انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: أرجو التثبيت الى أن يصلني الرد..........شكرا

الردود
    151
    أرجو التثبيت الى أن يصلني الرد..........شكرا

من فضلكن

أرجو أن يتسع صدركم للقراءة وللرد بإذن الله

بداية....انا أتمني معرفة الفرق بين العضو النشيط والبرونزي والذهبي و..............
    هل يتم تحديد ذلك وفقا لمعدل المشاركات أم ماذا؟؟؟

فانا أعتبر عضوة جديدة وأتمني فعلا المشاركة لكن لا أريد المشاركة بموضوع لمجرد العرض فقط في حين أنى ملاحظة أن الركن قد أستوفي فعلا والى حد كبير العديد من المشاركات التى تراود مخيلتي فبالتالي متخوفة جدا من عرض أي مشاركة قد قامت بالفعل أخت مسبقا بعرضها... لكن لن أيئس بإذن الله... وان شاء الله أقدم شئ مفيد للجميع بإذن الله

ولو سمحتن لي .... هناك بعض المشكلات التى لابد من التحدث فيها لكي أكون اولكن على نووور

انا عرفت قواعد المنتدى جيدا وان شاء الله لن اتخلي عن الألتزام بها, وعرفت جيدا كيفية طمس الوجوه وفرض تقديم المفيد للجميع والمتماشي مع تعاليم ديننا, لكن أنا فعلا لم أتمكن حتي الآن من فهم
    كيف أضع الصور في الموضوع مع العلم أن هذه الصور تكون محملة علي جهازى؟

مشكلة أخري..... واتمني ان أجد من يجيبني

وهي أن المنتدي يسمح بعرض موديلات تعتبر الى حد ما مكشوفة والتى لا يصح أن نرتديها سوى بالمنزل, ولكنى لاحظت هجوم حاد جدا من قبل بعض الأخوات التى تعارض تقديم هذه النوعية من التصميمات التى تتنافي مع ما يجب علينا ارتدائه على اعتبار أن هناك من يستغل هذا العرض في أخذ أفكار وتنفيذها ومن ثم نشر الرذيلة والتى لا يتوجب علينا اتباعها (أعوذ بالله)

المراد من كلامي هذا هو ...

هل استطيع تقديم تصميمات ارى ان من حقي تنفيذها وعرضها لتستفيد منها الأخوات حتي لو كانت مكشوفة ولا يسمح لنا بالخروج بها على أعتبار انها أفكار قد تناسب أى فتاه عروس ويمكنها تنفيذها لتستخدمها داخل المنزل (وهو الهدف من العرض ليس أكثر والله أعلم بالنية).

أما سأقابل المجهود الذي أبذله بالهجوم والسخرية من البعض والذي قد يدفعني الى ما لا أحمد عقباه فطالما هناك مشاركات كهذا لماذا الهجوم على البعض والآخر لا؟؟؟

من فضلكن أرجو الافادة لان بناءا على الرد سأبدأ بإذن الله, وبناءا عليه أيضا لن أتقبل النقيض بجميع أشكاله.................

أسفة للاطالة .... لكن حتي لا أسئ الفهم وأستطيع اتباع القواعد صحيحا
    وفي نفس الوقت أنا لا أقبل ولو تلميحا ضئيلا بالإهانة من قبل أى شخص

شاكرة جدا وفي انتظار الرد منكن

والله من وراء القصد

. . ربي انك من احب فاجعلني ممن تحب . .

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    اهلا بك اختي اسماء
    بداية....انا أتمني معرفة الفرق بين العضو النشيط والبرونزي والذهبي و..............
    هل يتم تحديد ذلك وفقا لمعدل المشاركات أم ماذا؟؟؟
    العضو النشيط هو ما تتعدى مشاركاته 100 مشاركة و البرونزي هو ما فاقت مشاركاته 500 اما الفضي فهو ما تعدت 1000 مشاركة و لا يوجد نجم ذهبي الا في حالة ما قدمته الادارة للعضو كتكريم او ما شبه
    انا عرفت قواعد المنتدى جيدا وان شاء الله لن اتخلي عن الألتزام بها, وعرفت جيدا كيفية طمس الوجوه وفرض تقديم المفيد للجميع والمتماشي مع تعاليم ديننا, لكن أنا فعلا لم أتمكن حتي الآن من فهم
    كيف أضع الصور في الموضوع مع العلم أن هذه الصور تكون محملة علي جهازى؟
    جميل جدا اختي و هذا ما يفترض ان تتسم به كل عضوة تقديم الافادة اولا و اخيرا

كيفية ادراج الصور اذا كانت مخزنة بجهازك
    فاليك هذا الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=221925

اما ادا كانت صورة ملتقطة من النت فاليك الطرييقة التالية و هي لاخونا لا تنسى ذكر الله
    وضع صورة

هناك طريقة أسهل متاحة هنا وهي نضغط بالز الأيمن للماوس على الصورة المراد وضعها ونختر "نسخ"

ثم نقوم بلصقها في مربع الرسالة ستظهر فوراً ..
    وهي أن المنتدي يسمح بعرض موديلات تعتبر الى حد ما مكشوفة والتى لا يصح أن نرتديها سوى بالمنزل, ولكنى لاحظت هجوم حاد جدا من قبل بعض الأخوات التى تعارض تقديم هذه النوعية من التصميمات التى تتنافي مع ما يجب علينا ارتدائه على اعتبار أن هناك من يستغل هذا العرض في أخذ أفكار وتنفيذها ومن ثم نشر الرذيلة والتى لا يتوجب علينا اتباعها (أعوذ بالله)

حسب قوانين المنتدى و ركن الجمال تحديدا لا يمكن درج الصور المكشوفة و اي مخالفة يتم تعديل الموضوع او حذفه ادا تعدى الامر من طرف المشرفات
    هل استطيع تقديم تصميمات ارى ان من حقي تنفيذها وعرضها لتستفيد منها الأخوات حتي لو كانت مكشوفة ولا يسمح لنا بالخروج بها على أعتبار انها أفكار قد تناسب أى فتاه عروس ويمكنها تنفيذها لتستخدمها داخل المنزل (وهو الهدف من العرض ليس أكثر والله أعلم بالنية).
    نرحب بكل مشاركاتك و عروضك اختي .. طالما فيها افادة للبنات و السيدات و طالما لم تتجاوز قوانين المنتدى..علما انه اي عرض لصور الازياء الهدف منه هو اخذ الافكار مع التعديل و الازياء المكشوفة يجب التنبيه على انها تلبس الا امام الزوج فقط
    أما سأقابل المجهود الذي أبذله بالهجوم والسخرية من البعض والذي قد يدفعني الى ما لا أحمد عقباه فطالما هناك مشاركات كهذا لماذا الهجوم على البعض والآخر لا؟؟؟
    ااكد لك اختي انه لا مكان للاستهزاء و السخرية بيننا..فكلنا اخوات هنا و الافادة هي شعارنا
    ختام اقول لك لا تحرمينا مما عندك و بانتظار مواضيعك و كل جديدك

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    جزاك الله كل خير أختي Lojain .. كفّيتِ ووفّيتِ.. جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله.

أختي الغالية dr.asmaa.. انت عضوة عزيزة علينا وان شاء الله نرى مشاركاتك تعدت الألوفات وتنورينا مواضيعك الحلوة

نحن هنا اخوات جميعا بإذن الله.. أي استفسار أو اي تساؤل سيجبن عليك المشرفات والمتابعات،،
    كل ما نطمح له هو ان تستفيد جميع العضوات من المواضيع وان يفدن بعضهن البعض..

فبالتالي متخوفة جدا من عرض أي مشاركة قد قامت بالفعل أخت مسبقا بعرضها... لكن لن أيئس بإذن الله... وان شاء الله أقدم شئ مفيد للجميع بإذن الله

لتفادي هذا الأمر من الوقوع بكل بساطة يمكنك عمل بحث بالموضوع المراد ادراجه للتاكد من وجوده في الركن من قبل.

يمكن لقلمك وأناملك الذهبية ان تبدأ مشاركاتك من الآن ولا حرمنا الله من مشاركاتك الحلوة .

الردود
    976

صراحــه " لجين " وفت وكفت ..

اللــه يجزاك خير الجزاء ...

دمتــــي بــــود ...

الردود
    151
    beatheart أحبكن في الله

أخواتي الغالياااااات (lojain.*.*.*.*.*.*.*.*.*.كيرلي)

جزاكن الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكن

شاكرة جدا لإتساع صدوركن ولأهتمامكن

فانا الآن على أتم الاستعداد للمشاركة بإذن الله ويااارب أكون موفقة في أختياري للمواضيع المقدمة فأنتظروني قريبا باذن الله..................

وأوعدكن أن أنفذ جميع النصائح والتعليمات إن شاء الله تعالي

وأيد بشدة أختياركن كمشرفات لما تتمتعن به من لباقة وخبرة وذوق وشخصية جديرة فعلا بالإحترام من الجميع

بارك الله فيكن ورزقكن كل الخير

وشكرا لك أختي ساقية العطر على مرورك فعلا بارك الله فيك

. . ربي انك من أحب فاجعلني ممن تحب . .

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712

احبك الله الذي احببتا من اجله

يلا يا دكتورة
    نحن في انتظار مواضيعك و كل جديدك
    يلا بدنا نشاط و همة يا عسل

الردود
    151
    بس بعد إذن حضرتك أنا هتقل عليكي شوية
    معلش..........
    أنا عملت زي ما حضرتك قولتي في خطوات وضع الصورة بس للأسف أما بعمل أستعراض للرد بلاقي بردو الصور بتظهر على أنها رابط ومش بتظهر تلقائيا
    أعمل ايه أنا أحترت والله
    وشكرا لك عزيزتي lojain

على ارض مصرالتاريخ يقدر يقول ما شاء..انا مصر عندى احب واجمل الاشياء
    الردود
    824
    والله يا اسماء طريقة كلامك بتدل على اخلاقك العالية

ولما يكون حد بالاخلاق العالية دى مين ممكن يقابلك ويقابل مشارتك بسخرية ؟

مفيش حد يقدر يقابل ده بسخرية لانك هتجبرى اى حد على احترامك باخلاقك دى

ربنا يوفقك يا دكتورة ومستنيين مشاركتك

الردود
    151
    ياحبيبتي ربنا يكرمك يارب ويخليكي ده انتى اللى كلك ذوق واخلاق

وكلامك والله وسااااام على صدري

وان شاء الله قربيا جدا أعرض أول موضوع بس انا منتظرة أكمل الموضوع علشان مايبقي ناقص وان شاء الله اسمع ردك عليه لانه أكيد يهمني زى مايهمني طبعا رأى جميع أخواتي هنا بالمنتدي

ربنا يخليكي يا دينا ومتشكرة جدا على أطراءك الجميل ده تسلمي ياقمراااية

الردود
    151

أنا في انتظااااااااااااااار ردك حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. اهلا مجددا بكم شكرا على الرد
    بواسطة الجحة الغبية في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-08-2007, 02:00 PM
  2. ارجو الرد سريعا و شكرا
    بواسطة رندوش في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 29-10-2002, 01:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ