انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات ادخلو شوفو

الردود
    2,108

بنات ادخلو شوفو

مادة مثل الحليب و تستخدم بالسفنجة و هو اسمه بياض سليماني و نجلبه نحن من عند العطارين في حمص و لا اعرف اذا يوجد هنا في دول الخليج
    كانت امي الله يطول بعمرها (قولو امين) تضعه قبل النوم و دائما تنصحني بان اضعه قبل النوم كما كانت ايضا تستخدمه كريم اساس قبل المكياج
    و من فوائده ايضا انه ينقي البشرة و لكن على السمراوات ان لا يكثرن منه اذا اردن وضعه ككريم اساس لانه سيبين كما نقول نحن وجهها مكلح من كتر البياض
    هو المفيد ان تكثري منه قبل النوم لان البشرة تقوم بغبه (عما احكيلكون متل ما كانت الماما تقولي ) كانت تقولي ماما حطي بالليل قبل ما تنامي و كتري شوي مشان يغب يعني بصير اذا استخدمتيه كل يوم و على فترة شي شهرين ستغبه بشرتك و يبين لونها طبيعي
    انه افضل من هادا فيري و غيرو و غيراتو لاني جربت فيري كانك عما تحطي شي كريم مرطب
    و لكن كوني حذرة يجب ان تستخدميه بطريقة صحيحة و يجب ان يكون محضر بطريقة جيدة و من واحد عطار سوري جيد ما واحد هندي لانه اذا لم تتبعي التعليمات قبل استخدام الزجاجة (لا اعرف ماذا يفعلون ينقعوه و يغيرون الماء و شيء من هذا القبيل ) فانه يؤدي الى حدوث ضرر لبشرتك
    هو احسن شي تشتريه من سوريا او توصي شي وحدة سورية عليه و يجب ان تكون معه الطريقة
    انا على كل ساسال الماما اليوم على الهاتف انشاء الله كيف يتم تحضيره بعد شراءه من عند العطار
    ارجو ان اكون قد افدتكن و اذا عندكن اسالة اخرى انشاء الله اقدر اجاوب عليكن
    ا

منقول من منتدى حواء
    حبيت انقل الموضوع لاني سالت زوجة اخي سوريه عن البياض السليماني وقالت صحيح ويستعمل عندنا كثير وراح تجيبلي منه واجربه واردلكم وارجو من الاخوات السوريات الرد على هذا الموضوع تحياتي لكم بارعه

الردود
    537
    شكرا لكي بارعه على المعلومه الحلوه ...
    والله يعطيك العافيه

الردود
    292
    بالفعل اختي بارعة كلامك صحيح وكانت الفتايات لما تكبر وتصير على وش جواز تستعملو وبعضهن مداومين عليه على طول متل مرت خالي ماشاء الله وجهها متل القمر منور من استعماله وبعد ما وصلت للنتيجة المطلوبه صارت تستخدمه مرتين في الاسبوع

الردود
    84
    مـــــــشـــكـــوره حبيبتي على هذهي المعلومه

الردود
    65
    مشكوره اختي على هذه المعلومه ومنكم نستفيد ههههههه تحياتي
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    75
    مشكورين اخواتي على المعلومات ...ومنكم نستفيد

ياخت بارعه لما تستخدميه بلغينا بالتنايج وراح ندعيلك انت ووالدتك الله يطول في عمرها

الردود
    47
    Thumbs up شو هالزين يخزي العين

تسلمين يالغاليه والله لايحرمنا منك

تحياتي لكي من القلب اختك

عسل

الردود
    309
    والله ماني عارفه ايش فائدته بالضبط؟؟؟يعني اللي بشرتها بيضاء ايش يفيدها؟؟؟يبيضها زياده..!!!!!؟؟

الردود
    10
    أختي بارعه ...................حبيت أقولك أنها موجوده بالسعوديه وكمان في الرياض......................بس تراها مضره سووا عليها بحث في جامعة الملك سعود أثبتت فعاليتها لكن أثبت أيضا انها تسبب المرض الخبيث على المدى الطويل,,,,,,,,,ولاني أستخدمها بطلتها لأثارها الجانبيه الخطيره......
    جزاك الله خير
    ملاحظه:::عندي عنوان المكان اللي يبيعون فيه هذي الماده<<على فكره اللي تبيعه وحده
    من سوريا تقول أنها تجيبه من سوريا>>اذا كنت تريدينه وما أقتنعت من كلامي ردي لي عشان أعطيك العنوان::::::

مواضيع مشابهه

1. بنات عندي ليكم صابووووووون و لا أروع ، ادخلو و شوفو
    بواسطة splash02 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-08-2008, 12:14 AM
  2. يا بنات ادخلو شوفو إيش سويت (هههههههههههه )
    بواسطة - ملكة المشاعر- في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 14
    اخر موضوع: 05-11-2007, 08:27 PM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 07-08-2002, 01:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ