
    الجنس
    ذكر
    مشكوررة على هالمعلومه يا عسل وإنشاء الله راح تستفيدون مني بللي أقدر علية ودمتي سالمه

  4. #4
    toty_lovey's صورة
    toty_lovey غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    فى قلب احمد حبيبى وزوجى وعمرى وحياتى كلها
    الردود
    2,869
    الجنس
    امرأة
    فعلا هو حلو بكل درجتة على البشرة واسمةفاونديشن فلاوليس كنترول ودى صورتة


  5. #5
    اسوو اسوو's صورة
    اسوو اسوو غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في وهم لن يتحقق
    الردود
    545
    الجنس
    أنثى
    شكراً حبيبتي على المعلومة

    ان شاء الله اسأل عليه ولما الاقيه اشتريه طبعا وادعيلك

مواضيع مشابهه

  1. اذا قصيتي شعرك عندها .... ماراح تندمين ..............
    بواسطة مستقبلي الواعد في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-04-2008, 04:58 PM
  2. أدخلي ياعروووووس ماراح تندمين
    بواسطة نكهة توفي في الحفلات والهدايا
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-02-2008, 09:38 PM
  3. دشي جربي ماراح تندمين
    بواسطة m_7tara22 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-09-2005, 10:08 AM
  4. ممكن تشاركين ؟؟ واكيد ماراح تندمين
    بواسطة a7laa_dala3 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-10-2004, 02:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96