انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: عندك ديتول؟؟ تعالى وانا اقولك ايش تعملى فيه

الردود
    38

عندك ديتول؟؟ تعالى وانا اقولك ايش تعملى فيه

-لالتهابات وفطريات المنطقة الحساسة: هاتي طشت وعبيه مويادافيه...وأضيفيله مقدار 2 غطاية من الديتول...وأجلسي فيه لمدة 10 دقايق.....وانسي بعدها كل مشاكلك النسائية.....
    2-اللي يعانوا من قرحة الرحم: سوي نفس الطريقة الأولى....بس زيدي عليها حركة...وهي انك تشفطي بطنك وترخيها...ومعاها راح تدخل المويا للداخل....وراح ترتاحي كثير (للمتزوجات فقط)...
    3-مفيد جدااااااااااااا للحكة (الهرش)...في المناطق الحساسة والناتج عن الفطريات والرطوبة...كمان بنفس الطريقة الأولى.
    4-علاج رااااااائع للسوائل والرطوبة والبكتيريا.....هاتي صحن بلاستيك...أضيفي مقدار فنجان قهوة مويادافية + ملعقة صغيرة ديتول............الآن استخدمي الخليط بانك تجيبي قطنة صغيرة...تغطسيها بالمحلول وتمسحي فيها المنطقة الحساسة....من كلللللللللل مكااااااااان...
    5-بنفس الطريقة السابقة...نقدرنمسح بقطنة مغطسة بالمحلول....منطقة الابط...وشوفي النظافة...وانسي ريحة التعرق...والفطريات...
    6-اذا غسلتي ملابس الداخلية...أوملابس زوجك ....أضيفي لموية الشطفة الأخيرة....مقدار نصف غطاية من الديتول....وشوفي النظافة والتعقيم والريحة الحلوة....وأنا أسويهذي الخلطة الخاصة فيا وهي:
    ( مقدار من داوني + كمفورت + نصف غطاية ديتول)....وأضيفهم لموية الشطف...وراح تصير فواااااااااااااااااااحة مع نظافة وتعقيم
    7-علاج فعال للي تعاني من الفطريات الناتجة عن الجفاف ( كالصدفية مثلا) أو ( حساسية الربيع) اللي تجي على شكل قشور بيضاء مع حكة....والطريقة انك تملي البانيو بمويا دافية...وتضيفي مقدار غطايتين ونصف من الديتول واتغطسي فيه لمدة 15 أو 20 دقيقة...طبعاراح تحسي بلسع بسيط...لكن راح تبهري بالنتيجة...مع الاستمراطبعا...
    8-معقم راااااااااااااائع للجروح والخدوش خاصة للأطفال....وهوانك تمسحيه بعدالتخفيف بمويا بواسطة قطنة.
    9-عادهذي الطريقة غراااااااااااامي....وهي ان آخذ مقدرا بسيط من الديتول وأخففه بشوي مويا ...وأنظف فيها السرة بواسطة قطنة.............وشوفي النظافة المبهرة....بعدها أشطف السرة بمويا...وأجهززيت زيتون دافي ...وأنقط منه داخل السرة...( له فوائد في تنشيط حركة الأمعاء وعملها...وتصفية البشرة)...
    10-منتج سحري للقشرة....( هذي الطريقة من دكتور)...خففي مقدار 3 ملاعق ديتول مع كمية من الموياالدافية....واعملي فيها مساج لفروة الرأس.........وبعدين اغسلي شعرك........نفس طريقة الخل تقريبا.بس نتايجها أحلى.
    11-علاج رهيب وسريع ومضمون لحبوب الوجه....وهي انك تاخذي مخفف وتمسحي فيه وجهك وتركزي ع الحبوب...راح تحسي بلسع بسيط...بس لابد منه للتعقيم.......بعدين اغسلي وجهك ....وشوفي النتايج....( هذي الطريقة كمان الدكتور وصفها لقريبتي وانبهرنا بالنتايج)...
    12-مفيد جدا وقااااااااااااضي لحبوب الصدر والأكتاف والظهر...بنفس الطريقة السابقة...
    13-راااااااااائع للفطريات اللي تجي بين أصابع الرجل بسبب الرطوبة.....استخدميه بنفس الطريقة السابقة...أو انقعي رجولك بمويادافية مضاف لها الديتول...
    14-شي خرااااااااااافي لتنظيف فرشة الأسنان....سخني مويا ( حارة طبعا)...أضيفيلها مقدار قليييل من الديتول...وانقعي فرشة أسنانك فيها ألين تبردالمويا...بعدكذا اشطفيها بمويافاترة...
    أنا أسوي هذي الطريقة مرة كل اسبوعين...
    15-رااااااائع لتنظيف المشط وفرشة الشعر...بنفس الطريقة السابقة.
    16-ماأستغنى عنه في تظيف أدواتي الخاصة بالبديكير والفيشيال...
    17-مرة طلعتلي قشور خلف الأذن...استخدمته لتنظيفها...................مرة وحدة ولاعادشوفتها ثاني...
    18-هاتي عود الآذان...واغمسي طرفه بالديتول...ونظفي فيهاالأظافرمن تحت....لأنها تكون في الغالب بيت مريح للجراثيم...
    منقول الافادة

الردود
    3,080
    شكرا جدا ياحبيبتى للمعلومات دى
    بس ياترى فى استخداماته للمنطقة الحساسة
    بينفع للبنات كمان؟؟؟ ولا للمتزوجات بس؟؟؟؟
    ياريت تردى بسرعة لانى فعلا محتاجة مطهر كويس
    وجزاكى الله كل خير

www.bdyamall.com بداية مول 0594335687 السعودية
    الردود
    7,748
    التكريم
    تسلمىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    وداعا للشعر الزائد للابد وبدون ألم اعيدي اكتشاف نعومتك وانوثتك من جديد من راسك وحتى قدميك

ولي معكم ميعاد's صورة
    ولي معكم ميعاد غير متواجد زهرة لا تنسى "مجموعـة العطـاء في ركن الجمال"
    الردود
    7,702
    معلومات رائعه
    جزاكي الله كل خير حبيبتي

الحمدلله أكرمنتي..فلك الحمد والشكر ياكريم

الردود
    185
    بس ياترى ديتول اللى انت تقصديه شكله ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟ ؟؟؟ او مكتوب عليه ايه؟؟؟؟؟
    الشاور جيل ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟ ياريت تقوليلنا.........................

الردود
    38
    بانسبه للبنات ما انصح انها نستخدمه في مناطق داخليه افضل لانك مانعرفين النائج لو استخدمته داخل مررره
    وبانسبه لالاحبوبه الى تسال عن اي نوع الديتول "طبعا مو الشور الديتول العادي ماغيرة الى نستخدمه في جميع الاستخدامات سوء في دورات المياه او الارضيات او اي شي اخر مدري وش اقولك الديتول العادي

الردود
    3,046
    شكرا لك

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    جميل جدا اختي
    لكن انا دائما وابدا لافضل استعمال شي للمنطقة الحساسة دون استشارة الدكتورة النسائية
    هالمنطقة حساسة جدا
    مابتعرفي شو النتيجة
    صحيح انو الديتول منظف ومطهر مافي بعده
    لكن الاحتياط واجب
    وباقي النصائح جميلة
    شكرا ويسلمو

الردود
    38
    مشكوره ام ال على مرورك
    سوسو حبيبتي كلامك صحيح وانا معك بس احيانا الواحد يكون مضطرهذا حل ولا احلى وسريع بعد ومضمووووون ولا ينخاف منه مشكووووووره عزيزتى على مرورك الرائع

الردود
    753
    سلام صبايا انا ام ندوش

كل عام وانتو بالف خييييييير

مواضيع مشابهه

1. عندك صندوق للمكياج تعالي اقولك شو تعملي فيه
    بواسطة amani1 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 30-01-2010, 07:43 AM
  2. عندك طماطم كتير ومش عارفه تعملى ايه تعالى اقولك؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-01-2009, 05:17 AM
  3. عندك بقع من الشمس تعالى وانا اقولك الحل
    بواسطة شيرين المصرية في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-06-2008, 09:46 PM
  4. عندك خصل فاتحة بشعرك وحابة تغيريها طبيعي تعالي وانا اقولك
    بواسطة حواء آدم في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 13-01-2007, 10:11 AM
  5. عندك عيش ومش عرفه تعملي بيه ايه......تعالي اقولك طريقه عمل البيك رولز
    بواسطة marwa1431 في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 05-12-2005, 07:53 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ