انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: ~إلى بنات المنتدى و بنات بلدي المغربيات~

الردود
    75
    ~إلى بنات المنتدى و بنات بلدي المغربيات~

السلام عليكن اخواتي

عندي مناسبة كثير كثير مهمة و خاااااصة
    خلال شهر محتاجة فيها إعادة تصنيع هههه

احترت شو اسوي و قلت ما في غير بنات لك الي يقدرو يفيدوني

ابدأ من الشعر:
    شعري و الحمد لله ناعم و طويل و قصته متدرجة كثير حلوة يعني كله أوكي.

بشرتي...كثير دهنية و شاحبة عليها علامات إرهاق و رؤوس سوداء و حبوب و آثار حبوب مثل النمش الكبير

أظافري ضعيفة و ما بتطول بسرعة... مو مشكل هي فطريق النمو هههه بس في سواد خفيف على أصابعي إبتدى يظهر و معقدني لازم أتخلص منو.

أما أسناني فهي حلوة محتاجة شوية تبيض عندي فحم رح حطو.

المشكلة في شفايفي ناشفة مرررة و عليها قشووورما قدرت أتخلص منها.

يا ريت تفيدوني بوصفاتكم بشرط تكون مجربة و أكيدة لأنه ما في وقت...
    و الي تعرف كريم أساس للبشرة الدهنية ما يسيل و لا يخليها لامعة تنصحني بلييييز

في إنتظار ردودكن....

الردود
    3,378
    شوفي حبيبة بالنسبة للسواد فالاصابع ديري فحالي غير الحامض انا كنبقى كل مرة نحك الحامض على إيديا والحمد لله بياضو
    اما بالنسبة للشفتين عنداكي تبقاي تعضيهم ولا تقشريهم هاكذا عمرهم يبراو ويبقاو ديما يتقشرو دهنيهم بفازلين و خليهم يرطابو مزيان من بعد حكهم غير بالشوية بصبعك من بعد ديري شوية العسل و خليهم
    بالنسبة لكريم الاساس كاين واحد فyves rocher ناشف
    نتمنى نكون عاونتك شوية

الردود
    569
    هنبدأمن الاخر للاول علي اد مااقدر
    اولا كريم الاساس انا كنت بستعمل كريم اساس من اوريفليم حلو جدااااااااا وانا بشرتي دهنيه علي فكره وعمره ماكان بيتغير ولا يسيح ولا حاجه وفي كمان دوف
    ثانيا الشفايف ممكن كل يوم تدلكيها بفازلين وان شاء الله هتلاقي تحسن كبير وممكن كمان بموز
    ثالثا سواد الاصابعده بقي استعمليله جليسرين وليمون وملح وان شاء الله تلاقي نتيجه كويسه وياريت تدلكيهم قبل النوم وان امكن في الوسط اليوم اوكي
    رابعا الحبوب انا بصراحه بستعمل لها الليمون الصبح وبالليل بدلكها بعصير ليمون هي بتحرق شويه بس ان شالله تلاقي نتيجه كويسه
    تسيبي الليمون علي وشك لحد ما ينشف وبعدين تغسليه وتدلكي وشك بقطنه مبلله بماء الورد
    ابقي طمنينا يا قمر

الردود
    122
    لحبيبة ديالي بالنسبة للشفاة تدهن عدة مرات في اليوم بزيت اللوز مهم بزاف انا مجرباه اولا فازلين او لا نكول ليك ديريهم بجوج اما بالنسبة لوجهك الحامض هو لغادي ينفعك حيت بشرتك دهنية تعصريه وتاخد قطنة ودهن بها وجهك لمدة 20دقيقة وتغسل بالماء و نزيدك ماء الورد مسحي بيه وجهك ديما ملي تبغي تنعسي غادي نفعك ونصحك بهاد الوصفة ديريها قبل وضع المكياج :
    ملعقة كبيرة العسل و ملعقة كبيرة حليب وملعقة كبيرة لخميرة ديال الدار الي غادي دوبيها في ملعقتين ديال الماء وتخلطي المقادير وتوضعيها لمدة15 دقيقة عباش ديري مكياج هادي مجرباها
    هاد شىء لعارفة او كنتمنى نفعك

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    اشوف البنات افادوك وماقصروا معك

الردود
    75
    السلام عليكن

ما اتوقعتش الردود تكون هكدا بمجرد طرحي الموضوع ربي يخليكم لي و يفتح ابواب الجنة لكل من ردت.

أختي الاميرة جنان أنا فعلا فيا عادة تنعض شفايفي داكشي علاش ديما مقشرين إنشاء الله نستعمل فازلين وزيت اللوز كيف ما قالت الأخت لؤلؤة المغرب ونرد عليكم.
    الا جات على خاطرك تعطيني اسم و ثمن كريم أساس Yves Rocher

بالنسبة لحامض غادي نديرو للوجه و اليدين نتمنى نتيجة طيبة.

شهد الهوى شكرا على وصفاتك عندي سؤال:ما إسم كريم الأساس الذي تستعملينه؟
    كان عندي أساس Flowless من أوريفلم هو مزيان لكن كيخلي لي وجهي لامع و مزيت.

آخر سؤال للؤلؤة المغرب:شنو هي فوائد الوصفة لي قبل وضع المكياج و واش كتلائم البشرة الدهنية؟

طولت عليكم ولكن عذروني..كيف ما قلت أنا محتاجة إعادة تصنيع ههههه

الردود
    3,378

حبيبة فيYves Rocher كاين غير كريم اساس واحد الإختيار كاين في الدرجة يعني اللون و نوع البشرة بالنسبة للثمن كنظن داير 70درهم و يمكن اقل
    احنا اخوات حبيبة طلبي كيف ما بغيتي
    آخر مرة عدل بواسطة الاميرة جنان : 14-03-2007 في 05:05 PM

الردود
    74
    انا ممكن انصحك بالنسبة للشفايف حطى زبدة كاكاو باستمرار عليها طول النهار والليل وبعد كدة قشرى شفايفك بمنديل او اى حاجة حتلاقيها سهل التقشير على طول وبعد كدة مش حتلاقى قشور خالص وحتبقى شفايفك جناااااااااان
    انا كمان شفايفى كانت على طول بتقشر بس لما بعمل كدة الحمد لله مش بتقشر وبتبقى جميلة
    واعذرينى طولت عليكى

الردود
    122
    مرحبا اختي ان الوصفة لكتبتها انا مجرباها او بشرة ديالي دهنية بحالك هده الوصفة مغدية او طبيعية او متنسايش لخميرة مهمة لكعانيو من الحبوب وانا لما اعملها وبعمل المكياج بلاحظ تغيير احسن من عدم وضعها اي الوصفة فهدا خيار لك ادا ما حبيت مادريهاش
    تحياتي

الردود
    75
    أختي الاميرة جنان شكرا بزاف ربي يخليك لهاد المنتدى,أنا غدا ان شاء الله نشري كريم أساس Yves Rocher،على حسابك الا ما صدقش....... هههه

nonaaa شكرا أيضا على النصيحة غاديا نجربها حتى هي مع وصفات الأخوات و نتمنى يعطيو نتيجة فأقرب وقت.

الحامض راني شريتو و عصرت منو و درتو فقرعة باش نبقى نديرو لوجهي و الباقي خليتو للأصابع.
    الوصفة ديالك أ لؤلؤة المغرب غنجربها منين نبغي ندير الماكياج عناصرها كاملة طبيعية و بالصح الخميرة سمعت عليها مزيانة لحبوب.

شكرا على تفاعلكم فرحتوني

مواضيع مشابهه

1. الردود: 194
    اخر موضوع: 20-08-2008, 12:36 AM
  2. الردود: 166
    اخر موضوع: 14-08-2008, 06:03 AM
  3. بنات التوجيهي و بنات المنتدى ادخلو شوي صغيرة بدي ياكم
    بواسطة بسينه مهضومة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-07-2007, 03:37 PM
  4. ركن المغربيات و مرحبا بجميع بنات المنتدى*الجزء31*
    بواسطة بيتي مملكتي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-03-2007, 02:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ